• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد ينزل ينادي على سارا وشيماء
شيماء بالصالة: انا هنا
زياد: ليش جالسة لوحدك هنا وين سارا "عارف خالد وحركاته الي ممكن تحرج اخته خخخ"
شيماء: حوو ايش فيها يعني بالشارع انا وبعدين سارا ابتسمت مع الحبيب
زياد فتح عيونه على وسع: قولي قسم كيف ماصدق الاخ بهالسرعة
شيماء : والله كنا انا وسارا برا وكانت الاخت مسوية تيتنك مغمضة عيونك الا ويجي اخوك ويأشر لي فدخلت بعد ماترجاني بهدوء المهم خليتهم كم ديقية ولما طلعت شفتهم اختفوا لاحس ولا خبر
زياد بامل: تعتقدي بيطيح الحطب
شياء: يااااااااااااااااااارب
زياد: الوليد وين
شيماء: اعتقد نايم
زياد: بتسمعين شيء
شيماء : براااا
ركض زياد وشيماء للحوش بسرعة
وشافوا الهيثم وسارا يضحكون ويركضون ووصلوا عندهم والهيثم يمسك سارا ويضمها من ورا
الهيثم: سلحفاه ها ههههههههه
سارا: ههههههههه كح كح ههههههههههههه يب
زياد وشيماء طالعوا ببعض وابتسموا وخالد طلع من الدريشة يطالع فيهم
سارا بابتسامة: ايش فيكم تطالعون فينا
زياد بابتسامة: معجبين
الهيثم ويشد سارا لصدره ويحط راسه بكتفها بحيث خده يلامس خده يالله صور يالمعجب
خالد بصراخ : عيب حشموا ترا في عزااب هنا شفروا شفروا
الهيثم عشان يقهرهم باس سارا بخدها
زياد: هي هي روحوا غرفتكم
شيماء استحت ودخلت داخل وخالد فوق ميت ضحك : اريد اتزوج
الهيثم: اعوذبالله من عيونكم
سارا استحت منهم وحمرن خدودها ونزلت راسها بخجل
زياد: لا لا بس مقدر ترا البنت بتذوب علينا شلها لجناحكم لاتخلونا نتزوج اليوم
سارا طالعت فيه بعصبية وبخجل من كلامه الي حرقها: انــــــــــجلع
هنا ماتوا ضحك جا لهم الوليد وشاف الفلم وابتسم هو كان حاس بشيء بين الاثنين بس خلوهم على راحتهم دام الموضوع ماكبر دخلت سارا منهم ومن تعليقاتهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
رودينا كانت على النت بالصالة جالسة متمللة وتقلب بملل وعقلها مو معاها
:رودينا
رودينا ترد بدون لاتطالع فيه: هممم
: اف اف ايش فيش شوي وعيونش بتطلع بالشاشة
رودينا : ولا شيء ليث
ليث: هلا
رودينا بسرحان: مو ملاحظ ان ابوي وامي في شيء بينهم
ليث: مو كانه هذا كلامك امس
رودينا بحزن وحيرة: ليث والله كلامي صح احس في شيء والمشكلة ان قربت يسكتون ويطالعون في نظرات تعتقد ايش وراهم ليكونوا متزاعلين
ليث: ايش الكلام هذا بس بيكون في موضوع بينهم وخاص بس لايروح تفكيرك بعيد وياخبر اليوم بفلوس بكرا بيكون ببلاش
رودينا: ان شالله بس في شيء ناغزني احس في شيء صاير وانا ما اعرفه
ليث: لاتخافي مو صاير الا الخير وبعدي الوساويس من راسك واللجافة تراها مو زينة وتتعب
رودينا: لاول مرة تصدق بشيء
ليث: كانك بتغلطين
رودينا: ههههههههههههههه احلف توني انتبه ههههههههههههههه
ليث: صدق قوية عين الحين جالس اسولفك ومخليك تفضفضين وهذي اخرتها وهذا انا الي ناوي افسح فيش
رودينا وتتمسكن: لا فديتك انت مافي مثلك مو مثل الاثنين الي مدري عنهم مالت عليهم
ليث: ههههههههه اوكي وبعدين تعالي انتي مابدات دراستك
رودينا: الا بس مالي مزاج هالاسبوع لدوام حالي من حال الكل وتقديم الطلب عند الهيثم دكتور العايلة بيكتب لنا كلنا اجازات
ليث: يا استغلالكم ههههههههههه اوكي يالله قومي البسي وانا بروح اقول لامي
رودينا: طيران
قام الهيثم وتوجه لغرفة اهله ودق الباب ودخل بعد اذنت امه من داخل
ليث: مساش الله بالخير يمه
ام ليث: هلا ياوليدي
ليث: يمه انا جيت اقولك اني بطلع انا وريناد شوي تامرين بشيء
ام ليث: محد مخرب البنت الا انتم خلوها تعقل بالبيت بدل فرارتها معاكم
ليث قرب من امه وجلس قدامها وبهدوء: يمه خفي على رودينا شوي تراها بنتك الكبيرة عايشة طول عمرها بينا وسنها قريب لاخوانها وبعدين رودي مابتسوي شيء عيب ولاشيء
ام ليث باندفاع: عارفه انها مو مسوية شيء وهي تربيتي بس البنت لسانها طويل بكرا لو تزوجت ايش بيقولوا علينا الناس لا والي يقهر للحين الي خاطبها ابد ماتحشمه من يومها ولسانها طوله طول معاه بكرا بالمزرعة ايش بتسوي معاه
ليث:ههههههههه يمه هذا شيء تعودنا عليه يمه البنت والله بتتعقد كفاية هاليومين كله تهوجس ايش الي مغيركم فيها يمه انتي مخلياتها طول اليوم لوحدها وجالسة مع ريناد جلسي معها كلميها بهدوء سولفي معها وانصيحها يمه رودي طول وقتها مع ريان واياد وشوفي رودي مو متغيرة هذي شخصيتها بس ممكن في اشياء تعدلها انتي بكذا مو مخليتها تعرف الصح ولا الخطاء ولاتنسين رودينا عنيدة وبعدين مو لحد غريب بنت عمتها بوجهك مثلها
ام ليث: هذا الي مقويها علي ومو مخليها تغير شيء فيها.
ليث: هههههههههه يمه ايش هالكلام كانه هذا شيء جديد
ام ليث: والله مدري الله يهدينا بس هذا الي اقوله
ليث: امين يالله الحين بستأذن تامرين بشيء يالغالية
ام ليث: لا سلامتك وانتبه لاختك وبلاحركات جنان
ليث بابتسامة ان شالله
طلع وحصل بوجهه رودينا جاهزة وفي وجهها فضول قاطعة لاتسألين يالله قدامي
رودينا: هههههههه ليوث حبيبي قولي
ليث: ولا شيء بس تريدني اتزوج تقول بدل ماتفسح اختك فسح زوجتك
رودينا: ونعم الام فديتها الي تحب بنتها وتقوي عيالها عليها
ليث: هههههههههههههه لا يكثر يالله
رودينا تتحلطم وراحت وراه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالسيارة

اقووووول بتتكلمون ولا كيـف جننتوني
: ههههههههه اياد رحمته
اياد: ههههههههههه حتى انا والله فراس هدي شوي
فراس : انتم خليتوا فيها اهدي لعبتوا باعصابي تكلموا
اياد: المشكلة مافي شيء نقوله
فراس: كيف ريان تكلم بدل اخوك الدلخ هذا
ريان: ههههههههههه بس الدلخ قال الصدق هههههههههه
فراس: والله ان ماتكلمتوا مثل الناس ماتشوفون وجهي
اياد: اف اف والله واختي جننت فيك
فراس : اصلا انا وقف وقف المجنون الي جالس للحين معكم يالله وقف السيارة
ريان: شوي شوي وهدي بقولك لاتعصب ههههههه شوف ياطويل العمر هذا ابوي قال محد يفاتحها بالموضوع لحتى نرجع من المزرعة
فراس بصدمة: لــــــــــــيش
ريان: ابوي يقول عشان تخف الاحراجات
فراس: مقدر على الاحراجات
اياد: هي لاتغلط
فراس ويضربه براسه: مــالـت
ريان: اقول تعالوا نمر على مزون
فراس: ايوة وبعدين يقول خالي مخربين ولده
اياد: خخخ نحن خربناه من زمان يالله بمر عليه هو في البيت
ريان: ايوة كلمني هو قبل لانطلع يسألني عن شريط للبلستيشن
فراس: اهااا اوكي يالله اتصل فيه وقوله لايتاخر علينا حدي جيعان
ريان: ان شالله
فراس: بكرا بغينا نتحرك بعد صلاة الظهر اوكي
ريان: تمام لوحدك مع خواتك ولا كلنا سوا
فراس: والله مدري بنشوف الترتيبات ونقرر
اياد: لالا مافي تقرر روحة معنا اذا رودي معنا انسى
فراس بصدمة: لـــــــــــيش؟
ريان واياد: ههههههههههههههههههههههه
فراس بقهر: نعل بليسكم من اثنين انت وياه
وجلسوا على هالحال حتى وصلوا لمازن وكملوا تعليقات وهم يتمشون بطريق المطعم
ريان: شباب مو هذا سليمان
فراس: هههههههه الا هو هذا من وين ظهر
اياد: من بعد المدرسة ماشفته عطوه بعثة برا اعتقد قالي ولد
ريان يقاطع: هههههه فراس قال بعثة قال ههههههههه اياد من صدقك انت
فراس اياد اعقل انت تريده يضيع هناك هذا مسيكين ولد امه هههههههه اقول اياد هرن له خليه يكلمنا
اياد : ايش ناوي عليه بلاجنان وحركات زمان والله لـ
فراس يقاطع :وقف وقف خلينا نوقف بالاشارة وشوف مو مسوي شيء بنسلم بس
وقفوا بالاشارة واشروا لسليمان وفتحوا الدرايش تصل واياد رد على تلفونه الي كانت سارا متصلة فيه
فراس: سليماااااااان
سليمان ابتسم مجاملة عارف حركات فراس يااا من زمان عنكم وانتم للحين مثل ما انتم
فراس: قول ماشالله الله لايغير علينا
سليمان: ههههههههه ماشالله
فراس: الا حبيب امه وينه من زمان محد شافك
سليمان بفخر: والله عاد بدرس برا وهذي اول اجازة لي لاني بكثف
ريان: ماشالله ماشالله وين ؟
سليمان: بلندن
فراس: وقدرت على بعاد امك حبيبي
سليمان: والله اشوف انتم الي ماقدرتوا على فراق امهاتكم ياحبيبي
فراس عصب: والله عاد امي على عيني وراسي بس يالحبيب لاتغلط وتجاب طاريها على لسانك تراك مو قدي لاتروح وتتبيكي عند امك بعدين
سليمان: انت الي بالاول لاتغلط
ريان: هو ماقال شيء جديد هذا شيء نعرفه من زمان انت ولد الماما
سليمان: اقول ورا ما تتيسروا الاشارة انفتحت
فراس يطالعه بتحدي: امك وصاتك ماتسرع ولا لا اذا لا تعال نتسابق
سليمان: يالله وين
فراس يرفع حاجب وبابتسامة جانبية: الحين
سليمان لما بيتكلم قاطعه التلفون الي رن وشاف المتصل وطالع فيهم: مقدر
ريان: مين الماما
سليمان طالعهم بنظرة حزن: يااااريت
فراس وريان طالعوا بعض
اياد سكر التلفون وانتبه لكلامهم ويتدخل بصوت واطي: هي هدوا على الولد شوي ماعقلتوا انتم جنيتوا ويتكلم بصوت عالي لسليمان : سليمان سامحهم من شوقهم لك حبوا يرفعوا ضغطك
سليمان: هلا اياد عادي الله يهديهم
ريان: لا والله
اياد يقاطعه: يالله سلام وحرك السيارة الي واقفين كانه شارع ابوهم
فراس: ليش تحركت
اياد: هي انتم متى بتكبرون والله لو دريت هذا كلامك ماوقفت
فراس: خير يالعاقل نسينا ماكلينا
اياد بهدوء: انتم ماتعرفون ان امه ماتت السنة الي راحت
رايان وفراس: ايـــــــــش
اياد: ايوة انا شفت ولد عمه الي كان بالصف الثاني بنفس سنتنا بالمستشفى ومع السوالف سألته عن سليمان وقالي ان ام سليمان ماتت مع اخوه بحادث بالعيد
فراس وريان سكوت ولاكلمة حسوا بغلطة كبيرة سوها
فراس: من متى وليش ماقلت لنا
اياد: لما كانت سارا بالمستشفى من شهرين اعتقد
مازن الي من اول ساكت: عشان كذا قال يااريت شفت عيونه تلمع
فراس: ليش نسوي كذا
ريان: مزون يعني نحن ناقصين تكمل علينا
مازن: وانا ايش قلت ماقلت الا الي شفته وتوني اتكلم
فراس: وماقصرت لما تكلمت الله يهدينا كانك ماشفت شيء ياويلك لو قلت لاحد
مازن: ههههههههه هذا الي همك ان شالله بكرا بيوصل لبعض الناس ويراقص بحواجبه
اياد: عقلوا وخلوا تفكيركم الصبياني ومابطيحوا مثل هالمواقف وطالع بمازن: هههههههه وانت اعقل
ريان بصدمة: اياد كأنك قطعت الاشارة
اياد ويطالع لقدام بالشارع: قول قسم
فراس بصوت عالي: انـــتـــبــــه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
على العصر وصل عبدالعزيز وندى وفلوها فلة وناموا بعد سهرة معتبرة وحلوة
وبكرا بقية الشعب جاي من الشباب مو الاهل الي بيجون بعد يومين

الفجر
قامت من النوم بروقانكان الجوء بارد شوي بهدوء حتى لاتزعج شيماء الي نايمة لبست جينز اسود سكيني وبلوزة هاي نك ابيض صوفية ايديها طوال لمت شعرها لفوق بذيل حصان وخلت خصلاتها على جنب حطت جلوس ناعم زهري وتعطرت بجوتشي فلور واخذت شال مقلم بالابيض والاسود كان شكلها رايق ويجنن ولبست بوت ابيض طلعت من الغرفة ومن الفلة بالكامل تنفست الهواء البارد الي ضرب فيها تمشت بسرحان باتجاه الإسطبلات

من قام يصلي الفجر ماجاله نوم يفكر فيها كثير قرر يقوم ويتمشيء بهالجوء بالمزرعة لبس لبس الفروسية اسود على رمادي شوي ونزل واستغرب لما لمح طيف احد سابقه بنفس الاتجاه شك تكون هي : معقوله لالا مستحيل ايش الي مقومها الحين ركض يحاول يلحقها " ياويلي لو درت " جلس ينادي: سارا سارا

وصلت للإسطبلات ولا انتبهت لشيء جلست تطالع تدور على شهاب بس ماشافاته استغربت وجلست تصفر بس ماشيء هر لها ومافي عمال لانهم عطونهم اجازة عشان ياخذون راحتهم جالها برق
سارا ابتسمت: ياااااه اشتقتلك وجلست تمسح عليه ماتدري وين شهاب اااه يابرق شكلك بتكون وحيد مثل شهاب برق صار يدغدها براسه
ضمها من ورا بسرعة : لا تراني اغير انا
سارا شهقت من الخوف
الهيثم: بسم الله عليش
سارا وهي تتنفس دب خوفتني
الهيثم: فديت الي يخافون اسفين بس ايش اسوي من اول اناديش وانتي مع الاخ
سارا وتلعب براس برق: هههههههههه هذا برق غير
الهيثم: ايش مقومك
سارا: كذا قمت حسيت اني مشتهية اشوف شهاب وبرق ورعد
الهيثم: وخيلي ماله نصيب
سارا: هههههههههههههههه لا يستاهل العنيد والايهم ولا الجارحة مدري ايش اسمها مدري
الهيثم: مذهلة
طالعت فيه سارا
الهيثم: خيلي الجديد مذهلة تعالي شوفيها تراها بتتزوج برق هههههههههههه
سارا: انجلع
الهيثم: هههههههههه
سارا: هيثم: وين شهاب ورعد ماشوفهم
الهيثم بلع ريقه: شهاب خذوه يسوله علاج بسيط لرجله انجرح اما رعد فزياد حطه باطبل واحد يريد يزوجه
سارا: تيب وليش برق مايتزوج
الهيثم بابتسامة: متى ما ام برق تزوجت
سارا طالعت فيه مو فاهمة: وين امه
الهيثم: طالعها بابتسامة
سارا حمرن خدوها وتغير الموضوع بسرعة: نتسابق
الهيثم: هههههههههههههههههههههههه ماتعقلين من تغير الموضوع خبره
سارا بعدت وجهها عنه وطالعت بالخيول بخجل: يالله لحتى البير
الهيثم:مستحيل
سارا بدلع: ارجووووووووووك
الهيثم: موزين
سارا: ارجووك حبيبي ياقلبي امكن يكون هذا اخر مر
الهيثم يقاطعها ويسكر شفايفها باصابعه : اشش ولاكلمه ما اريد هالكلام ينعاد لك طولة العمر ان شالله شوفي مابنتسابق بس بنركبهم وبنروح للبير ولا اقولك في مكان كنتي ممنوعة منه تذكريه
سارا فاتحة عيونها: البحيرة قول قسم
الهيثم: يب تعدلت والحين بنروح لها بس بشرط
سارا بفرح: اشرط اشرط بالي تريده
الهيثم: بتروحين معي بالمذهلة
سارا ابتسمت ابتسامة تسحر: تامر امر
طلع الهيثم الخيل الي كانت بلون ابيض واصيلة امتطاها وجر سارا قدامه بحيث ظهرها ملاصق ظهره وهو كل شوي يتغزل فيها حتى وصلوا للمكان
سارا اول ماشافاته انهبلت : وااااااااااااااااوو
الهيثم: هههههههههههههه ايش رايش
سارا: وفيها كلام روعــــــــــــــــة تغير كثير
الهيثم: انا طلبت يعدلونه
سارا وتضمه: فديتك
الهيثم وهو يشدها له بقوة: فديت الي يفداني تعالي نجلس جلسها بحشنه وجلسوا يتاملون المكان الرائع مع شروق الشمس بحيرة صغيرة ومحاوطها زهور الجوري الاحمر والاصفر والابيض بشكل خيالي ومسوي فيها مثل الجسر الخشبي واسماك ملونة تلمع بالبحيرة خياااااااااال
سارا تتامل المكان
الهيثم: مرتاحة ياقلبي
سارا تهز راسها بايوة
الهيثم: اوكي يالله قولي ايش مقومك
سارا: شفت منام
الهيثم باستغراب: منام
سارا: حلم
الهيثم يلعب بشعرها:ايش شفتي
سارا وتاخذ نفس: شفته
الهيثم باستغراب: مـين؟
سارا بحزن: عـلـي
الهيثم: سارا ياقلبي الله يرحمه انسيه
سارا بحزن: هيثم شفته والله شفته مثل ما انت قدامي بس كان متغير متغير مو مثل ما اذكره
الهيثم باستغراب كيف
سارا بسرحان تحاول تتذكر وكانها تشوفه قدامها: كان اكبر من الي نعرفه باين انه كبير ابتسم لي واعطاني هدية جوهرة حلوة كثير ونزلت دموعها وشفت امي ضميتها بقوة ومسحت دموعي وقالت لي لاتخافي وعلي جلس يطالعنا بعدين قال حافظي عليها وهو يطالع بالجوهرة شوي شفتهم يروحون ناديتهم قالت امي ماجاء وقتك يالغالية اريدك تبتسمي مثل ما اعرفش "وكملت وهي تبكي" : ليش راحوا وخلوني ليش اشتقت لها كثيـــــــــر وعلي معها ثم تظن اني بروح لعندهم او علي بيجي
الهيثم: اشششششششش وضمها بقوة كانها بتروح منه لاتعيدي هالكلام لك طولة العمر وجعل يومي قبل يومك
سارا وهي تضمه: اريد اشوف شهاب اكيد هو الجوهرة الي عطاني اياها اكيد هذا هيا الشي الوحيد الي بقالي منه وانت عارف
الهيثم: بكرا ان شالله نشوف ايش سوا معاه
سارا: بابتسامه اذكر اول مرة جن خيولنا كانن صغار ابو اسبوع ونحن فرحانين انت وجهاد وعبدالعزيز والوليد خيولكم كبار وتغيضونا وهو كان معنا وجلسنا مقفين فيكم ومتحمسين طول اليوم نختار اسم ويومها نزلت مطر ونط علي يقول شهاب برق ورعد عاد انا وزياد تنحنا هههههههه
الهيثم: من الغباء هههههههه
سارا وتدفه بكتفها بدلع: هههههه مافهمنا الا بعد ماضرب روسنا ههههههههههههههه
الهيثم: هههههههههههه عرفت على مين دفشة
سارا: ههههههههه شكرا هههههه وربي كان ابو المشاكل فديته
الهيثم: مو انتي طالعة عليه فديتك ههههههه
سارا: ياريته هنا الحمدلله على كل حال استغفر الله استغفر الله
الهيثم ضمها له اكثر وده لو يدخلها بين ضلوعه خايف عليها وما ارتاح لحلمها الي شافت فيه الاموات خاف عليها كثير كثير وصارا يدعي داخله ان الله يحفظها ويطول بعمرها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل موجود وفالينها فلة

الشباب عند الملاعب يلعبون كره
الوليد: هههههههههه خريجين سجون
فراس: ياخي ذليتنا تقول نمنا فيها ولا شيء
احمد اخو ملاك: عشان المرة الثانية تخلون تهواركم تخيلوا صار فيكم شيء
ريان: الحمدلله وبعدين نحن مو قاصدين
مازن: كانوا نوا يذبحوني
جهاد: وانت اصلا ايش جابك معهم
مازن : ياخي مقدر على فراقهم
الشاب: هههههههههههههههههههههههه
الهيثم: بس زين اصاباتكم خفيفة
فراس: كان الشرطي والدكتور بغول يلعبون ادوارهم هي مو علينا
احمد يضرب الكورة بقوة بوبطن فراس
فراس: اااااااااااااااي انا اوريك وجلس احمد وفراس يتراكضون وانتشروا بالساحة>> ساحة معركة صارت خخخ
جاسم: وكيف الاجواء
ريان: والله ماجلسنا غير بمكتب الشرطي وبعدين جاء محمد دفع الغرامة وكلم الرجال هو واحمد وطلعنا
عبدالعزيز: وان شالله تبتوا
اياد: انتم ماتفهمون ذليتونا فهمنا فهمناااااااااا
الكل: ههههههههههههههههههههه
جاسم يوقف: الوليد ممكن شوي
الوليد: تفضل
خالد: مايجوز نحن معاكم
جاسم: كان قلت سكتوا انا بتكلم يالفهيم
خالد: انجلعوا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم ابتسم: لاتزعل يالحبيب
خالد: افا عليك دجوجة حد قالك
ليث: حشى الا ديك رومي
مروان: هههههههههه شكله جيعان هههههههه
خالد: يجوع بعيد عني لايوكلني وهو يتخيل عارفه
وجلسوا تعليقات وقام جاسم والوليد من عندهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
والبنات بالفلة يرقصون ويغنون بس شوي وكل وحدة ولا ثنتين راحت مكان
رهف وريماس طلعوا للحوش شوي
رهف: اسكتي اسكتي مالت عليش
ريماس: ههههههههههههههههه
رهف: ريماسوووووووه والله اقوم
ريماس: هههههه ههههههههه مقدر على الي يستحون اناا
رهف: الا تعالي مادريتي بفراس
ريماس: ههههههههههه قصدك سالفة السجن هههههههههههههههه
رهف: هههههههههههههه وربي امس وترونا وشحططونا لعنبو بليسهم قاطعين الاشارة
ريماس: لا ومازن اخوي معهم هههههههههههههه
رهف: اشوا ماصار لهم شيء بس فراس ارتضت ايده واعتقد ريان انجرح براسه شوي واياد بخير وكبشوه هو الاول لانه السايق
ريماس: قالي مزون وانهم سوا الإيثار وقالوا نحن معاه الا مازن قال ايثاركم بعيد عني ههههههههههه
رهف: وهو الصادق والله لولا محمد ولد عمي كانوا نامو هناك
ريماس: والله هم تكفيهم الغرامة السجن ثلاث ايام مع الغرامة حراام
رهف: هههههههه ذكرتيني بفرااس معصب وابوي حاكمة ومع الكلام استكشفت شيء تخيلي الاخ طلع روميو زمانة
ريماس بحمااس: كذابة وش سوا
رهف: تخيلي ابوي يقوله لالا وهذي حركاتك وتخطب بنات الناس
ريماس تقاطعها بشهيق : كذااااااااااااااااابة مين رودي
رهف وتهز راسها بايوة:
ريماس بانفعال: يااااااااااااااااااااااي وليش محد قال شي
رهف: لان حتى صاحبة الشان ماتدري وانا لولا ابوي وزلته مادريت طلع الاخ لما سمع ان خالك حسام بيتقدم راح سبقه ودخل المجلس وخطبها
ريماس: قلود اخوك
رهف: ههههههههههههههههههه
ريماس: وخالي حسام كان بيسويها يعني
رهف: انتي كنتي عارفة
ريماس: نحن قلناله ان رودينا وفراس لايقين لبعض ولمحنا له ان ممكن فراس يبغاها
رهف: اهااا ياعيني
ريماس: بحماس اريد مثلكم اكشن
رهف: صدق ماتستحين ههههههههههههههه دوري على احد يالله ايش رايش بزياد
ريماس: هي صدقتي انجلعي
رهف: ههههههههههههههههههههههههه تعالي تعالي ندخل
ريماس: لاتكلميني
وجلسوا على ضحك ومسخرة حتى دخلوا للبنات ومادروا عن الي سمعت الكلام
رودينا طلعت تكلم بالفون برا لان المتصل امها ويريدلها طولة بال شوي وبعد ماسكرت سمعت اسم فراس وجذبها الموضوع وانصدمت ركضت لبعيد للمسبح وارسلت رسالة

بوسط السوالف والضحك والتعليقت وصلها المسج "تعالي عند المسبح لاتقولي لاحد شيء">> من فديتها ياقلبي
استغربت وقامت بسرعة والبنات تعليق على انه الهيثم وهي ابتسمت وطلعت بسرعة للمسبح
شافتها منزلة راسها وايدها على راسها تقدمت بسرعة : ردون حبيبتي ايش فيش
رفعت راسها وعيونها ملينة دموع: سارا انتي عارفة انه
سارا: انه ايش
رودينا: انه خطبني
سارا ابتسمت: عرفتي
رودينا بانفعال: انتي عارفة صح ليش ماقلتيلي ليش وليش ليش هو مايحبني انا عارفة انا ام لسان المزعجة انا الي محد يطالع فيني انا عارفة بس ليش يخطبني وهو يقول كذا ليش دايم يحطمني وبالاخير يخطبني لاتقولي يحبني هذا مو حب هو اكيد بس لانه عرف انه حسام يريدني قال لالالا مستحيل اخليها يريدني ملكه عشان يهيني ويسبني والي قاهرني الكل موافقه وامي طايحة فيني معاه ليـــــــش هااه ليش
سارا قربت منها بس رودينا بعدت بانفعال: ليش يا سارا ليش مو انتي قلتيلي خليش مثل ما انتي ليش ينتقدني ويخطبني انا ماحبه ماريده الي يعيفني اعيفه انا ابغى حسام هو الي جاني بعيوبي وانا حبيته من شفته عجبني لالالالالالا انا ما اريد احد ما اريد احد ما اريد اتزوج انا ام لسان وموعاقلة ماحبه ماحبه ماحب احد
سارا قربت منها وضمتها بقوة ورودينا استسلمت لها وهي تشاهق ماكانت عارفة ايش بتقول من الصدمة
جاهم صوت حزين: الي مايبيني مابيه وتراني بعمري ماكرهتك وبريحك مني "وراح "
رودينا تسمرت مكانها واول ماراح طالعت بسارا كانها تسألها هذي حقيقة
سارا هزت راسها تاكد لها
رودينا انفجرت بكاء
سارا: بسم الله عليش اهدي اهدي وبعدين مو توك تقولي ماحبه وماريده
رودينا وهي تشاهق: أي
سارا: طيب ايش تفرق هذا هو قالك بيريحك منه ووصله جوابك ليش تبكين
رودينا: ماريد
سارا ابتسمت هي تدري ان رودينا تموت فيه بس توترها والمفاجاة والضغوطات خلتها تسوي كذا وهي من داخله شاكه بحبها لفراس : الحين انتي هدي وبعدين الي تريديه بيصير
رودينا: اكيد
سارا: اكيد ياعمري اكيد
رودينا بهمس: وفراس
سارا: هههههههههه ماعليش منه
رودينا: ماهمني اصلا
سارا: هههههههههههههههههههههههه صدقت اقول يالله دخلي وانا بشوف زياد
رودينا تطالعها بشك
سارا : والله ههههههههههههههه والله زياد واذا شفت فراسوه عادي ارد السلام قامت تركض تبعد من رودينا لاتنقلب عليها هههههههههههههه
حست بوغزة من الركض وتوقفت مكانها تاخذ نفس وتشوف فراس وين لازم تكلمه وتفهمه الوضع وفي بالها خطة جهنمية اتصلت مايرد وبعدين سكره تنهدت الله يهديه اتصلت بزياد
زياد : هلا وغلا
سارا: هلا زيود فراس عندكم
زياد: لا والله قال بيطلع شوي وجاي
سارا: اف هذا وقته
زياد: خير
سارا: ولاشيء ولاشيء بس اذا جاء قوله اني بغيته ضروري وصارت تتنفس بثقل
زياد: سارا فيش شيء انتي وين
سارا وموقادرة تركز: عند مدري بالحديقة واخذت نفس ثقيل قدام المسبح
زياد: لاتتحركي الحين جاي
زياد سكر منها نادا الهيثم وراحوا المكان الي قالت عنه ركض
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جاسم: وليد انا ماقلتلك عشان تسكت كذا
وليد طالع فيه بعيون مغرغرة: انت شايف الموضوع سهل يعني العنود بنت اخوي اخوي علي الي امك حرماتنا منه لين ما الله حرمنا وحرمها منه من صدق
جاسم بخنقة: وليد هذا الي ربك راده وانا والله اول مادريت قلت بقولكم وهذا انا جيت اقولكم
الوليد: شكرا ماقصرت والله يسامح امك على الي سواته
جاسم: امين وليد
وليد: جاسم قولي كيف كانت حياته كيف كان عايش ااااااااه لو يدرون لو تدري سارا ان الي بقاه علي مو الخيل بس الي مريض بالوقت الحالي وممكن يموت ماتدري في بدل الخيل في بنته من لحمه ودمه
جاسم: انا اريدك تقولي الطريقة السليمة لاقولهم واولهم بنت اختك
الوليد: مدري مدري انا اقول اول شيء قول لشباب وزياد وخالد والهيثم يقولوا لسارا والبقية وندى اختي اعبدالعزيز يقولها وبعدها البنات يدرون لانه اكثر ندى وسارا اكثر ثنتين يتذكروه وبكرا نقول للرجال والحريم بطريقة هادية
جاسم: الي تشوفه
الوليد: عندك له شيء صورة
جاسم بحزن على حال الوليد هو يواسي نفسه ولا يواسيهم مايدري ابتسم وطلع له صورة قديمة عمر علي
20 ابتسم الوليد شكل اخوه وحس بالخنقة : ااااااه ياخوي افتقد لوجودك ابتسم بحزن كان راعي مشاكل عقل ولاظل مثل ماهو
جاسم: هههههههههههه الا وزاد بالمشاكل وانا كنت معه الا احمد اخونا كان الولد الشاطر العاقل ونحن لنا العقوبات
الوليد: الله يرحمه
جاسم: امين يااارب ويجمعنا معاه يااارب وليد ارجوك لاتحرمني من العنود والله انها مثل بنتي وانت عارف هذا الشيء
الوليد باندفاع: مو نحن الي نحرمك منها وحركتك هذي ياجاسم كبرت بعيني كثير كثير
جاسم بترجي: اهم شيء لاتحرموني منها ارجوكم
الوليد: ان شالله خلينا الحين نروح لشباب
جاسم: اوكي
الوليد بتردد: وممكن تنادي العنود
جاسم ابتسم: ان شالله
الوليد يحاول يتماسك الخبر مو شوي الا قوي حيــــــــــل ويحس انه بحلم مو حقيقة
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:سارا بايش تحسين
سارا وتحاول تفتح عيونها : احس اني موقادرة
الهيثم: من المجهود الي بتسويه ياقلبي كم مرة اقولك ريحي ها
سارا بدلع ويالله تسند نفسها باساته
زياد: مو وقت غراميات استحوا وشيلها يالله
سارا: لالا اريد فراس لاتنوموني
الهيثم: لا ياشيخة وايش معاش مع فراس
سارا بابتسامة: سر
زياد: سوير اعقلي
سارا: تونا ببداية السهرة
الهيثم: انتي من الفجر قايمة نامي شوي
سارا: لااااااااااااا وصارت تتنفس بهدوء
الهيثم: اصصص ولا كلمة
سارا: هيثم زياد خلوني اعيش واستغل كل وقتي معكم امكن بعدين ماتلاقوني
زياد بعصبية: ســــــــــــــــارا
سارا: تيب تيب توبة توبة
الهيثم: والله زين سويت ماعندها غير هالكلام وشالها
وهم في الطريق شافوا جاسم شايل العنود ورايح للشباب
العنود: تااااراا
سارا بابتسامة: ياعيون سارا وتهمس للهيثم: نزلني فشلتني عند الناس
الهيثم: تقدرين تمشين
سارا: ايوة
زياد: هههههههههههههه
جاسم ماحب يحرجهم وقلب اتجاهه ونادا العنود
الهيثم نزل سارا واستندت عليه مو قادرة تتوازن تحس كل جسمها فاتر
جاسم بقلق من شكل سارا: عسى ماشر
الهيثم يبتسم مجاملة: ارهاق من الدوارة من فجر ربي
جاسم: ماتشوف شر وهذا الحال عند الكل بمثل هالرحلات
الهيثم: صدقت والله مهابيل
سارا تساسر زياد: كانهم بيغلطون
زياد: الا وبيغلطون
سارا: انا اوريه وماقدرت تاخذ نفس من النغزات
زياد: ساراطالعي فيني
سارا تبعد وجهها
زياد: هيثم
الهيثم طالع وشاف سارا الي وجهها يدل على تعبها بس بتقاومه والدليل لما داست على رجل زياد لما نادى الهيثم
جاسم : ماتشوفين شر يا ام سيف
سارا بخجل: الـ ـشر مـ ـأيـ ـجيـ ك
العنود الي كانت معهم ومو فاهمة شيء: تارا تعبانة
سارا: ايوة شوي عشام ماشربت الحليب
العنود: تيب تابي هليب بتسيري دينة
سارا: هه هه ههه هه ان شالله
جاسم : عنود تعالي لاتزعجين المرة
العنود: لالا تالامو ملة بدلس معها
سارا: هيثم قوله عادي
الهيثم: لالا وقت ثاني
سارا بابتسامة: ارجووك
الهيثم: جاسم خليها شوي
جاسم: لا اخاف تتعبها
الهيثم: لا ماعليك شوي وبنجابها معنا
جاسم: اوكي يالله وراح لشباب
دخلوها للبيت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيماء: خير سارا عسى ماشر
الهيثم: بطلعها للغرفة خليها ترتاح شوي
سارا تشده برفض على الي يقوله
الهيثم: اشششش ولا كلمة
زياد: سارا على الاقل ساعة وبعدين بتقدرين تكملين معهم ولا عاجبك حالك موزين
سارا سكتت واستندت على الهيثم اكثر كانها موافقة

دخلوها للغرفة
الهيثم: شيماء جابيلها عصير تشربه
شيماء :اوكي وراحت شيماء تجاب لها عصير باارد
العنود وتنط فيها: ليه عتير مو هليب
سارا ابتسمت لها بهدوء انا كبيرة حبيبتي
العنود: وانا تبيرة
زياد: عنودة تعالي عندي وهو يشوف سارا تغمض عيونها واخوه يقيس لها دقات قلبها
العنود وتنط عليه انت تهب تارا
زياد: هههههههههههههه ايوة تعالي نحن بنروح لجسوم ونخلي سارا ترتاح شوي ايش رايش
العنود: تيب
الهيثم الي جالس يقيس لسارا وهي نامت بهدوء : زياد مدلي الشنطة الي هناك الي على الكمودينة جنبك
زياد: اوكي وعطاه اياها وكان فيها الادوية
الهيثم ويدور فيها
زياد: نامت
الهيثم: ايوة من التعب الله يهديها في بالها هذي اخر ساعتها زياد ماعندها امل انها تقوم بالسلامة بعد العملية
شيماء الي جت بس توقفت مكانها لما سمعت كلام الهيثم
زياد: مدري ليش تفكيرها كذا حتى انا لاحظت يائسة هيثم انت قلت نسبة نجاح العملية كبير صح
الهيثم: صح والدكتور انا عارفة من اشهر الجراحين وقال انها عملية بسيطة مثل القسطرة وان شالله بتكون بخير
زياد: ربك كريم
الهيثم: اليوم تخيل تقول حلمت بعلي الله يرحمه وحبوبتي الله يرحمها
زياد: الله يرحمهم كيف
الهيثم: مدري تقول شافتهم زياد خايف والله خايف
زياد:كيف قلبها
الهيثم: بحالة تفاوت وانت شفتها الحين والي تسوية موزين امكن يصير لها شيء لاسمح الله
شيماء من قوة الصدمات الي بتسمعها طاح العصير من ايدها بسبة الصوت فزت سارا والعنود تمسكت بزياد الي كانت تلعب بفونه وطيحاته والهيثم قام لسارا
زياد قام يشوف ايش صار ومعاه العنود شاف شيماء واقفة وعيونها مدمعه عرف انها سمعت الكلام : وراح لها وجرها لبرا لصالة
زياد: شيماء اهدي
العنود: تيما ليه تبتين
شيماء: ليش ماقلتوا لنا ليش
زياد:للعنود: عنودة روحي لعبي بالالعاب الي هناك اوكي
العنود بادب: ان تالله
زياد يتنهد: هذا طلبها وعشان ماتسون الي بتسوينه انتي الحين
شيماء: بس من حقنا نعرف
زياد: وهذا انتي عرفتي ايش بتسوين شيماء انتي لازم تكوني قوية وتقوينها مولازم تشوفك ضعيفة خاصة انها يائسة من نجاح العملية
شيماء: متى بتسويها وليش
زياد: سارا قلبها ضعيف محتاج لهالعملية عشان يرجع مثل اول
شيماء ودموعها تنزل: ليش هي بالذات ليش
زياد: شيماء استغفري ربش ايش الكلام هذا
شيماء: ماصدقنا ترجع لنا بالسالامة
زياد: وان شالله بترجع ان شالله شيماء ارجوش والله انا مو ناقص الي فيني مكفيني بس انتي انتبهي عليها وماتبين لها انش عارفة ولا انها ضعيفة ارجووش
شيماء بهدوء وكلامه يدور في بالها: ان شالله
الهيثم طلع لهم: شيماء كل شوي مري عليها اوكي
شيماء: ان شالله
الهيثم: لاتخافي بتكون بخير
شيماء: ان شالله يااارب انا بروح انادي احد ينظف الي كسرته واجلبلها واحد غيره
زياد: نادي العنود بنروح لشباب
شيماء: اوكي
الهيثم: عرفت
زياد: ايوة بس ماعليك قلتلها مانريد ضعفك مو بصالحنا واعتقد انت شفتها شبه تقبلت الموضوع
الهيثم :الله كريم
شيماء جت ومعاها العنود ونزلوا سوا وكل احد راح طريق شيماء للبنات الي طايحات ضحك وسوالف وزياد والهيثم والعنود للشباب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند البنات
رودينا: وين سارا ماجت؟ كاني سمعت صوت زياد وهي قالت بتروح له
شيماء ابتسمت بالغصب تحاول تخفي حزنها: تعبت شوي من الفجر قايمة والهيثم قال لازم نلخيها تنام شوي وزياد كان معهم
رودينا: اهااا
نورة: حتى انتي رودينا شكلك مرهق
رودينا: اناا لالا مافيني شيء
ريماس بتنغيز: رهف وين فروس للحين ماجاب السي ديات
رودينا رفعت راسها بسرعة لهم بلاشعور ماتدري غيرة من ريماس ولا فضول
رهف: والله مدري من اول اتصل وماير وبالاخير سكر فونه
ريماس: مو بالعادة فراس يسويها
رودينا بعصبية: وانتي ايش عرفش فيه بالعادة ولا مو العادة بكيفه وبعدين انتي شكو فيه
البنات نوكو منت لانه ماله داعي كلام ريماس
رهف: رودي رموس ماقالت شيء الا انها تعرف اذا فراس قال بيجابلي شيء يجابه واذا لا يقول مو يقول ايوة وبعدين يقفي بس
ريماس صح كانت بغت تشغل غيرة رودينا وتبين حبها الي تخبيه بس ماكانت متخيلها بتفشلها كذا عند البنات
رودينا متوترة ومعصبة وعارفة حركتها مالها داعي بس هي توترت وينه ممكن يكون يعني بسبة السي ديات هو سمعها اوووف قامت من عند البنات لبرا
لميس: هو في شيء بينكم وبينها متزاعلين
ريماس تهز راسها بلا
ندى: ريماس حبيبتي انتي عارفة رودي وشكله في شيء قالب مزاجها
ريم: لا اكيد وريماس عارفة ومحد يزعل منها
شيماء سرحانة بتفكيرها مو معهم بالمرة
نورة: شيماء وينك مو معنا
شيماء: هاا الا معكم
ملاك الي من اول تراقب شيماء: شيموو ممكن شوي
شيماء قامت على طول وراحت مع ملاك لبرا
ندى: بناات ايش صاااير فيكم انتم
منار: والله شكل الشعب تهستر مع الجوء الكل متكهرب
نورة وجاها اتصال من جاسم: استأذن بنات بتكلم بالفون وراجعة وقامت
لميس: ايش رايكم نطلع نلعب كورة
ندى: فكرة بس خلي الباقي يرجعون
ريم: صح كلام ندوش
وجلسوا كل وحدة تسوي شيء او تسولف


: انتي عرفتي صح شيماء ان شالله سارا بتقوم بالسلامة
شيماء مصدومة: قالتلك
ملاك بحزن: لا سمعت احمد بالغلط وهو يتكلم بالتلفون وبعدين سالتها واصريت عليها وقالت لي
شيماء: واحمد ايش عرفه
ملاك: عرف من اخوانش المهم انتي لازم تكوني قوية وتشجعي سارا وماتبين لها أي شيء انا للحين مو مصدقة الموضوع بس لازم نكون جنبها ومانخليها ولا نضعف فهمتي
شيماء تهز راسها: هذا كلام زيود اخوي وصح كلامكم بس انا توني الحين عرفت وللحين مصدومة من الخبر
ملاك: اجتازي الصدمة ان شالله بتقوم بالسلامة خلي ايمانش بالله كبير حبيبتي
شيماء: ان شالله


هلا جاسم
جاسم: كيف سارا
نورة بهدوء: بخير بس نايمة ليش
جاسم: ابد بس شفت الهيثم شايلها وباين عليها التعب
نورة: اهاا شيماء قالت انها نامت تريح شوي
جاسم: زين
نورة: جاسم
جاسم: هلا
نورة: متى بتقول لهم
جاسم ابتسم: مستعجلة انا اتصلت اقولك اني قلت للوليد وشوي والشباب بيعرفون
نورة بفرح: وكيف كانت ردة فعله
جاسم: انصدم وفرح بنفس الوقت مع عتاب لاتنسين الي سواته امي كبير
نورة: بحزن صح الله كريم ياخوي
جاسم: يالله اخليش الحين وبرجع لشباب
نورة: اوكي يالله سلام


عند المسبح
رودينا ايش فيش جنيتي ماخلى فيش عقل وانتي ايش عليش فيه وايش دخلش فيه وايش فيها لو تكلمت عنه يعني بس هو وين راح وليش مايرد عليهم معقولة يحبني ايش يحبني هو اصلا يعرف ايش الحب ولا بس ماخذه مهزلة لاالالا يارودينا صح عليه حركات نذلة وانا مثله بس لانه طول عمري لساني طويل معه بس في مواقف ثانية يكون هو غير معي وجلست تتذكر مواقفة وجاء في بالها الاخيرة لما مرضت سارا وكلامه معها ولما تعورت والمفاجأة الي سواها بس عشان مايبين ضعفه سوا حركة الحيوانات بالغرفة ابتسمت على شكله لما شاف سيارته طول عمرهم كذا وعليه جوانب حلوة تذكرت دبي وحركاته وتذكرت لما طاحت عليه وسلسالها لزق فيه حمرن خدودها من هذي الذكرى وله ذكرياات كثيرة لما كانوا صغار وعورها ولد الجيران وراح ضربه ضرب واشترالها ايس كريم تذكرت لما طلعها من المدرسة بالاعدادية لما تعبت وهو كان غايب بعكس اخوانها الي ناموا وماقاموا معقولة يارودينا تحبيه احبه انا احب فراس حمرن خدودها وزادت دقات قلبها وثواني طيرت هالفكرة من بالها لالالا سمعت صوت فونها يرن طالعت فيه كانت ندى تطلب منها ترجع وتعقل بلا حركات وقررت ترجع وتنسى الي صار
 
عودة
أعلى