• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في المطبخ
البنات يرتبون والي جالسين يسون سلطات
شيماء بتوتر: ماصارت كلها دوا
ندى: تلاقيها هربت من المطبخ وجلسة تسولف الي بالصالة
لميس: عاد تلاقونها ناسياتنا
رودينا الي نايمة على الطاولة : ياختي عليها حظ بس بردها لها
رهف:ههههه من الشغل الي متعبة نفسش فيه
رودينا:المطبخ حر وقرف اف
البنات :هههههههه
ام خالد : وين سارا
ندي: جاية راحت تجاب لعمتي الدواء من السيارة
ام جهاد :فديتها والله تهتم بخالتي اكثر منا
ام خالد: خالتي امها الي ربتها
ام فراس : عاد والله الدلع كثرته مو زينه وامي مدلعتها وبعدين الحين ليش ولا وحدة راحت معاها
رهف: يمه عادي مافيها شيء مافي حرامية
ام خالد : مادام هي قالت بتروح يعني هي قدها وبعدين هي لابسة عبايتها ومتحجبة
ريم تغير الموضوع: احد جاب حلا
شيماء :يب انا وسارا جايبين
ريماس: حلو والله طلعتوا سنعات خلاص مسامحين سارا الي ماجت
شيماء بنص عين: لايعني انا البطة السودة
ندى: هههه لا الصفرة
شيماء:هاهاها مو حلوة
البنات:هههههه
شيماء بس والله مالت علينا كلمتين ماقدرنا نقولهم
ندى : زين طلعنا للمطبخ
ريم : هذا بدل مانتلزق ونسولف ونلفت النظر
ندى : خير على ايش تخططين
رهف: ههههههه مو العيال كبروا واحلوا وبيتزوجون
شيماء: يالي ماتستحين
ريم: هههههههههه والله مو نافعتني انتي
رودينا: خلاص اذا اليوم بختار واحد وبتلزق عند امه
البنات : هههههههههههههه
ندى : والله تقولين انتي عند ناس غرب حتى تضحكين عليهم
رودينا : ماعلي
البنات:هههههههههه
ام فراس: انتوا جاين تسولفون ولاتشتغلون
لميس: الاثنين
ام فراس : اشتغلوا بسرعة الناس ميتين جوع
البنات : ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا اول مادخلت ركضت لمكان المغاسل كان قريب من المدخل ورجعت الي ببطنها كانت رجولها وجسمها كله يرجف غسلت واتكأت على الجدار ونزلن دموعها بهدوء كانت مشاعرها مختلطة وخوفها قوي اخذت نفس وجلست شوي تريح قلبها كان طبول وفي نفس الوقت متفشلة بس غصب عنها صح هيا من زمان لسانها طويل وعادي لوصار لها مثل هذي الموقف بس هي من زمان عنهم والحين تغيرت ماعادت توثق بأحد وتخاف من كل رجال تخيلت لو كان واحد موزين وهيا معاه لوحدها والشيطان شاطر مسحت دموعها وتعوذت من ابليس وقالت هذا احمد متربي معنا يخاف علي لاني عرضه موحلوة اشبه الكلاب بعد ماهدأت وراحت لصالة وكانت حبوبتها"جدتها" مقابلة لها
ام محمد شافت شكل سارا المتغير خافت عليها :بسم الله عليش يابنتي ايش فيش
سارا بابتسامة صفرا: ولاشيء بس مواصلة وجوعانة اشربي شلي دواش واشربيه وارتاحي
منى: والله السهر مامنه إلا المرض
ام محمد بعصبية: تتغدين وتنامين على طول وياويلش اذا سمعت انش سهرانة مرة ثانية
سارا وتضمها : ان شالله , وفي قلبها ااااه يمه والله السهر موبيدي ونومي كله كوابيس وانا لوحدي
ام احمد بحنان : كيف صحتش ياسارا.
سارا بابتسامة : الحمدلله تمام
ام احمد: الحمدلله سبحان الله مين يصدق انش سارا الي كل الدكاترة قالوا لنا لو كملت اسبوع زين
وكنتي معجزة صدمتي الكل يجون الحين يشوفونك صرتي عروس ماشأ الله
ام محمد بابتسامة : هي والله الحمدلله ونحن كنامؤمنين انها بتعيش وهذي هي قدامي كبيرة
والله يطول بعمري واشوف عيالها هي والهيثم
سارا ساكتة لان الموضوع ماعجبها وماتريد تسكت لانها تحس بضيقة وحبت تغير الموجة فضحكت :
ههههههه عشان كذا انا الدلوعة
منى: ههههه فرحانة ها
سارا:اكيد يالله باروح اساعد البنات
ام محمد:والله ماتتحركين وانتي تعبانة
سارا:يمه مافيني شيء
ام احمد: هم ماشالله عليهم كثير ومكفين وانتي مولازم تروحين ارتاحي وجلسي سولفينا
منى: ههههههه اول مرة اشوف احد يحب الشغل وخاصة انتي
شهقت سارا : يوه يالكذب الحين خليتيني زولة وانتي اكبر زولة بالعالم .
ضحكوا عليها : هههههههههههه
وجلسوا سوالف وتعليقات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت ابو احمد



ام احمد: يمه ملاك جهزي نفسك عمامك بيتغدون عندنا اليوم



ملاك : أيـــش وليش يتغدون عندنا عندهم بيتهم



ام احمد : الله يهديش وش فيها دايما يجون هههههههه والله وصرنا نستحي اقول يالله قومي



تجهزي ونزلي بسرعة عشان تستقبليهم هم بعد الصلاة جاين يعني شوي ويجون



ملاك : يمه مقدر والله مقدر



ام احمد: اقول بلا دلع يالله روحي تجهزي بسرعة .



ملاك : ان شالله وراحت لغرفتها وهيا محتارة ماتدري ايش تلبس ولا ايش تسوي : ياربـــي والله



فشلة وينك ياسارا عني ههههههه والله سارا حالها اخس من حالي بس عليها برود فديتها خليني



اشوف وش مسوية واتصلت عليها




سارا الي كانت تسولف سمعت صوت تيلفونها الي كان على الطاولة



ام محمد : مين يتصل الحين



سارا وقامت تشوف مين ابتسمت : فديتها هذي ملاك اكيد تتصل تطمن علي



ام احمد : الله يخليكم لبعض



سارا : اميـــــــن وردت : هلا هلا والله بالغالية



ملاك بفرحة : هلا سارونة الحلوة اخبارش



سارا: هههه هلا بك زود اخباري الحمدللة ماشية وانتي



ملاك وفيها البكية : سارا مادريتي



سارا بخوف : أيــــش



ملاك : عمامي



سارا : لحظة ملاك ناظرت الي عندها وهم يسولفون ومو منتبهين لها قامت وراحت لاقرب غرفة



تتكلم براحتها جلست على الكرسي : ها وش فيهم



ملاك : وين رحتي .



سارا: دخلت للغرفة عشان اتكلم براحتي



ملاك: زين سويتي



سارا: ها ايش فيهم عمامش



ملاك بخنقة: بيتغدون عندنا



سارا سكتت اشوي : ههههههههههههههه دبة وايش الجديد



ملاك : سارونة استحي



سارا: من يومش تستحسن وبعدين انتي مو جالسة عند جالسة عند اهله كالعادة



ملاك : بس الحين غير الوضع تغير فشلة والله فشلة



سارا: هههههههههههههه



ملاك : اف يابردش اشكيلش وجالسة تضحكين



سارا: هههههههههههههه يب اكيد يعني شوفي انا وين ومع مين وبعدين هههههههه انا اليوم الي



قالوا اني مخطوبة عليه نمت عندهم بالبيت وسهرت مع الشباب وهو معاهم



ملاك : عاد انتي والله ما ادري كيف عايش ماعندش احساس



سارا بحزن : لا امكن لاني مو مستوعبة او رافضة لللموضوع داخليا عشان كذا عادي



ملاك : الله يعين



سارا بحماس : ايش لبستي



ملاك : مالبست محتارة



سارا: كشخي كالعادة وخليش كول وعادي لاتستحين لانهم بيعلقون عليش وانتي ادرا باخواتش



وبنات عمش ههههه



ملاك: دبة سارا يالله بسكر امي تقول لبسي بسرعة ونزليعشان استقبلهم وهم الحين جاين وانا



للحين مو مسوية شيء
سارا: اوكي بايو ياعسل الله يوفقش وها ماوصيش اول مايرجعون اتصلي علي
ملاك : ان شالله يالله سلام
سارا: سلام
تجهزت ملاك ونزلت تستقبل عمامها وهيا ترتجف ومستحية
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
][ الجزء التاسع ][
طلعت سارا وكان وقت الغدا البنات كانوا بجانب والحريم بجانب والرجال والشباب بالمجلس
شيماء:سارا ايش فيش اكلش موزين وشكلش متغير
سارا :ولا شيء بس مالي نفس
ندى:بلادلع واكلي مثل الناس.
ريم: تسنعي
سارا: بس نفسي مسدودة
شيماء : بلا نفس بلا خرابيط كلي
رهف: ههههههههههههه ماينخاف على عيالكم
ريماس: بنات والله مومصدقة اجزنا واخوانا رجعوا وكلنا بالمزرعة
ريم: والله انا مومصدقة خلصة الثانوية ياااي
شيماء: والله صح بس يبقالنا هم النتائج
سارا: وليش هم يالمصرية ياحبايبي ارتاحوا وانسوا الدراسة وبعدين والله المدرسة احلى شيء.
ندى:وععععع ياكرهي للمدرسة
البنات :صح
سارا وقايمة: مالت يالله الحمدلله وراحت للمغاسل راحت وراها شيماء
شيماء:سارونة فيش شيء احد ضايقش
سارا والعبرة خانقتها:لا ولاشيء
شيماء مو مصدقة: متأكدة
سارا بابتسامة: يب بس حاسة بضيق
شيماء:افاا ضيق بالمزرعة مومن العادة بس نحن تونا واصلين بعدين بنفلها
سارا :اكيد
شيماء بخبث: والحبايب بيجون
سارا: يوصلون بالسلامة
شيماء : ايوا ايوا ليكون بس الضيق عشانهم بس ههههههه
سارا طالعت فيها بعدين فهمت قصدها :ياثقلش ورشت فيها ماي
شيماء: لاتوبة والله توبة وكانوا يركضون ودخلت شيماء بسرعة الصالة الي فيها الحريم والبنات
وكانت سارا وراها
ام محمد:ماتكبرون انتوا الي بعمركم مربيات وانتوا مثل الاطفال
سارا وشيماء استحوا وجلسوا والبنات تعليق وضحك
سارا:يمه عادي الحياة حلوة لاحقين على الهم
منى بابتسامة: يمة خليهم هم جوء يلعبون ويرتاحون
أم محمد:يلعبون ها
سارا:ايوة نلعب ونعين خير تريدي تلعبين وتجربين
ام محمد ماسكة ضحكتها: على بالش مافيني عقل زيش ولارجولي مثلكم
الكل ضحك: هههههههههههههه
ام خالد: هههه خالتي يعني نفسش تلعبين بس رجولش ماتساعد ها
ام محمد: هي والله بعمركم كنت محرومة بربي العيال موزيكم
الكل هههههههههه
منى: بنات متى تطلع النتائج
شيماء: يوووه عمه لازمين نذكرينا ان شالله الاسبوع الجاي
ام احمد : ان شالله تجابون المجموع الي يرفع الراس
سارا: يالمصرية صدقيني كرهتيني بالحياة
ريم : انتي اصلا مادريتي كيف عديتي النوية
سارا: الحمدلله والله عديتها وانا مرتاحة وماكرهت الناس بالدراسة زيكم
ندى : ههههههههه اصلا انتي ماعرفتي الدراسة زي الناس
سارا: الحمدلله ايش استفدت منها الدراسة
لميس الي كل وقتها بالتيلفون تراسل : الدليل انك طلعتي منها
سارا : كيفي
ام احمد : ليش ياسارا طلعتي
ام خالد: تخصصاتها مو حلوة
ام جهاد: راح تدخل مع زياد الجامعة عند خالد
ام محمد : هذا الي تريده وماحد مضيعها غيرهم
سارا: الا ماحد مريحني بالحياة غيرهم الله يطول بعمرهم وسكتت مو قادرة تكمل
ام محمد: بتتزوجين وانتي وراهم
ام جهاد: خالتي الي بيصير زوجها مو غريب اخوهم
ام احمد : ما شالله ومتى ناوين العرس
ام محمد : قريب ان شالله :
سارا سكتت من العصبية والاحراج ماعجبها الموضوع
ام فراس : والله لميس بنتي ماشالله كل مرة احد يتكلم فيها وانا صراحة ما اقدر اوافق اشوفها
للحين صغيرة
لميس: ومين قال اني باوافق اني توني صغيرة وباعيش حياتي والحمدلله جميلة يعني ماراح
اعنس
سكتوا الحريم على جواب لميس الي مو بمحله
منى حبت تلطف الجو: ههههههههه حلوة الثقة الا وين ام ليث
ندى : نايمة يالغرفة تعبها الطريق وهيا ببداية الحمل
الكل: الله يقويها ويقومها بالسلامة قاموا الحريم يريحون بغرفه والبنات جلسوا يسولفون
سارا :بنات ايش رايكم نلعب كرة
رودينا : والله فكرة
شيماء وهيا تتمدد :مافيكم نوم
ندى: لوعليهم من اول ماوصلوا لعبوا
ريم:ننام والعصر نقوم ونلعب
سارا:اف منكم اوكي
ريماس:تخيلوا الشباب بيلعبون
رهف: ايوة صح
سارا:خلوهم علي الشباب
لميس:اكيد هو في حد غيرش
سارا ناظراتها نظرة وقامت: يالله خلونا ننام
وقاموا البنات بهدوء
في الغرفة
اتصلت سارا بزياد رد عليها خالد
خالد: هلا والله
سارا: هلا بك وين زيود
خالد: افاااااااااااا ماتريدني وبكذب وهو يطالع بزياد المهم زياد نايم .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا : هو في احد يحصله يكلم شيخ الشباب ومايكلمه
خالد: اها ههههه شيخ الشباب ها هههههههه لعبي علي
سارا: لا والله بس سؤال لانك راد بداله ، اقول خالد اليوم لا تقربون الملعب لانا بنلعب اوكي
خالد: لا ياشيخة
سارا بدلع: بلييز خالد والله البنات معتمدات علي وانا نفسي اللعب
خالد: اممممممم وبابتسامة :اوكي انتي تامرين امر .
سارا: ثكرا ياخوي الغالي بايو.
خالد: باي وسكرا التيلفون
خالد يناظر الشباب وبابتسامة نذالة: اقول شباب اليوم ايش رايكم نلعب كرة العصر
ليث :ايش الحماس هذي
زياد:والله متأكد مو من حماس على كثر ماهو نذالة
خالد:ههههههه الحين ايش حارقكم بتلعبون ولا لا
فراس:والله هيا قدها كرة وفيها نذالة اكيد انا مأيد الفكرة
ريان:وانا موافق
احمد: الا متى بوسعود وبوسيف بيجون.
جهاد: على الساعة 7 او 8
مروان : الا هم وين راحوا؟
زياد: متى ماجوا بتعرفون
ليث: والله اني متأكد انك عارف
خالد: اكيد
احمد : وين
جهاد : متى ماجوا بتعرفون خلوا اللجافة الحين يالله ننام
أياد ويتثاوب :ايوة خلونا نروح ننام
الكل :اوكي وراحوا ينامون
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
شيماء: ها بشري
سار ا: قال تم بس انتي تدرين خالد عليه نذالة احيانا
ريم : والله صح
ندى : هي بسكم على الاشقر بوعيون زرق
سارا: هههههههه حلوة
ريم : وانتي اليوم اشوفش هربتي من المطبخ كأنش ماصدقتي خبر
ندى : هههههههه ياهم تكلموا عليش
شيماء: سويرة بالله عليش ساعة لتجيبي الدواء وبعدين تتميلحين عند الشعب المشكلة لو مو
مخطوبة قلت تريدي احمد ولا مروان ولايكون اخوي مو مالي عيني
سارا: مالت هذا اخر همي وبعدين يملون ولا ما يملون انا ماهمني احد بس تصدقين هههههه والله
فاتكم عاد كلام مع الحريم فلة وانا كان العقل مفصول من الفشلة الي شفتها وجلست اتناقش
معاهم بدون حيا هههههههههه
البنات ناظروا بعض
ندى : يالفضيحة انتي لو عقلش فصل تصيرين بخبر كان الله يستر مافضحتينا
سارا: ههههههه لا انفضحت وخلاص هههههههههه
ريم: هههههه اوكي هذي حوبتنا بس ايش الفشلة الي صارت
سارا اخذت نفس : باقولكم يوم رحت اجاب الدواء ههههههه وخبرت البنات بكل شيء
البنات : هههههههههههههه
شيماء: يالفشلة والله مسكين اخوي مايعرف عن الهبلة الي بيتزوجها
سارا بدلع : اقول يحمد ربه اخذ زينة البنات
ندى : من الحين بدينا بالتغلي يوم انها انخطبة قبلنا.
ريم : هههههههه اقول بنات خلونا نكمل سوالف بعدين والحين ننام والله فيني نوم
شيماء وتتثاوب: والله صادقة يالله جوود دريمز
سارا: مافيني نوم
ندى : نااااااامي متأكدة انك للحين مواصلة
سارا: ممممم يب
شيماء وتضربها بالوسادة : نامي ولا اقول لروميو
سارا: هههههههه فديته نايم من زمان
البنات فتحوا عيونهم ع وسع : ايــــش
سارا: ههههههههه ايش فيكم والله اني شايفة عيون احلى
شيماء : ايش قلتي عيدي
سارا: شايفة عيون احلى
ريم : لا الي قبل
سارا: امممم ايش فيكم
ندى : يوووووووه سارا لا يوم شيماء تقول انها بتقول لروميو
سارا: يوووه عليكم شكل النوم مأثر هههههههه قلت فديته نايم من زمان
البنات : اوووووووووووووووه وتعيدها
سارا: شكلكم تجننتوا اقول ناموا وشهقت يالسخيفات انا اقصد زيود مو الي في بالكم مالت
البنات : ههههههههههههه
سارا سفهتم ونامت وهيا مقهورة منهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
احينه اكمل القصة ولا شوووه
 

ربي ثبت قلبي...

๑ . . مشرفة برزة الدراسات والبحوث . . ๑
مشرف
التسجيل
14 سبتمبر 2010
رقم العضوية
12671
المشاركات
4,129
مستوى التفاعل
851
الجنس
الإقامة
السعودية
وصلت الى 39 خخ بس ما كملته .

شو صار بعدين ؟؟

خخخخ

ربي يعطيك العافيه
 

شحي أصلي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
11 نوفمبر 2010
رقم العضوية
12871
المشاركات
136
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
..
مشكووووووووووووووووورين
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وصلت الى 39 خخ بس ما كملته .

شو صار بعدين ؟؟

خخخخ

ربي يعطيك العافيه

كمليها اختيه
ترا عادي بتريااج
 
عودة
أعلى