• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
}{ الجزء السابع }{
( الفصل الاول )
الكل رجع لبيته طلبوا البنات من شيماء تسلم على سارا لانها لليحن ماصح وهيا بعد محاولات مع
عمها وخالتها وافقوا انها تنام عندهم
طلعت لغرفة زياد تحاول تصحيها بس مافي فايدة ولا حست ابد فيها :اف سارا ابسك نوم.
سارا ولا حست بشيء ماتحركة حركة وحدة .
طلعت من الغرفة معصبة عليها :اف منها هذي البنت بدال مانسهر ونفلها نامت ااف يالله خليني
انام اكيد بتقيمني من الصبح.شافت امها طالعة من غرفتها .
ام الهيثم : وين كنتي ؟ سارا للحين نايمة .
شيماء : كنت عندها ولاحست فيني من النوم والله تقولي سنة مانامت .
ام الهيثم : هههههههههه خليها ترتاح وبكرا قوموا من الصبح وكملوا سوالف.
شيماء : هذا الي بيصيرالا يمه ليش ماقلتوا لنا عن خطبة هيثم لسارا ومن متى وهم مسمين
لبعض ونحن ماندري
ام هيثم بابتسامة : والله انا اليوم قالي ابوك انه راح يكلم اخوه في الموضوع لانهم كبروا وهم
مسمسن من زمان من وهم اطفال ههههههه هيثم اخوش كان متهبل على ساراول طفلة في
العيلة وكانت هيا ما شالله لعبة وكان مايخلي احد يلعب معها او يزعلها حتى صاروا لاولاد يقولوا انه
يحبها فجت فترة مايقرب منها الا يحب يزعلها في البداية استغربنا تغيره المفاجئ بس بعدين فهمنا
ههههه والله كانوا تحفة لا وزياد كان يغايضه
وفي هذي الفترة كانت سارا و زياد مايفترقون وكان الهيثم من غيرته يحب يخرب عليهم وهم
ههههههه شياطين وتصير حرب اذكر ان لما يقول زياد سارا زوجتي الهيثم يعصب عليه
شيماء : هههههههههههه ايوة اذكر مرة تقاتلوا ومعاهم سارا لما كانوا يلعبون انهم ازواج
ههههههههه عصب علينا هيثم .
ام الهيثم : هههههههههههه كانوا كل يوم يجننوه بحركاتهم .
شيماء: يمه هيثم كان يعرف.
ام الهيثم : المفروض يكون فاهم لانه كنا نلمح له .
شيماء : اها ياااااااااااااي والله احلى خبر من بعد الثنوية ههههههه:
ام الهيثم : الله يوفق ان شالله يالله روحي نامي .
شيماء : يالله تصبحين على خير وسلمت عليها .
ام الهيثم : وانتي من اهل الخير حبيبتي.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خلصوا الشباب السهرة لزم الهيثم على عيال عمه وخاله ينامون عنده ويكملون السهرة عندهم
وبعد محاولات منه ومن خالد وزياد وافق جهاد وعبدالعزيز وفراس وتؤام اما ليث رفض عنده معهد
رجع الكل ماعدا خالد وزياد الي راحوا يجابوا افلام لسهرة والتؤام راحوا يجابون البلايستيشن من
البيت ومعاهم فراس
دخلوا للبيت البيت الهادي
عبدالعزيز : ههههههههه بيت الاشباح داخلين .
الهيثم : غريبة شيماء نايمة .
عبدالعزيز : شكل سارا رجعت للبيت ومن التعب نامت .
جهاد : اقول ترا راسي مصدع مرة واريد اخذ شور .
الهيثم : اوكي نطلع لغرفتي ووبعدين نتوزع على الحمامات .
عبدالعزيز: اوكي انا باخذ شور بغرفة زياد .
الهيثم وشوف اذا عنده حبوب اول بعدين سوي الي تريد .
عبدالعزيز : اوكي .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت الغرفة مظلمة
تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها
ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش كانت تصارع بقوة منقرفة خايفة مخنوقة قامت فجأة
بصراخ
عبدالعزيز الي فتح الباب بقوة وبخوف وفتح الاضاءة بسرعة : بسم الله سارا
سارا قامت بسرعة وتخبت بالزاوية وجلست تبكي .
عبدالعزيز خاف عليها وقرب لعندها : سارا بسم الله عليش هدي حبيبتي كابوس .
سارا زاد بكاها وأول ماعرفت عبدالعزيز ضماته بقوة : بعده عني بعده عني وصارت تلخبط بالكللام .
ضمها عبدالعزيز : ويقري عليها سارا لاتخافين هذا كابوس خلاص اهدي .
سارا وتشاهق بدون توقف وشدت على عبدالعزيز :انـ ا خـ ا يــ فـة لا تـ خـلـ ونـ ي لوحـ دي
عبدالعزيز : اشششش لاتخافين نحن مبنخليش لوحدك اهدي الحين وبعدها يشوف وجهها شافها
مخنوقة ومنكتمة مو قادرة تتنفس ووجهها صار احمر : سارا ايش صار ايش فيش .
كانت تحس بخنقة ونغزات بصدرها
وانفتح الباب بقوة : سنة تشوف اذا في حبـ وسكت اول ماشاف عبدالعزيز الي يحاول في سارار
تتنفس ومو عارف ايش فيها .
عبدالعزيز بخوف : هيثم شوف ايش فيها .
ركض هيثم بسرعة : سارا وين البخاخ مالش
كانت تهز راسها
مافهم منها شيء : عبدالعزيز دور في شنطها على بخاخ بسرعة
اخذ عبدالعزيز يدور في الشنطة وماحصل شيء : مافيها شيء.
الهيثم بتوتر ويتذكر حالة طفل جاته نوبة في رحلة وضاع بخاخه وقدر يساعده : سارا ناظري فيني
وارخي اعصابك وحاولي تتنفسي بهدوء انسي كل شيء فكري بسفرة دبي وايش بتسوين فيها
انتي والبنات
كان وجوده موترها اكثر مو مخليها تركز بكلامه بالمرة وزاد اختناقها ولونها صارا احمر ودموعها تنزل .
هيثم : سارا اهدي اشوي غمضي عيونك وتخيلي نفسك بحديقة كلها ورود وفراشات والسماء
صافية والجوء حلو
غمضت سارا عيونها وحاولت تهدي وسوت الي قاله الهيثم وبدأت تهدأ شوي شوي تخبلت الحديقة
تخيلت شعورها بالامان والتأمل
عبدالعزيز : هيثم لاتكون البنت داخت ؟
الهيثم : لا صارت تتنفس طبيعي بس شكل الحديقة عجباتها يالله انا بطلع لعند وماكمل جملتها الا
وجهاد داخل
جهاد : والله شكل غرفة زياد مغارة الي يدخلها مايطلع وشاف سارا في الارض في حظن
عبدالعزيز والهيثم مسكه من ايده وطلعه لبرا وطلع معاه
جهاد : ايش السالفة ؟
الهيثم : بعدين اقولك .
سارا ماكانت تسمع كلامهم ولا حست باحد لان الحديقة راقت لها مثل ماقال الهيثم ماحست الى
باصابع تضرب خدودها بخفة فتحت عيونها شافت عبدالعزيز مبتسم لها
عبدالعزيز : حمدالله على السلامة يــاشيـــخة خوفتيني .
سارا بصوت مبحوح : اسفة .
عبدالعزيز : كيفك الحين ؟
سارا : الحمدلله شكرا .
عبدالعزيز : ماسويت شيء شكري الدكتور .
سارا سكتت واحمرن خدودها من الخجل
عبدالعزيز : ما اقدر على الخي يستحون انا هههههههههه .
دفاته عنها : مالت .
عبدالعزيز : اقول انتي ايش نيمك هنا
سارا : ياااااااااااه والله فاتت علي سهرت البنات .
عبدالعزيز : لاتقولي انتي من يوم ماطلعتي من المجلس للحين نايمة .
هزت راسها بدلع : يب .
عبدالعزيز : الحمدلله والشكر يعني انتي للحين مو متعشية .
بنفس الدلع : يب وميته جوووع .
عبدالعزيز : خلاص اتصل والحق على اخوانك يجابون عشاء من برا
سارا :ليش هم وين .
عبدالعزيز : راحوا يجابون افلام لسهرة
سارا : وااااااو يعني باكمل السهرة معاكم .
عبدالعزيز : وين تكمليها كلنا شباب تعشي ونامي.
سارا مبوزة : مافيني نوم ومين الشباب .
عبدالعزيز : عيال عمك وفراس والتؤام .
سارا : عادي بس باشوف معكم الافلام وهذولا زي اخواني تكفى ترا تكفى تهز رجال .
عبدالعزيز : هههههههههههه تهز رجال ها اوكي اصلا لاني مو مطمن عليش لوحدك وان كنا نريدها
سهرة شبابية خليني اتصل والحق ويجابون لك عشاء .
س ماكانت تريد تسهر معهم مالها وجه تقابلهم وخاصة الهيثم بس كانت تحس لوجلست لحالها
بتموت من الخوف والافكار الي تجيها غير الكتمة الي تحس فيها والنغزات الي بصدرها فحبت
تشغل نفسها بأي شيء وتناست الي صار اليوم او تحاول تتناساه
اقنعت نفسها انها مجرد كلام يعني ممكن يتغير والعرس اكيد مو ذلحين اكيد بعد كم سنة وهذاك
الوقت اشياء كثير تتغير بس الي قاهرا ان الهيثم يحب غيرها ليش خطبها هزت راسها كانها تخرج
من الدوامة الي دخلت فيها وقامت بسرعة تغسل وجهها وتصلي.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت ابو فراس
ف ي الصالة
رهف : يمة انتي انتي كنتي عارفة ان هيثم راح يخطب سارا
ام فراس : ايوة كلنا عارفين بس كنت متوقعة ان الكلام راح يتغير لانه من زمااان وفي اشياء تصير
وتتغير.
رهف : اوكي يمه في احد بعد مسمي من وهم صغار.
لميس الي من اول جالسة تتافف وتغير بالقنوات وتناظر تيلفونها كل دقيقة جذبها السؤال .
ام فراس : لا لان الهيثم وسارا كانت حالتهم حالة يوم كانوا صغار اول ولد واول بنت فخالش على
طول قال انها للهيثم خاصة ان الهثم اول ماشافها تجنن اول بنت صغيرة بالعيلة .
رهف بحماس : ياااااااااااااااااي فليم صراحة
لميس بنذالة : والله كنت حاسة لانهم من يومهم علاقتهم ببعض غير وكانت بينهم اتصالات ولقاءات.
رهف بصدمة : يا كذابة من وين لك هذا الكلام .
ام فراس : لميس ايش الكلام الي تقولينه .
لميس بثقة : اقول الحقيقة الي كنت اشوفها اصلا سارا والهيثم من يومهم على علاقة .
رهف : لميس الهيثم مسافر ومن زمان ماشفناه.
لميس بكذب متقن : تكلمي عن نفسك هيا كانت تشوفه غير انها معاه ايميله وكانت تتكلم معاه
وهو بالمانيا وانا بنفسي شفت محادثة معاه يوم كنت عندهم .
ام فراس: لميس هذا الكلام انتي متأكدة منه .
لميس : والله ماكذبت بكلمة وبعدين انا متى كذبت.,وقامت بسرعة لغرفتها وهيا معصبة
رهف : يمه لاتصدقيها
ام فراس: والله انا كنت شاكة بالموضوع .
رهف شهقت : يمه والله انها تكذب
ام فراس بصراخ: اقول انتي اسكتي وراحت غرفتها .
رهف نزلوا دموعها : ليش ليش يسون كذا ليش يغيرون ويحقدون امي من يومها تحب سارا وكانت
دايما تقول للميس ياريتك مثل سارا ليش الحين التغير المفاجئ ولميس كانت تحبها اااااااااااه يارب
خليهم يرجعون زي اول والله تعبت من المشاكل وجلست تقلب بالقنوات.
اول مادخلت الغرفة من القهر والعصبية رسلت لهشام رسالة
لميس: والله لا ارويك ياسارا مين لميس ههههههه ان ماعلمتك اني انا احلى منك واحسن .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
في مكان ثاني جالس وسط ازعاج الشباب في الاستراحة
رن تيلفونة بنغمة رسالة فتحها وماكان مصدق عينونه
" هشوم حبيبي انا رجعت للبيت ومثل ماوعدتك هذا رقمي حبيبتك سوسو "
عمر : اف اف ايش الرسالة الي شقت الابتسامة هههههه.
هشام : عمر رسلت لي رسالة عمووور تصدق
عمر بدهشة : مين سارا ال...
هشام : هو في غيرها مجننتني والله اني صدتها .
عمر: هشام خليك منها هذي وراها رجال.
هشام : والله هيا الي بايعة نفسها تصدق والله ماكنت اصدق انها من هذي النوعية بس صدق الي
يقول المظاهر كذابة والصدف تجنن هههه.
عمر: وانت على وين ناوي توصل معها .
هشام : لبعيد .
عمر: هشام لاتتهور .
هشام : لاتخاف مو متهور يالله خليني اتصل فيها قبل ماتغير رايها يالله باي وقام وسلم على
الشباب وراح .
عمر: الله يستر من الي بتسويه وراح يجلس مع الشباب .
اول ماطلع وركب السيارة اتصل عليها وهو شوي متوتر
دق التيلفون وكانت توها طالعة من الحمام "اكرمكم الله "
اول ماشافت الرقم خافت بس حاولت تكابر وردت بدون كلمة
هشام : الوووو
لميس : .... اول ماسمعت صوته خافت وسكرت " لميس ايش هذا الي بتسويه تكلمين شباب بس
هو مايعرفني وماحد بيعرف وهو يفتكرني سارا وانا مو خاسرة شيء والشيطان صار يوسو"
بالطرف الثاني استغرب ليش سكرت الهبلة هههههه بتسويلي حركات انها تستحي مادري تخاف
على اساس اول مرة والله لاوريها مو مخليها تضيع مني ورجع يتصل
لميس كانت بمصارعة مع ضميرها والشيطان بس اول ما اتصل هشام انتصر الشيطان وردت بخوف.
هشام بهمس: حبيبتي .
لميس زادت دقات قلبها ورجعت تفكرلميس ايش الي تسويه انتي هذا غلط عيب تكلمي شباب
بس هو يفتكرني سارا ايوة سارا الي الكل يحبها كانت الشيطان يوسوسها انتبهت على هشام الي
للحين على الخط
هشام : الووووووووووووووووو سوسو انتي معي لاتقولي تستحي يالله خليني اسمع صوتك
سوسو
لميس بتوتر وخجل : هــ لأ
هشام زادت دقات قلبه : هلا والله بصاحبة هالصوت .
لميس:
هشام : اخبارك حبيبتي؟
لميس: الحمدلله .
هشام : وانا الحمدلله اذا يعني نسيتي تسأليني .
لميس: هههههه
هشام : دووووم الضحكة يارب .
لميس : تسلم .
وتموا سوالف والشيطان كان مو مخلي واحد منهم يفكر بالغلط الي يسونه ولميس خلاص تأقلمت
على الوضع .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بيت ابو الهيثم
الكل مجتمع بالصالة نزلت سارا بعد مانادها زياد دخلت للمطبخ تتعشى وجلس زياد معاها يسولف
زياد : ها ياحلوة شكل السهرة معاش صباحي .
سارا: هههههههه يب .
زياد : شفتي صينية الباتشي الي جبتها عشانك .
سارا بفرح : احلف .
زياد : والله غريبة مو انتي نمتي بغرفتي كيف ماشفتيها .
سارا بحزن: اصلا انا كنت فاضية لشيء.
زياد بخوف: ليش سارا ايش فيش ليكون على موضوع اليوم .
سارا ماحبت تبين شيء لان مهما كان هو اخوهم اثنياتهم وماتريد مشاكل بين عمها وابوها : لااااا
صح انا تفشلت ههههه بس نسيت
زياد مو مرتاح بس حب يمشيها : اوكي ايش الي نساش؟
سارا: ملوكة خطبها ولد عمها وبتتزوج وبتنشغل عني.
زياد بجمود : ملاك انخطبت .
سارا: يب شفت كيف اختها اتصلت فيني وخبرتني واخوهم احمد خطب على بنت عمه .
زياد : اها الله يوفقهم يالله خلصي اكل .
سارا: خلاص الحمدلله شبعت .
زياد : انتي متى بتاكلين مثل الناس ها .
سارا بحزن : زياد لاتفتح نفس الموضوع والله اني مليت ايش اسوي يعني والله احاول بس ما اقدر
اذا زدت عن حدي ارجع كل الي اكلته .
زياد : هههههههههه خلاص خلاص لاتبكي وحط ايده على كتفها وهم طالعين .
سارا تبعد عنه : قالولك بكايه .
زياد : حشى الا البكاين يتعلمون منك :
سارا: زيووووود .
زياد يرفع ايدينه باستسلام : ههههه سوري سمو الاميرة يالله خلينا نلحق نشوف الفيلم .
سارا :اوكي .
جلست بعيد ووراء عند عبدالعزيز الي لف ايده عليها حاسس انها مريضة بس تكابر وكان الفيلم
رعب وجلس زياد وخالد تعليق عليها وفراس والتؤام كل اشوي يخوفونها وبعدين حطوا فيلم
رومنسي هههههههههه عاد هنا دموع سارا كانت انها والشباب ماقدروا فراس التؤام ميتين ضحك
جهاد والهيثم التزموا الصمت عشان ماتنحرج بس تعليق شوي شوي عليهاخالد وزياد جابوا افلام
خاصة اول ماعرفوا ان سارا بتسهر معهم مع انهم استغربوا يعني بعد الي صار اليوم توقعوها ترجع
للبيت مو تنام وتسهر معهم بس هذي سارا كل شيء منها جايز .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
][الجزء الثامن ][
في بيت ابو ليث
رودينا : ندووش انتي كنتي عارفة .
ندى: يب
رودينا بعصبية : وليش ماخبرتيني ان شالله ها .
ندى : لان هذي الموضوع ماحد يدري عنه حتى صاحبة الشأن وانتي لسانش متبري منه يعني
ماحد يتأمن عليش
رودينا : لا بالله
ندى: رودي انتي عارفة نفسك بعدين انا كنت اسمع طراطيش كلام وفي يوم في احد خطب سارا
واختي قالت لهم انها مخطوبة لولد عمها .
رودينا : اهاااا وتعتقدي متى العرس .
ندى : الله اعلم بس ما اعتقد قريب لان الاثنين للحين يعيشون حياتهم هههههه.
رودينا : صح تصدقين عاد الحين عندنا سالفة اذا رحنا المزرعة ههههههههه باخلي الرادارات شغالة
عليهم .
ندى : ههههههههههههه الله لايطيح احد عليش هههههههههه بس والله صدقش وانا باحاول
اسوي بينهم اكشنات نيهاهاهاا .
رودينا : ههههههههه اموت على الضحكة الشريرة , الا خالي الوليد متى راح يجي .
ندى : ااااه والله اني اشتقتله اعتقد بيجي اليوم الثاني ونحن بالمزرعة .
رودينا : حلووووووو وااااااااو يعني بيكون معانا
ندى : هههههههه ايوة .
رودينا : عاد هذي احلى رحلة للمزرعة والله.
ندى : عاد نريدها ترتيب ان شالله اقول يالله خلينا ننام رودينا : اوكي نصلي الفجر ونام .
ندى : اوكي.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خلصوا السهرة واذن الفجر
راحوا الشباب مع ابو الهيثم للمسجد وراحت سارا تصلي وحاولت في شيمو تقوم تصلي
سارة : شيمو صلاة يالله
شيماء : .....
سارة : والله نفسي اقيمك بوحدة من طرقي بس والله مافيني قوة و مافيني نوم تضرب جبينها
يووه كيف نسيت ان البنت اليوم كبرانة ههههههه واجزت سمعت صوت الشباب برا وعرفت انهم
رجعوا تحجبت احتياط اذا قابلت احد وهيا طالعة عشان تروح عند زياد وخالد
توزيع الشباب
غرفة زياد نايم عنده خالد
وكان جهاد وعبدالعزيز مع الهيثم
وفراس والتؤام بغرفة الضيوف
غرفة زياد
خالد :زياد فيك نوم
زياد : لا وانت
خالد: ايش رايك انت لو فيني بسألك اقول عندك سجاير
زياد : ايوة وقام يجاب من الدرج الي عنده وعطاه واخذ لنفسه وحده وعطاه الولاعة
خالد وهو يدخن :ايش رايك بالي صار اليوم
زياد وهو يدخن: مو داخل عقلي ابد مو معقولة سارا تتقبل الموضوع بسهولة انت شفت شكلها
كيف .
خالد : عادي امكن الموقف كان صعب او فجائي وبعدين اعتقد الي سواه ابوي وعمي زين شوف
كيف تقبلت الموضوع وجالسة معنا عادي .
زياد واقف عند الدريشة : ما ادري احس الهدوء ماقبل العاصفة انت شفت ال.. وما كمل جملته الا
وينفتح الباب بقوة
سارا : بوووووه
خالد من الخوف على باله عمه دخل السيجارة بسرعة داخل ثومه (فمه) وزياد طيرها من الدريشة
سارا : هههههههههههههه والله اشكالكم تحفة ايش تسون
زياد: ماشي وبمثل العصبية وانتي ماتعرفين تدقين الباب
سارا : نوووو
خالد كان شابة حريقة بثومه طار بسرعة للحمام " اكرمكم الله"
سارا : هههههههههههه كح كح تستاهل ماحد قالك تحط كح كح سجارة بثومك يالغبي .
زياد بصدمة : بسم الله منك والله اني اشك انك ساحرة ماشي يخفي عنك انتي
سارا : كح كح ههههههههههههههه انا ساورنة كح كح مو حيالله كح
خالد جلس على الفراش ووجهه احمر : انتي جنية
سارا : كح يالاغبياء مايبغالها عقل ريحت الغرفة سجاير كح كح كح
زياد : بسم الله فيش شيء
سارا : كح لا بس انشرقت بالدخان كح كح
خالد عطاها ماي من الكومدينة الي عنده : سارونة ياويلش لو قلتي لابوي
زياد: وابوي
سارا تسوي نفسها تفكر وناظرتهم بابتسامة خبث : امممممم بشرط
خالد : ياولينا هذي بتجلطني مايفوتها شيء الا ونتهز الفرصة على طول مو توك اليوم ماخذة
موافقة سفرة مو كفاية
سارا : خلاص باقولهم .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد : لالا قولي ايش تريدين والله يصبرنا .
سارا : والله مزودينها طلبي صغيروووون والله وتسوي باصبعها ع صغره
خالد : الي هو
سارا : تودوني الحين للبحر.
خالد : اكيد مجنونة
سارا قامت: عن اذنكم
زياد ويجرها : لحظة لحظة جلسي
سارا بزعل: ايش تريد
زياد: اوكي بنوديش
خالد: هــــي فاضي انت
زياد: ايش فيها وبعدين كلنا مافينا نوم ويغمز لخالد
خالد: اوكي بس مو خوف لانك بتهددين بس عشان نغير جو سوا
سارا بفرح: اصلا ماعاش الي يهددكم وبعدين من زمان انا اعرف بهذي الشيء وماتكلمت .
زياد: لا والله وبتستهبلين علينا.
سارا : ايش اسوي فيكم ماتجون الا بالعين الحمرا وانا نفسي اطلع قلت اللعب عليكم شوي .
خالد : لا والله يالله روحي لبسي ولا بنغير راينا .
سارا: صاروخ البس عبايتي وجاية .
زياد : اوكي نحن في السيارة .
خالد: والله عليكم افكار
زياد: انت موشايف شكلها كيف مبين انها متضايقة وحركاتها عشان تخبي الي تحس فيه وماطلبت
البحر الاعشان ترتاح
خالد: هههههه محلل نفسي الاخ
زياد:ماحد يفهم سارا مثلي
خالد: عجيب امركم خخخخ اقول خلينا نتحرك بسرعة
زياد:هههههههه خلينا نلحقها ولابنشوفها بتفحط بالسيارة لوحدها هههههه.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جهاد يساسر الهيثم : ايش صار اليوم
الهيثم : بعدين لايسمعنا عبدالعزيز .
عبدالعزيز: ايش معاكم تتساسرون
جهاد: نحن ماشيء بس اقول مافيني نوم .
عبدالعزيز وهو قايم : اخليكم اشوي باروح اشوف سارا وراجع .
جهاد والهيثم : اوكي
جهاد اول ماطلع عبدالعزيز قفز على الهيثم : يالله تكلم بسرعة .
الهيثم بابتسامة : بسم الله ملجوف والله .
جهاد: اوكي يالله تكلم .
الهيثم : في ايش؟ .
جهاد: يالي صار .
الهيثم خبره بالي صار .
جهاد: من متى وتجيها هذي النوبات
الهيثم : عمي قال لدكتور لما تتضايق تجيها نوبات تذكر زمان لما كنا نضايقها كانت تتعب بس فترة
صار لسانها طويل وزياد معاها واذا كان علي موجود يكون معها فما كنا نقدر عليهم وان قدرنا كان
زياد يراضيها بطريقته
جهاد: اها يعني هيا كانت متضايقة , اوكي من ايش .
الهيثم ويناظره بحدة : تستعبط اخ جهاد
جهاد بغباء : لا والله ويفكر بعدين تذكر اها لاتقول عن موضوع الخطبة
الهيثم : لا والله يا استعباطك ياخي
جهاد : لا والله نسيت وبعدين ايش الي يخيليك واثق امكن البنت كذا تضايقت
الهيثم بحيرة : مادري هو اصلا في شيء مفقود في الحلقة وما اعرف متى بعرفه .
جهاد : الله يعينك يالله خلينا ننام.
الهيثم : اوكي .
عبدالعزيز كان حاس ان جهاد والهيثم معاهم شيء وكان شاك انهم يتكلمون في مو ضوع الخطبة
وفي نفس الوقت يريد يطمن على سارا فخلاهم على راحتهم وطلع ويوم ماحصلها راح عند خالد
وزياد واماحصلهم وسمع اصوات في الحوش وناظر من الدريشة وشافهم يضحكون ويركبون
السيارة ابتسم براحة ورجع للغرفة عشان ينام
 
عودة
أعلى