• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريان طالعهم وطالع بفراس الي واضح عليه انه متضايق بس يكابر ويضحك على الوليد
الوليد الي من شاف العنود ضمها بقوة الوليد حنون وذكي وعقلاني بس مايحب يوضح حنانه يستحي منه بس حركته مع العنود اصدمت الكل وعلى انه شايفها من الصبح بس العنود الحين غير بالنسبة له العنود بنت اخوه المرحوم
فراس: مازن وليد نوا على العنود
الوليد: ويطالع بجاسم الي جاي لهم: هههههههههههههه انت ايش عليك ها
خالد: ولا شيء بس مو بالعادة تسوي افلام هندية
الوليد: ههههههههه فلم هندي مرة وحدة خاف ربك يارجال
الهيثم: حمود وين ساارح
حمود :لا بس
جاسم ابتسم له : حمود بيفكر بالحبايب الي داخل
الشباب: هههههههههههههههههههه
العنود: انتم ليس تتدحتون
وليد: لانه فرحانين عندنا وحدة قمر مثلك
العنود: دااسم هدا يدول انا تمر
ريان: هههههههه تمر قالت ههههههههههههه
الوليد: انا عم وليد
العنود تطالع بجاسم الي هز راسه موافق
الشباب على بالهم انه يقصد عم من باب الاحترام
الوليد يطالع بالشباب: شباب جاسم عنده شيء يقوله لكم
عبدالعزيز: ليكون نويت تتزوج بس
جاسم ابتسم بتوتر
الوليد: شباب سكتوا
جهاد: افاا عليك نسكت
ليث: مؤدب والله
الوليد: وبعديــــــن
سكتوا اليوم الوليد متغير عليهم
جاسم بتوتر: انتم تعرفون ان اخوي ابو العنود متوفي الله يرحمه
حمود يطالع باخوه وقرب عليه وحط ايده بكتفه يشجعه على الكلام
جاسم طالع باخوه وابتسم وطالع بالشباب الي على روسهم اكبر علامات استفهام سم بالله اخوي هذا عبدالله كان اخونا من الام وو وصار يقولهم بالسالفة الي يعرفها وبالاخير قال لهم وهذا اخوي هو نفسه علي اخو الوليد
شباب العيلة وقفوا واقفين من الصدمة
زياد: كـــــــــــــــــــيف وليــــــــــش الحين
جاسم: انا قلت لكم اني قريب عرفت
جهاد: مستحيل
حمود: هذي الحقيقة وانتم لو تعرفونه بنته ماخذه شوي منه
الوليد طلع الصورة الي عطاه اياها جاسم ومدها لهم
الهيثم بهمس: هذا تفسير حلم سارا
زياد الي جنبه ومنفعل بقوة ومصدوم : أي حلم
الهيثم بصوت عالي: الي قلتلك عنه اليوم حلماته الفجر
زياد: ايوة يعني هذا تفسيره شوفت علي كان بمجي خبر عنه
الهيثم :والجوهرة هي العنود
جاسم: ايش هذا
الهيثم: سارا اليوم الفجر حلماته الله يرحمه وقالت انه شكله غير كبير وعطاها جوهرة ووصاها عليها
جاسم بحزن: انا طلبت من الوليد وبطلب منكم لاتحرموني من العنود
زياد:وليش انتم حرمتونا وحرمتوها منا طول هالمدة ياجاسم
جاسم بدفاع: انا قلتلك اني مدري عن شيء الا قريب عرفت كل شيء
زياد: وليش الحين بالذات ها ليش ليش حرمتونا منها والحين جيتوا اعترفتوا لنا ليش عشان سارا تشوفها قبل لاتم وماكمل كلمته الا بكف من الهيثم سكته
الهيثم: سارا بترجع بالسلامة وان شالله بتكبر العنود قدامنا
زياد طالع فيهم نظرة وركض لبعيد اخذ سيارة وطلع خالد حاول يلحقه بس ماقدر واخذ سيارة وراح وراه لانه ممكن يتهور وسرعته موأمنة
الشباب مصدومين من كل شيء
احمد الي كلمة زياد اثرت فيه
عبدالعزيز طالع الهيثم
جهاد قرب من الهيثم يهديه
الهيثم طالع فيه نظرة حزينة وراح بعيد عنهم
فراس: احد فهم شيء
جاسم: انا اسف
عبدالعزيز: انت ماغلطت بشيء ياجاسم الا بارك الله فيك ماقصرت بس الصدمة قوية وخاصة ان علي قريب لسارا وزياد على كبر سنه
ليث طالع فيه: جاسم
جاسم طالع فيه: هلا
ليث بحزن: انت اقرب واحد له صح
حمود: ايوة ماكانوا يخبروني بشيء ومايفترقون كل شيء يسونه من مؤامرات هم الاثنين تحت راسهم ومايفترقون الا اذا ابوي عاقب عبود الي يطلع جاسم من اي مشكلة
جاسم: عساك خواف وتتحجج انك شاطر ومؤدب وتفتن من ورانا
مروان: ههههههههه حمود طلعت خواف وفتان افاا
حمود: هههههههههههه والله من مشاكلهم الحارة كلها تشتكي عليهم
جهاد ابتسم: ولاحتى حوارينا
فراس: عاد انت ماتنسيه مع حجلك يالبطل
جهاد: اكيد وهذا رمز شجاعتي
الوليد: الله يرحمه
الكل ترحم عليه وليث صار يضم العنود ويسلم عليها من ريحة خالهم الغالي
وصاروا يسولفون عنه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الهيثم طلع لعند سارا بالغرفة وقال لشيماء انه هناك وتسويله طريق بدون لاتقول شيء وشال سارا لجناحهم الي عدل فيه حتى مايصير مثل اخر مرة من الذكرى المؤلمة الي ورا وبهدوء حتى لاتقوم وسارا عاد نامت من التعب يعني نوم ثقيل مابتحس بشيء
الهيثم مددها وتمدد جنبها وتوسد عندها ويطالعها وهو سارح بفكره في جملة زياد اخوه الي فجرت داخله اشياء كثيرة يحاول يكبتها :لاتروحين مني ياقلبي لاترحين يااارب طول بعمرها وتنهد وبنفسه هي يالهيثم سبحان الله من تفكيرك الخطأ الي من البداية في اني احبها واتعلق فيها ورفضه للواقع ووقوفي ضد حكم القدر هذا هو الي خايف منه صار وحرمت نفسي والانسانة الي احبها وتحبني اشياء كثير اتمنى لو يرجع الزمن واغير بس مستحيل فعشان كذا بدعي الله يطول بعمرنا ويعوضونا الي فات تعلمت اشياء كثيرة ياسارا وخذيت عبر أدباتني وعلماتني اني اعيش الواقع واخلي كل شيء لله واعطي ذقتي للي احبهم اااه ياسارا بعادش عني موتي والله

فتحت عيونها وابتسم لها الهيثم بحب وباسها بحالمية: صح النوم ياقلبي
سارا وجهها احمرومو مستوعبة شيء وخذت الافكار تدور براسها ماتدري قرارها صح او خطأ خايفة من الزمن وغدره معد فيها تتحمل شيء لو طول الله بعمرها فما علقت وكانت سرحانة بافكارها
الهيثم استغرب وتوتر من سكوتها: حبيبتي فيش شيء شيء يتعبش
سارا طالعت فيه نظرات كانت تعبر عن الي بتحس فيه من خوف وألم وحب وعتاب وشوق وعشق
ومحد يفهم بلغة العيون وسرها الا الي يعشق هالعيون وصاحبة هالعيون والمتيم فيها ضمها الهيثم لعلى وعسى يحسسها بالامان والحب والاستقرار وكأنه يقولها : لاتخافي انا معاش وانا عارف اني غلطان كأنه يقولها طيني فرصة وبتشوفي وان شالله بثبتلك انا بدونك ياقلبي ولا شيء وان شالله ماتندمين على قرارك
سارا كأنها ماصدقت علىطول دفنت راسها بصدره تدور الامان الي واعدها فيه والحب والحنان الي تتمناه واشتاقت ومحتاجاته بهالوقت
الهيثم يغير الجوء: هههههههههه لولا المطعم كان رويتك الشغل هههههههههههههه ومات ضحك
من شكلها المتفاجا لانها ما استوعبت كلامه بس ضحكه ونظراته فهمت دفاته بعيد وقامت ووجهها احر بس ماتدري كيف قالت: تستاهل وركضت بسرعة رابحة للحمام "أكرمك الله"
والهيثم مات ضحك عليها وعلى حركاتها
سارا بنص الطريق توقفت واستوعبت انها بمكان ثاني ورجعت له وهي تتأمل المكان : هيمو وين نحن؟
الهيثم بابتسامة : بغرفتنا
سارا متفاجأة وتطالع بالمكان: كيف ومتى ؟
الهيثم بحب: من بعد اخر مرة بدلته عشان نفتح صفحة جديدة ولا ايش رايش
سارا وتقرب لوهي تتامل باعجاب للمكان الي كان عصري بتصميم كوخ قربت لعنده بابتسامة حب وشكر
والهيثم يبادلها نفس الابتسامة
باساته سارا بسرعة وركضت للحمام وهي هاربة منه وميته ضحك عليه لانه كان بيمسكها
الهيثم بصوت عالي: هين انا ارويش ااااااااخ لولا عذرش بس وش نقول حكم القوي اااخ بس هين ههههههههه يريد يقهرها ههههههه
سارا طايحة سب عليه وهي داخل الحمام " اكرمكم الله"بس ثواني وطلعت وهي بفمها معجون وبايدها الفرشاه وتكلمه : تعال كيف جبت اغراضي واصلا تعال كيف جبتني هنا انا كنت بغرفتي مع البنات
الهيثم: ههههههههه عادي زوجتي
سارا: وي يافشيلتي يافشيلتي عند العرب
الهيثم: ليش ههههههههههههههه اقول روحي نظفي روحي ولا اجي انظفك بطريقتي ههههههههههههه
دخلت وسكرت الباب بقوة والهيثم ميت ضحك عليها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند البحر تحت المرتفع الي فيه المزرعة
: زياد انت جنيت ايش صار فيك وايش الكلام الي قلته هاا
زياد بعصبيه: ليشي سون كذا ليش ماتقول
خالديحول يهديه: هم ايش سوا الرجال اول ماعرف جاء وقال لنا جزاه الله خير وهذا شيء بيفرح سارا ولاتنسى ان شهاب مات وكان هذا هدية الله لنا
زياد جلس هو يمسح على وجهه ويرجع شعره لورا ومتوتر وتعبان: هذا الي خوفني ليش الحين بالذات ليش مو قبل ولا بعدين ليش الحين هاا خالد سارا حلت بعلي وامي الله يرحمهم وقالت ان علي كان شكله كبير ومتغير وعطاها جوهرة الي اكيد انها العنود ووصاهاا ليش الحين ليش
خالد يجلس جنبه ويحط ايده بكتف زياد: زيد استهدي بالله والي كاتبه ربك هو الي بيصير ولازم يكون النا بالله كبير وان شالله بتقوم بالسلامة والدكتور مطمنا انها عملية سهلة وبسيطة وماتدري امكن الحلم طولة عمر سارا باذن الله لاتفاول ياخي وتفأل بالخير
زياد : مدري مدري
خالد: قوي ايمانك وادعي ربك يقومها بالسلامة وانت لازم تكون قوي عشانها
زياد: الله كريم يرب رحمتك
خالد: ماهجيتها منك وهذا وانت إلي تقوي سارا وتنصحها
زياد بتعب: تعبت تعبت ياخوي
خالد: المهم اسمع ابوي وامي بيسافرون قبل العملية بيومين بعد مايجدد الموعد الدكتور الهيثم بيبلغهم انت ايش رايك نروح معهم ولا قبلهم
زياد: ايش رايك
خالد: والجامعة والتسجيل لي بيبدي
زياد: عادي احد يسجل لنا مو مشكلة ومافي شيء بيطير
خالد: انا قلت مثلك بس فكرت نخليهم شوية وقت لوحدهم
زياد بحزن وضيقة: يصير خير الي كاتبه ربك بيصير الواحد مايدري ايش بيصير بلحظة
خالد يغير السالفة: ماكلمت احمد
زياد باستغراب : بايش؟
خالد: زيدووه لاتستعبط بموضعك مع اخته
زياد بعدم اهتمام: لا ولا ناوي
خالد بصدمة: لـــــــــيش
زياد: ولا شيء بس كذا ما اريد ارتبط باحد بالوقت الحالي
خالد بعصبية: زياد مو ملاحظ انك متغير انت شايف على البنت شيء او سا
زياد يقاعه بسرعة: لالا والله البنت ماشفت منها الا كل خير ولاتنسى نعرف اهلها ومتربين سوا وهي وسوارا اخوات ووقفتها مع سارا ولا اخت تسويه
خالد: انزين ايش صاار
زياد بضيقة : الحين ماهمي الا سارا وبعدين الواحد مايظمن عمره
خالد: بس سارا تريدك تخطبها قبل لاتسافر
زياد: اخاف ترفض وبعدين سارا تتعب ولا ياثر على صداقتها
خالد: انت عارف سارا وتفكيرها مو انا الي اقولك ولاتجلس تتحجج بلاشيء
زياد ويتنهد: يصير خير ياخوي الواحد مايدري ايش يصير فيه بهالزمن يصير خير
خالد الي حاس ان زياد فيه شيء وبخوف: زياد فيك شيء ؟
زياد طالعه ببرود: لا ولا شيء
خالد: اوكي خلينا نرجع تأخر الوقت
زياد: انت ارجع انا بجلس اشوي احس اني اريد اجلس مع نفسي شوي
خالد طالع فيه نظره وقرر يخليه امكن يروح عن نفسه ويعيد حساباته بدون أي ضغط: اوكي ياخوي بس ها لاتتاخر
زياد: ان شالله
خالد: يالله خليك
زياد: قول للهيثم اسف
خالد ابتسم: انت متى مارجعت قوله يالله سلام
زياد ابتسم بضيقة وانسدح على الرمل بضيقة وهو سارح بفكره مع موسيقى الامواج وضؤ القمر
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا : بنات مو كانه سارا نامت كثير
شيماء بابتسامة: والله مدري لو هيقامت من زمان وفي ناس اشغلوها
روينا وعرق اللجافة: مــين
شيماء: ههههههههههه لجفة
رودينا وتضربها بالوسادة: مالت
نورة: يعني انتي بعقلك فكري فيها نحن البنات هنا يعني بيكون مين اكيد زوجها
رودينا: هـــــــــــيثم
ندى: اصص فذرتيني بصوتش وبعدين انتي ايش عليش
رودينا: لا ولا ولا شيء اني شكووو بس المفروض يكونوا اكتفوا من امس رومنسيات
البنات: ههههههههههههههههه
شيماء: قولي ماشالله والله لايغير عليهم
الكل: امــين
منار: اقول بنات ليش مانلعب كيرم
رودينا: لاااااااااااااااااااااا
لميس: ليش
رودينا: ماحبها وما اريد اللعبها
ريماس:هههههههه الا قولي ما اعرف اللعبها ياحلوو
رودينا وتحاول تقلد ريماس: الا اعرف اللعبها بس ماحبها كدشةتعور اصابعي
البنات: ههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههه رودي مافيها أي كدشة يبغالها شوية تركيز
ندى: وهي من وين تجاب التركيز الله يعطيها بس
رودينا: مجنونتش اصلا انا
نورة:حاشاكي الا كل العقل
منار تهمس لنورة: ايوة تميلحي اخت الحبايب ههههه
نورة وتدفها بخصرها: اصصص ترا انا اخت الحبايب
منار: ههههههههههههه
شيماء: بتصلب سوير وبوشوفها وبعدين ايش رايكم نلعب بالدراجات برا مو احس
رودينا بابتسامة: بيوافقون
شيماء: هههههههههه هذا على سارا
ريم: بعد اخ مرة اشك تعيدوها
شيماء: والله انا اصلا الحين بقولك واساسا تعقدت
ريم: عارفاتك
ملاك: تقصدون لما تسابقتوا
شيماء: ماتخبي عنش شء
ملاك: هههههههههههههههه
رودينا ومتحمسة: اتصلي فيها يالله بسرعة وشوفيها وين
شيماء: ههههههههههههه اوكي
ندى: حرااام وانااا
شيماء: عادي تذكرين لما انكسرت رجلي يويو مني
ندى: ها وشكلش تريديها تنكسر من جديد
رودينا: لالالالا هذك كان تهور بالغلط بس وان شالله ماتنعاد
رهف: من الحماس
لميس: بتصل بفراس وبشوفه
روينا: لااااااااااااا
البنات طالعوا فيها مشتغربين
ريماس ورهف ابتسموا
رودينا: ننتظر سارا وبعدين هي تعرف لهم "وعشان تبعد الشك" وفراس ابو النذالة مابيوافق
لميس: لاماظن عادي
رودينا: لميسوه قلت لا يعني لا
لميس باستغراب: خلاص اوكي طز
رودينا: انا بتصلب سوير اشوفها وين
شيماء: مابترد
رودينا اتصلي على اخوش انزين
شيماء: مايرد
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بس بس مافي بنات اليوم
: هيثم بلا جنان
الهيثم: سارا ممكن تجلسين شوي ونتكلم
سارا: بعدين يجوز الحين خليني اروح لللبنات فشلة
الهيثم: لا فشلة ولا شيء عادي وبعدين انا بقولش شي مهم
سارا وتجلس: يالله قول ايش معاك ويا ويلك لو ماكان شيء يستاهل
الهيثم ويجلس قدمها: لا يستاهل
سارا حست ان الهيثم جدي قالت بخوف وتوتر: في شيء الدكتور قالك شيء
الهيثم يطمنها:الالالا الحمدلله
سارا: اوكي ايش فيك
الهيثم وياخذ نفس تذكرين حلم شالي امس
سارا بهدوء وخوف: ايوة
الهيثم: انتي شفتي علي الله يرحمه على حقيقته الي مات فيها
سارا باستغراب: كيف
الهيثم: علي كان حي
سارا وتقوم من مكانه : ايش هيثم لاتلعب علي
الهيثم ويحاول يهديها عشان ماتنفعل: سارا ياقلبي اهدي وسمعي السالفة وماتنفعلين عشان صحتش اوكي
سارا وتهدأ وتجلس مكانها: تكلم
الهيثم ويحكيلها السالفة ويحاول مايصدمها
سارا ودموعها تنزل ماتدري تفرح ولاتحزن بس الي تعرف انها تريد تضم العنود الحين وتشوفها : اريد العنود الحين
الهيثم: ان شالله الحين تشوفيها بس انتي اهدي اهم شيء صحتش
سارا وهي تبكي: تعتقد بروح لابوها ولا برجع اشوفها تكبر
هيثم ويضمها: بترجعين وبتكبر قدامك وبتزوجيها
سارا ضماته وهي تبكي خوف من الي جاي ومن الي يفاجاها كل شوي
والهيثم ارتاح كان خايف تكون ردة فعلها اقوى من كذا بس الحمدلله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: خالد ايش فيك ووين زياد
خالد: ليث والله مدري من اول اتصل عليه ومايرد ورحت للمكان الي كنا فيه وماحصلته
ليث: امكن راح مشوار وبيرجع
خالد: ان شالله بس مدري هو قال مومتأخر وانه بيرجع وين راح
عبدالعزيز: خير
خالد: زياد مدري وينه وانت عارفه احيانا علي تهور
ليث: ان شالله مو متهور وهو عارف انه نحن كلنا هنا ومنتظرينه
عبدالعزيز: زياد اذا تهور يفكر بشيء مايفكر الا الي براسه
ليث: تعالوا داخل
الهيثم وجاي لعندهم وسارا جالسة بكراسي قريب: سلام شباب
عبدالعزيز وخالد وليث: وعليكم السلام
عبدالعزيز: كن ماجيت
الهيثم بابتسامة : لو بايدي ههههههههه
خالد: وايش فيها هناك جالسة
الهيثم: جيت اسالكم العنود عندكم ولا رجعت
خالد : عرفــــت
الهيثم بابتسامة: يس والحمدلله كل شيء تمام
عبدالعزيز: اوكي العنود داخل عند الوليد
الهيثم: اوكي نادوهاا الله يخليكم نادها ليث وجت وقالها تروح عند سارا الي شالتها للفلا
الهيثم: وانتم ليش واقفين كذا وكانه معاكم شيء
ليث: لا بس نتصل بزياد ومايرد
الهيثم بخوف: ليش وينه
خالد: ماندري
الهيثم: كيف ماتعرفون
الا ويرن تلفون خالد
خالد: رقم غريب
ليث: رد
خالد: الووو
انقلب لون خالد وهو يتكلم بالتلفون
مما وتر الهيثم وعبدالعزيز وليث
خالد سكر التلفون وهو مو مستوعب شيء
الهيثم: مين ؟
خالد طالع فيه وعيونه محمرة والدموع شوي وتنزل وقال بخنقة : زيااد
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا تبوس العنود وتضمها وشالتها ودخلت فيها عند البنات
الي صرخوا اول مادخلت
سارا بابتسامة : خير
رودينا: واخيرا شرفتي كان ماشرفتي
سارا وتجلس وتجلس العنود بحضنها ولا همها احد
رودينا: ياهووو نحن هنا
نورة وكانها حست ان سارا عرفت السالفة قربت لها
سارا طالعتها بعتاب
نورة: والله مادريت الا قريب
سارا ابتسمت وهزت راسها
ندى: ها سارا كيفش الحين
سارا بابتسامة وهي تضم العنود: تماااااااااااااااام
ندى: دووم ياقلبي
ردينا: بلا افلام سوير بغينا نسوق دراجات اتصلي على اخوانش ولا احد ارجووش
سارا طالعت فيها وتذكرت موضوعها : اوكي ان شالله الحين اتصل كم رودي عندنا نحن واخذ تالفون واتصلت على فراس الي كان جالس مع ريان واياد عند الملعب وقالت لهم سارا انه بتي عندهم
سارا: بروح لهم واذا وافقوا بتصل عليكم تتطلعون تم
البنات : تم
طلعت سارا لهم وبعد نص ساعة اتصلت بالبات يطلعون وفلوه فل
وماحسوا باللي طلعوا من المزرعة ومعاهم اسوأ خبر لهم الي بيصدم الكثير
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في ممرات المستشفى الي يشوفهم يعرف ان مصيبه صارت لهم وان احد عزيز عليهم فيه شيء كان جالس على الارض ومغطي راسه ووجهه برجوله الي لامهن والثاني واقف يطالع فيه بصدمه والباقي جالسين وعيونهم حمر من الصدمة والخبر القوي
: خالد قوم واستغفر ربك
خالد رفع راسه وطالع فيه بعيونه الزرق الي الدموع ماخذتهم مكان تكلم بخنقة: وين اروح من بعده وين اروح ياعبدالعزيز هذا زيااد ياعبدالعزيز رااااح وخلاني رااح راااح عبدالعزيز قول انهم غلطانين قول
عبدالعزيز ومو قادر يتحمل بس لازم يكون قوي عشان عيال اخوانه : هذا يومه ومكتوبله وهو الحين مايريد منك الا الدعاء ترحم على روحه ياولد امكن الدنيا مافيها خيره له
خالد : لااااااااااااااا لاتقول لاااااااااا
قرب له ليث يضمه ويهديه الصدمه على الكل كبيرة
خالد: انا السبب انا المفروض ماخليه لوحده انا السبب انا حسيت انه متضايق ياريتني جلست عنده ياااريت انا السبب ليش خليته لوحده الحين فهمت كلامه لما قال الواحد مايظمن عمره كان حاس ااااااااااه ياخوي طالع فيهم زياد مامات صح زياد للحين بالبحر وين الهيثم هم اكيد غلطانين اكيد وماسكت الا من كف من جاسم
جاسم قرب له وبهدوء: زياااااااااد الله خذ امانته والحين هو برحمته ومايريد منك الا دعاه
ليث طالع بجاسم بصدمة
بس جاسم طالع فيه بحزم هو مجرب مثل هالموقف وهو الحين يحس اضعاف الي يحسونه يحس بحزنهم لفقدهم لزياد وشريط اخوه يتكرر وهذا الي سواه بخالد زين
جاء الهيثم له وهو حاله مو احسن من حالهم عيونه حمر وباين عليهم البكي وكان معه الوليد واحمد اخو ملاك الي جاين من بعد ماراحوا يتاكدوا ويتعرفوا على الجثة
قاموا الشباب لهم الي هم كلهم ماعدا التؤام وفراس ومازن ومروان وناصر وطلال اخوان منار الي للحين بالمزرعة ومايدرون عن شيء ومروان عشان وهم بيبلغونه بكل جديد
عبدالعزيز: ايش صار؟
الهيثم: اخوي عطاكم عمره
خالد: بغيت اشوفه
الهيثم بغصة: صدقني ماتريد
احمد : الحادث كان قوي كثيير
مروان : يعني زياد مافي
خالد جلس يطالع فيهم وهو يرمش عيونه اكثر من مرة وقال
الهيثم طالع فيه
خالد : بشوفه ماهمني
الهيثم للحين متاثر من المنظر ووليد موقادر يتكلم
احمد: خالد هدي
جاسم : خلوه يشوفه
خالد: يالله ارجوووكم
عبدالعزيز بخنقة :يالله بندخل عليه وبعدها بنروح لاخواني
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
فراس: ليش مالعبتي معاهم
سارا ابتسمت بوجهه الي باين عليه زعلان ومتضايق : بس اريد اسولف معكم
ريان: ياحي ياحي من زمان عنش
سارا: ههههههههه الا ايش كنتوا بتسون انتم
اياد: ابد ولا شيء
مازن: عندش سالفة
سارا: ههههههههه ياخبيث انت
مازن: دريتي
سارا تسوي نفسها مافهمت عليه: ايش
ريان: مايقصد شيء
سارا: الا مزون تكلم
فراس: وانت ماتمسك لسانك تخيل انها ماتعرف
مازن اتحداكم تعرف الهيثم من متى مختفي امكن الحين راح لعندهم
سارا: هههههههههههههههههههه اقول لا تتكلم عن هيموو
فراس: انجلعي
سارا: ههههههههههههههههههه والله في ناس زعلانة
ريان : تصدقين حتى انا حاس ليكون انتي الي زعلتيه
اياد: امكن زعلان للحين ماردينا عليه الجواب
سارا وتطالع بفراس: ههههههههههههههههه اقول
فراس: انجلعي
سارا: مزون روح جاب العنود بنت خالي
مازن بصوت حالي: شفتوووا قلت لكم
ريان: والله ماكذبت
سارا: قولوا ماشالله هههههههههههه ويالله روح جابها ما اريدها تلعب معاهم وتتعور
مازن : ان شالله
وراح لعند البنات الي عند الملعب يلعبون بالدراجات


سارا: ماقلت لهم
فراس: مايحتاج بيعرفون منها
ريان يطالع باخوه وطالع فيهم: بتتكلمون
سارا: شوفوا السالفة بقولكم اياها الا اذا وعدتوني تسون الي اقولكم عليهم كلكم
ريان واياد: وعد يالله قولي
سارا وتطالع بفراس: وانت بلاثقالة دم وافهم الموضوع ولا تشيل على كلامها الي مدري ايش سمعت منه
فراس: سارا الموضوع انتهى
سارا: لا ما انتهى وحرام الي تسونه بنفسكم لا انت فاهمها ولا هي فاهماتك او بالا حرا محد عنده ثقه بالثاني او بنفسه عند الثاني شوف عندي شي بيوضح لك كلامي بس لازم كلكم تنفذونه بالحرف الواحد وكل جديد تقولوه لي اوكي
ردوا: اوكي
ريان: بس قولوا لنا السالفة
سارا : اوكي اسمع
وجلست تقولهم السالفة والي براسها عشان يطيح الحطب بين رودينا وفراس وتتمنى انها ماتفشل
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند البنات ضحك وسباقات وفن
رودينا: روحي روحي والله مو فالحة بشيء
ريماس: ههههههههههه ردون ايش فيش علي من الصبح ايش سويت لك اني
رودينا: هههههههههههههههههههه قال شاله عليها قال ههههههههه ريماسوه ماخذه مقلب بنفسك انتي
ريماس: هههههههههه اكيد مو رموس انا "ريماس تريد تغيضها وعارفة ان رودينا غيرانة ع فراس وتريدها تعترف "
ندى تصارخ من الكرسي وهي تتفرج: بس بس لاتقلبوها جد بعدين
ريم وتجي بالدراجة بشويش لعندهم: مايعرفون يسولفون مثل الناس دايما ناقر ونقير فضحتونا
رهف: هههههههههههههههه رموس حبيبتي انا بس
ملاك: لا ماقدر بيحرفون اخلاقنا هههههههههه
نورة : الا قولي منحرفة من زمان ههههههههههه
ملاك: نوير يالدبة انا ارويك مين المنحرفة
نورة: ههههههههههههههه والي بينش وبين سارا هههههههههههههههه
منار: لا هذك حلال ومشروع ههههههههههه
رودينا بنات نتسابق
البنات : اوكي
نورة: بس انا معي العنود
ندى: خليها معي انا مو معكم
العنود: ابي اتابك" ابي اسابق"
نورة: هههههه فديت الي تبي تتابك بس حبيبتي مو زين امكن تتعورين
وصل لهم مازن
ريم: مزوووووووووون حبيبي
مازن: خييير
ريم: خذ العنود معك ارجووك
مازن : اصلا انا جيت عشانها مو عشان عيونش
رودينا: ههههههههه والله يعجبني هالولد ماعنده مجاملة
ريماس: مثل بعض الناس هههههههههههههههههه
رودينا: ريماسووووووووووووه
ريماس ورهف ماتوا ضحك والبنات موفاهمين سالفتهم على بالهم الموضوع التتش لي صار بين رودينا وريماس اول ضحكوا على رودينا: هههههههههه
 
عودة
أعلى