• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

..][تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مشت في الممرات وقابلت في وجهها مشعل طالع من حمامات الرجال..خقـــت عليه ودقات قلبها واصله سابع سما..
مشعل ناظرها وابتسم..يعرفها من بين بنات خلق الله..قال وهو يعض شفايفه:وحشتيني..
في نزلت راسها وابتسمت بخجل:وانت بعد..
رفع راسها بأصبعه:ماتبين تشوفيني..
في بسرعه:لا مو قصدي كذا..
مشعل ابتسم:مستحيه..
في نزلت راسها وهي تبتسم بفرحه..
مشعل:ههههههههههههههههههه تعودي علي بتصيرين زوجتي في الغد القادم (وبمزح) يمديك عـ الغد..
في:هههههههههههههههههههههه..
مشعل تنهد:اشتقتلك واشتقت لضحكتك يابعد قلبي انتي..
في:عاد مو لهالدرجه ترانا شايفين بعض قبل امس..
مشعل:قبل امس يعني قبل 48 ساعه اصلاً وانتي معي اشتاقلك..
في ابتسمت و رفعت راسها:حتى انا..
مشعل:حتى انتي وشو..
في بخجل و رفعت كتوفها:مدري..
مشعل:هههههههههههههههههههههههههه..
في مشت للحمام ((الله يعزكم))..ودخلت رفعت طرحتها وهي حاطه يدها على قلبها وتبتسم و حرارة جسمها بتحرقها..
××
ناظرت جسمها اللي ينزف الدم منه ودموعها اللي اختلطت مع لون الدم..
ناظرت المكان..حبسها ناصر في المخزن اللي في السطح..كان مظلــــــــم..ونور القمر يدخل من فتحه صغيره..
ومليااان حشرات وفيران..
نطت من مكانها ولصقت في الزاويه وهي تضم يدينها لصدرها وتبكي..اول ما شافت فار طلع لها..
صرخت وهي تغمض عيونها:ياوووووووويلي يمه الحقينـــــــي (توجهت للباب بحذر ودقته وهي تلتفت على الفار بخووف و ترتجف) طلعووووووووني من هنا تكفووون طلعوني..
::
قالت وهي تبكي وتهزه:تكلــــم وين اختك وين وديتها (لفت على ساره) يمه اذا تعرفين وينها قولي لي..
ناصر عطى ساره نظره..كانت ساره تدري ان ناصر حابسها في المخزن وحذرها ماتفتح فمها بـ ولا كلمه..قالت بأرتباك
:مدري وينها..
ام ناصر لفت على ناصر وبحرقة قلب:تكلـم وينها..
ساره تقطع قلبها على شكل ام ناصر..وقفت وقالت بسرعه:بروح اناديها..
ام ناصر:وينها..
ساره:في المخزن فوق..
ناصر ناظر ساره بعصبيه..بس سوت نفسها ما انتبهت له..
ام ناصر بأستغراب:و وش وداها المخزن..
ساره:تنظفه..<<طلعت الدرج وسمعت صراخ نجود وبكيها..فتحت الباب بسرعه و نجود بسرعه رمت نفسها عليها وهي تبكي وترتجف..
:حراااااام عليكم..
ساره وهي تحظنها تهديها:بســم الله عليك (بعدت عنها وبعدت شعرها عن وجهها اللي صاير احمر) تعالي معي..
نجود بخوف:وناصر..
ساره:خالتي متقطع قلبها عليك وانا بصراحه ما قدرت اتحمل شكلها كذا وناصر بكيفه يسوي اللي يبي المهم خالتي مايصير فيها شي..
نجود ركضت لتحت:امـــــي..<<راحت للصاله و توجهت لأمها بخطوات سريعه وهي متقطعه من البكي..
:يمــــــــه..
ام ناصر حظنتها وبدال ماتهديها بكت معها:حسبــــي الله عليك يا ناصر وش سويت في اختك..
نجود بعدت عن امها:لا تكفين يمه لاتدعين عليه الله يخليك..
ناصر ناظرها بأستغراب وهو رافع حاجبه..و اول ما شاف ساره توجه لها وسحبها معه للغرفه..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سكر الباب بقووه وهو ضاغط على يدها وقال بنبرة عصبيه:مو قايلك لاتفتحين فمك بحرف ماتفهمين انتي..
ساره سحبت يدها وقالت بعصبيه:اذا صار في خالتي شي بيكون انا السبب في اللي يصير لها وبعد كفايه اللي فيها وش ناوي عليه انت ناوي تذبحها..
ناصر انصدم:اذبح امي..
ساره وهي تفتح الباب:والله تصرفاتك تقول كذا..<<طلعت وخبطت بالباب..
حط يده على راسه ومسح عرق جبينه..يوم شاف نجود يحس انه فقد عقله..ويتمنى اليوم اللي يتخلص فيه منها..ونسـى ان امه مشلوله اي كلمه بتأثر عليها ويمكن تموتها..
ضرب بيده الجدار وهو يضغط على اسنانه بقهر:حسبـي الله عليك يانجودوه الله ياخذك ويفكنا منك..<<طلع من الغرفه وخبط بالباب..
راح للصاله وشاف نجود في حظن امها..ناظرها بأحتقار وطلع..
::
كان ساند جسمه على الجدار و رافع رجله..سمع صوت الباب يتسكر والتفت له..
قال بسرعه وهو يتقدم له:ناصــر..
ناصر لف عليه:هلا حمد..
حمد بأرتباك:عندك شغل وإلا فاظي..
ناصر:لا فاظي خير حمد فيه شي..
حمد:لا بس ابي اكلمك في موضوع..
ناصر ابتسم وهو يفتح باب السياره:طيب تعال معاي..
××
فتحت الكبت وطلعت فستانين وقالت بضيق والم:هاه وش رايكم وش البس..
مها سحبت الفستانين و رمتهم على السرير:ما راح تتزوجينه..
كملت وقلبها ينعصر من الألم:مايمديني افصل فستان..
مها قاطعتها وهي تهزها بعصبيه:إنتــــــي ماتفهمين قلتلك ما راح تتزوجينه انا بكلم عمي وبخلي ابوي يكلمه وامي نوره بعد وماراح يصير الشي اللي ماتبينه..
ريم حظنتها ودموعها نزلت غصب:فديت قلبك والله من دونك مدري وش اسوي..
لمى:اشوفك سحبتي علي..
ريم بعدت عن مها وهي تبتسم وحظنت لمى:وانتي بعد والله مدري وش اسوي بدونكم..
رن جوال مها..رفعته وابتسمت و ردت:هلا حبيبي..
طلال تنهد وهو يتمدد على السرير:حياتي ما قدرت انام قبل ما اسمع صوتك..
مها طلعت من الغرفه وهي تلعب بخصلات شعرها:تصدق..
طلال:ايه اصدق بس وشو..
مها ابتسمت:وحشتني..
::
في الغرفه..
لمى تربعت على السرير وتنهدت:عقبااااااالي يااارب..
ريم تربعت:آميـن بس قولي لي وش اخبار مها سالفتي نستني اسأل عنها..
لمى بأبتسامه:رافعها طليل وما تكون بخير مجنونه انتي..
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههه اسكتي بس لاتسمعك بتكفخك..
لمى:تكفخت لما قلت آمين بس علشاني انادي الهازبند حقها طليل..
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ترضين احد ينادي تركي تركيوه..
لمى:علشان اذبحه المهم قولي لي وش اخباره فديت امه..
ريم:بخير يسلم عليك..
لمى نزلت راسها وابتسمت بخجل:الله يسلم قلبه..
ريم:عسى ماشر وش صارلك..
لمى نطت عليها وحظنتها و ريم طاحت على السرير:احبـــــه..
ريم:آآآآآآي بعدي عني خنقتيني (قالت بهمس) الله يعين تركي..
ارتفعت حرارة جسم لمى وانقلب وجهها مية لون..بعدت عنها وضربت وجهها بالوساده:وجــــــع إن شاء الله..
ريم:آآي ههههههههههههههههههههههههههه..
××
؛؛..عطني وعد تبقى معي طول الايام..واعطيك عهد تبقى حياتي وذاتي..؛؛

كانت تتمشى في السوبر ماركت..وفارس وراها يدف العربيه..
طلعت علبة شوكليت:فارس وش رايك بهذا..<<ماسمعت رد..
لفت شافته يناظر اطفال يلعبون..بلعت غصاتها وعيونها تجمعت بدموعها..قعدت تناظرهم معاه وضايقه عليها الوسيعه..هي حرمته من انه يسمع كلمة"بابا"..سالت دموعها غصب عنها على خدها وعضت على شفايفها..
فارس لف عليها وبلع غصاته:هاه حبيبتي خلصتي..
منى ترجع علبة الشوكليت بدون ماتناظره وبصوت مبحوح:ايه خلصت..<<مشت قبله وهو مشى وراها..
طلعت وهو راح يحاسب..كان حاس ان فيها شي..خذ الاكياس وطلع..
فتح الباب اللي ورا وحط الأغراض و ركب في مكانه:منى وش فيك..
منى كانت منزله راسها وتشهق من البكي..
فارس مسك يدها وضغط عليها:تعبانه..
منى هزت راسها بالنفي..
فارس:اجل وش فيك..
منى رفعت راسها وناظرته وعيونها حمرا:فارس تكفـى تزوج..
فارس انصدم:إنتــــي وش قاعده تقولين..
منى بصوت مرتجف:لاتحرم نفسك من العيال علشاني انا بالعكس بستانس لو شفتك مرتاح وعيالك حولك..
فارس:انا كذا مرتاح..
منى:مو مرتاح إنت قاعد تتصنع على بالك يعني مو حاسه فيك..
فارس:من غيرك عيال ما ابغى..
منى:بس انا ما اقدر اجيبلك..
فارس:طيب خلاص هذا مقدر ومكتوب انك ماتجيبين لي عيال وبعد مقدر ومكتوب اني ما اتزوج غيرك يعنـــي بقعد نشبه في حلقك..
منى ابتسمت بألم:يعني ما راح تتركني..
فارس ابتسم:اترك روحي ولا اتركك..
منى:وعد..
فارس رفع يدها وباسها:وعـد..
××
رجعوا للبيت لأن هيفاء تعبت شوي..طلعت لغرفتها وهو ماسكها..
فيصل:حاسه بشي..
هيفاء وهي تتثاوب:دايخه وابي انام..<<تمددت على السرير وهو تمدد جنبها ومسك يدينها..
:قبل ما تنامين ابي اقولك شي..
هيفاء عقدت حواجبها:إيـش..
فيصل:الموضوع اللي كنت بكلمك فيه امس بس انتي كنتي تعبانه وما قلته لك..
هيفاء عدلت جلستها وبأستغراب:اي موضوع..
فيصل:جنـــــا..
تغيرت ملامح وجهها للعصبيه وقبل ماتفتح فمها تكلم فيصل..
:لاتنفعلين انا عارف بكل شي..
هيفاء خافت ان جنا كذبت عليه وألفت له سالفه..طاح قلبها وارتجفت:كذااابه لاتصدقها..
فيصل:طيب بقولك وش قالت لي بعدين قولي كانها صادقه وإلا كذابه مع ان متأكد ميه بالميه ان كلامها صدق..
هيفاء كانت تفرك يدينها بتوتر وخوف وقلبها طايح في الارض..
فيصل عدل جلسته وبجديه:قالت لي انها هي السبب في اللي صارلك ذاك اليوم وقالت لي انك ماتدرين بأنو فيه شباب في الاستراحه..
هيفاء حطت يدها على فمها من صدمتها..كانت اخر شي تتوقعه جنا تعترف له بالحقيقه..
كمل:ولو الله ثم هي كان ما وصلنا لحالتنا هاذي (مسك يدها وضغط عليها) صح انها غلطت عليك بس اعتذرت والله يسامح ويغفر وانتي المفروض تسامحينها على اللي سوته..
هيفاء بصوت مرتجف وهي تحت تأثير الصدمه:اسامحها..
فيصل:ايه..
هيفاء لفت وجهها عنه وبقهر:مستحيــل هي كانت بتدمر حياتي وبتضيع شرفي..
فيصل لف وجهها عليه:حبيبتي كلنا نغلط انتي غلطتي يوم مشيتي معها وإنتي عارفه ان عندها حركات شباب وخرابيط..
هيفاء بأنفعال:لا وربي ماكنت ادري مادريت إلا في ذاك اليوم الله ياخذ الساعه اللي وافقت فيها اروح معها..
فيصل كمل وطنش كلامها:وانا غلطت يوم اتهمتك وما سمعتلك وهي غلطت لكن اعتذرت وشكلها ندمانه على اللي سوته..
صار كلامه يدور في راسها..وسالت دموعها بدون شعور على خدها..يعنـي لو جنا ما قالت له كل شي كان ممكن هي الحين في بيت اهلها وبأسم مطلقـــــه..
قالت وهي تتمدد على سريرها وتتغطى:تصبح على خير..
فيصل خلاها على راحتها وماحب يثقل عليها بالحكي..قال وهو يبوس راسها:وإنتي من اهله..
××
مسكت الصينيه وتحاول تكون طبيعيه..تصنعت الابتسامه ومشت لداخل المجلس..
ناظرتها ام سعد بأعجـــــــاب:ما شاء الله تبارك الله وش هالزين..
ريناد ابتسمت ونزلت راسها..مدت لها صينية العصير وبصوت واطي اقرب للهمس:تفضلي..
ام سعد بأبتسامه:زاد فضلك..
حطت الصينيه على الطاوله وطلعت بخطوات سريعه وهي مرتبكه وخايفه..صدمت بشي وشهقت..
:يمـــــــــه..
هديل ضربت ظهرها بخفه:وجع وجع وش فيك..
ريناد حطت يدها على قلبها وتنهدت:بسـم الله من وين طلعتي انتي..
هديل:من بطن امي هاه قولي لي وش رايك بخالتي..
ريناد وهي تتنفس بسرعه:والله ماعشت معها انا علشان اقول رايي فيها..
هديل غمزت لها:قريب بتعيشين معها..
ريناد وهي تتوجه للدرج:ايه في احلآمك..
هديل:رينادوووووووه لاتصيرين سخيفه عاد..
××
الشمس الدافيه اشرقت..على يوم جديد..بعـد ليل طويـــــل كأنه دهر على ريم ونايف و راكان وبندر اللي عيونهم ماغفت الليل كله..
مهـا..اليوم هذا اصبحت على صوت طلال..واكيـد بيكون يوم حلووو عليها..
لمى..بتشوف حبيبها اليـوم..ومتحمسه لروحة الاستراحه..
دانا..بدت جروحها تنمحي وهمومها تزوول..والابتسامه رجعت لها من جديد..
ريناد..كانت تفكر بخطبتها..ومتردده توافق وإلا لا..مع انها تقول ماتبي تتزوج بس في قلبها عكس اللي تقوله..
نجـود..كان طول الليل تبكي بحرقه وبألم..ومرارة الندم تعذبها وتقتلها..وما نامت إلا بعد صلاة الفجر..
هيـفاء..كانت تفكر باللي قاله لها فيصل..وقررت تسامح جنا على اللي سوته..وبترجع صاحبتها مثل اول واحسـن..
محمد..كانت في باله تدور خطـه..وبينفذها اليوم..
فاتـن..من سمعت إن ابوها توفى..صارت تصرخ وتبكي مثل المجنونه..سنــدها راااح..و راحت روحها معاه..
مشاعـل..كان شعورها ممزوج بين الفرح والحزن..فرح بأن ابوها طلع بالسلامه وإنها تخلصت من السم اللي ملك كل خليه في جسمها..وحزن باللي سوته ببندر..
::
دخل عليه..الغرفه مظلمه..بارده..يملاها صوت الاجهزه اللي مغطيته..انفاسه كانت ضعيفه وماتنسمع..
تقدم له بوجه شاحب..بعيون ذبلانه..بدموع ماجفت طول الليل..
جلس جنبه ومسك يده وبصوت مرتجف مهموم:احمد تسمعني..
كان يظن انه بيرد عليه..بيحاكيه..بيتحرك..لكن خاب ظنه ونزل راسه..
زاد همه هموم..يوم درا ان خطبة ريم الخميس..ويوم درا ان ابواحمد توفى..
كيـــف بيقوله الخبـر..صح ان احمد علاقته مع ابوه مو مره..بس مهما كان هذا ابوه..واكيد الصدمه بتكون عليه قووويه..وبتنزل عليه مثل الصاعقه..
حس بشي يضغط على يده..رفع راسه بســـــرعه..شاف احمد يفتح عيونه بصعوبه..
ويهمس بصوت ضعيف اقرب للهمس:را..كـ..ان..
××
؛؛..وعذرته لما تساقط دمعه..ونسيت اياماً بها ابكاني..
اتريد قتلي مرتين الآ كفى..فأمنع دموعك واحترم احزاني..
لاصبر لي وانا آراك محطماً..يا من يجرح دمعه اجفاني..؛؛

كانت لابسه فستان تركواز قصيـر..وشعرها مخليته على طبيعته..وحاطه بلاشر بينك خفيف وغلوس بينك..كانت ناعمــــه..لكن التعب مبين عليها..
مشت وهي تفرك يدينها بتوتر..والخدم منتشرين في كل مكان..يرتبون الطاولآت والكراسي قدام المسبح..كان الجووو خيالي والهوا يطير فستانها..
كانت الاستراحه كبيـره..مشت وهي ماتدري وين تروح له بالضبط..
رفعت عينها..شافت شجـره..ضخمه..اغصانها طويــــله..و اوراقها كثيفه..
اول مانبض قلبها..كان تحت هالشجره..اول ما شافت العيون اللي ماتت فيها..في المكان هذا..
تقدمت..وشافته ساند جسمه على الشجره و رافع راسه ومغمض عيونه..غنى بصوت مهموم..تعباان..خلى قلبها يغوص مابين ضلوعها..
:؛؛..عشان الحب..واللي بيني وبينك..<<غصب ريم بكت بصمت وهي حاطه يدها على فمها..
كمل وطعون قلبه تزيد..والجرح ينزف:عشان الحب..عشان ايامي وسنينك..
ابيــــك تراجع إحساسك..وتنسى جروحي والآمك..حرام إنا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك..
ادري البعد آثر فيك..وتدري البعد ذابحني..حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني..
عشان الحب..واللي بيني وبينك..
انا اترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني..وحاول لأجل حبي لك انك ماتخليني..
عشان الحب..واللي بيني وبينك..؛؛..
اكبـــــــر الم..والم اللي يقتلها ويعذبها ويطعن قلبها..لا شافت دموعه..
لفت وصوت بكاها وشهقاتها يعلى..اول ماسمع بالصوت نزل راسه ولف عليها..كانت تمشي بخطوات سريعه وهي حاطه يدها على فمها وتبكي بحرقه والم..
عوره قلبه عليها..كان وده يمسكها..ويحظنها ويمسح دموعها ويهديها..ويدفيها بحبـه وعشقه الكبير لها..
تنهد بضيق ومن اعماق قلبه..و رجع يسند جسمه وقلبه ينزف جروح..
::
طلعت تركض وشافتها واقفه عند الباب حاطه الطرحه على كتفها..
تقدمت لها بخطوات سريعه وحظنتها بأقوى ماعندها وهي تشهق وتبكي..:آسفـــــه سامحيني..
هيفاء كانت مغمضه عيونها وتبكي:مسموحه وحشتيني..
جنا بعدت عنها:وانا اكثر..
هيفاء وهي تبتسم وتمسح دموعها:تفضلــي..
جنا ابتسمت لها:زاد فضلك..
::
كانت واقفه عند المرايه وقاعده ترفع خصلات شعرها..وهي مبتسمه بفرحه..ابوها طلع و رجع لها..امها تحسنت علاقتها معها..راكان رجع من السفر وبعد تحسنت تصرفاته وحالته وعلاقتهم مع بعض..هيفاء حامـــل وبتصير خاله..بندر اعترفت له بكل شي وتتمنى يسامحها..بس باقي نايف و ريم تعتذر منهم وتحاول ترجع علاقتهم..
نزلت وهي تعدل شعرها..وتحطه على جنب..رفعت راسها شافته واقف ياخذ صينية القهوه..كان كاشـــخ..من زمان ماشافته كذا..
كان لابس شماغ وثوب..خقــــت عليه وبدى قلبها يضرب بقوووه..
رفع راسه وهو يعض شفايفه من الصينيه الثقيله:وش حاطين فيها إنتو..<<انتبه لها..كانت جذاااابه بمعنى الكلمه..
وقف جاامد..يناظرها حتى رمشه ماتحرك..وهي استحت ونزلت راسها..
ناظرها وهو رافع حاجبه ومبتسم على جنب:كنت اتوقع انك اخر وحده تستحين..
مشاعل رفعت راسها بصدمه..كلامه جرحها وطعنها في الصميم..
كمل وهو مو مهتم لمشاعرها..:هذا اذا كنتي تستحين اصلاً..
هانها.. وداس على كرامتها..هي اخطت صح..بس هي مو معصومه من الخطا..قالت بصوت مرتجف فيه نبرة عصبيه..
:بندر لو سمحت..
بندر قاطعها بأحتقار:ولك عيـــن بعد تردين وتحطين عينك في عيني بعد اللي سويتيه..
مشاعل انقهرررت والدم في عروقها يغلي..:وانت للحين تفكر فيها خلاص هي تزوجت..
ترك الصينيه على الطاوله وتقدم لها بخطوات سريعه..مسك معصم يدها وضغط عليه وعيونه حمــــــــرا..
:بــــــس انطمي ولا كلمه..
مشاعل وهي تضغط على اسنانها بقهر:اترك يدي..
بندر سندها على الجدار وهو يلوي يدها ويقرب وجهه من وجهها..:كلمـه ثانيه والله مايصير لك طيب..
تألمت ودموعها نزلت وحرارة جسمها ارتفعت من قربه منها..لفت وجهها للجهه الثانيه وهي تشهق..
:بندر الله يخليك بعد..
كانت انفاسه سريعه..وبعد ما شاف دموعها وسمع صوت شهقاتها..هدت انفاسه و ارتخت عضلاته..وخفف من الضغط على يدها..
كانت حرارة جسمه مرتفعه..والعرق ينزل منه..وقلبه يدق بسرعه فظيعــــه..
قربها منه حسسه بأحســـاس غريب..ماحسه حتى وهو مع دانا..
لفت وجهها عليه وعيونها حمرا من البكي..وشعرها طايح على وجهها..كانت بريئه وقلبه لان عليها..
قال بصوت مرتجف:ليه سويتي كذا..
نزلت راسها وبألم:آسفه..
قالت بصوت عالي من داخل الصاله:مشــــــــاعل..
ارتاعت وبعدت عنه وهي تمسح دموعها..ودقات قلبها مو راضيه تهدى..مشت وهي تلتفت عليه..وهو يناظرها مصدوووم مو مصدق اللي صار..
دخلت وهي تتنفس بسرعه..وكأنها جايه ركض:نعم..
ام راكان:وش فيك..
مشاعل وهي تحط يدها على قلبها وبأرتباك:لا مافيني شي..
ام راكان ابتسمت وناظرتها من فوق لتحت بأعجااب:عروووس يمه الله يحفظك..
زادت حمرة خدودها..وقالت وهي تبتسم بخجل:طيب بغيتي شي..
ام راكان:بس بغيت تتصلين على راكان تسألينه وينه..
مشاعل:ان شاء الله..
××
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان ماسك يده وهو يبكي لكن بصمت..وهو يناظره..كان احمد متشوه..خشمه مكسور..خده اليمين مبين اللي تحت جلده..اسنانه مكسوره وشفايفه متقطعه..
يده سوداااء..كان شكلـه مرعب..اللي يشوفه يقول مو هذا احمد الجذاب اللي يملك قلب بنت بنظره..
انتشر صوت رنة جوال راكان في الغرفه الهاديه..رفعه وناظر الرقم..مسح دموعه و رد..
:نعم..
مشاعل:الله ينعم عليك وينك..
راكان يحاول يمسك نفسه لايبكي:عند واحد من ربعي..
مشاعل:طيب تعال في الأستراحه كلنا مجتمعين علشان ابوي و تركي..
راكان:ما اظن اجي..
مشاعل بأستغراب:ليه..
راكان بصوت مبحوح:صديقي تعبان وبجلس معاه يله سلام..<<وسكر السماعه..وهو يشهق..
سمع صوت احمد المبحوح واللي حاس ان عنده ضعف كبيــــر في كل خليه في جسمه:ما راح تفيدك الجلسه عندي..
قال بألم:وانا متى فادتني جلستي معاك..
احمد:اجل وشوله جالس عندي..
راكان وهو يمسك يده:احبـك وش اسوي..
احمد بألم:وش تحب في واحد ضيع شرف بنات خلق الله وكان بيعتدي على امه..
راكان انصدم:امك..
احمد وهو يبكي ودموعه نزلت حاااااره تحرق خده:دخلت عليها وابتسامتي شاقه وجهي فجأه شفتها ترتجف وتبكي وقالت لي انها امي تخيـل كنت بعتدي على امي..<<شهق وماقدر يرفع يده ويمسح دموعه..
راكان ضغط على يده:غلطتها هي مو غلطتك انت..
احمد وهو يشهق:لاتبرر لي (قال بألم) ابوي ما جا يزورني..
سكت..مايدري وش يقوله..و وشلون يوصل له الخبـــر..قال وهو خايف من ردة فعله..
:عظم الله اجرك..
ردة فعله كانت ضحكه..اطلقها..كان يضحك ويضحك بهستيريا والم قلبه يزيد..ويحس ان انفاسه ضعيفه..
راكان ناظره مرتاع ومفزوووع..
ضحك وبعدين تحول ضحكه لبكي ونووووح..دموعه حاره..وغصاته بصعوبه يبلعها..يحـس انه عاااجز ومايقدر حتى يحرك رمش عينه..
راكان بضيق:اذكر ربك وادعي له بالرحمه..
احمد قال بألم:ظنك مسامحني..
راكان:ان شاء الله انه مسامحك..
احمد رجع يبكي بهستيريا:ما اظــــن..
راكان تنهد بضيق و وقف:يله انا ماشي (باس جبينه) الله يقومك بالسلامه..
احمد ابتسم بألم:اي سلامه وانا فيني الايدز..
نزلت دموعه ولف وطلع..سكر الباب وراه وهو يتنهد بضيق..
شاف جانيت متوجه له وهي تبكي من قلب:كيفو احمد..
ناظرها بألم..ومارد عليها ومشى بخطوات سريعه..
خافت..يكون صاير فيه شي..فتحت الباب بقوووه و دخلت وهي تركض له وهي تبكي وتبوس يده وجبينه
:احمــــد..
××
نزلت فنجالها..وشافت ولدها نازل من الدرج وحاط شماغه على كتفه..
ام سعد بأبتسامه:هـلا وغلا..
سعد تقدم لها وباس راسها:هلا فيك..<<جلس وصب له فنجال وبدى ياكل تمر وهو يناظر التلفزيون..
ما سأل..ولا اهتم..ولا كأنه خطب..
ام سعد:سعد..
سعد بدون مايناظرها:سمي..
ام سعد:ما سألتني عن خطيبتك..
سعد ببرود وبدون اهتمام:اسأل عن ايش مثلاً..
ام سعد:تسأل عن شكلها عمرها شخصيتها..
سعد رفع كتوفه:مايهمني هي جايه تربي ولدي وبـس..
ام سعد بعصبيه:تراها مو خدامه عندك هاذي بتصير زوجتك ولها حقوق عليك..
سعد سند ظهره على الكنبه ومدد رجلينه قدامه:ما اظن يمه اعطيها حقوقها..
ام سعد انصدمت:إنت وش قاعد تقول..
سعد تنهد بضيق ولف عليها:يمه افهميني انا ما اقدر اتخيل ان جنبي وحده غير خلود..
ام سعد بضيق:يمه لاتظلم بنت الناس معاك صح انك ما راح تتقبلها اول الايام لكن بعدين بتتعود عليها..
سعد ابتسم بأستهزاء ولف وجهه يناظر التلفزيون:اللي يسمعنا الحين يقول وافقت البنت خليها توافق بعدين يصير خير..
ام سعد:وليه ماتوافق انت مافيك عيب..
سعد:انتي ناسيه انك خاطبة لي بنت صغيره وانا اكبر منها مدري بكم سنه وعندي ولد وش تبي فيني..
ام سعد:ايه اهم شي الاخلاق..
سعد ببرود:اصلاً وافقت وإلا ما وافقت ماتفرق عندي..
ام سعد وقفت وبعصبيه:إنت الحكي معك ضايع..<<طلعت لغرفتها وخبطت بالباب..
تنهد بضيق..مايقدر يتقبل غير خلود..ومايقدر مايرضي امه..سكر التلفزيون و رمى الريموت على الكنبه وهو يمرر يدينه على شعره بتوتر وهو يتأفف..
××
كان يضبط شماغه قدام المرايه وعلى وجهه اكبر ابتسامه خبث..
خذ جواله ونزل..ناظر في ابوه وهو يبتسم بخبث:يله يبه تأخرنا..
ابومحمد:غريبه كاشخ..
محمد:ابو حبيبتي عازمني وشلون ماتبيني اكشخ..
ابومحمد:ما اقول إلا الله يعينها عليك..
محمد ابتسم على جنب وهو شوي وبينفجر من الضحك"إن ماخذت حقي منها..وخليت راسها في التراب..وخليتكم كلكم تجون وتترجوني اتزوجها ما اكون محمد"..
××
كانت واقفه عند الشباك اللي يطل على الحديقه..وماسكه كوب كابتشينو و رافعه شعرها كله..
اول ما شافته امس وهو طالع من عند ابوها..عجبها ودخل قلبها..شافت فيه ثقه..رزه..ثقل..وبعد مملوح..وعلى كلام هديل انه طيب واخلاق و رومانسي..
ابتسمت من قلب وبفرحه..لو بتتزوج سعد بيكون هذا من حسن حظها..
بس للحين متردده..توافق وإلا ترفض..خافت توافق بعدين ماتتوفق معاه لانها تعتقد انه متزوجها علشان ولده بس..وخافت ترفض بعدين تندم..
تنهدت بضيق و رفعت الكوب تشرب..
رن جوالها.."بـلا حب..بلا وجع قلب..وش جانا من ورا هالحب..غير الألم..غير التعب وش جانا"..<<طلعته من جيبها و ردت..
:الووو..
قالت بسرعه:هاه بشري موافقه..
ريناد بتردد:مدري..
هديل بفرحه نطت على السرير وتربعت:يعني فيه امل توافقين..
ريناد ابتسمت وهي تتذكر شكل سعد..قالت بأرتباك:بصراحه فيه امل بس للحين متردده..
هديل صرخت بفرحه:احلفــــــــــــــــــي..
ريناد بعدت اذنها عن السماعه وهي مكشره:وجع اذني ابيها..
هديل:هههههههههههههههههههههاااااااااي مبروك يابت..
ريناد:اقولك مابعد وافقت قاعده افكر في الموضوع..
هديل:يله ياقلبي بالتوفيق منه المال ومنك العيال..
ريناد صرخت بعصبيه و وجهها احمر:كلــــــــــي تبن..<<وسكرت السماعه..
هديل:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
؛؛..ياسنين عمري..كفايه حزن ياسنيني..
راح الذي يستاهل احزانك..؛؛

كانت تصرخ بهستيريا والخدم ماسكينها..مع يدينها وهي تحاول تبعد عنهم..صرخت..
:بـــــــــــــــــابا بعدوا عنـــــــي بعدوووا..
سلمى قلبها يتقطع على فاتن..قالت بضيق:آنسه فاتن هدي حالك..
عيونها حمرا..والجرح اللي في يدها بدى ينزف..وشعرها على وجهها..صرخت بعصبيه وبصوت مرتجف..
:بعدووووا عني اتركوووووني بعدووووووا (رفعت راسها وآهاآآت تطلع من قلبها تهز جبال) بــــــــــابا..
غصب سلمى حطت يدها على فمها وبكت..
نزلت راسها وشهقت بقوووه..وهي تغمض عيونها..مابقى لها شي..
امها وابوها توفوا..
احمد..ماعمرها حست انها اخته..
اللي حبته..واللي مستعده تعطيه عمرها وكل ماتملك..جرحها واهانها..
انهارت على الارض تبكي..ودموعها تجرح عينها وتألمها..
××
عدلت فستانها..و بعدت شعرها عن كتفها وهي تبتسم..
اليوم يحتفلون برجعة حبيبها..تحس ان قلبها بيطير من الفرحه..
تنهدت بأرتياح..و رفعت كاس عصير لفمها تشرب..
كانت سرحانه..تتذكر كل موقف مر بينهم..
ماسمعت بصوت الباب وهو ينفتح..ناظر فيها..و دق قلبه بسرعه فظيعه..
كانت لابسه فستان قصير ابيض ومرسوم عليه دوائر متداخله مع بعض لونها احمر..
شعرها الغجري مسويته ويفي..وحاطه ميك آب ناااعم..
ماحس على نفسه إلا وهو واقف قدامها..قال بحب:طالعه تجننين..
ارتاعت وشهقت..لفت عليه والكاس في يدها يرتجف:تركي..
تركي حط يده على يدها المرتجفه وهو يبتسم:ياعيون تركي..
وجهها انقلب مية لون..بلعت ريقها ونبضات قلبها تزيد..وحرارة جسمها مرتفعه..
تركت الكاس وطاح على الارض..وانكســـــر..شهقت لان العصير نصه صار في ثوب تركي..
تركي ناظر ثوبه وهو مكشر:شفتي وش سويتي..
لمى بأرتباك وهي منزله راسها وبصوت مخنوق:آسفه..<<جلست على ركبتها ترفع القزاز وهو نزل لمستواها و رفع راسها بأصبعه..
ناظر في عيونها وهي يبتسم:خليه لايجرحك..
لمى بلعت غصاتها وصدرها صار يرتفع وينزل من قربه منها:لا عادي..
تركي بأبتسامه وسيعه:وش فيك صايره مو طبيعيه..
لمى نزلت راسها وبتوتر:لا مافيني شي..
تركي ناظر بخبث وهو رافع حاجبه:لو خيروك بين موتك وفرقاي وش بتختارين..
رفعت راسها..للحين متذكر هالكلام..وقتها كانت مختاره فرقاه..بس الحين موتها اهون من بعده عنها..
قالت وهي تبتسم:اختار موتي على بالك الفرقا لعبه..
تركي عض على شفايفه وتنهد:امووت فيك..
وقفت وهي مرتبكه والعرق ينزل منها من التوتر..قالت وهي تمرر يدينها على شعرها و لافه وجهها عنه..
:امممم طيب اطلع..
وقف:طرده هاذي..
لمى بدون ماتناظره وشوي وبتبكي:خلاص تركي..
تركي لفها عليه وبعد شعرها عن كتفها ومرر يده على وجهها وهو يبتسم:احبـــك..
ما اقدر اوصف شعور لمى يوم قال هالكلمه..حست ان الدنيا تدور فيها..وصدى هالكلمه يتردد في اذنها..
طاحت عليه..وهو مسكها..صار راسها على كتفه..ويدينه حطها ورا ظهرها ولمها بقوووه..
ما كانت تدري وش صاير..فقدت احساسها..غمضت عيونها وهي تمسك ثوبه بقووه..
وكأنها تقول لاتبعد عنــــــي..
حظنها بأقوى ماعنده..وهو يبتسم..ويتمنى هاللحظه تدوووم ماتنتهي..
××
وقفت وهي تبتسم:يله انا رايحه..
هيفاء رفعت راسها:وين تو الناس حرام عليك توك جايه..
جنا:خايفه اطول على ابوي هو الحين في البيت لحاله..
هيفاء وقفت معها وابتسمت:طيب على راحتك..
جنا سلمت عليها خد بخد:يله اشوفك على خير مع السلامه..
هيفاء:باااي..
جنا وهي تمشي:انتبهي على البيبي..
هيفاء حظت يدها على بطنها وابتسمت:ان شاء الله..
مشت للباب اللي انفتح..دخل وطاحت عيونه عليها..قال بأرتباك وهو منزل راسه..
:مساء الخير..
جنا سكرت عبايتها و رفعت الطرحه لراسها..دقات قلبها مو راضيه تهدى..
قالت وهي تحاول تكون طبيعيه:مساء النور..
راكان حط يده ورا رقبته..و رفع راسه لها:شخبارك..
ناظرت في عيونه..بعدين نزلت عيونها بسرعه..لازم تنســـاه..وتنسى صوته..وتدفن حبها له..
قالت بسرعه وهي تتجاوزه..وتطلع:مع السلامه..<<سكرت الباب وتنهدت بأرتياح..
::
التفت يناظر الباب وهو رافع حاجبه بأستغراب..رفع كتوفه بدون اهتمام..و دخل لمجلس الرجال..
السلام عليكم..
مشعل وقف وتقدم له وهو يبتسم:هلا والله تو مانور المكان..
راكان بضيق:منور بوجودك..
مشعل حط يده على كتفه وبهمس وهو عاقد حواجبه بأستغراب:خير راكان فيك شي..
راكان مسح دموعه اللي نزلت بدون شعور:واحد من ربعي فيه الايدز..
مشعل انصدم:إيــــــــــش..
ابوراكان:راكان..
راكان التفت عليه وتقدم له وباس راسه:هلا يبه وش اخبارك الحين ان شاء الله احسن..
ابوراكان ابتسم:الحمد لله احسن (بصوت واطي) وينك عني من امس..
راكان:كنت عند واحد من ربعي تعبان..
ابوراكان:ايه الله يقومه بالسلامه..
راكان بضيق:الله يسلمك..
ابوراكان:طيب رح عند امك وجدتك قلقانين عليك..
راكان هز راسه وطلع..
::
كانت مدده رجلينها قدامها وتناظر التلفزيون وتلعب بالريموت في يدها..
عقلها مو معها..والحزن مبين في عيونها..
كان صدى صوت نايف يتردد في اذنها..مايفارقها و لالحظه..
تنهدت بضيق و رمت الريموت على الكنبه اللي قدامها..
انفتح الباب..ولا حست فيه..دخل وطاحت عيونه عليها..سكر الباب بهدوء..وتقدم لها..
وهي ماتحرك لها رمش..كانت مو حاسه بأي شي حولها..تفكيرها كله مع نايف..
انحنى وحط يده على حافة الكنبه..لفت وجهها وناظرته..
شهقت ونطت من مكانها..ناظرته بخوف وقلبها يضرب بقووووه وكل خليه في جسمها ترتجف..
:راكان..
راكان بأرتباك..حط يده على رقبته وبسرعه:هدي نفسك..
ريم وهي تتنفس بسرعه وصدرها يرتفع وينزل:وش تبي..
راكان تقدم لها وهي رجعت خطوات لورا:خايفه مني..
ريم بأرتباك وخوف:راكان الله يخليك اطلع قبل ما يشوفك احد هنا..
راكان تنهد بضيق:يعني للحين خايفه مني (قال بضيق) ريم انا تغيرت رحت وتعالجت تكفين لاتزودينها علي كفايه اللي فيني..
ريم:طيب وش تبي مني..
راكان:بسألك سؤال وجاوبيني بصراحه..
ريم:إيش..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
راكان:تحبينه..
انصدمت..سؤاله زلزل الارض من تحتها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مين..
راكان بحزن:محمد..
بلعت غصاتها..ودموعها تحرق عينها..والم قلبها يزيد ويعذبها..لفت وطلعت الدرج بسرعه وهي تشهق وتبكي..
نزل راسه وهو يقبض يده ويرخيها..ضرب يده في حافة الكنبه وقلبه يضرب بقوووه..قال بهمس وبقهر:والله ماتاخذها ولو فيها موتي..
××
كانت جالسه في غرفتها..وضامه رجلينها لصدرها وتناظر الفراغ قدامها..
اول ماسمعت بصوت ناصر يناديها..ارتاعت وشهقت..
صارت تتنفس بسرعه وعيونها متعلقه على الباب..
انفتح الباب بقوووه وشهقت وهي تتراجع لورا:نـ..اصر..
ناصر بعصبيه:مو سامعتنــــي اناديك ليه ما رديتي..
نجود بخوف:مـ..ا ما سمـ..عتك..
ناصر بأحتقار:وتكذبين بعد تعالي للصاله ابغاك في موضوع..<<لف وطلع..
تنهدت بضيق وهي حاطه يدها على قلبها ومغمضه عيونها..
فتحت عيونها وقلبها يضرب بقوه من الخوف..من اللي بيقوله لها..
وقفت و راحت للصاله وهي تفرك يدينها بتوتر ومنزله راسها:نعم..
كان ناصر منحني في جلسته..وحاط يده على راسه..و اول ماسمع صوتها سند جسمه على الكنبه وناظرها بنص عين..
وبدون نفس:اجلسي..
تقدمت بخطوات ثقيله وجلست وبلعت غصاتها..:امر..
ناصر ناظرها بأستحقار و رمى الطامه في وجهها:انخطبتي..
××
طلعت شافته معطيها ظهره..ويكلم بالجوال وصوت ضحكه واصل لأخر الدنيا..تقدمت له..
وهو لف عليها وابتسم:طيب عرفت الوصف..خلاص اشوفك على خير..مع السلامه..<<سكر السماعه وناظر فيها وهو يبتسم..
:هلا ابوي وش اخبارك..
مها بضيق وهي مكشره:عمي ممكن اتكلم معاك شوي..
ابومشعل:خير وانا عمك فيك شي..
مها:ابد سلامتك بس (قالت بأرتباك وهي تبعد خصله شعرها عن وجهها وتحطها ورا اذنها) موضوع ريم..
ابومشعل:وش فيها ريم..
مها:عمي ريم مو راضيه على زواجها من محمد..
ابومشعل:مع الايام بتتعود..
مها:بس ياعمي..
ابومشعل قاطعها:لا بس ولاشي وبعدين انا ابوها واعرف مصلحتها ومحد له دخل ببنتي..<<لف ومشى عنها..
ضغطت على يدها وبقهر..وتأففت..لفت ودخلت الفيلا..رن جوالها رفعته و ردت..
:هلا طلال..
طلال بخبث:مافيه حبيبي..
ابتسمت بدون نفس:هلا حبيبي وينك انت الحين..
طلال:جايين في الطريق..
مها جلست وتنهدت بضيق:حبيبي كأنك داري اني متضايقه وابغى اسمع صوتك..
اختفت ابتسامته:خير حبيبتي وش اللي مضايقك..
مها:اذا جيت بقولك على كل شي..
××
نطت من مكانها و ركضت ورفعته بيدينها وباسته بقوووووه:واخيــــــــــراً جابه مابغى..
ام مشاري:هديلوه شوي شوي على الولد..
هديل وهي رافعه فيصل وبفرحه:مشتاااقتلك ياخي تصدق..
مشاري لف على امه:يمه خليهم يجهزون القهوه..
ام مشاري:ان شاء الله..
..((رن الجــــــــــرس))..
ام مشاري:مواعد احد انت..
مشاري:لا..
هديل وهي تلعب فيصل:اكيد هاذي ريري..
لف وطلع بخطوات سريعه وابتسامته شاقه وجهه..فتح الباب وبلهفه وشوق..
:هلا حبيبتي..
رفعت راسها منصدمه من كلمته..
مشاري ارتبك وابتسم ابتسامه غبيه:آسف كنت احسبك رهـ..<<وسكت..
قالت وهي تنزل راسها:لا عادي مو مشكله..
مشاري بسرعه:تفضلي ليه واقفه..
رفعت راسها وشافته واقف في مكانه..مابعد لها علشان تمر..:ممكن تبعد شوي..
مشاري ابتسم وهو يحك راسه:آسف فيوزاتي ضاربه اليوم..<<بعد لها وهي ابتسمت من تحت الغطا ومرت..مشت وفجأه طلع لها واحد قدامها..
واحد..دق قلبها اول مره يوم شافته..واحد مبين عليه الحنان والطيبه..
عيونه فيها لمحة حزن..وابتسامته تطلع غصب..
"مبين انك تحبها موت ياسعد.."..
سعد انتبه لها..وابتسم:سلام عليكم..
ريناد بصوت مخنوق وبأرتباك..:وعليكم السلام..
سعد يناظر مشاري اللي يبتسم له بخبث..حرك شفايفه بدون صوت:مين..
مشاري ابتسم:زوجة المستقبل..
وجهها و وجه سعد انقلبوا الوان..تمنوا الارض تنشق وتبلعهم..
مشت بخطوات سريعه ودخلت..
تقدم له وهو مقهــــــور..:خيـــــــر ليه قلت كذا حرام عليك احرجت البنت..
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه شف وجهك بعدين تكلم عن البنت والله احس انك استحيت اكثر منها..<<و دخل الملحق..
::
فسخت عبايتها وحرارة جسمها مرتفعــــه..و وجهها احمر..كانت كلمة مشاري تتردد في اذنها"زوجة المستقبل"..
تتمنى تعرف شعور سعد لحظتها..متضايق وإلا فرحان انها بتصير زوجته..
جت من وراها وضربت كتفها بخفه:هآآآآآآآآي..
ارتاعت..وشهقت..لفت عليها وضربت يدها بقهر:وجع خوفتينــــــي..
هديل:وش فيك ورا وجهك كذا..
ريناد بأرتباك:وش فيه..
هديل:احمر صار لك شي مع سعد..
ريناد بلعت ريقها:لا ماصار شي وش بيصير يعني..
هديل سحبتها مع يدها:المهم تعالي شوفي فصوووول..
ريناد بفرحه:عندكم..
هديل تسحبها:ايه عندنا اجل عند مين..امشــــــي..
××
كانت واقفه متكتفه عند الشباك..تناظر الناس يتمشون في الشارع..تنهدت بضيـــــــق..
تذكرت يوم مشت مع بندر في هالشارع..كانت طايره من الفرحه وهي ماسكه يده والناس يطالعونهم..
كانت تنطط وهي ماسكه يده وتبتسم بفرحه:بنــــدر شف الناس تطالعنا احس نفسي جايه من كوكب ثاني هههههههههههههههههه..
بندر ناظرها وهو يبتسم:بلاك شوي وبتدخلين فيني..
حمـر وجهها..وتركت يده وهي منزله راسها..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه (لف عليها و رفع راسها بأصبعه) حبيبي زعلتي..
::
شهقت ودموعها نزلت غصب عنها على خدها..حست انها انانيـه..والشي اللي كانت عايشه فيه اليومين اللي راحت وهـــــم..
محد قدر يملك قلبها غير بندر..ولا احد قدر يمحي حبه من قلبها..
غمضت عيونها ودمعه حاآآره نزلت حرقت خدها..
حست بشي حول خصرها..مسحت دموعها بسرعه..وبعدت يده عنها و راحت تقعد في سريرها..
رياض لف عليها:دانا وش فيك..
دانا تضغط البطانيه بقهر..وهي منزله راسها..وماسكه نفسها بالقوه لاتبكي:مافيني شي..
رياض تقدم لها وهو خايف:لا انتي شكلك مو طبيعي..
دانا رفعت راسها وصرخت بعصبيه:قلتلك مافيني شي..<<وقفت وتركت الغرفه..ودخلت للحمام ((الله يعزكم))..سكرت الباب بقوووه..وتسندت عليه..وهي تشهق وتبكي..
كان واقف مصدوم ومستغرب من حالها اللي انقلب فجـأه..
سمع صوت شهقاتها وبكاها..تقدم ودق الباب:دانا..
شهقت و فتحت المويه وصوت بكاها يعلى..
دق الباب مر ثانيه والخوف ياكل قلبه عليها:دانا افتحــــــي..
دانا علت صوتها وبصوت مبحوح:تكفـى رياض اتركني لحالي..
رياض:حبيبتي وش فيك..
دانا:مافينـــــي شي بس ابي اجلس لحالي شوي..
رياض:طيب اذا هديتي ناديني..<<سمعت صوت خطواته تبتعد..
بسرعه سكرت المويه و فتحت الباب..ماتبي تخسره وتخسـر حنانه وتنهي اللي بينهم..مثل ما انهت علاقتها ببندر..
:ريـــــاض..
رياض لف عليها..وهي ابتسمت له ودموعها تنزل انهار على خدها..تقدمت له بخطوات سريعه وحظنته بأقوى ماعندها..
××
كان منزل راسه ويفرك يدينه..والحزن مالي قلبه:يوم سمعت الخبر ما صدقت كأن واحد كب علي مويه بارده..
مشعل حط يده على ركبة راكان:الله يقومه بالسلامه..
راكان بحزن:اي سلامه وهو معاه الايدز وانت تدري ان ماله علاج..
مشعل بلع غصاته:خلاص هد نفسك وادعي له الله يغفر له على اللي سواه ببنات الناس..
راكان رفع راسه وبضيق:انت اخر واحد كنت اتوقع يقول هالحكي..
مشعل ابتسم بألم:ليه..؟؟
راكان:عشان اللي سواه بملاك..
مشعل تنهد بضيق:الله يرحمها ويسكنها الجنه المهم ترى وجهك اصفـر شكلك ما كلت شي..
راكان:ايه والله ماكلت..
مشعل وقف:طيب تعال كل معي حتى انا ماتغديت..
راكان:مو مشتهي..
مشعل سحبه:اقووووووووول قم..
راكان وقف:طيب يدي ابيها..
مشعل دفه على الكنبه:انقلع بس..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه..
::
صحت وهي دايخه..فركت عيونها وشافت نفسها على الكرسي وفي المطبخ والخدم حولها..
تذكرت اللي صار معها ويا تركي..تمنت يكون حلــم..بس هو حقيقه...
ابتسمت بخجل يوم تذكرت انه رفعها وحطها على الكرسي وباس جبينها..وهي كانت فاتحه نص عينها ودايخه..
تنهدت بأرتياح وبفرحه لايمكن اوصفها..
دخلت المطبخ وهي تبتسم:اوكي يله باي (سكرت السماعه وانتبهت للمى) شكلك توك صاحيه..
لمى عدلت جلستها وبصوت كل نوم:ايه توني صاحيه..
مها:من جدك انتي نايمه في المطبخ..
لمى ابتسمت:وش اسوي كنت دايخه و (قالت بهمس) رفعني وحطني على الكرسي..
مها عقدت حواجبها بأستغراب:وش تقولين انتي..
لمى وقفت:ما اقول شي بروح اغسل وجهي..<<قبل ماتطلع مسكت مها يدها..
:انتظري نسيت اقولك كلمت عمي عن ريم..
لمى لفت عليها:وش قال..
مها بتكشيره:يقول انه اكثر واحد يعرف مصلحتها ومدري ايش..
لمى بأنفعال:يا إنه فاقع مرارتي..
مها:شوية احترام يابنت هذا عمك..
لمى:اففففففف طيب بقول لأمي نوره..
مها:لاتقولين لها الحين علشان مانضيق صدرها وهي فرحانه برجعة تركي..
اول ماسمعت بأسمه..حست ان قلبها يذوووب بين ضلوعها..ابتسمت بخجل
:طيب اتركيني بروح اغسل..<<وطلعت..
::
بتردد مشت للغرفه..وهي خايفه من ردة فعلها..بس لو بتقتلها ما راح تلومها..لان اللي سوته مو شوي..
دقت الباب:ريـم..
::
كانت متمدده على السرير ولافه وجهها للجهه الثاني وتبكي بمراره وقهـــــر..اول ماسمعت صوت الباب يندق مسحت دموعها وعدلت جلستها..
:ادخلي..
فتحت الباب و دخلت وسكرت الباب وراها..
كانت تعدل شعرها و رفعت راسها وانصدمت.."هاذي وش تبي"..قالت بجفاف:خير وش تبين..
مشاعل بأرتباك:ابي اتكلم معاك شوي..
ريم بأستحقار:تتكلمين معاي في إيش فيه بيني وبينك شي..
مشاعل نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:عن نايف..
حست ان قلبها بيوقف..واطراف يدينها حاآآره..من طاريه..
قالت بنبرة خوف:وش فيه صاير له شي (ناظرت في وجهها اللي ينقلب مليون لون خافت وقلبها طاح في الارض..وقفت وتقدمت لها بخطوات سريعه وبأنفعال وبصوت مرتجف) ليه ساكته تكلمـــــــي..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مشاعل بدت دموعها تخونها..و ريـم شوي وبتموت من خوفها..
قالت بصراخ وهي تهز مشاعل اللي واقفه وكأنها صنم:تكلمــــــــي فيه شي..
مشاعل بلعت غصاتها وبأرتباك وهي تمسح دموعها:طيب هدي نفسك..
ريم وهي تصرخ:ليه ساكته قولي وش فيه..
مشاعل بصوت مرتجف:مافيه شي بس (نزلت راسها وقعدت تلعب بأصابع يدها بتوتر) تذكرين يوم كنت في بيت خالي سعود ودخلتي انتي الصاله وشفتيني مع نايف..
كيـــــــف تنسى يوم دمر كل احساس فيها..ودمر حياتها..وخلى الحياة في عيونها بدون لون..!!
كيف تنسى الشــي اللي طعن قلبها وعذبها وقتلها..
كيف تنسى الدموع المالحه يوم شافته في احظانها..؟؟
قالت بألم:ايه اذكر..
مشاعل بكت بدال الدموع دم..ومرارة الندم تعذبها قالت مابين دموعها وهي تشهق:مـ..اله علاقه انـ..ا الـ..لي رحت له (شهقت بقوووه ونزلت راسها..ولكم تتخيلون موقف ريم وهي تسمع كلامها) كان يبي يطردني سحبني مع يدي وانتي دخلتي وانا بحركه وقحه مني حطيت يدي ورا رقبته وهو من صدمته ما عرف وش يسوي (انهارت من البكي و طاحت على السرير وهي منزله راسها وتشـهق..) آسفـ..ـه سامحـ..يني تكفين سامحيني..
انصدمـــــــــــت..وتشنج وجهها..صار جسمها حآآآآآآر وترتجف..والعرق ينزل من راسها..
قالت وهي تحت تأثير الصدمه:انتي وش تقولين..
مشاعل وقفت ومسكت ريم بس بعدت يدها عنها بقووه وتراجعت لورا وهي تناظرها بصدمه وعيونها متجمعه بدموعها..
:لااا مو مصدقه مستحيل انتي تكذبين علي (قالت بصراخ وهي منهاره من البكي) ليـــــــه انا وش سويت لك وش سويت حرام عليك..
مشاعل وهي تبكي:آسفـه..
بصوت مرتجف وهي تبكي و تحس ان الدنيا في عيونها سووودا:وين اصرف هاذي آسفه خليتيني اشك فيه وفي اخلاقه خليتيني اشوف دموعه خليتيني ما اسمع صوته و لا اطيق اشوفه حرمتينــــــي من اللي اغلى من روحي حرميتـني من حياتي (انهارت من البكي وكل خليه في جسمها ترتجف) وبكل برود جايتني تقولين آسفه (صرخت وهي تعطيها كف قوووي شهقت منه) حقيـــــــــــــره..
حطت يدها على خدها ونزلت راسها وهي مغمضه عيونها وتشهق من البكي..
كانت دموعها مختلطه مع لون الكحل الاسود..كأنها مدمنه..وشعرها طايح على وجهها الاحمـر..وصدرها يرتفع وينزل من العصبيه..قالت وهي تصرخ وتدفها لبرا..:اطلعــــــــــــــــي براااا..
مشاعل وهي تبكي بشكل يقطع القلب وبصوت مرتجف:ريـ..
ريم قاطعتها وهي تصرخ بهستيريا:انقلعــــــي عني ما ابي اشوفك ولا اسمع صوتك انقلعـــــــــــي..
::
وقفت بسرعه مرعوبه:مو هذا صوت ريم..
مها وقفت:إلا والله..
مشت بخطوات سريعه و طلعت لفوق..ومها وراها تركض وفي نص الدرج شهقت وهي تحط يدها على بطنها..عضت على شفايفها بقوووه وهي مغمضه عيونها..
دخلت وطاحت عيونها عليها وبسرعه ركضت لها:مها فيك شي..
مها بتعب:لا سلامتك..<<سمعوا صوت صراخ جاي من فوق..
هيفاء ارتاعت:وش هالصراخ..
مها:مدري والله..<<طلعوا لفوق وشافوا ريم بحالة انهيار..ماتدري وش قاعده تسوي..ولا هي حاسه بنفسها..
ومشاعل متسنده على الجدار ومنزله راسها وتبكي..
لمى وهي ماسكه ريم:تكفيــــــن اهدي شوي..
هيفاء ركضت لمشاعل بخوف:مشاعل..
رفعت راسها وكان وجهها احمــــر وخدها ازرق من قوة الكف اللي جاها من ريم..شهقت بقووه..وحطت يدها على فمها..لفت وهرولت نازله لتحت..
هيفاء لفت بتلحقها لكن مها مسكتها:شوي شوي نسيتي انك حامل..
هيفاء بخوف:والله خايفه على مشاعل..
كانت ريم طايحه على الارض ومخبيه وجهها بيدينها وتبكي من قلب..
لمى شوي وبتبكي..كانت حالة ريـم في انهيار تاااام..:ريم تكفين قولي لي وش فيك..
رفعت راسها وهي تشهق والعبره تخنقها:قولي لي وش سويت لها علشان تسوي فيني كذا..<<حظنتها بأقوى ماعندها وصارت تهذي بكلمات مافهمتها لمى..
مها جابت لها مويه:اشربي..
ريم بعدت عن لمى و وقفت وهي ماسكه راسها وتحس ان الدنيا تدور فيها..لفت ودخلت لغرفتها وسكرت الباب..وطاحت على السرير تبكي بحرقه والم..
نزلت الكاس وهي خايفه:وش فيها..
لمى بعصبيه:اكيـــــد ذا المنحطه قالت لها شي..
هيفاء ناظرت لمى بأحتقار..ولفت تنزل..
مها بنبرة عصبيه:ليه تقولين كذااا قدام هيفاء..
لمى لفت تنزل..وآشرت بيدها بدون اهتمام وبدون نفس:تكفيـــن فكينا..
××
رفع ملعقته بياكل..لكن تذكر شي ونزل ملعقته بصدمه وبهمس
:جنا..
مشعل رفع عينه له:خير راكان فيك شي..
راكان وقف بسرعه:عندي شغله بسويها..
مشعل:اجي معك..
راكان لف عنه ومشى بخطوات سريعه:لا مشكور سلام..
مشعل ناظره بأستغراب "وش هالشغله اللي طلعت فجأه":سلام..
طلع للباركينغ وهو يناظر جواله..يدور على اسمها..واول ماشافه مسجل عنده تنهد بأرتياح..وحمد ربه مليون مره انه ما مسحه..
اتصل عليها وهو يفتح باب سيارته ويركب..وصله صوتها..
:الووو..
راكان بسرعه:الو جنا..
طاح قلبها في الارض ويدينها صارت ترتجف..ماهي مصدقه انه متصل عليها..قالت تبغى تتأكد..
:راكان..؟؟
راكان:ايه راكان اسمعي جهزي نفسك انتي واختك..
قالت بأستغراب:ليه..؟؟
راكان:من غير ليه..
جنا داست على قلبها وبجفاف:راكان انت اخو صديقتي ما انت اخوي ولا ابوي ولا عمي علشان اطلع معك..
راكان تأفف وبعصبيه:انا ماني بماخذك انتي واختك علشان نتمشى انا ماخذك للمـ وإلا اقول انا غلطان يوم ادق عليك..
وقبل مايسكر بسرعه تكلمت:راكان..
راكان بدون نفس:خير..
جنا بأرتباك:انت قول لي وين المكان اللي تبي تشوفني فيه وانا راح اجي..
راكان:مستشفى الـ...
جنا انقبض قلبها:فيك شي..
راكان:لا سلامتك بس ابغاك تجين انتي واختك..
جنا:ان شاء الله..<<سكرت السماعه وهي مستغربه..وش يبي فيها وفي ناديه..وبيقابلهم في المستشفى بعد..
رفعت كتوفها بأستغراب وبصوت عالي:ناديـــــــه..
××
جلس وهو يبتسم بخبث..ونايف يناظره بأحتقار وكره وقرف..
ابومشعل:حياكم الله..
ابومحمد ابتسم:الله يحييك..
::
في المجلس العربي..كان تركي وبندر واقفين..
رفع دلة القهوه الثقيله باليمين والفناجيل باليسار..
تركي ناظره بنص عين:ياهوه لاتفشلنا..
بندر وهو عاقد حواجبه بضيق:خير وشو..
تركي:العكس الدله باليسار والفناجيل باليمين..
بندر تأفف..وحط الدله على الطاوله:اقول انا طالع..
تركي:على ويــــــن ان شاء الله..
بندر:بطلع انخنقت من هنا..
تركي:وبتسحب علي يالدب..
بندر وهو يتوجه للباب:خل اخوك يجي يصب معك..<<وطلع..مشى ونزل شماغه وحطه على كتفه..وفتح ازارير ثوبه..وتنهد بضيـــق..
كان يفكر بمشاعل..كيف طاوعها قلبها تسوي كذا بولد خالها..؟؟
وليه تحقـد عليه وتكرهه هالكثـر..؟؟
لو انها قاتلته كان ارحم له مليون مره من اللي هو فيه..
سمع صوت بكيها وشهقاتها..عقد حواجبه وتقدم لها..كانت جالسه تحت شجره وضامه رجلينها لصدرها..وحاطه راسها مابين رجولها وتبكـــــــي من قلب..
غصب عنه تقدم لها و نزل لمستواها..:مشاعل..
رفعت راسها وشهقت بقوووه..زاد صوت بكيها وحظنته..وهو واقف مثل الصنم..خايف..عليها..ومرعوب من شكلها..
مشاعل وهي تبكي وتشهق:والله اني ندمانه على كل شي ليه ماتسامحونـــــي مستعده اسوي اي شي علشانكم اطلبوا مني اي شي وانا بسويه (بعدت عنه وهي تتنفس بسرعه وبصوت مرتجف) تبي اكلم دانا واقول لها على كل شي مستعده ولو تبي تقتلني اقتلني بس ريحونـــــــي من الذنب اللي يعذبني تكفوووون..
قلبه كان يضرب بقوه..وحرارة جسمه مرتفعه..ما كان يدري عن هالشعور اللي يهاجمه اول مايشوفها..قال بهدوء وهو يبعد شعرها عن وجهها..
:طيب هدي نفسك..
مشاعل بتعب والم:تعبانه يابندر..
بندر حط يده ورا رقبتها وغمض عيونه وهو يقربها لصدره وبعفويه:ليت التعب فيني ولافيك..
بعدت عنه وهي ترتجف..كانت تناظره مصدومه من كلامه..وقفت ولفت ومشت بخطوات سريعه والعرق ينزل من راسها..من حرارة جسمها اللي تحرقها..
××
وصلوا للمستشفى وشافوه جالس على الكرسي ويهز رجلينه بتوتر..
تقدموا له وهم خايفين..
جنا بسرعه:راكان..
راكان رفع راسه لها و وقف:هلا جنا..
ناديه:وش تبي منا وليه قلت تعالوا لهنا..
راكان بلع غصاته وبحزن:احمد معاه الايدز..
جنا شهقت بصدمه:إيـــــــش..
ناديه رفعت حاجبها وقلبها طاير من الفرحه:هذا جزاه يستاهـل..
راكان بعصبيه:لو سمحتــــــــي احترمي نفسك وعن الغلط وبعدين وش دراك ان مافيك الايدز انتي بعد..
ناديه بصدمه:انا..
راكان:ايه انتي..
جنا بلعت غصاتها وعيونها تجمعت بدموعها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مستحيل..
راكان:لازم تفحصون علشان نتأكد ان مافيكم شـي..
ناديه بدت دموعها تخونها:لااا انا مافيني شـي متأكده ان مافيني شي (لفت على جنا) صح يا جنا قولي مافيني شي تكفيـــــــــن..
جنا وهي تبكي:بنفحص وان شاء الله مافينا شي..
ناديه رفعت راسها ودموعها تنزل على خدها:آميــــن يااارب..
××
كانت ماسكه العصير بيدينها الثنتين وتضغط عليه بقووه..لما صارت اصابعها بيضاء..
رفعته وشربت شوي ومدته لأم حمزه"مشرفة الخدم واللي تشتغل عند الجده نوره من 14 سنه"..
:خذي..
ام حمزه:شو ما شربتي شي..
ريم بتعب:مو مشتهيه..
ام حمزه خذت الكاس:شو بيك حبيبتي تعبانه..
تمددت على السرير وتغطت..وغصب نزلت دموعها وبصوت مرتجف:إيه تعبانه حاسه اني بموت..
ام حمزه بخوف:لاتئولي هيك حبيبتي ان شاء الله مافيكي إلا العافيه..
ريم شهقت:ام حمزه خليني لحالي..
ام حمزه ناظرتها بألم..وطلعت..
اول ماسمعت بصوت الباب يتسكر..رجعت لهمومها ودفنت راسها في مخدتها وبكت بحرقه..
::
كانت واقفه قدام المرايه تضبط شعرها..وماده بوزها..
مها تقدمت لها:هلا والله كيفك..
في سلمت عليها وهي تبتسم:هلا فيك انا بخيـر دامك بخيـر (تغيرت ملامح وجهها وقالت بضيق) والله يوم سمعت ان اجهضتي ضاق صدري بس اهم شي انك بخيـر الله يعوضك..
مها:آميـــن اقول وش فيك ماده البوز..
في:ابي ارفع خصلتي بس ما معي بنسه..
مها:هههههههههههه علشان كذا ضايق صدرك استني بروح اجيبها من فوق..
في:لا استريحي انا بروح اجيبها بس انتي قولي لي وين غرفتك..
مها:غرفتي الثانيه على اليمين..
في:مشكوره قلبي..
مها:العفووو..
لفت وطلعت فوق..شافت غرفه مفتوحه و ريحة عطره طالعه منها..ابتسمت وتقدمت لها غصب عنها..وقفت عند الباب..وفتحت النور..
شافت صورته كبيـــــــره معلقه على الجدار وهو لابس شماغ وثوب..تنهدت وهي تبتسم..
دخلت وسكرت الباب وراها..وقفت قدام تسريحته وفتحت الادراج..وفتحت جـــــــرح عميق عايش في قلبها..
ناظرت الصوره بصدمه..و رفعتها..كان حاظنها من ورا ويبتســــم وهي تضحك..
سالت دموعها بدون شعور ولا احساس..صارت الصوره في يدها ترتجف..كان اخر شي تتوقعه مشعـــــل يخونها..
ناظرت الصوره ودققت فيها..مره ومرتين وثلاث..يمكن يخيب ظنها ويكون اللي في الصوره مو مشعل..
شهقت بقووووه وطاحت الصوره من يدها..ونزلت راسها وهي تبكي بحرقه والم..
انفتح الباب وناظر فيها ابتسـم وتقدم لها بسرعه:وانا اقول الغرفه منوره ليه اثر القمر جالس فيها..
رفعت راسها وناظرته..ودموعها تســـيل على خدها..كان ودها تصرخ"ليــــه تسوي فيني كذا"..بس انربط لسانها وهي تناظر عيونه اللي شافت فيها شوق كبيـر وحب اكبـر..
قال بخوف وهو يحط يده على خدها يمسح دموعها:حبيبتي وش فيك..
بصوت مجروح وهي تبعد يده عنها:اي حبيبه هاذي اللي تتتكلم عنها..
مشعل عقد حواجبه بأستغراب:في فهميني وش فيك..
في وهي تبكي وتشهق والم قلبها يزيد:ليه كذبت عـ..لي ليـ..ـه قلت انك تحبـ..ني..
مشعل حط يده على كتفها وضغط عليه:من قال اني اكذب عليك انا احبك يافي..
في صرخت وهي تبكي ودفته عنها:لا تقول احبـــك حرام واحد مثلك ينطق هالكلمه انا بـــــس بعرف وش سويت لك هذا جزاي اني حبيتك..
مشعل كان واقف مصدوووم من اللي يسمعه..وهي تكتفت ناظرته بألم وبكت بحــــرقه وهي ترتجف..
بلع غصاته وتقدم لها:طيب فهميني وش صاير..
تراجعت لورا لما لصقت في الجدار:بعد عني..
مشعل تقدم لما صار مايفصل بينهم ولا خطوه..ناظرته وعيونها حمــــرا..حاولت تبعد عنه بس هو يجي قدامها ويمنعها..
صرخت وهي تضرب صدره بقهــــر:تستهبــــــل معي انت..
مسك يدها وهي تحاول تسحبها بس هو ضاغطها بقوووه..سحبها لصدره وانفاسه صارت على خدها..
في بعدت وجهها عنه وقالت وهي تتألم:اتركني..
صار صدره يرتفع وينزل..وانفاسه سريعه:ما راح اتركك..
في نزلت راسها وهي تبكي وترتجف وبألم:الـ..له يخلـ..يك اتركـ..ني..
عوره قلبها عليـــها..وغصب عنه وبدون شعور لمها لأحظانه..
::
دخلت وهي تبتسم..وجنبها ام مشعل:تفضلي..
منى بنعومه:زاد فضلك..
الجده نوره ابتسمت لها:هلا وغلا والله تو مانور المكان..
منى بأبتسامه وهي تبوس راسها:منور بوجودك..
سلمت عليهم وجلست جنب الجده نوره اللي آشرت لها تجلس جنبها..
الجده نوره:وش اخبارك يمه وش اخبار فارس..
منى:الحمد الله بخيـر دامك بخيـر (لفت على هيفاء وبهمس) كيف البيبي..
هيفاء بمزح:يسلم عليك..
منى:ههههههههههههههههههههه..
دخلت ودقات قلبها سريعه ويدينها ترتجف..شافت منى و راحت تسلم عليها..
:هلا كيفك..
منى وقفت وهي تبتسم:هلا فيك انا تمام الحمد لله (قالت بصوت واطي وهي تضغط على يد مشاعل) وش فيك ترتجفين بردانه..
مشاعل بأرتباك:لا بس متوتره شوي..
منى:اهااا..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وقف وعدل ثوبه:يله انا ماشي..
مشاري:وين..
سعد:للبيت امي قاعده لحالها يله تامر على شي..
مشاري:سلامتك..
سعد مشى ومشاري مشى وراه..لف عليه وهو مكشر وبدون نفس:مسوي لي الحين ذرب اقول انثبــــر ادل الباب..
مشاري كشر:ومن قالك اني بوصلك بروح لغرفتي مالت على ذا الخشه..<<وطلع..
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه..<<طلع وبصوت عالي..
:جب فيصل..
مشاري بخبث:خل زوجتك تجيبه..<<ركض ودخل الفيلا وهو يضحك..
كانت طالعه من ملحق النساء..وهي رافعه فيصل وتبتسم..مشت وهي تلعب فيصل وتضحك..و اول مارفعت راسها اختفت ابتسامتها..
شافته واقف وحاط يده على خصره ويهز رجلينه..غااااص قلبها مابين ضلوعها..و ارتفعت حرارة جسمها..
رفع عينه وطاحت عليها..كانت واقفه جااامده في مكانها..وفيصل بين يدينها ماسك اصبعها العملاق بالنسبه له..
بلعت غصاتها..وهي مو قادره تحرك رمش عينها..تقدم لها وهو يبتسم..وهي ذاااابت وذاب قلبها من ابتسامته..
انحنى وهي شهقت..زادت ابتسامته وباس فيصل..
حمــــــــر وجهها وتمنت الارض تنشق وتبلعها..كان مره قريـب منها و ريحة عطره عالقه في خشمها..
قال وهو يرفع راسه:يعطيك العافيه..
هزت راسها بدون احساس..ونبضااات قلبها واصله لمسامعها..
سعد بحنيه:خايفه..
ريناد شوي وبتموووت من هالوضع المحرج..هزت راسها بالنفي..
سعد:بس مو مبين عليك..
قالت بسرعه وهي ترتجف وصوتها مختفي:عن اذنك..<<لفت لكن وقفها صوته..
:ابي فيصل..
لفت عليه وهي حاسه بالفشيــــــله..كذا من آولها..ابتسمت بخجل..ومدت له فيصل..رفعه ولمس اطراف اصابعها..
لمعت في عيونها دمعه..كانت بتنزل على خدها..بس مسكت نفســـــها بالقوووه..
قال بحب وهو يناظر عيونها:مع السلآمه..
لفت و راحت تركض لجوا..دخلت وانفاسها سريعه..غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها..
سكرت الستاره وهي مبتسمه..بعد ما شافت كـل شي..
لفت على ريناد اللي واقفه عند باب المدخل وتهدي نبضات قلبها..تقدمت لها وهي تبتسم..
:وش قال روميو..
ريناد و وجهها احمـــــر..قالت بأنفعال:اقوووووول انقلعي لأنتف حواجبك..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
نزلت ام مشاري على صوت ضحك هديل العالي:إنتــــــي وش فيك لا شكلك انجنيتي..
ريناد بدون نفس:من زمان منجنه ياخالتي (عطتها كوع وبصوت واطي وبقهر) خلاص عاد انطمي..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههه..
××
ناظرت يدها وهي تعض على شفايفها بألم..
راكان:تعورك..
جنا:شوي..
طلعت ناديه وهي تتنهد بضيق:خايفه..
جنا:لاتخافين ان شاء الله مافينا إلا العافيه..
ناديه بضيق:ان شاء الله (لفت على راكان) مشكور يا راكان الله يجزاك الف خيـر..
راكان ابتسم بألم:وش تشكريني عليه هذا واجبي طيب يله امشوا الفحوصات ما راح تطلع إلا بكره..
ناديه:يله..
××
كانت منزله راسها وتشهق..وهو جالس جنبها وماسك يدها وضاغط عليها..
:حبيبتي خلاص..
في شهقت وبكت من جديد:ظلمتك آسفــــه..
مشعل ابتسم:ياعمري لاتتأسفين انا اللي آسف يوم ما رميت هالصوره..
في رفعت راسها وناظرته بحب:احبك..
مشعل ابتسم من قلب وحظنها:وانا اموووت فيك..
بعدت عنه بسرعه و وقفت وهي تعدل فستانها:انا بنزل..
مشعل:خلك شوي..
في ابتسمت:لازم انزل تلقاهم الحين حسوا اني مختفيه وقاعدين يدوروني..
مشعل:إنتي في قلبـي اتحداهم يلقونك..
في ابتسمت بنعومه ولفت وآشرت له بيدها:باي..<<وطلعت..
تنهد برااااحه و رفع الصوره وناظرها..كان يعتبـر هاليوم احلـى يوم في حياته..كان معها وجنبها..ومافارقها ولا لحظه..
ابتسم بألم..وقطع الصوره لنصين و رماها..وقف وطلع ونزل لتحت..
::
وقف وهو ناوي ينفذ الخطه اللي في راسه:عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع عطى نايف نظرة احتقــــــار..
ناظره من فوق لتحت وهو رافع حاجبه"وش يحس به ذا"..رد له النظره..ومحمد ابتسم بخبث وطلع..
كان قلبه قابضه..خايف..ومتوتر..وقلبه مو متطمن..حاس بيصير شـي..
دخل وناظر نايف وعقد حواجبه بأستغراب..كان يراقب نظراته اللي متعلقه على الباب من طلع محمد..
جلس جنبه وضرب فخذه بخفه:وش فيك..
تنهد بضيق وهو يعدل جلسته ويفرك جبينه بتوتر:لا ابد سلامتك..
::
طلع وهو يناظر وراه بحذر..تعدى الباب الرئيسي و راح لباب المطبخ..فتح الباب بهدوء..
شاف ام حمزه جالسه.."لحووول"..دخل ومشى على اطراف رجلينه والخدامه مو حاسه فيه..
بحركه سريعه منه حط يده على فمها..وهي بدت ترتجف وتحرك رجولها..وعيونهــــــا حمرا..
قال بهمس ومن بين اسنانه:ان فتحتي فمك بكلمه لاتلومين إلا نفسك..
لف وجهه بحذر ومد يده لجيبه..طلع كل اللي فيه من فلوس..وحطها في حظنها..
:خذي بس والله لو تكلمتي اقتلــــــك فاهمه..
نزلت عينها وناظرت الفلوس اللي في حظنها..هزت راسها بدون تفكير..وتركها..وهي ابتسمت وخذت الفلوس..
قال بأحتقار:والله ماينفع معكم إلا كذا (قال بخبث وهو يغمز لها) اقول ريم وين..
ام حمزه وهي ترتجف وبخوف:في غرفتا فوء"فوق"..
محمد ابتسـم من قلب:طيب وين غرفتها..
ام حمزه:تالت غرفه عـ اليمين.
توجه للباب وناظر درج الخدمه..
مشى بسرعه وطلع الدرج..وهو رافع ثوبه..طل براسه شاف الصاله اللي فوق فاظيــــــه..ابتسم هذا اللي يبيه..
توجه لغرفتها والحقـد في قلبه يزيـد.."والله لأربيك واعلمك من هو محمد اللي مستهينه فيه"..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الغرفـــه ظلام..باااارده..يملاها صوت بكيها وشهقاتها..كانت لافه جسمها للجهه الثانيه ودموعها تنزل بغزاره على خدها..
متى ينتهـي حزنها..ويشفى جرحها اللي مو راضـي يوقف عن النزيف..
كان هاليوم قاتل بالنسبـه لها..شافت فيه دموع نايف..وعذبها سؤال راكان..ودمرها اعتراف مشاعل بالحقيقه..
شدت المخده بيديها وغمضت عيونها بقوووه..وشهقت..
انفتح الباب..ودخل بخطوات واثقه..وعيونه عليها..كان يناظرها بحقــــد وكره..وده يقطعها بأسنانه..ويرميها للكلاب..
قالت بصوت مرتجف وبتعب بدون ماتلف:اتركوني لحالي..
انحنى وحط يده على السرير وناظرها من فوق لتحت..بخبث..و رغبة الانتقام تكبـــــــر في قلبه..
لفت وهي عاقده حواجبها..فجـــــــأه فتحت عيونها على الاخيـــــر وشهقت بقوووه..عدلت جلستها بســــــرعه..وناظرت فيه برعب وبخوف..
:و..وش تـ..تبي..
محمد قرب منها وبخبث:ابيك..<<سحبها ومسكها مع خصرها وقربها منه وهي تصرخ وتبكــــــــي..
:بعـــــــــــد عني بعـــــــــــد..
محمد وهي ماسكها بأقوى ماعنده وبقسوه:انطمــــــــــــي..
حاولت تبعد يده عنها لكن هو ماسكها بقوووه..عيونها غرقااانه بدموعها..خـــــــــلاص بتنتهي وبتنتهي حياتها بيده..
قالت برجا:الله يخليـــــــــــك اتركني الله يخليك..
محمد وهو يمددها على السرير وجلس فوقها:مستحيــــل انا ماصدقت انك بين يديني..
العرق صار ينزل من راسها..و وجهها احمــر..ودموعها ماليه وجهها واللي اختلطت مع لون الكحل..وشعرها معفوس وفستانها مع جهة الصدر تقطع..
قالت بصوت متقطع مجروح..:ابـ..وس يديـ..نك اتركني حرام عليك..
محمد صرخ بعصبيه:خلــــي حبيب القلب الحين ينفعك..
ريم وهي تحاول تبعده عنها ودموعها تنزل على خدها آنهاآآآآآر..صرخت بصوت مرتجف:بعـــــد عني بعــــد..
عطاها كف قوي وشد على شعرها ومن بين اسنانه:بــــــس ولاكلمه..
صارت تبكي وتنوح..وتعض على شفايفها بقهـر..شافت محمد يقرب منها ولفت وجهها بسرعه وشهقت وصدرها يرتفع وينزل..
لف وجهها عليه وهو يضغط على كفها بعصبيه..وهي تشهق وتحس ان كفها بينكسر..
حط عيونه الحمرا من العصبيه في عيونها..وقال بصوت مرتجف:مو انا يابنت الـكلب اللي ينضرب..
ريم بنبرة صوت مرتجفه وبحقد واحتقار:ما الكلب هنا غيرك..
ارتفع ضغطه..وفقد كل اعصابه..وحس ان الشياطين تنطط قدامه..رفع يده وعطاها كف ثاني قووووي..وصرخت
:آآآآآآآآآآآه..
ضغط على رقبتها بقوه وهي تحاول تبعد يده عنها..كانت نفسها ضعيف..وعيونها حمـــــــرا..
قالت بأنفاس متقطعه:اتـ..تركـ..ني..
محمد بنبرة عصبيه:اسمعــــــي بتعطيني اللي ابيه بالطيب وإلا اخذه منك بالغصب..
بحركه سريعه ضربت بكف يدها عينه..ودفته عنها..نطت من السرير لكن مسك يدها وسحبها..وطاحت على السرير على ظهرها بقوه..
صرخت بأعلى صوتها:آآآآآآآآآه..
::
كان جالس يكلم بجواله وهو مكشر:نسيت الشاحن حقي..
ام نايف:طيب لاتزعجني رح لغرفة ابوك فيها شاحن..
نايف:طيب سلام..<<ناظر جواله اللي آشر بـ((بالبطاريه منخفظه))..تأفف ماله خلق يطلع فوق..
لف وطلع..ودخل من جهة المطبخ..شاف ام حمزه جالسه تعد الفلوس و اول ماشافته ارتبكت وخبت الفلوس في جيبها..
رفع حاجبه بأستغراب..و طلع من المطبخ والخدامه خايفه لحقته وبسرعه:نايف..
لف عليها وبدون نفس:خير خلصيني..
ام حمزه كانت مستغربه من شكله و رده عليها..كان اول يسلم ويقعد يسولف معها:شو بك..
نايف:مافيني شي..<<لف وقبل مايطلع وقفه صوتها المرتجف ونبرة صوتها الخايفه..
:لا لاتطلع فوء"فوق"..
نايف:وليه ان شاء الله..
ام حمزه بأرتباك:ا..امم الخدم اعدين عم بينزفوا فوء..<<قاعدين ينظفون فوق..
نايف:على بالي عندك سالفه..<<وطلع وهي تناديه..
:نااايف نااايف..<<طنشها وكمل طريقه لفوق..
حطت يدها على فمها والخوف بعيونها:ياااربي شو بساوي..
كان سرحان فيها..و اول ماسمع صوت الصراخ والبكي وقف مصدووووم..
صوتها هـــــــي..دق قلبه بقوووه..وهمس بخوف..
:ريــم..<<توجه للغرفه بخطوات سريعه..
وقبل مايدخل سمع صرختها:نايـــــــــــف..
عطاها كف قوووي وشد على شعرها:ومن هو نايف ذا بعد..
انفتح الباب بقوووه وصدم في الجدار لدرجة انه بغى ينكسـر..قال بنبرة عصبيه:انــــــا..
صدمه زلزلت الارض من تحته..بعد عن ريــم اللي كانت شبه انسانه..الدم ينزف منها..وجهها احمر..عيونها غرقانه بدموعها..ترتجف بشكل مو طبيعي..
فستانها متقطع..وشعرها على وجهها بشكل غريب ومرعب..
شافها..والدم في عروقه يغلــــــي..كان يبي يعتدي عليها..يعتدي على حبيبته..بنت عمه..
بسـرعة البرق توجه له وضربـــه..:ايا ياحقيـــــــــــــر ياسافل ياواطـــــــي والله لأربيك يا ابن الكـ..؟؟
××
كانت واقفه قدام المرايه اللي عاكسه وجهها الشاحب والحزيــن.."انخطبت"..يعني بينكشف اللي سوته..وبيتكلمون الناس عن ابوها واخوها..وبيقولون ماربوها..وبتصير سمعتها في التراب..
كان الحقـد والكره يكبر في قلبها..ويدها قابضتها بقوووه.."و ربــــــي لا اخذ حقي منك يا احمد الكـ..؟؟ والله ما اخلي فيك عرق ينبض لا انت ولا اختك..."
توجهت للسرير و رفعت الغطا..حطت مخدتين تحت بعض وغطتهم بالبطانيه..يعني اذا شافوها اهلها يحسبون انها نايمه..فتحت المكيف وسكرت الستاره..
لفت وخذت عبايتها وطلت مع الباب..كان ناصر مع ساره في غرفتهم..وامها في الصاله تصلي..
طلعت وهي عاضه شفايفها وخايفه..سكرت الباب بهدوء..ومشت على اطراف اصابعها وهي ماسكه جزمتها في يدها..
بلعت ريقها..والله لو يدري ناصر انها طلعت بيقتلها..بس الحين ماتفكر إلا بالأنتقام من احمد..وصلت للباب الخارجي وتنهدت..رفعت رجلها ولبست جزمتها بسرعه..وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء..تنهدت بأرتياح وهي حاطه يدها على قلبها..
فزت يوم سمعت صوته و لفت عليه مرعوبه:خرعتني..
حمد وهو يبتسم:بسـم الله على قلبك..
ناظرته بأستحقار..تخيلته احمد..كان ودها تمسكه وتقطعه بأسنانها..قالت بدون نفس:اقول بلا وقاحه تراك زودتها..
حمد تقدم لها:حبيبتي انتي تراني خطيبك..
نجود تراجعت لورا:ومن اللي لاعب عليك وقال اني بوافق..
حمد ناظرها وهو رافع حاجبه:غصب عنك بتوافقين..
نجود تأففت"مالت على ذا الوجه وووع":ايه عشم إبليس الجنه انت اخر واحد افكر اوافق عليه..<<لفت عنه ومشت بخطوات سريعه..
آشرت لتاكسي و ركبت وهي تتأفف:حي الـ..؟؟
××
قبل ماتنزل قالت بفرحه:الله يعطيك العافيه..
راكان:الله يعافيك اسمعوا انا اللي بجيب لكم الفحوصات بكره..
ناديه:مشكور تعبناك معنا..
راكان:ماله داعي تشكريني حق و واجب..
نزلت ناديه وجنا بقت في السياره..ماتدري وش تقول له بالضبط..فضله عليها كبيــــر ماتدري وشلون ترده له..
قال وهو يبتسم:ماودك تنزلين..
انتبهت و رفعت راسها:هاه..
راكان:وصلنا..
جنا لفت وجهها وناظرت بيتهم:ايه صح وصلنا..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك..
جنا تنهدت بضيق:لا ولاشي يله مع السلامه وانتبه على نفسك..
راكان:وانتي بعد..
ابتسمت من تحت الغطا ونزلت..دخلت البيت وهو تحرك بعد ما اختفت عنه..
سكرت الباب وراها وتنهدت..غمضت عيونها وخذت نفـس طوووويل..
طلعت نوف ببطنها اللي انتفخ..:وينكم..
ناديه:هنا يعني وينا..
نوف:اقووول تعالوا تعشوا..
جنا:اما عليك شكل انتي وبطنك ذا..
ناديه وفي صوتها الضحكه:كأنها بطريق..<<مدت يدها وضربتها بيد جنا وضحكوا..
نوف كشرت وهي تلف:هاهاها خفيفين دم..
ناديه مشت ناحيتها:دارين ياقلبي مايحتاج تقولين..
جنا ركضت وحطت يدها حول رقبة نوف وباستها:احبتس..
نوف:حبتس برص انقلعي بس انقلعي..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
كانت واقفه في الزاويه وضامه يدينها لصدرها وترتجف..نايف ينزف فمه..ومحمد طايح على الأرض..
مد يده لفمه ومسحه..ناظر الدم اللي لوث يده..مستعد يخســــر حياته وعمره علشان مايمس ريم شي يضرها..
ناظر فيها بألم..وقلبه يعوره عليها..كانت ازارير ثوبه مفتوحه وشماغه طايح على الارض..والعرق مالي وجهه..
رجفه برجله بقوووه مع بطنه..
صرخ وهو يحط يده على يتلوى وغرقاااان بالدم..:آآآآآآه
مسكه مع طرف ثوبه و وقفه..وهو يلهث والدم ينزف من جبينه كان مثل الجثه بين يديه يسوي فيه اللي يبي..عطاه كف طاح من قوته على الارض..
نايف رفع اصبعه المرتجف وبنبرة عصبيه:انا حذرتك قبل كذا وقلت ان شفتك بس مار من طريق ريم لاتلوم إلا نفسك بس شكلك حماااار ماتفهم..
محمد عصب وناظره بأحتقار:احترم نفســــــك..
نايف بأستهزاء:واذا ما احترمت نفسي وش بتسوي..
محمد وقف وناظره وهو يلهث:بتشوف شي عمرك ماشفته بحياتك..
نايف رفع حاجبه:بالله عليك..
محمد وهو يطلع:والله لتنـــــدم على الساعه اللي انولدت فيها..<<وطلع..
نايف على صوته وبضحكة استهزاء:سلااااام ياااا قوي انت هههههههههههههه..
نزل لتحت بسرعه وكان قباله طاوله رجفها برجله والحريم اللي جالسين في الصاله ارتاعوا..
وقفت مرتاعه:وش صايـــــر..
لمى بسرعه:يمه هدي نفسك بروح اشوف وش فيه..<<طلعت بعد ماسحبت مها معها..
اول ماشافته شهقت بصدمه..وتحس ان الاكسجين حولها نفــــــذ..هذا اللي شافته في الملآهي وحاول يعتدي عليها..وهذا اللي ضرب طلآل وكان بيقتله..
لمى مشت بخطوات سريعه وهي خايفه على ريم لايكون سوا فيها شي:تعالـــــي..
مها انتبهت ومشت وراها وطلعوا لفوق بسرعة البرق..
::
كانت جالسه على السرير جنبه وتعقم الجرح اللي تحت فمه..وهو يناظرها من فوق لتحت..بنظرات خلى جسمها يحترق وشعرها يوقف..
قالت بصوت مخنوق:يعورك..
نايف ابتسم:الحين طاب (مسك يدها وضغط عليها) سوا لك شي..
شهقت من البكي ونزلت راسها..لولآ الله ثم نايف كان الحين خسرت اغلى شي عندها..وعند اي بنت..
وقفوا عند الباب..وانتبه لهم نايف..ترك يدها بسرعه وتنحنح وهو يوقف وبعد عيونه عنهم..
بأرتباك قال:عن اذنكم..<<وطلع بخطوات سريعه..
دخلت وانصدمت من شكل ريــم..قالت بخوف وضربات قلبها قوووويه:ريــــم..
شهقت مها من شكلها وحطت يدها على فمها..
تقدمت لها بخطوات سريعه و رمت نفسها عليها ودخلت في دوامة بكاء ماتدري متى بتنتهي..!!..
::
دخل المجلس..انصــــــدموا من شكله المبهذل..والجروح اللي على وجهه..
قال وهو يتقدم لأبومشعل ويصرخ بعصبيه:رح شف بنتك يامحترم وش قاعده تسوي عايشـه قصة حب مع ولد اخوك و وصلت حقارتها انها تدخله غرفتها..
ابومشعل وقف وهو مصدوم:إيــــــــش..
محمد ابتسم بخبث وصفق:هه اهنيك على هالتربيه..
تركي وقف وهو معصب والدم ثاير في راسه:اختـــــــي اشرف منك واشرف من اللي ربوك فاهــــــم..
بندر مسكه:تركي..
ابومشعل كان مصدووم ماقدر يقول ولا حرف..
مشعل وطلال كانوا برا و اول ماسمعوا الصراخ دخلوا مرتاعين..
مشعل:خير وش صايـــر..
محمد ناظر تركي بأحتقار:اقول انت اخر واحد تتكلم يامعذب هههههههههههههههههههههههههه..
قال بعصبيه وهو يدف بندر عنه:إنت بتحترم نفسك وإلا وشلون..
ابومحمد مايدري وش يقول..و وش يسوي..رفع يده بدون شعور وعطاه كف قوووي وصرخ:محمــــــــد..
محمد حط يده على خده مكان الكف..وناظره بأستحقار..وهو يبتسم ابتسامة نصـر:المهم سويت اللي هنا (اشر على راسه) وهالكف عسل على قلبي يابو محمد ههههههههههههههههههههههههههه..
انهااااار ابومشعل على الكرسي.
تركي بخوف وهو يركض له:يبــــــه..
فتح ازاراير ثوبه وهو يلقط انفاسه..يحس انه مكتووم وفيه شي ثقيل يضغط على صدره..
ابونايف بخوف:يابومشعل ماعليك منه ريم ترتبيتك لايمكن تسوي كذا..
ابومحمد تقدم لأبومشعل وبضيق:آسـ..
قاطعه ابومشعل وهو يصرخ بصوت مخنوق:اطلـــــــع برا..
ابومحمد:يابـ..
مسكه مشعل بعصبيه ودفه لبرا:ماتسمـع إنت قالك اطلـــــع..
ابومحمد غطى وجهه بشماغه..ماله وجه يحط عينه في عين ابومشعل بعد اللي قاله محمد"حسبـي الله عليك يامحمد الله لايوفقك لآدنيا ولآ آخره"..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
نزلت وحول عيونها هالآت سوداء من قلة النوم والتعب والآرهاق..آثار دموعها على خدها..وجسمها هزيــل مرهق..
طاحت على الكنبه وخبت وجهها بيدينها وصورة ابوها وهو متمدد قدامها بدون روح ما فارقت بالها..
دخلت وناظرت القصر وهي تبتسم بخبث..طاحت عيونها عليها..واستغربت..هاذي مو فاتن اللي تعرفها..
رفعت كتوفها بدون اهتمام وتقدمت لها..
اول ماسمعت بصوت خطوات بعدت يدها و رفعت راسها..شهقت وهي توقف وحظنتها وهي تبكي:نجـ..ود وينك عني شفتي وش صار فيني بابا رااااح تركني و راااح ونايف بعد كلهم تركوووني وراحوا..<<صارت تشهق وتبكي بحرقه ونجود قلبها طاير من الفرحه..
بعدتها عنها بقرف واشمئزاز..ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت..
بلعت غصاتها وناظرتها بأستغراب وهي تمسح دموعها:نجود وش فيك..
نجود رفعت حاجبها وبعصبيه وهي تعطيها كف قوي:تفووو عليك ياقذره ياوقحــــــه وش تتوقعين يصير فيني بعد اللي سويتيه واللي سواه اخوك..
كانت فاتن مو حاسه بأي شي..حتى بقوة الكف اللي جاها..ناظرت نجود بتساؤل ودموعا نزلت على خدها:وش سويت..
عطتها كف ثاني خلاها تطيح على الكنبه..وصرخت:وتسأليــــــن بعد وش سويتي دمرتيني وضيعتي شرفــــــي ومثل ماضيعتيني ضيعتك هههههههههههههه..<<ضحكت بهستيريا وبعد هالضحك تحولت نبرة صوتها..وبكت..بعد مامر كل شي صار لها في الأستراحه قدامها..
فاتن وقفت ومسكت نجود:نجود..
نجود انهارت على الكنبه وهي تبكي وبصوت مرتجف:بعـــدي عني..
××
مشى في الممرات..يبي يجلس جنبه ولا يفارقه ولا لحظه..لانه شاركه ايام حياته..ويبي يشاركه بعد آخر لحظات عمره..
خانته دموعه..لكن مسحها بسرعه..و دخل الغرفه..كان احمد مثـل الجثه الميته..جســد بدون روح..انفـــاس بدون احساس..
شاف جانيت جالسه مثل عادتها تقرى قرآن بخشوع وسكينه..
تقدم وسحب كرسي وجلس..مسك يده وبضيق:شخبارك الحين..
احمد بحـــزن..:على ذا الحاله انا بألف خيــر..
راكان نزل راسه:احمد وكل امرك لله..
احمد:ونعم بالله اقول راكان اتصل على فاتن ابي اتطمن عليها..
راكان رفع جواله:حافظ رقمها..
احمد عض شفايفه المجروحه بقهـر:اصلاً رقمها ما اعرفه وشلون احفظه..
راكان:طيب مو مشكله لاتزعل نفسك بتصل على البيت..<<اتصل..لكن محد يرد..
نزل جواله وبضيق:محد يرد..
انقبـض قلبه وبخوف:اخاف صاير فيها شي..
راكان:لاتفاول ان شاء الله مافيها إلا العافيه..
احمد:إن شاء الله..
××
فتحت الانوار وهي مبتسمه..وتقدمت بكرسيها للسرير وبحنيه..
:حبيبتي نجود اصحي..<<مدت يدها و رفعت الغطا..
شهقت بصدمه وصرخت:نجـــــــــــود..
دخلوا الغرفه مرتاعين:خير يمه وش فيك..
ام نجود بخوف:نجود..نجود طلعت مدري وينها..
××
كانت جالسه على السرير ومنحنيه على نفسها وتبكي وترتجف..
مها مسكت يدها وضغطت عليها وبضيق:خلآآآص تكفين لاتبكين..
ريم رفعت راسها وبصوت مبحوح:ما ابكي..
مها:لا بالله وهالدموع وش هي اقول امسحي دموعك و ربي مايسوى ولادمعه من عيونك بعدين خلاص الحمد لله افتكيتي منه..
ريم مسحت دموعها وابتسمت بألم:ايه حمد لله..
::
كانت تطلع الدرج بسرعه لكن وقفها صوته:لمــــى..
لمى جتها ام الركب خخخ..لفت و وجهها منقلب مية لون..:نعم..
تركي ماله خلق ونفسه في خشمه:نادي ريم..
لمى هزت راسها وطلعت فوق بســـرعه..دخلت الغرفه وهي تلهث:يبيك تركي..
ريم مسحت دموعها و وقفت:طيب اسمعوا ما ابي امي ولا امي نوره يدرون باللي صار الله يخليكم لاتقولون لهم..
مها:خلاص ما راح نقول لهم لاتشيلين هم..
ابتسمت بألم..وطلعت..نزلت الدرج والدنيا في عيووونها سوداء..
تقدم لها وقال بحنان وهو يحط يده على كتفها ويضغط عليه:إنتي بخيـــر..
هزت راسها وفي عيونها الف دمعه..ويدها اليمين على ذراعها اليسار ومنزله راسها..كان شكلها يقطع القلب..ويطعنه..
رفع راسها بأصبعه:اهم شي ماصار فيك شي..
صرخ تركي بعصبيه:كــــــــــل هذا وما صار فيها شي..
مشعل:الحمد لله ان ماوصلت السالفه لأكبر من كذا..
تركي بحقد:ان ما ربيته ما اكون تركي..
ريم بألم:ابعد عنه هذا مجنون ويمكن توصل معه انه يقتل..
تركي:مستعــد اموت ولا يمس شعره منك..
ريم حظنته وهي مغمضه عيونها:الله لآيحرمني منك..
تركي تنهد بضيق:و لآمنك..<<بعد عنها وباس جبينها وهو يبتسم..
:الحين افتكيتي منه رجعتي عزوبيه ياعمه..
ريم:ههههههههههههههههههههه..
مشعل ابتسم:عساها دوم هالضحكه..
ريم توردت خدودها:تسلم (اختفت ابتسامتها وبسرعه قالت) وين ابوي..
مشعل بأرتباك:في المجلس..
ريم بخوف:درا باللي صار..
مشعل:ايه..
شهقت بصدمه..ودق قلبها بخوووف..بعدت اخوانها عنها ومشت بخطوات سريعه لمجلس الرجال..
تركي ومشعل لحقوها:ريـــــم..
دخلت وهي تلهث..ناظرت ابوها اللي متمدد على الكنبه مغمى عليه..وعمانها حوله..وابوراكان..وطلآل وفارس وعيال عمها ومن ظمنهم نايف اللي كان منهاآآر وحاط يده على وجهه لانه قال لعمه كل السالفه..وطاح مغمى عليه..
ركضت له وهي تبكي:يبـــــــه..<<انحنت وباست راسه ومسكت يده..
:يبه وش فيك (ناظرت عمانها وصرخت) قولوا لــــــي وش فيه تكلموا..
اول ماسمع صوتها رفع راسه..وناظرها..كانت تبوس يد ابوها ودموعها تنزل على خدها..
وقف وتقدم لها ونزل لمستواها:تطمني ان شاء الله مافيه إلا العافيه..
ريم لفت عليه وهي تشهق:نايف ابوي لو صار فيه شي بيكون بسببي انا ماراح اسامـــح نفسي..
نايف بألم وهو يضغط على يدها:هدي نفسك..
فتح عيونه بصعوبه..وبصوت ضعيف تعبان:ريــم..
لفت على ابوها بسرعه وابتسمت بألم:يبـه إنت بخيــــــر..
ابومشعل بكى..:سامحيني يابوي سامحينــــي..
ريم وقلبها يتقطع على آبوها:الله يخليك لاتبكي تكفـــــــى امسح دموعك..
ابومشعل:والله لأخذ حقك منه ما راح اخليه..
ريم:خلآص يبه إنسـى السالفه المهم انك انت بخيــــــر..
ابومشعل حظنها لصدره..وهو يبكي و ريم ماقدرت تمسك نفسها وبكت معاه..
::
..تذكر شكل ام حمزه وهي تقول له لاتطلع فوق..تذكر نبرة صوتها الخايفه والمرتجفه..والارتباك على وجهها..
عقد حواجبه"يعني هي لها دخل باللي صار"..<<وقف بسرعه وطلع بخطوات سريعه وهو معصب والدم ثاااير في راسه..
فتح باب المطبخ بقوووه..وشهقووووا..
ام نايف بخوف:وش فيك..
تقدم بخطوات سريعه لأم حمزه و رفع يده وهو يضغط على اسنانه بقهـــــر..بس نزلها
:و ربـي لو ماكنتي كبر جدتي كان علمتك الأدب..
ام حمزه بخوف:ليه انا شو عملت..
نايف صرخ بعصبيه:وتسأليـــــــن وش سويتي بعد..
ام نايف بخوف:خير يمه وش صاير..
نايف والشرار يتطاير من عيونه:اسأليها وش صاير (رفع اصبعه عليها بتهديد) اسمعـي الحين تظفين عفشك وتنقلعيـن برااا فاهمـــه ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه واذا شفتك راح تكون اخرتك على يدي تفوووو عليك..
ام حمزه بكت وبرجا:مشاااان الله لاتعمل فيي هيك انا عندي ولاد منين بدي طعميهم بترجااااك لاتألعني من هون..
نايف صرخ بعصبيه:اقوووووووول اطلعي برااا..
ام نايف:إنت وش فيك تصرخ عليـها مو اصغر عيالك هي..
نايف لف على امه:يمه انتي لاتتدخلين وإنتي تعالي..<<مسكها مع طرف قميصها و رماها برا المطبخ..
وهي شهقت بقوووه وبكت بحرقه..:بترجاااك نايف..
نايف قاطعها بعصبيه:الحين بس بعرف وش سوت فيك ريـم علشان تسوين فيها كذا..
ام نايف انقبض قلبها:وش سوت بريم..؟؟
نايف يوجه كلآمه لأم حمزه..اللي تبكي ومرارة الندم تعذبها..:ماتنطقيــــــــــن..
ام حمزه وهي تشهق:والله هوا هددني ازا بفتح تمي بحرف راح يئتلني..
نايف:وانتي صدقتي انه بيقتلك هذا مايتجرأ يقتل نمله اصلاً..
ام نايف علآمة استفهام فوق راسها..قالت بقلة صبـر:وش السالفه وش صاير تكلـــــم..
ام حمزه انحنت على رجله بتبوسها بس هو رجفها وصرخت:آآآآآه..
ام نايف مسكته وبعصبيه:حراااااام عليك وش قاعد تسوي انت..
نايف صرخ عليها بعصبيه:انقلعي عن وجهـــــــي انقلعي..
ام حمزه وقفت ولفت..وهي تجر رجولها والمها معها..
كانت اعصابه مشدوده و اول ما راحت من قدامه..ارتخت عضلاته وهدت انفاسه..رفع يده ومسح عرق جبينه..وتنهد بضيق..
ام نايف دفته:تكلــــم وش صاير ترى رفعت ضغطي..
نايف وصدره يرتفع وينزل قال بتعب:يمه مالي خلق اتكلم بـ ولا شي الحين بروح ارتاح..<<لف بس هي مسكته..
نايف لف عليها..وتنهد بضيق..
ام نايف:وش فيك..
نايف:بس دايخ وابي انام يله عن اذنك..
××
دخل وهو رافع فيصل ويضحك..
ام سعد:عسـى هالضحكه دوم مو يوم..
سعد بفرحه:تسلمين يالغاليه..
ام سعد:وش صاير فيك..
سعد جلس وحط فيصل على سريره:سلامة قلبك بس ابيك تتصلين على ام دانا وتقولين لها خلي ريناد تستعجل بردها علي ترى ما عاد فيني صبر..
ام سعد جلست جنبه وبأستغراب:خيـر وش صاير لك انت لا اكيد شارب شي..
سعد وفي صوته الضحكه:والله مافيني شي بس شفتها اليوم ودخلت قلبي (وقف وضحك على شكل امه اللي كانت مصدووومه) يله بروح انام عن اذنك..<<وطلع الدرج بسرعه وهو طاآآير من الفرحه..
دخل غرفته وسكر الباب و راه..ناظر في صورة خلود..و رفعها.."تأكدي حبك في قلبي محفور محد يقدر يمحيه بس زواجي من ريناد علشان ولدنا علشان مايحس انه بدون ام ومايلقى حنان..عارف ان ريناد ما راح تعطيه الحنان مثلك بس على الأقل ابيه يحس فيه..(رفع الصوره وباسها بوسه طويله) احبك"..
××
كانت ماسكه السكينه بيدها المرتجفه..وهي تناظر فاتن بكل احتقاااار وكره..
دمرتها ودمرت كل شي فيها..خلت حياتها جحيـــم..خذت منها فرحتها..وضيعت شرفها وذلتها..
قالت بأحتقار:بقتلك مثـل ماقتلتيني و ربـــــــي ما اخلي فيك عرق ينبض..
كانت فاتن واقفه بدون احساس..تنتظرها تغرس السكينه في صدرها..كانت تتمنى الموت..وهذا هو جاها..
قالت بصوت مرتجف وهي تبتسم بوسط الآمها:تعالي اصلاً مابقى لي شي يستحق اعيش عشانه..
نجود تقدمت لها..والشر يتطاير من عيونها..مستعده تروح اعدام بس ماتسمع انفاس فاتن في الدنياآ..
انفتح الباب..لفت وهو شهق من قوة الصدمه..
اشرت السكينه له وقالت وهي تصرخ بعصبيه:لو تخطي خطوه وحده والله نهايتك بتكون على يدي..
بلع غصاته..وناظر فاتن اللي متسنده على الجدار وتناظره بخوف:محمد اطلــــع تكفى اطلع..
تقدم بهدوء..والخوف ياكل قلبه..هو يموت بس فاتن لا يمسها شي..فاتن حياته لو راحت بيقتل نفسه..
فاتن صرخت بصوت مرتجف:محمد لاااااااااااا..
ما كان يسمع صوتها..كل تفكيره متركز على نجود..اللي عيونها يتطاير منها الشرار والكره..ابتسمت بخبث..
:اموووت على الحب انا لهالدرجه بتضحي بحياتك علشان هالمنحطه..
محمد قال يحاول يهديها:نجود هدي نفسك خلينا نتفاهم..
نجود:نتفاهــم على إيـــــش قل لي نتفاهم على إيـش (صرخت وهي تبكي) تقدر ترجع لي شرفي اللي ضاع..
محمد بلع غصاته ونبضات قلبه تزيد..تقدم لها وهي تراجعت لورا:لاتقـــــــرب مني وإلا والله لأقتلك..
ركض لها ومسكها وهي تصرخ وتحاول تبعده عنها..وهو ماسكه ويحاول يسحب السكينه منها..بدون تفكيـر..غرست السكينه في بطنه..
انشـــــل تفكيرها..وطاحت السكينه من يدها..وهي ترتجف بشكل مو طبيعي وتناظر محمد بصدمه..
شهقت فاتن بصدمه وهي حاطه يدها على فمها..
طاح على الارض وهو حاط يده على بطنه اللي تلوثت بالدم..وصوت لهثاته يعلـــى..مد يده الثانيه بصعوبه وارتجاف ومسك يد فاتن..وضغط عليها..قال بصعوبه وبصوت مخنوق..
:فـ..اتن..
صرخت بفجيعه وطاحت منهاره على الارض وهي تبكي بهستيريا وتحظنه لصدرها:محمد رد علــــــــي لاتمووووت الله يخليك لاتتركني تكفـى لاتتركنــــــــي..
طاحت على الارض على ركبتها..وشعرها طاح على وجهها..ارتجفت كل خليه في جسمها..قتلته..مات على يدها..
ناظرت الدم اللي على ملابسها..ماتبـي تصدق هالواقع وإنها قتلت..
مابكت..ولانزلت ولا دمعه من قوة صدمتها..
ضيعت شرفها..كرهت اخوها فيها..عصت امها..وقتلت..اقوى من كـذا مافيه..!!
ضربت خدها بيدها وملت وجهها بالدم وصرخت:لاااااااااااااا..
××
نزلت تحت..شافت غرفة جدتها مفتوحه..تقدمت لها ودخلت..شافتها تصلي قيام الليل..
جلست على طرف سريرها وانتظرتها تخلص..
بعد ماسلمت لفت عليها وابتسمت:مانمتي..
مشاعل:لا ماجاني نوم (بلعت غصاتها وبألم) يمه ممكن اتكلم معاك شوي..
الجده نوره:ايه اكيد تعالي سولفي علي..
ابتسمت بألم..وتقدمت لها وجلست جنبها..بحنان حطت الجده نوره على شعرها ولمسته..وهي نزلت راسها ونزلت دموعها غصب عنها..
قالت بصوت مبحوح:يمه انا بنت مين..
الجده نوره انصدمت..
مشاعل رفعت راسها وبرجا:تكفيـن يمه قولي لي انا بنت مين اكيد انتي تدرين صح..
الجده نوره بلعت غصاتها:انتي دريتي..
مشاعل:ايه دريت..
الجده نوره:ومن اللي قالك..
مشاعل:سمعت امي وابوي المهم يمه قولي لي انا بنت مين..
الجده نوره حظنتها لصدرها..ومشاعل شهقت ودموعها تنزل انهار على خدها..
الجده نوره:امك كانت صديقة اسماء..
مشاعل:وبعدين..
الجده نوره:تزوجت من ابوك بدون رضى اهلها عاد هم تبروا منها المهم ولدت وجابتك انتي وبعد ولآدتك بكم شهر طلعت هي ويا ابوك وصار لهم حادث..
شهقت:حادث..
الجده نوره:وعطوك عمرهم وبعدين ودوك دار الايتام واسماء كانت ذاك الوقت ماتجيب عيال وماهان عليها تخليك في الدار وتبنتك..
بعدت عن حظن جدتها وقالت وهي تبكي بحرقه:يعني انا مو لقيطه..
الجده نوره:لا من قال انك لقيطه..
مشاعل حظنتها وهي تشهق بقوووه:يابعد عمري يمه والله ريحتينـــــــي..
الجده نوره حظنتها بأقوى ماعندها وهي تبتسم..
::
في نص الليل..كانت تتقلب في سريرها..ما جاها نوم..تذكرت اللي صار لها اليوم..مع محمد..واعتراف مشاعل لها..ودفاع نايف عنها..هزت راسها تبي تنسى..
عدلت جلستها..و تنهدت وهفت على شعره نزلت على عينها..
ابتسمت..و وقفت..كانت لابسه قميص ابيض..سيور وقصيـر مع تحت..
سحبت شال من الشماعه..وحطته على كتفها..لان الجو برا باااارد..نزلت تحت..والظلام كان مخيم على المكان..
طلعت..كانت الليله قمـرا..والجوو خياااال..مشت ونسمات الهوا تطير شعرها..
مشت لمكان..غااااالي على قلبها كثيــــر..سبب غلاوته انها شافت شخص حبته وماتت في عيونه..
ابتسمت و رفعت راسها..شافته متسند على الشجره ويناظر القمر..
تقدمت له و وقفت جنبه وضمت الشال لصدرها:الجو حلو اليوم..
نايف ابتسم من قلب وبدون مايناظرها:الأحلى انك معي وجنبي..<<مد يده ومسك يدها وشبك اصابعه بأصابعها وضغط عليها..
لفت عليه بعيون مدمعه..وهو نزل راسه وناظرها..نظـــــــره طويله..نظره هاديه..تسحرها..تجذب قلبها..تذوبها..
قالت وهي تنزل راسها و وجهها احمـر:نايف لاتناظرني كذا..
ابتســم من قلب..و رفع راسها بأصبعه:تستحين مني..
ابتسمت بخجل ونزلت راسها من جديد.مايقدر يقاوم الحب الكبير اللي عايش في قلبه..
ولا يقدر يقاوم رغبة قلبه..في انه ياخذها لحظنه ويطير معها لعالم بعيد عن الناس..وهالعالم هو قلبها..وقربه منها ينسيه كل الناس..
ولايقدر يقاوم جمالها اللي يجذبه ويجذب قلبه..
بلع ريقه..وناظر فيها..عيونها..و وجهها..وشعرها..يحبها بكل مافيها..
شافته يقرب منها..ويلمها لصدره بأقوى ماعنده..وطاح شالها من على كتفها..
مابعدت عنه وحطت يدها ورا ظهره وحظنته بقووه..محتاجته..محتاجه لحنانه..
تبي دموعه تمسح جروحها..
تبي كفوفه تلملها وتنسيها الهـــم اللي كانت عايشته..
تبي احظانه تدفيها من بـرد الأيام اللي نهش عظامها..
بكت..وبكت ودموعها ماجفت..وبللت تيشريته..
قالت بهمس وبصوت مهموم..
:آسفـه سامحني..
لمها اكثــــــر لحظنه..وهو مغمض عيونه..ودمعه خاينه نزلت على خده..
:احبك..
غمضت عيونها وشهقت..محد قدر ياخذها منه..لا محمد..ولا راكان..ولا فيصل..
محد قدر يملك قلبها إلا هو..ولا احد ماتت عيونها فيه غيره..
قالت بهمس وهي تقرب شفايفها لأذنه..
:تموت عيونهم فيني وانا بك ميته عيني..
ابتسـم..من قلب..كلآمها رد له روحه من جديد..رجع له نبضه..وحياته..:ومن هم اللي تموت عيونهم فيك..
ريم:ناس بس محد ملى عيني وملك قلبي إلا انت..
صوت برق وانهمر المطر..شهقت ودفنت راسها في احظانه..
نايف:هههههههههههههههههه تخافين..
ابتسمت من قلب..من زمااان ماسمعت صوت ضحكته..:ايه..
نايف:لاتخافين حبيبتي انا معك..
بعدت عنه وناظرته بحب..وقالت بصوت جذااااب حالم..يناسب الجو الرومانسي اللي عايشين فيه..
:آسفه..
كلمتها آثرت فيه..غمض عيونها وحظنها بأقوى ماعنده:انا اللي آسف..
××
صبااااح جديد..

؛؛..لحظــــــة ودآعك..آآه..يالحظـة ودآآعك..ياهي صعبه..بالحيل صعبه..؛؛..

كانت تناظر الورقه ماهـي مصدقه..يعني هي مافيها هالمرض الشنيع..حظنت اختها وهي تبكـــــي بفرحه..
:قلتلك مافينــــي شي حمد الله ياااارب حمد الله..
بعدت عنها ولفت على راكان اللي كان واقف ويبتسم بألم..
قالت وهي تمسح دموعها:ماقصرت معنا بصراحه مدري وش اقولك..
راكان:ابيك تنتبهين لنفسك ولأبوك..
جنا هزت راسها ونزلت دموعها من جديد:يعني خلاص ما راح اشوفك مره ثانيه..
راكان بلع غصاته:صدقيني حتى وداعك صعب علي مثل ماهو صعب عليك لكن هذا شي مو بيدنا..
جنا شهقت..وحطت يدها على فمها:ما راح انسى وقفتك معنا والله يوفقك وين مارحت..
هز راسه بألم..وهو يبتسم..و ركب سيارته وحركهـا..,,
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
؛؛..بعد سنتين..؛؛
::
كانت تمكر اظافر يدين بنتها الصغيره..بلون فوشي..وتحط على شفايفها غلوس بينك وهي تضحك..وماسكه السماعه تكلمه..
:يله قولي لبابا اي لف يو..
حطت السماعه على شفايف فجر وقالت ببرائه:اي لف يو..
هيفاء:قولي اي ميس يو..
فجر:اي ميث يو..
هيفاء رجعت حطت السماعه على اذنها وهي تضحك:ههههههههههههههههه وش رايك..
فيصل:لا إنتي بتخربين البنت من الحين..
هيفاء:خلها تتعلم..
فيصل:هههههههههههههههههههه طيب حياتي انا جاي الحين في الطريق جهزي نفسك..
هيفاء:اصلاً انا جاهزه..
دخل البيت وسكر الباب بهدوء وتقدم لها ويأشر على فمه ان فجر ماتقول شي وفجر ابتسمت..
قال بصوت عالي:جاهزه وانتي لابسه قميص النوم..
نطت بخوف ولفت عليه وهي تلقط انفاسها..وضربت صدره بخفه:يممممممممه خرعتني..
فيصل:ههههههههههههههههه علشان ماتكذبين مره ثانيه..
هيفاء تقدمت له:وحشتني تصدق..
فيصل قرب منها:حتى انتي وحشتيني..
توردت خدودها:مو قدام البنت..
فيصل:اصلاً البنت خربانه..
هيفاء لفت ومشت بخطوات سريعه:هههههههههههههههههههه اقول انا رايحه اجهز نفسي..
فيصل لحقها:محد قالك من قبل انك ماتعرفين تصرفين..
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههه..
××
طلعت من المدخل وهي تكلمها:ابشرك انخطبت..
منال بفرحه:جد والله..
مشاعل:ههههههههههههههههه ايه جد وش فيك..
منال:مبرووووك ياقلبي بس هاه لاتنسين ترسلين لي الكرت..
مشاعل:اكيـد وانا اقدر انسى بس قولي لي متى ناويه ترجعين ان شاء الله..
منال:ما ادري على حسب ظروف الشركه..
مشاعل:منال ترى اذا ماجيتي زواجي بزعل منك..
منال ابتسمت:لا عاد كل شي ولا زعلك وبالطقاق في الشغل..
مشاعل:ههههههههههههه اقول اسكتي لا يطردونك منه..
منال:ههههههههههههههههههههه تخيلي..
سمعت صوت هرن سيارته..وابتسمت من قلب ونبضااات قلبها تزيد..كانوا مقررين يختارون فستان الزواج سوا..
قالت بسرعه:يله حبيبتي احاكيك بعدين..
منال بمزح:طيب سلمي لي عليه..
مشاعل ولعت:منــــــــــال..
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه آسفه لاتكفخيني..
مشاعل ابتسمت:ايه خلك عاقله يله باي..
منال:باي..
سكرت وطلعت بعد ماتغطت..وناظرت سيارته..ابتسمت يوم شافته..ودق قلبها بقوووه..كان معلي صوت المسجل على اعلى شي على اغنية"القوس قوسك" لعبدالمجيد عبدالله..
اشر له بيده..وهي سوت نفس الحركه وتقمت له و ركبت..
:صرعت الجيران..
بندر:هههههههههههههههههههههههههه كيف حياتي..
مشاعل ابتسمت من تحت الغطا:بخيـر انت كيفك..
بندر غمز لها:انتي جنبي وما اكون بخيـر وشلون تجي ذي..
اختفت ابتسامتها..يوم تذكرت اللي سوته فيه..حرمته من اغلى البشر على قلبه..وحرمته من فرحته..
قالت بضيق:بندر..
بندر لف وجهه عليها:لبيه..!!
مشاعل:آسفه على كل اللي سويته فيك..
بندر تأفف:بنرجع لنفس الموال خلاص ياقلبي هي شافت حياتها وانا شفت حياتي (ابتسم) مع احلـى مخلوقه في هالدنيا..
ابتسمت من قلب ونزلت راسها..
××
رفع الأكياس الثقيله بيده:فـــــي تكفين واللي يرحم امك خلاص..
في شافت فستان لونه بينك..صغيـــر..ابتسمت و رفعته:حبيبي شوف وش رايك اخذه لفجوره..
مشعل لف وصدم في عربية طفل..رفع راسه وابتسم بأرتباك:آسف ما انتبهت..
قال وهو يعقد حواجبه:مشعل..
مشعل عقد حواجبه..يحاول يتذكر مين هذا..اول ماذكره ابتسـم من قلب ومد يده يسلم عليه:هلا علــــــي وش اخبارك..
علي:هلا بك انا حمد الله بخيـر وينك مختفي عنا..
مشعل:مشغول في هالدنيا..
في كانت تناظر الفستان..لفت وناظرت البنت الصغيره اللي في العربيه ابتسمت:تشبه فجوووره صح حبيبي..
رزان:هلا مشعل..
مشعل ابتسم:هلا بك..
في رفعت راسها وانتبهت لهم..قالت بصوت واطي:تعرفهم..
مشعل:هاذي زوجتي في..
رزان ابتسمت من قلب وبفرحه مدت يدها:تشرفنا..
في ابتسمت ومدت يدها:اهلين..
مشعل انحنى يناظر ملاك:هاذي بنتك..
علي:ايه وش رايك فيها..
مشعل:ما شاء الله..الله يحفظها وش اسمها..
علي:ملاك..
مشعل ابتسم:عاشت الأسامي..
علي:عاشت ايامك اقول مشعل ورا ماتجي معنا نتعشى سوا..
مشعل:في وقت ثاني ان شاء الله..
علي:طيب يله تامر على شي..
مشعل:سلامتك..
علي:مع السلامه..
رزان رفعت يدها لفي وبأبتسامه:باي..
في بنفس الحركه:باااي..<<وبعد ما اختفوا عنهم..
لفت عليه وبأستغراب:مين ذولي..
مشعل:صديقة ملاك و زوجها..
في اختفت ابتسامتها وكشرت..من طاري ملاك..:اهااا..<<ولفت على الرفوف..
استغرب مشعل حالتها..قال وهو يحط يده على كتفها:وش فيك..
في بصوت مرتجف وبقهر:اذا جبت سيرة ملاك ما ادري وش يصير فيني..
لفها عليه وهو يبتسم وفي صوته الضحكه:ياقلبي تغارين من وحده متوفيه..
في نزلت راسها وبضيق:انا اغار عليك من الهوا الطاير..
رفع راسها بأصبعه:تصدقين شي..
في:إيش..
مشعل قرب منها:احبـــك..
بعدت وجهها عنه..وهي مرتبكه..كانوا الناس يناظرونهم ويبتسمون..وهي تمنت الأرض تنشق وتبلعها..
قالت بأرتباك و وجهها احمــــر:تصدق مشعل جوعااانه تعال نتعشى..
مشعل آرسل لها بوسه:اموووت على اللي يصرفون..
في ماقدرت تتحمل الوضع المحرج اللي حطها فيه مشعل..لفت عنه ومشت بخطوات سريعه طالعه من المحل..
مشعل لحقها:ههههههههههههههههههههههه تعالي وين رايحه..
××
كانت الضحك والهبال مالي بيتهم..على الرغم من انهم متزوجين إلا ان تفكيرهم تفكير اطفال..
لمى من ورا طاولة الطعام:ههههههههههههههههههههههه تركيوه و ربي لو قربت مني بعضك هاه انتبه..
تركي:عســــل على قلبي..
لمى:يعني على بالك بتلعب علي بهالحكي غترتك ما راح اكويها عندك تسونامي خلها تكويها لك..
تركي:انا بس بعرف شي واحد انا متزوجك وإلا متزوج تسونامي حمد الله يارب الله يخلف على ولد جيران من سماها هالأسم..
لمى:ههههههههههههههههههههههههههه..<<ركضت وتركي يلحقها..نطت الكنبه وتركي نط وراها والجده نوره تصرخ بعصبيه..
:اهجـــــــدي انتي وياه..
تركي ولمى:هههههههههههههههههههههههههههه..
حاصرها في زاويه..وهو يبتسم بخبث..ولمى وجهها احمــــــر..غمضت عيونها..
:لااا تركي تكفى لااا..
الجده نوره:غلطـــــــة حياتي يوم جيت انوم عندكم حشـا مو كبار بزارين..
تركي لف وجهه على امه:الله يسلمك يمه يجي منك اكثـــــــر..
الجده نوره:إنت انـــــطم..
لمى:هههههههههههههههههههههههههههه..
تركي لف على لمى وبخبث:عجبتك هاه..
لمى دفته عنها و راحت تركض:يممممممممممممممممه..
الجده نوره ودها تقطع شعرها:ياربيــــــــــه اهجدوا اففففف..
××
كان مرجع كرسيه لورا..ويناظر الاوراق والملفات الكثيـره اللي على مكتبه..تأفف و رمى القلم في الهوا و رجع يمسكه مره ثانيه..
اللي يشوفه يقول هذا مو مدير..كان متواضع مع الموظفين ويمزح معاهم..ويقلب الملل والروتين لوناسه وفله..
ومع كذا حقق انجازات فظيعه للشركه..في الفتره القصيره اللي استلمها عن ابوه..اللي ترك الشغل وخلى الشغل كله على راكان..
لف كرسيه وناظر الصوره المعقله على الجدار..صورة انسان غالي عليـه..صديق عمره..واخوه اللي ما جابته امه..بلع غصاته وهو يتذكر كل لحظه كانوا فيها سوا..من اول ماتعرفوا على بعض في المتوسط..إلى ان انقطع اخر نفس له في هالحياة قبل كم شهر..
حمد ربه مليون مره..إن الله ما اخذ روح احمد قبل مايتوب..ويرجع لربه وللهدايه..
كان احمد قبل مايموت ساجد لربه..وهاذي اكبـــــــر نعمه..ان الله يقبض روحك وانت ساجد لوجهه ولعظمته..
وهذا الشي كان مفرح راكان..ان الله اخذ روح احمد وهو ساجد وناطق للشهاده..و وجهه كان يشع نور وكان يبتسم..
ابتسم من قلب وبفرحه..ولف الكرسي و اول ما شاف الأوراق اختفت ابتسامته و رجع لشغله اللي مو ناوي يخلص..
اندق الباب وانفتح..وهو مشغول بالأوراق اللي عنده..
ابتسمت ابتسامه وسيعه..الله خذا منها ولدها اللي قطعه من قلبها..و عطاها ولد ثاني يعوضها عن السنين اللي راحت وهي محرومه من احمد..
رفع عينه عليها وابتسم وهو يرمي الاوراق و وقف:هلاااا يمه وانا اقول الشركه منوره ليه اثرك عندنا (غمز لها وبمزح) عاد اتحداك تعرفين وش معنى اثرك هههههههههههههههههههههه..
جانيت:ههههههههههههههههههه شو اخبارك..
راكان تقدم لها:الحمد الله تمام تفضلي..
جلست ونزلت راسها وهي تفرك يدينها بتوتر..
جلس قبالها وناظرها وهو عاقد حواجبه بأستغراب:خير يمه فيك شي..
جنيت رفعت راسها والحزن بعيونها:راكان انا مسافره عـ سوريا..
راكان:ليـه..
جانيت:خلص ما إلي مكان هون..
راكان بضيق:يمه مكانتك في قلبي..
جانيت:يسلم لي البك لكن بدي سافر بدي روح لبنتي..
راكان:إنتي عندك بنت..
جانيت ابتسمت:إيه ومتجوزه كمان وهلئ هيا حامل..
راكان:الف مبرووووك..
جانيت:الله يبارك فيك عئبالك..
راكان ابتسم بألم..وهو يتذكر ريم:لااا انا انسي اني اتزوج..
جانيت:ليه..؟؟
راكان:ما افكر اتزوج الحين المهم انتي متى راح تسافرين..
جانيت:طيارتي بعد ساعه (وقفت) يله بشوفك عـ خير..
راكان وقف معها:ابي اكسب معك وقت اطول علشان كذا انا اللي بوصلك على المطار..
جانيت:إيه يله..
××
كان متمدد على السرير جنبها..وحاط راسه على بطن مها..
:بابا تسمعني قل نعم..
مها:ههههههههههههههههههههههه اقول طلال بعد بس لاتجي خالتي وتقول وش فيه هذا انجن..
طلال:اصلاً انا مجنون فيك من يوم شفتك..
توردت خدودها..وابتسمت بخجل..
حط يده ورا رقبتها وحظنها لصدره:كنت قبل ما اشوفك عاشق سراب بس الحين انا عاشقك ومجنون فيك..
مها ابتسمت:وانا كنت مجروحه ولقت من يداويها..
××
,,..في نيويورك..,,
طلعت من الشركه ببدلتها الرسميه..كانت لآبسه قميص ابيض وجاكيت اسود..وبنطلون اسود..وفاكه شعرها..
وجنبها كانت مديرتها..اللي استلمت شركات ومصانع ابوها من بعد ماتوفى..
قالت بأرتباك:استاذه فـ..
قاطعتها فاتن وهي مبتسمه:كم مره قلتلك يامنال إنا صاحبات تكفين لاتحسسيني اني كبر جدتي..
منال:هههههههههههههههههههه طيب يافاتنوه وش رايك بكذا..
فاتن ناظرتها بنص عين وبمزح:ترى بفصلك..
منال كشرت:و ربي ماعرفنا لك..
فاتن ابتسمت:امزح معك ناديني باللي تبين إلا بأستاذه ترى اخنقك..
منال:طيب اقولك انا بطلب إجازه الاسبوع الجاي كله من بعد موافقتك يعني..
فاتن:ليه..؟؟
منال:زواج صديقتي الاسبوع الجاي وابي احظره تكفين وقعي لي على الأجازه هاذي اعز صديقاتي و..
فاتن قاطعتها:وش فيك اللي يسعمك يقول اني ما وافقت على طلبك..
منال مدت بوزها:بس شكلك ما راح توافقين..
فاتن:وليه ما اوافق اصلاً انا معطيتك اسبوعين راحه..
منال بفرحه:جد والله..
فاتن ابتسمت:ايه..
منال باست خدها بقوووه:يالبــــى قلبك فديت روحك..
فاتن:بس بشرط..
منال:آمري..
فاتن:تعال تغدي معاي وعلى حسابي..
منال:موافقه وبعد اذا سمحتي عشيني لأن ماعندي غاز في البيت..
فاتن:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
دخلوا للمطعم..فاتن سحبت كرسي وجلست وحطت شنطتها على الكرسي الثاني..وحطت رجل على رجل..
منال جلست:اما انتـي بصراحه فظيعه..
فاتن ابتسمت:ليه..؟؟
منال:شوفي خلق الله يناظرونك حرام عليك توك داخله وخذتي عقولهم..
فاتن:هههههههههههههههههههه اقوم يعني..
منال:لا خلك جالسه ماعلينا منهم المهم بسألك سؤال..
فاتن:إيش..
منال:السلسال هذا له سالفه صح لانه مايفارقك ابداً..
فاتن ابتسمت بألم وهي تناظر السلسال..:هذا كان هديه من ولد عمي يوم خطبني بس كنت وقتها كارهته و رميت الهديه في المخزن بس بعدين رجعت وخذتها..
منال:و وينه هذا ولد عمك..
فاتن بمراره:توفى..
منال شهقت:الله يرحمه (مسكت يدها وضغطت على يدها لما شافت دموع فاتن تنزل على خدها) ادعي له بالرحمه..
فاتن:الله يرحمه ويسكنه الجنه (مسحت دموعها وتصنعت الابتسامه و رفعت المنيو) يله قولي لي وش تاكلين..
منال:اي شي ماتفرق بس والله مشتهيه مفطح..
فاتن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت جالسه على السرير وضامه رجولها لصدرها..حول عيونها هالآت سوداء..وشعرها طايح على وجهها بطريقه ترعب..وكأنها وحده توها طالعه من القبر..
الأيدز انتشر على كل قطعه في جسمها..
ناظرت الحجر الصحي بعيون مدمعه..مكان موحش..هي فيه لحالها..منعزله عن العالم..ماتحاكي احد ولا احد يحاكيها..إلا امها اللي تزورها واللي مكسور قلبها عليها..
تذكرت اللي صار لها..من صاحبت فاتن وهي طايحه في دوامة الضياااع..بتنتهي هالدوامه بموتها..
رفعت عينها..شافت شخص واقف..شخص دق قلبها من شافته..دق رعــب وخوف..
ناظرت فيه..كان في عيونه انكسار وذل..هي اللي سببتهم له..
وقفت لما سمعته يناديها..تقدمت له..وهي تبكي وتنوووح..:سامحنـــــي تكفـى يا ناصر سامحني قبل ما اموت..
ناصر بصوت مرتجف:ليه سويتي كذا ليه خليتي الناس يتكلمون على ابوي وهو ميت وقالوا انه ماعرف يربيك..
نجود نزلت راسها ونزلت دموعها انهاااار تحرق خدها:ناصر لاتعذبني اكثــر كفايه اللي فيني..
ناصر شهق ونزلت دموعه..رفع راسه لها وابتسم بألم:اسمعيني ساره بالمستشفى الحين..
انقبض قلبها وبخوف:ليه وش فيها..
ناصر:ولدت وجابت بنت..
نجود بفرحه:جـد الف مبروووك تتربى في عزكم (فجـــأه انقلب فرحها لحزن..واختفت ابتسامتها) كنت اتمنى اشوفها بس..<<سكتت ونزلت راسها..
ناصر ابتسم:بسميها نجود..نجود ناصر كشخه صح..
نجود رفعت راسها وابتسمت بألم:بس ان شاء الله ماتطلع مثلي..
ناصر بلع غصاته:يله انا رايح تبين شي..
نجود:ما ابي غير سلآمتك وابي تسلم لي على ساره (بكت من قلــــب وشهقت بقووه والألم اللي عايش في قلبها يطعنها ويعذبها) بوس لي راس امي ويدها وقل لها تدعي لي وبعد بوس لي نجود ولاتحرمها من اي شي اذا كبرت وقل لها عني قل لها ان عندك عمه (مسحت دموعها بيدها المرتجفه وقالت بصوت مبحوح)
بس ماتت لاتقول لها اني..<<انربط لسانها..ولفت عنها وطاحت على سريرها..تبكــــــي من سنين عاشت فيها بهم وعذاب والم..
نزل راسه وطلع..ركب سيارته وشغلها ودموعه متجمعه في عيونه..حرك سيارته..ومشى للمستشفى..
::
بكت وبكت..ناظرت السما..ناظرت ملك ينزل لها ويقبض روحها..
رفعت اصبعها السبابه..وتشهدت..و زفرت اخـر زفره لها في الحيااااة..
××
كانت واقفه في اسطبل الخيل..وتحاول تجر خيلها اللي مو راضي يتحرك من مكانه..
:افففففف عاد تراك رفعت ضغطي..
جاها صوت من وراها:وش فيك..
هديل لفت وجهها عليه وهي مكشره:تعال اسحب معي بعدين اجاوبك على اسألتك..
تقدم لها ومسك الخيل معها..وهم يسحبون انفك السرج وطاحوا على بعض..و ركض الخيل لبعيـــــد..
لف وجهه عليها..كانت مغمضه عيونها بقوه ومكشره وحول فمها عشب..وشعرها متناثر حولها..
:اهــــــئ بصيح..
خالد وهو يعدل جلسته ويبعد العشب اللي عليه:هههههههههههههههههههه..
هديل فتحت عينها والعين الثانيه مسكرتها..قالت بهمس:وش صار..
خالد وهو يمد يده لها:ابد سلآمتك..
مسكت يده وعدلت جلستها ونفضت ملابسها:انا اوريه ابن اللذين..
خالد شوي وبينفجر من الضحك:حرام عليك وش دخل ابوه..
شافوا مشاري و رهف..يتمشون في المزرعه..هو حاط يده حول رقبتها وهي حاطه راسها على صدره..
هديل حطت يدها على خدها وهي تناظرهم:جونا قيس ابن الملوح وليلى..
خالد:هههههههههههههههههههههههههه..
××
كانت جالسه على ركبتها..وتمسح رجلينه اللي ينزف منها الدم..
:حبيبي تعورك..
فيصل:سوي..<<شوي..
كان نازل من الدرج..قالت بصوت عالي:سـعـــــــد..
سعد ركض لها بسرعه:نعم وش فيك..
ريناد بخوف:شف رجل فيصل طاح وتعور..
سعد ناظر الجرح البسيط..كانت مكبره السالفه:طيب عقميه وحطي بلاستر..
ريناد شوي وبتبكي:اقول انا بوديه المستشفى..
فيصل تركها ولف وهو يركض:لا ماتعولني..
سعد:ههههههههههههههههههههه شفتي انك مكبره السالفه..
ريناد تنهدت وهي مغمضه عيونها و رمت المنديل:حبيبي آسفه خرعتك..
نزل لمستواها وهو يبتسم:تخافين عليه..
ريناد:شلون ما اخاف عليه وهو قطعه منك..
سعد..كانت بعينه خلود..طبعها..وطيبتها..وحنانها..تصرفاتها..مثل خلود بالضبط..وكأنها رجعت له من جديد..
ريناد قرت في عيونه كل شي..لمست خده وبلعت غصاتها:الله يرحمها..
باس يدها بوسه طويله وهو مغمض عيونه..وهي منزله راسها..
فتح عيونه و رفع راسها بأصبعه..:تصدقين خايف افقدك من بعد خلود وقتها راح اموت و اوصيهم يحفرون قبري جنب قبرك..
ريناد:حبيبي لاتقول كذا الله يطول بعمرك وتشوف عيال فيصل وعيال عياله (ابتسمت وهي تحط يدها على بطنها) و خلود بعد..
سعد فتح عيونه على الأخر:عرفتي الجنس..
ريناد ابتسمت:ايه امس رحت وكشفت قالوا لي انها بنت..
سعد ابتسم بسعاده..وحظنهـــــا..
××
دخلت البيت و رفعت الطرحه من راسها..وهي تعبانه..
ركضت لها وخذت خالد منها وباستها بسرعه:كيفك..
نوف بتعب:تمام وين ابوي..
جنا:في الصاله (لفت على ماجد اللي رافع شنطة خالد..سحبتها منه وابتسمت) وش اخبارك..
ماجد:حمد الله بخير..
جنا وهي تبوس خالد:وهـ بس فديته وفديت ابوووه..
نوف من جوا الصاله ولعت:جنـــــــــــــا..
جنا عضت طرف شفايفها:اوووه خلاص آسفه غلطه مطبعيه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه..
دخلت وهي ماسكه كتب في يدها و راحت للصاله اللي كانوا كلهم مجتمعين فيها..ابتسمت وهي تبوس راس ابوها..
:وش اخبارك يبه..
ابوناديه:حمد الله بخيــر..
فتحت يدينها وحظنت نوف:ياهلااااا والله تو مانور المكان..
نوف ابتسمت:منور بوجودك..
ناديه لفت على ماجد:وش اخبارك..
ماجد:بخيـر وانتي وش اخبارك و وش اخبار المدرسه..
ناديه وهي ترمي نفسها على الكنبه وعلى وجهها تكشيره:ملل وطفـش ذا البنات طلعوا في راسي نخله..
الكل:هههههههههههههههههههههه..
××
كانت تركض وراه وبصوت عالي:زيـــــــــــــــااااااد..
رياض كان جالس على الطاوله والملفات قدامه:صرعتي راسي انتي و ولدك..
دانا تقدمت له وهي رافعه حاجبها:الحين انا صرعت راسك..
رفع عينه لها وهو يبتسم بخبث..ترك القلم من يده و وقف..
ارتبكت ولفت ومشت بخطوات سريعه وقلبها يدق بقوووه:زياااااد..
رياض مسكها مع ورا ولفها عليه:يعني على بالك بتنحاشين مني..
دانا نزلت راسها وهمست:رياض مو وقته شف خالتي وراك..
رياض لف على امه اللي كانت مبتسمه:هلا يمه..
ام رياض ابتسمت:ياخي شوي شوي على البنت تراها بتموت على يدك..
دانا حست ان الارض بتنشق وتبلعها..وحرارة جسمها بتحرقها..مشت بخطوات سريعه وهي مرتبكه..
وبصوت عالي:زيـ..زياد..
رياض:واخيـراً طلعت..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
ام رياض:اقول جهزوا نفسكم رائد وغاده اليوم بيرجعون من شهر العسل..
دانا لفت وبفرحه:جد والله..
رياض:حشـا كل هذا شهر عسل مابغوا يرجعون..
ام رياض:قل ما شاء الله لاتصكهم بعين وبعدين ما كنك جالس شهرين عسل..
رياض ناظر دانا:والله دانا هي اللي قالت لي نجلس وانا مقدر ارفض لها طلب (غمز لها) قلبي مايطاوعني..
دانا بأرتباك:ا..انا رايحه اشوف زياد وينه..<<لفت ومشت بخطوات سريعه ودخلت..
رياض كان منفجر من الضحك..
ام رياض ضربت كتفه بخفه:حراام عليك خف شوي على البنت..
رياض وفي صوته الضحكه:والله ماقلت شي..
ام رياض:وإذا قلت شي وش بتقول..
رياض:لا ماله داعي اقولك لأنها راحت عليك..
ام رياض بأنفعال:اقوووول كل تبن..
رياض:هههههههههههههههههههههههههههه..
××
كانت جالسه على سريرها وماسكه ولدها بين يديها..ما كانت مصدقه انها جابت له ولد يشيل اسمه..
انحنت وباست جبينه..
طلع وهو لآف روبه حول جسمه..شافها وابتسم..كانت حالتها كذا من جابت له تركي..ماتفارقه ولآ لحظه..وقلبها طاااير من الفرحه..
جفف شعره وهو واقف قدام المرايه..سمع صوتها اللي حرك مشاعره من جوا..
:ماني مصدقه هذا ولدي انا..
فارس لف عليها وهو يبتسم:ماقلتلك خلي ايمانك بالله قوي..
منى رفعت يده الصغيره وباستها:ونعم بالله..
فارس تقدم لها وجلس جنبها وحط يده حول رقبتها:شفتي ما اخلفت الوعد..
منى:وانا بعد ما اخلفته..
فارس عقد حواجبه:وانتي وعدتيني بأيش..
منى:قلبي هو اللي وعدك انه يحبك للأبد..
فارس ابتسم وحظنها..
××
كانت احلـآ ليله في حياته..ليله تمناهآ..سنين..وهي تمنتها من بعد عذااااب..
بعد كل هالسنين..من التعب في حبهم..اجتمعوا..قلب و روح..وجسـد واحد..
مشت بكل نعومه..وثقه..بفستانها الابيـض الناعم..وشعرها الشوكلاته اللي رافعته ومسويه تسريحه فخمه..وطرحتها الطويلـه اللي فيها كريستالآت تلمع..
مشت وهي ماسكه بوكيه ورد احمـر..وكانت حاطه من بينهم الورده اللي عطاها اياه نايف في المستشفى..
كانت عيونها ميته..ذايبه..فيه..وهي تشوفه جالس في الكوشه..يناظرها وما شال عينها عنها..ينتظرها تجي ويحط يده في يدها وقتها بيكون ملك الدنيا ومافيها..
نزلت عيونها..و رجعت ترفعها..تبي تصدق هالواقع وانها صارت له..ملكـه..حبيبته..زوجتـه..
دقااات قلبها تزيد..وهي تقرب من الكوشه..ماتدري يدق قلبها..من الخوف..الفرحه..الارتباك..
ودها تبكـي من فرحتها..وهو وده يمسكها ويطير فيها لعالم ثانـي..عالم مافيه إلا هو وياها..يقول لها وش كثـر تعذب بغيابها..
يقول لها عن حبـه وعشقه لها..
يصرخ بأعلـى صوتها انه يحبها ويسمع العالم كله انه مجنوون فيها..
ناظر فيها من فوق لتحت..مو مصدق انها لآبسه فستان الزواج منه..
ابتسم ابتسامه وسيعه..و وقف..مد يده لها وهي بأرتباك حطت يدها الصغيره بالنسبه له في يده..
انحنى وباسها بوسـه طووويله..وهي ابتسمت و نزلت راسها..
قال بهمس:انا احبك..
ريم ابتسمت من قلب و رفعت رآسها:وانا بك ميته عيني..
::
سكرت البوم الصور وهي مبتسمه..ودمعه من دموع الفرح..تلمع في عيونها..ناظرت دبلتها اللي تبرق في اصبعها..رفعت يدها وباستها..
لفت وجهها ناظرت سعود..نايم في سريره..بكل برائه..
رن جوآلها وبسرعه رفعته و ردت بدون ماتناظر الاسم..لانها ماتبغى يصحى سعود..
قالت بسرعه:الووو..
نايف وهو يمشي في الاستراحه الواسعه و بحب:مشتاااق لك مووووت..
ريم ابتسمت:وانا بعد..
مر من جنب الشجره وناظر فيها وابتسم:انتي بعد وشو..
حمرت خدودها وعضت طرف شفايفها وبنعومه:مشتاقة لك..
نايف:تصدقين ياقلبي هالأسبوع مانمت لانك مو جنبي..
ريم:ٍحتى انا مثلك..
نايف:مقدر اتحمل اكثر من كذا اهلك ذولي جالسين يعذبوني..
ريم:هههههههههههههههه حتى انا متعذبه مثلك امي حابستني في الغرفه تقول لاتتحركين كأني عجوز..
نايف كشر:الحين هذا اللي متعذبه فيه..
ريم نزلت راسها وهي مبتسمه:وبعد متعذبه لأنك بعيد عني..
نايف حط يده على قلبه:لآلآلآ خلآص ما اقدر انا برتكب جريمة خطف..
ريم:تخطف مين..
نايف:اخطفك انتي..
ريم:هههههههههههههههههههه..
نايف:قولي لي وين ولدي يالبى خشته..
ريم:نايم..
نايف تقدم لغرفتها بهدوء..وناظرها من فتحة البلكونه..عض على شفايفه ودقااات قلبه سريعه..وتنهد..
ريم:سلآمتك من الآه..
نايف بصوت متعذب:فديتك وفديت الاحمر اللي لآبسته..
ريم نطت من الاتباك ولفت وجهها تدوره:وينك انت..
اندق باب البلكونه..ولفت وجهها وضحكت اول ما ارسل لها بوسه..
وقفت وتقدمت للبلكونه وهي حاطه السماعه على اذنها:هههههههههههههههههههه متى جيت..
نايف تنهد وابتسم بخبث:طيب افتحي تراني بردان محتاااج من يدفيني..
حمر وجهها..وارتفعت حرارة جسمها..فتحت الباب بسرعه ولفت تبغى تنحااش منه..لانه مشتااق لها وذا كان مشتااق ماعنده تفاهم خخخ..
مسك معصم يدها بسرعه وسحبها لحظنه:تراني مشتااااق..
ريم غمضت عيونها:عارفه واذا صرت مشتاق ماعندك تفاهم..
نايف:هههههههههههههههههههههههه (شبك اصابعه في اصابعها وتقدموا للبلكونه) تعالي ابيك..
قالت بأستغراب:وين..؟؟
سحبها معه و ركضوا وهو يضحك وهي تصرخ:نااااااايف وين موديني..
كان متجاهل حكيها..ويركض وهو ماسك يدينها..لما وصلوا للشجره الضخمه..بأغصانها دفتهم..وخبتهم عن الناس..وشهدت انها في ليله خذتهم لعالم بعيد..عالم احظان ريم..ودفـى مشاعر نايف..
قربت من الشجره وهي تناظرها وهي رافعه راسها..تناظر المكان اللي جمعهم..
نايف لف يدينه حول خصرها وضمها مع ورا وسند جسمه على الشجره..
نايف:هذا المكان اللي اول مره شفتك فيه..
ريم ابتسمت:ايه واحلـى مكان..
نايف:تذكرين يوم غسلتي شراعي هنا ههههههههههههههه..
ريم:غسلت شراعك ليه وش قلتلك..
نايف:يوم قلتلك خلينا ندردش شوي قلتي أظاهر ياولد عمي إنا في السعوديه مو في كندا..
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه والله وقتها ما كنت ادري وش اقول لأنك خذيت قلبي وعقلي بصراحه..
نايف:وانا وش اقول انتي ملكتي كل شي فيني ما عرفت الدنيا إلا يوم شفتك وما ذقت الفرحه إلا لما شفت ضحكتك وما عرفت الحزن إلا يوم شفت دموعك..
ما كانت تعرف وشلون ترد له حكيه..بس فيه كلمه ماتقدر تعبر عن اللي جواها بس يمكن توصل احساسها له..
قالت بحب كبيـر له..وعشق اكبـر..:احبــــك..
ضمها اكثـر:وانا اموت فيك..
رفعت راسها تناظر الغروب..وهو طبع بوسه على جبينها وابتسمت..:نايف بطلب منك طلب..
نايف:عيوني لك..
ريم:غَن لي..
نايف:وش اغني لك عشان الحب..
ريم بسرعه:لااا تكفى لاتخليني ابكي..
نايف بمزح:بالله عليك ماخلصت دموعك..
ريم تصنعت العصبيه:كلــــها عشانك انت و خشتك بعد بس عني بعد..<<وحاولت تفكه عنها وهو ماسكها بأقوى ماعنده..
نايف:هههههههههههههههههههههه فديتك ياقلبي لاتزعلين..
ريم وهي مكشره:لا زعلت..
نايف قرب منها:مايهون علي..
ريم بسرعه:لالالا خلاص مازعلت..
نايف:ههههههههههههههههههههههههههه..
غمضت عيونها..وحطت راسها على كتفها..وهو بصوته الجذاااب..غنى لها..اغنيه اول ماسمعوها تفجرت عندهم مشاعر حب مو محدود..
:هاذي اول مره احس كلي عشق..آآآه..عطني فرصه اتنفسك خاف اختنق..وياآآك انت تأكدت..ان قبلك ماعشت..وعلى كل لحظه بدونك..ياحبيبي تندمت..
إنسـى عمرك وانسى عمري..امتزج بيا وصير عطري..ليه وانا وياك احس..بالوقت يجري..
تركها وهي بغت تطيح على الأرض لآنها نايمه..رفعها بين يديه..ودفنت راسها في صدره..وحطت يدها حول رقبته..
وهمست:نايف..
ابتسم وهو يمشي للغرفه:عيونه..
ريم:خليني في حظنك..
ابتســـم ابتسامه وسيعه..وكمل طريقه..
:::
 
عودة
أعلى