• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالعزيمة الكل موجود وماكانت تقل كبر عن عزيمة بوخالد
والبنات كل وحدة تقول الزين عندي كان خوات جاسم وبنات خالتهن منار ودلال معاهم وملاك وكاشخات البنات والمسجل ورقص وللحين سارا ماجت وكل ما اتصلوا تقول جاية جاية

كانت للحين بالبيت تلبس طالعت بشكلها وابتسمت نزلت تحت وكانت قايلة لخالد وزياد ينتظروها يوصلوها مو من بعد البيت بس خوف من زحمة الرجال والشباب فماتريد تروح من باب الحوش كان تحس بمغص ووجع بطن شربت بندول: اووف هذا وقتك من زمان عنك تنهدت الله خفف وجعها احسها اليوم قوية امكن لاني من زمان عنها سمت بالله ونزلت لاخوانها الي من شافوها لاتعليق
سارا: هههههههههههه ايش فيكم كذا مو حلووو
خالد: مين انتي
سارا: بلا استهبال يالله قولوا وصارت تلف وتدور لهم
زياد: ايش سويتي بنفسك وين شعرك
خالد: رهيييب
سارا : صدق الي قالوا خالد مودل زياد قديم
زياد: انا قديم لاني قلت وين شعرك الي طوله طوله والحين عند اكتافك واشقر زيده
خالد: هههههههههههه الحين نحن اخوان
زياد: عزالله حصلت الجين المفقود بينكم
خالد وسارا: ههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: يعني بصدم الكل
خالد: الا بتصدميهم وبتصدميهم
سارا بحماس: يالله
زياد: اقري على نفسك من عيون هالخبل
سارا: قريت تطمن
وصلوها للبيت لعند البوابة جاء عبدالعزيز الي شافهم وماعرف المعهم لانه لمحها عند المدخل وشقرة وتكلمهم
عبدالعزيز: مين الاجنبية الي تكلموها يالي ماتستحوا
خالد: ههههههههههه اختي
عبدالعزيز: لا عزالله رحنا فيها كل من شفت شقرة قلت اختي
زياد: ههههههههههههههههه وانت الصادق تعالي ياسوسو نعرفك
سارا الي كانت واقفة ورا الباب وتسمع الكلام : هاي
عبدالعزيز انصدم وفها
سارا: يالمفهي وين رحت هههههههه
عبدالعزيز: ايش سويتي يالمجنونة
سارا بدلع: نيولك
خالد: واحلى نيولك حسسني بالانتماء
الكل: ههههههههههههه
عبدالعزيز: هذا الي عاجبك عسى امك شافاتك
سارا : ههههه لا والله والله يستر منها ومن خالاتي ها ماوصيكم اذا طلبت العون منك الفزعة
زياد: هذا يفزعلك الي حس بالانتماء
سارا: فديته هههههههههههههههههههه ودخلت وخلتهم دخلت لصالة وقفت قبل وعدلت نفسها سمت ودخلت الكل ماعرفها شوي البنات عرفوها وانصدموا سلمت على الحريم وراحت لعند البنات تصفير وتعليق
" سارا كانت صابغة شعرها اشقر بلاتيني فاتح ولابسة عدسات زرق ولابسة فستان فوشيء كانت بابربي فستان مرسوم على الجسم من عند الظهر مفتوح وايديه طوال ومن تحت قصة جانبية تبين رجولها وكعبها الفوشيء الي فيه مثل الكور الكرستالية ومسوية تسريحة شالة جانب شعرها بمسكة فوشية كرستالية والباقي ملفلفاته على القصة الي كانت مدرجات للكتف"
شيماء: ياباربي انته
سارا: ههههههههههههههه
منار: شافك الهيثم
سارا بصعوبة سيطرت على نفسها: لا جيت من البيت يكفي خالد وزياد
شيماء: اكيد واحد عجبه والثاني انصدم
سارا بتاكيد: مافيها كلام ههههههههه ولا ياندى فاتك زوجش هههههه وقالت لهم السالفة
الكل: ههههههههههههه
ملاك: احس وجهك شاحب تعبتي اليوم
سارا: الا بنت ابوها جتني اليوم ومتعبتني بقوة احس انها قوية تذكرني بوجعي لما سقطت ااه مووت كان وربي كنت متوقعة اني ميته
الكل: بعيد الشر
ريم: لموس رديتوا على عماكم الجواب؟
لميس بابتسامة: ههههههههه تريدي تطمني على مستقبل اخوش هههههههه
ريم: كيف؟
سارا: ليش انتي ماتدرين ان جهاد اخوش خطب رهف
الكل صارخ بحماس
ريم: ارويه انا اوكي وايش الرد
رهف كانت جالسة بينهم وساكت مستحية من تعليقاتهم
ريماس: كذااابة الحبيب خطبك
رهف انقلب لونها وسكتت ونزلت راسها من كلمة ريماس العفوية وحمدت ربها محد انتبه لها ولا مابتسلم منهم وتذكرت موقفها مع ابوها

رهف: الي تشوفه يبه
بوفراس حس بتوترها وترددها: شوفي يابنتي لاتربطين جوابك باختك اذا رفضتي او وافقتي مالك أي تاثير بعلاقة لميس ومحمد
رهف بنفسها هذي بداية خير يعني متقبل الرفض : يبه اانا استخرت وما ارتحت واحس ان سالم مثل اخوي فراس طول عمري اشوفه مثل فراس
بوفراس: اذا تزوجتيه بتحسي بالفرق انا عارف ان امك المفروض تكلمك اكثر بس امك ببيت عمك وانتي عارفة بالظروف وانا مستعجل على الجواب لان ولد عمك بيسافر ويريد يعرف وفي غيره منتظر الجواب
رهف: يبه اذا قلت ماريد بتزعل
بوفراس: الزواج قسمة ونصيب وانا صح اتمنالكن عيال اخوي بس يالله وحده راحت لاخوي وان شالله انتي مو رايحة لاحد غريب بعد
رهف مافهمت تلميحات ابوها: خلاص مافي نصيب
بوفراس مقتنعة
رهف تهز راسها
ابوفراس: على بركة الله اقول لاخوي والي كاتبه ربي هو بيصير
رهف ساكته
بوفراس: اوكي ماسالتي مين الناس الثانين الي ينتظرون جوابك
رهف طالعت فيه بتسأل دون ماتتلكم
ابوفراس: انا بقولك جهاد ولد خالك خطبك مني وينتظر الجواب
رهف كأنه احد صفعها كف يعني هي مو مصدقة تقبل ابوها لرفضها يجي ويقول جهاد حب حياتها طلبها من ابوها لالا هذا حلم مو واقع طالعت في ابوها تتاكد كان يتكلم ومو سامعة شيء خجل فرحة خوف مشاعر مختلطة
ابو فراس: ها يبه ايش قلتي
رهف: الي تشوفه يبه
بوفراس: هذي حياتك انا بعطيك وقت تفكري فيه وان شالله الخير فيما يختاره الله يالغالية يالله الحين روحي جهزي نفسك ولاتشغلي بالك كثير
رهف: ان شالله باست ابوها وراحت تتجهز مرت على غرفة اخوها فهمت ايش قصده بالمفاجئة ماكذب والله ابتسم وراحت لغرفتها فراس كان يشوفها من الصالة الي بين غرهم بدون لاتحس فيه وابتسم على ابتسامتها وطلع
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
نرجع للعزيمة
البنات ماخلوا تعليق لرهف ولا لندى الي تاخرت بالجية وعذرها الحمل متعبها والبنات طايحات تنغيزات فيها وبعدبالعزيز سارا ميته ضحك عليهم بس الوجع مو راحمها وشحوبها زايد منعكس من وجعها
رودينا: والله رهف بتتزوج وانا لا ياحظي المتعوس ام الكشة بتتزوج قبل الزينة
الكل: ههههههههههههههههه
ندى: وانتي ماتستحين
رودينا: الي يسمعك يقول بشحت زووج من صدق ولا شاركت بشيء برنامج مثل الي بالال بي سي لزواج
سارا: ماخليتي برنامج
ملاك: هههههههه من متى وانتي مشفوحة على الزواج
رودينا: احم احم اسمعوا
طيفك مافارقني و لافارق خيالي
هويتك انا اشهد اني هويتك من شفت زولك مقبل حولي
هبلت بعقلي وقلبي من بعدك اختلطت كل علومي
مالوم من يقول الحب جنون وهبال هو صار فيني عقل من بعدك ترا والله راح وجيت انت بداله
لاليلي ليل ولانهاري نهار كله اهوجس بطيفك بخيالي
البنات صراخ
ندى: من متى تشعرين مدري تكتبين
رودينا: من شفته اقولك ماتفهمين انتي
سارا: ومتى شفتيه ووين ياحظي
رودينا: عيــــــــــــب
البنات: ههههههههههههههههههه
سارا: وانا اقول بعض الناس ليش منقلبين طلعوا شايفن الناس يطالعون غيرهم
شيماء: ومايستحون ويكتبون فيهم
رودينا: الحين هذي كتابة الا بغالها مليون تعديل وتعديل مادروا عني شاعر المليون بس اسكتوا
البنات: هههههههههههه
رهف: الحين توقفتي عند بتكتبين وماتوقفتي عند الي منقلب حالهم
رودينا: استحيت اسأل تقولوا مشفوحة عارفة ماوراكم شيء
الكل: خلاص مات ضحك من شكلها الي تسويه مستحي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام الهيثم : سارا يمه تعالي
سارا: ان شالله ياخالة
ام الهيثم جت لعندهم عشان ينقصون اصواتهم وبعدين نادت سارا: يمه قريتي على عمرك قبل لاتجين لان شكلك مو مطمني
سارا بابتسامة تطمنها: تطمني قريت على نفسي هذا من وجع بطني بسبة الاخت
ام الهيثم بحنا: انزين يابنتي طلعي للجناحك ريحي فيه على مايجي العشاء
سارا برفض: لااا ياخالة فشلة ايش بيقولوا الناس
ام الهيثم: لا فشلة ولاشيء ونادت على اختها ام خالدوقالت لها السالفة
ام خالد: وخالتك صادقة روحي ريحي ومحد منتبه
سارا الي تحس ان بطنها يتقطع وافقت: ان شالله
راحت للبنات وقالت لهم واذا كل شوي وحدة تمر عليها يكونوا ماقصروا البنات رخصوها وقالوا لها ان شالله
طلعت سارا لفوق وكان مستحيل تدخل لجناحها بتدخل مثل زمان لغرفة زياد ولما بتفتح الباب الباب ما انفتح استغربت اتصلت عليه مايرد ماقدرت توقف جلست على الارض "وبنفسها كشخة على الفاضي مالت اااي اووف بنت الك** " اتصلت بخالد
خالد: هلا وغلا بالقمر
ساارا بتعب: هلا بك خالد وين زياد
خالد حس نبرتها مو طبيعية: سارا فيش شيء احد ضايقش
سارا: لالا بس كنت بغيت اريح بغرفـ اخذت نفس بغرفه ومسكرة
خالد: اوكي روحي لجناحك ولا لغرفة شيماء زياد راح يوصل رجال وبيتاخر شوي وخلي تلفونك عندك تطمنيني عليش اوكي
سارا: ان شالله سكرت منه كانت غرفة شيماء بعيدها الاقرب جناحها ترددت تدخل بس خلاص لازم تمتد تحش ظهرها بينكسر لان البروده قوية علية لان الفستان عريان من ورا وبطنها يتقطع تقطيع بس خايف تدخل وترجع الذكرى سمت بالله وهي تحس بقشعرة بجسمها لمافتحت الباب فتحت عيونها وانصدمت هذا مو جناحها كان الهيثم مغير الجناح تغير جذري هي صح سمعت زياد يقول ان الهيثم يعدل الجناح بس ماتوقعاته صادق على بالها حجة دخلت وهي مبهورة من المكان دخلت لغرفة النوم الدافئة وتمددت على الفراش وتغطت وتكرمشت على عمرها من الوجع اول مرة تجيها بهالوجع
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الشباب
فراس: ههههههههههههههه والله خطير
ريان: اعجبك ههههههههههه
اياد: ماقلتلكم
فراس وريان: ايش
اياد: كاني سمعت حسام خال جهاد بيخط رودينا
فراس بعصبية وخوف: متى هالكلام ومين قاله يجي مو عارفها انها لي جهاد ماقاله
ريان: فراس اهدي اهدي
فراس: كيف اهدي وانا متأكد ان رودينا بتوافق عليه
اياد: ما اعتقد
فراس: الا اعتقد انا سمعتها بالمستشفى متجننة عليه وتمدح فيه وسبتني
ريان: هههههههههههههههه والله اختي محد يقدر على لسانها وهي من متى تمدح احد
فراس بقهر: هذا الي قاهرني ومجنني ويوم كنت اريد اكلم سارا يومها ماخلوني ادخل عليها بس سالتها وقالت بتشوف لي السالفة بس سارا يالله بحالها
اياد: اذا سارا بتدخل بالموضوع اعتمد انا اليوم كلمتني وقالت ان نورة موافقة علي
فراس واياد : عاشوووووو مبروووك
اياد: الله يبارك فيكم عقبالكم
فراس: امين ياارب
ريان: مــالـت علي انا
فراس: شوفلك وحدة يالله
: شباب شباب فاتكم
فراس: مزون قول الي عندك لاطيح قلبي لاتقول رودينا وافقت على خالك حسام
مازن متفاجئ: ليش خالي حسام خطب ولاجهاد
ريان: الاثنين
مازن : وخلوني انا شكلي باخذ العنود
ريان: حتى مويزن اختار وحدة وانا لا
اياد وفراس : ههههههههههههههههههههههههههههه
فراس: ضحكتني وانا مافيني اضحك اقول مازن تكلم
مازن : ابد بس اختك وافقت على جهاد
فراس: بالله عاشووو تعالوا نروح لهم هناك
قربوا لشباب الي كانوا بعيد شوي عن الرجال الكبار
فراس: مبروك يالنسيب
جهاد بابتسامة: الله يبارك فيك
الهيثم: اللحوح فوق عمي على ابوك الا تردون اليوم
فراس: هههههههههه سبع عقبالي شكلي بسوي الفلم الهندي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ريان: اتحداك
ليث: هههههههههههههههه امكن تسهل على اختي الجواب
الكل تنح مافهم ليث لان ليث يقصد سؤال رودينا احبه ولا ما احبه
ليث: هههههههههههههههه سر هههههههههههههههههههههه
والشباب يضربوه
الهيثم عزم جاسم وحمود على المزرعة وحلف لايسافرون الا بعد مايجون لهم وجاسم اجل الموضوع للمزرعة تكون عائيلية اكثر ووافقوا وعزم احمد اخو ملاك وافق ومحمد معاه سالم ماكان موجود لانه خذ جواب رهف وانصدم وسافر يكمل كورسه وان شالله يرجع ويكون معدي هالمرحلة
خالد يحاول يتصل ومافي اجابة : اووف
الهيثم: خير في شيء
خالد: لا بس اتصل على سارا ماترد وعلى امي وندى ولا احد يرد
الهيثم: اكيد من المسجل مو سامعات شيء
خالد: لا سارا مو معهم بغرفة شيماء تعبانة شوي وقلتلها
الهيثم يقاطعه: ايش فيها وليش ماقلتلي
خالد: هي قالت تعبت وبتريح وقلت لها خلي التلفون عندك عشان اطمن ووافقت بس مابترد
الهيثم انهبل وطار لداخل من ورا وخذ طريق ودخل ماهمه احد
وليد: وين راح
خالد: لداخل
فراس: مايقوا على بعد الحبايب
ريان: وانت شكلك تقوا لدرجة مو ناوي تسوي فلم وتحار عشان القلب
فراس: الا اسوي واسوي ابووه وقرب للرجال وتوتر وصار موقفه محرج وابو فراس متفشل من ولده الي وقف وشكلها وحدة من حركاته
الشباب ميتين ضح على فراس : ههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يساسر وليد: وانت مو ناوي تتحرك
وليد : مدري
عبدالعيزيز: كيف ماتدري بغيتني اكلم اخوي وانت قول لاخواتك الحين يكلمون ام جهاد
وليد: تظن
عبدالعزيز: الي اصغر منك شوف أي سوا يالله تحرك
وليد: ان شالله
واتصل على ام خالد ماترد اتصل على البيت ردت الخدامة وقال لها تنادي ام الهيثم
وجت ام الهيثم للمدخل
ام الهيثم: خير ياخوي
وليد: بغيتك بطلب
ام الهيثك: امر
وليد: بغيتك تخطبيلي
ام الهيثم واستبشرت وفرحت : واخيرا مابغيت ومين سعيدة الحظ ولا اور لك اليوم
وليد : لاا انا وسكت تردد
ام الهيثم: قول ياخوي لاتستحي
وليد: اريد ريم
ام الهيثم: زين ما اخترت والحين بكلم امها وبقولك ايش يصير
وليد: ماننحرم منك وباس راسها وطلع وهو مستحي مو مصدق الي سواه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دور عليها بغرفة شيماء ماحصلها بيدخل غرفة زياد مسكرة دق الباب معقولة اوووه كيف نسيت خالد قال لي انها لقت غرفة زياد مسكرة معقولة بجناحنا لالا مان ركض بسرعة له وهو مستبعد يلاقيها دخل بسرعة لغرفة النوم حس بجسم متكور قرب منها وشافها تلتوي من الوجع وجهها معرق وحواجبها معقوده ومغطية نفسها بالكامل الا وجهها عشان تتنفس لاتختنق : سارا حبيبتي بايش تحسين وين وجعك ولمس جبينها
سارا هنا فزت من مكانها
الهيثم: اشش اهدي مو مسويلك شيء بس طمنيني عنش
ساارا: مافيني شيء
الهيثم : سارا بلا لعب عيال ارتاحي الحين واعتبريني ولد عمك ودكتور بس هذا الي انتي قايلاته صح
سارا :..........
الهيثم: يالله ريحي
سارا لانه مافيها حيل والوجع ماخف الا يزيد معها تمددت وهي ساكته
الهيثم: وين واجعة
سارا: بطني شكله من اكل مطعم امس
الهيثم: اكل المطاعم مو زين عليش دهنيات كثير والدهن مو زين لصحتك
سارا: ان شالله
الهيثم: ايش اكلتي اليوم
سارا: ما اشتهيت شيء وانشغلت
الهيثم بحنان: ليش تسوين كذا ها كم مرة اقولك انتبهي لاكلك وصحتك وين الوجع
سارا بخجل: هيثم انا عارفة علتي بشرب بندول وبخف ان شالله
الهيثم بعصبية: بدول على جوعك ياويلك يالمجنونة لو سويتيها
سارا: هيثم اسكت وانكمشت على عمرها من الوجع الي تحسه
الهيثم عرف انها واجعة بطنها : سارا اخاف تسممتي من اكلتي الاكل ايش صار
سارا: ولا شيء عادي اليوم واجعة الهيثم مافيني وسكتت من الوجع
الهيثم: اقول قومي لبسي عبايتك
سارا بخوف: مجنون انت اعتقد في عزيمة تحت وناس عيب
الهيثم: ماهمني احد المهم انتي يالله قومي بدون نقاش
سارا: طيب اذا تعشوا الناس بنروح اااااااااي هيثم ماريد ارووح اااه وانكمشت وماسكة بطنها
الهيثم بعصبية وخايف عليها: انا رايح استأذن الوالد وجاي وان ماتجهزتي قسم بالله بشيلك غصب فاهمة وطلع وخلاها تسب على حظها وعلى فشلتها معه لو كانت قالت له انها من بنت اللذين اوووف
طلع ونزل تحت بسرعة بس تعرضوله الشباب وماسكتوا من تعليق
فراس: لا مايقدر على بعد الحبايب مو بس انت
ريان : هههههههههههه لا انت روميو زمانك غير اشوف ردة فعل جوليت بس
الهيثم: اقول بلا كلام انا بطلع قولوا لابوي اني بودي سارا
فراس : لالا صدق مايستحي انتظر الناس تروح
خالد: كيفها الحين
الهيثم: متوجعة تقول من اكل امس بس مدري
عبدالعزيز والوليد جاين ناحيتهم
عبدالعزيز: خير في شيء
ريان: لابس عنتر غار من جهاد وفراس لاياخذوا الجوء فقال اخذ سارا والف فيها شوي
وليد: لا احلف
ليث: يعني مو عارفينهم الهيثم تكلم
الهيثم: خليكم منهم بس سارا واجعة بطنها شوي بوديها المستشفى اخاف تسممت من مطعم امس
ريان بفهاوة: مبرووك المداام حامل
الهيثم بعصبية: فالك ماقبلناه
فراس: ااا ياشيخ استغليت يوم الكهرباء هاا ونحن نقولهم حجة وحجة ماصدقوا
عبدالعزيز: صدق ماتستحي
الهيثم تصنم كانه كب عليه ماي باارد كيف مافكر بهذا الشيء كيف نسى هذا الشيء وطار بسرعة يرجع لها
اياد: ايش فيه هذا اول مرة اشوف واحد مايضحك ولا يقول ان شالله اذا احد قاله زوجتك حامل
خالد: لان سارا قريب مسقطة وموزين تحمل
فراس: افحمتنا ياشيخ
عبدالعزيز: بيكون احد دقها بعين من النيولك
خالد: هههههههه كان دقوني قبل بس نحن بنحصن انفسنا من عيون الحساد
ريان: عشتوا من زينك انت بس
خالد: غيره
مروان الي جاي ناحيتهم: شباب الرجال ينادوكم تعالوا العشاء وصل
الشباب : جاين
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
دخل للجناح بسرعة :ســــــــــارا
سارا الي ماسكة بطنها وظهرها تحسه بينكسر وجسمها معرق : هلا انا هنا
الهيثم وجهه مخطوف: يالله قومي بسرعة
سارا ومتوجعة: هيثم مو لازم صدقني
الهيثم وهو خايف: سارا خلينا نطمن انا خايف تكوني حامل والله ماسامح نفسي انا السبب انا السبب
سارا انصدمت من الي جاء بباله وحمرن خدودها وحست بالحزن من حالهم الحمل المفروض يكون شيء يفرح مو شيء يصدم ويندم عليه الواحد وصارت تهز راسها بلا
الهيثم: لازم نتاكد
سارا بخجل شوي وتموت : هيثم مو حامل صدقني
الهيثم بأمل: سويتي فحص
سارا هذا ناوي يذبحني: ااااه هيثم والله موحامل مستحيل
الهيثم: سارا دام مافحصتي ليش متاكدة ولاقصدك لانها مرة مو اول حمل كان من اول حبيبتي ريحيني وقومي
سارا الوجع زايد وكلام الهيثم الي يخجل زود عليها وحست بلوعة وركضت للحمام "اكرمكم الله"
الهيثم نهبل اول ماطلعت لفها بعباية وشالها بدون ولاكلمة وسارا مافيها حيل لاي شيء سكتت وانطمت وتدعي ربها يخفف فشلتها مع الهيثم ومايدخل معها.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ليث: ههههههههههههه والله فاتك يازياد
زياد: تقولي ساعة اروح وكل هذا يصير ونحن بعلم الغيب
فراس: ولا ماندري عنكم ياعيال خالي العزيمة عزيمتكم انتم هربتوا والشغل علينا نحن
زياد: والله تقول هربت من نفسي مو الرجال يبغون الناس يوصلهم وانت ماتحركت هههههههه وطلع ببالك اكشن غرت من جهاد
ليث: ههههههههههه الله يعين اختي
فراس: وانت خالك موقلت له ان البنت لي
جهاد: هههههههه الا قلتله وعارف هو سألأني لو مو متقدم لهم هو يريد يناسبهم بس
فراس: اشواا على بالي حاط عينه
ريان: استحي على وجهك
ليث: اغسل ايدك ياخوي هذا وهو صديقك
ريان : المشكلة اعرف بس احاول اعلمه
أياد: رودينا بتعلمه
خالد: هههههههههههههه صدق ماتستحون كلكم عند الشعب تسولفون كذا عقلوا شوي
زياد: وين الشعب نحن بعيد
خالد: نحن شعب
ريان: خالد ضرب عقلك شيء
خالد: لا وين مروان
ليث: راح يولع سيجارة بعيد
زياد: اقول شباب مو حلوة كذا نحن هنا وعبدالعزيز والوليد مع احمد تربيع وجاسم ومحمد وحسام
ليث: صح كلامك يالله
قربوا لهم وسلموا وجلسوا سوالف
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات
رودينا: وين سوير
ملاك: للحين مانزلت
شيماء: الهيثم اخذها للعيادة الوجع زاد عليها
ندى: يويو الله يعينها
نورة: يوه فشلة
ندى: أي والله فشلة
رودينا: قولي لنا فشيلتك انتي يالمجربة وكيف قلتي لزوجك
ندى: ههههههههههه فشيلتي مع عبدالعزيز تحفة
ريم: كيف
ندى: عادكم صغار
رودينا: بدا الذل والله ما اقولك ايش صار معي
ندى: هذا لو تزوجتي اصلا ههههههههههههه اااي ااااي بس بس بكرا بتتزوجي
رودينا: ايوة حريم مايجون الا بالعين الحمرة
منار: وانتي ايش
رودينا: انثى
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
*****************************

عند الحريم
ام الهيثم وام خالد يكلمون ام جهاد
ام الهيثم: يا ام جهاد نحن مو لاقين ازين من بناتك
ام جهاد استبشرت خير اكيد بغوا وحدة من بناتها او الثنتين لعيالهم: خير ولا بناتي تغلى عليكم
ام خالد: اخوي وليد انتي عارفاته منا وفينا ووده يناسبكم
ام جهاد بفرح: والله انه زين الشباب وان شالله خير خير اكلم ابو البنت والبنت وان شالله ارد الجواب قريب
ام الهيثم وام خالد بابتسامة: ان شالله
ام جهاد: الا وينها سارا
ام خالد: تعبت شوي وراحت تريح بجناحها
ام جهاد: زين سوت وان شالله اليوم راجعة لبيتها
ام الهيثم: ان شالله
ام خالد: سكتت وماعلقت على اخر شيء لانه للحين ماتعرف الجواب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بوخالد كلم اخوه ابو الهيثم بموضوع سارا وتفهم الموضوع
ابوالهيثم: الي تطلبه هو الي بيصير وعسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم
ابوخالد: ونعم بالله ولي طلب ثاني بيني وبينك
ابوالهيثم: امر ياخوي
ابوخالد: خالد يريد بنتك شيماء هو انا عارف انه للحين بيدرس وماخلص بس ان شالله مخلص وانت عارف شغله مضمون وهو طلب مني اقولك حتى تكون له مثل ماكانت سارا للهيثم يخاف تروح منه وهو مو لاقي احسن من بنتك
ابوالهيثم بابتسامة: خير ان شالله وخالد ماشالله عليه بس يعقل شوي هو والولد الثاني ويكونوا ماشالله عليهم
ابوخالد: هههههههههه نسيت ايامنا متى ماتزوجوا بيعقلون ماعليك
ابو الهيثم: ههههههههه ان شالله
وقاموا يسلموا على الرجال الي رايحين ويسلموا وكملوا سوالف مع البقية ويسألون بوجهاد وابو فراس متى بيثبتون لجهاد
وردوا بقريب ان شالله
وماخلوا سوالف شغل وفلان سوا وفلان سوا مؤتمر وعلى هذا الحال
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريان : جسوم وين بنتك
مازن: ايش تريد فيها
اياد وفراس وريان ماتوا ضحك على مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راين: لاتخاف مو متزوجها خليتها لك
جاسم بابتسامة: ليش مو مالية عينك
ريان: الا مالية عيني بس مازن سبقني
جاسم: اوكي رد على سؤاله
ريان: اريدها توصلي مرسول غرام
الشاب كلهم فتحوا عيونهم على وسع
ريان: ههههههههههههههه لاتخافوا والله نيتي بيضة
ليث: نيتك بيضة هاا
ريان: كنت ناوي ارسل مرسول والي تمسكه بخطبها مو فراس احسن مني مسوين موضة كل واحد بحركة
فراس: والله نحن رحنا للرجال مو للحريم
ريان: هههههههههههه والله كنت ناوي اسوي مقلب باختي بس
فراس بابتسامة: ايش هو
خالد: بدأ التنذيل
ريان: لاتخاف مو قدك
خالد: هههههههههههه انجلعوا
اياد: ريان اعقل مو ناقصين لها وانت بدل ماتبيض رايتك بغيت تسودها روح ارسل لها ورد بطاقة كاكاو ولا أي شيء
ليث: لا وربي نصحت بتنصحه يغازل اختك
الشباب: ههههههههههههههه
جاسم: الله يتمم على خير هههههه ماشالله وانتم مو ناوين تلحقوهم
وليد ابتسم: ان شالله قريب
خالد: وان بعد
زياد: وانــا بعــد
ريان: وانا لا بس ان شالله بعد هههههههههه موضة هي وانت يالثور مو ناوي تتحرك
ليث: هههههههههههه الا صدقني وقبلك هههههههههه
ريان: عارف مالت علي
الشباب: هههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
السيارة هدوء
سارا بعد فشيلتها نوكمنت حتى الهيثم حس بغبائة واثنيناتهم بانوا غبيين عند الدكتورة يعني متزوجين من سنة وشوي ومسقطة وهذا اول مرة تقوله عن الاخت

الدكتورة: نعم يامدام
الهيثم يقاطع سارا: ساويلها فحص دم للحمل
الدكتورة: ان شالله بس قولي لي متى اخر مرة جاتك الد
سارا تقاطعها بسرعة وهي مغمضة عيونها: اليوم
الدكتورة بصدمة: وكيف زوجك يريد فحص حمل
سارا: مايدري
الهيثم: واقف مثل الغبي موفاهم شيء وما استوعب شيء
ولما تطرقت الدكتورة بالاسئلة فهم الموضوع وعرف ليش سارا واثقة انها مو حامل وضحك على فشيلته
الدكتورة شيء اعتيادي تجيك كذا ممكن الحين الهرمونات عندك متغيرة وبحالة شتوت عشان كذا الوجع غير عن كل مرة وانتي اكيد من تزوجتي تحسين وجعها غير
سارا تهز راسها تمشيها
كتبت لها ابرة لتخفيف الوجع وابرة لوعة عاد سارا والابر دخل معها الهيثم عند الممرضة ويالله متمسكها وسارا مفتشلة وتبكي من الوجع والفشلة وكل شيء

بالسيارة
الهيثم: كيف تحسين احسن
سارا هزت راسها
الهيثم سكت شوي وبعدين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا ابتسمت بهدوء عرفت ليش يضحك لان الموقف كله يضحك ويفشل للاثنين
الهيثم: فشلتيني
سارا: انت مستعجل ايش اسوي
الهيثم: قولي لي من اول
سارا سكتت وحمر وجهها
الهيثم ابتسم ومسح على خدودها باصبعه وهو يطالع بالطريق شوي وفيها: استحيتي تستحين مني
سارا نزلت راسها وهي نار من الخجل
الهيثم: عجبه االوضع: من المطعم هاا
سارا: ايش اقول يعني
الهيثم: هههههههههههههههههههه قولي ماعلي صلاة قولي أي شيء بفهم
سارا: لاياشيخ انجلع
الهيثم: انا انجلع وين
سارا: مدري وغمضت عيونها
الهيثم: سارا
سارا: هلا
الهيثم: تصدقين اول ماشفتك شكيت مين انتي
سارا: هههههههههههههههههههههههه حتى انت
الهيثم: ايش مسوية بعمرك انتي
سارا : نيولك
الهيثم: حسابك بعدين الحين مالي حق
سارا سكتت ولاعلقت
والهيثم تامل تقول لا لك الحق الحين وبعدين كان يريد بصيص امل للرجوعها وخاصة تقبلها الحين له بس هالحركة فقد الامل
وصلوا للبيت كان الناس نصهم راحوا بعد العشاء لحقت تجلس شوي مع البنات وتعرف أيش صار وتغفل معهم قبل لايروحوا ودعتهم على اللقاء بالمزرعة
والهيثم مثل الشيء بعد ماعرف جديد الشباب والاخبار ومافاته اكيد كم تعليق منهم
 
عودة
أعلى