• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات عند المسبح يتسبحون وضحك ووناسة وشيماء جالسة على الكرسي تتفرج عليهم وتتحسر على رجلها المكسورة

رودينا وهيا تطلع من المسبح رايحة عند شيماء تجلس جنبها وتاخذلها عصير من الطاولة: والله مر الوقت بسرعة وماحسينا فيه اسبوعين كانهم يومين

ريم: والله صح ياريتنا نطول زيادة كم يوم

سارا وهيا تتوقف من الغطس : هي نحن بنرجع بعد بكرا مو اليوم بنرجع وبعدين ورانا سفرة ولانسيتوا

البنات صرخوا : اووووووووووووووووه ذكرتينا

ندى: ههههههههههه والله انكم تحف

شيماء: اقول مايخصني مانسافر الا بعد ماطلع الجبس هذا كفاية الضيق بالمزرعة ماتهنيت

سارا: هههههههههه ياحياتي انتي تامرين

رهف : مو من الله مو انتي الي مكسرة رجلها وجالسة تتمتعين بالمزرعة وهيا مسكينة لاحول ولاقوة

سارا: توتو ياحقلبي هذا القدر والمكتوب نحن كلنا مشينا نفس الطريق ولا انتي طيرة وتغمز لها"
عبدالعزيز قال لشبماء طيرة وكانت سارا عندها وضحكت عليها ضحك وعرفت ان هيثم مسميها كذا "

شيماء: ايوة صح نفس الطريق مو انا المطيورة بس توبـــــــــــــة اصدق الكلام واسوي معاش شيء مجنون .

سارا: ههههههههههههههه يحصلش الشرف يالغلا

ندى: ايوة مو انتي الي تطلعي منها سليمة والناس تبتلش حتى عقاب ماعاقبوش ولاسولش
شيء.

رودينا : من الحنكة الي عندها.

البنات ضحكوا على تعليق رودينا: ههههههههههههههههههه

ريماس: من وين تعلمتيها الحنكة ههههههههه

رهف: كثري منها ههههههههه

رودينا وترجع شعرها لورا وترفع راسها بتكبر: ها اصلا انتم تتعلمون مني يالجهلة الي ماتعرفون

تتكلمون

البنات: ههههههههههههههههههههه

ندى : ههههههههههه ايوة صح اقول لاتصدقي عمرش

رودينا : هاهاها انا اعرف مقداري العالي ياحلوة

شيماء: المهم مالي دخل السفر بعد ماطلع المعفس هذا وبعدين هو مو باطي بسرعة باطلعه
والله مليت منه اف.

البنات : ان شالله

ريم وهيا تطلع من المسبح : بنات نريد نسوي شيء اليوم

ريماس: ياريت والله نريد شيء هبال

لميس : ايش رايكم نلعب جرأة وحقيقة

البنات: اوكـــــي

سارا: ايش رايكم الحين نتفرج على فيلم وبعدها اذا الكل نام نروح لتيتنك " هذا مكان مرتفع على
منحدر في طرف المزرعة وهو مرتفع على قمة الجبل ومن تحت اذا ناظرتوا تشوفون تكونون بقمة الجبل وتحت البحر وعليه مثل سور لمثل السفن فسموه البنات تيتنك خاصة اذا تمسكوا بالسور ووقفوا مثل الفيلم يكون الهواء روعة وكانك بطيري صراحة المكان ابداع وخاصة مع الضباب يخبل والشروق فيه يااااي " وناخذ معنا التسليات ونلعب ونغني ونسوي كل شيء ونحن بعيد عن الكل لين الفجر ونشوف الشروق

الكل وافق على الفكرة وراحوا داخل للفلة اخذولهم شور سريع وبدلعوا ملابسهم ونزلوا يشوفون فيلم بالمجلس الثاني للحريم الي تحت الحريم راحوا لغرفهم يسولفون لين ينامون
وماحد فيه وفيه بلازما و dvd جلسوا البنات يختاروا الافلام رن تيلفون سارا وابتسمت اول ماشافت الاسم

ندى: مين الي خلاش مبتسمة مثل الهبلة

سارا: انا هبلة انزين خلاص ماعد بختارش لبعض الناس وتغمز لها

ندى استحت منها وتلعن خير سارا : مالت وسكتت

سارا: هههههههههه هذي my angel

شيماء: اصلا واضحة انها هي ماشوف التيلفون يرن الا وتكون اهي.

لميس : متأكدة انها angel

سارا طنشت : وترد عليها وهيا تضحك وترحب وتهلي فيها وقامت من عند البنات وجلسة على

نهاية المجلس

ريم : اف الافلام كلهم شايفينهم

رهف: ايش نسوي

رودينا: الشباب امكن معاهم افلام صح

ندى : ايوة وليد جايب افلام جديد وهو راجع

شيماء: حلوووو يالله وحدة تتصل

لميس: المندوب الرسمي بينا وبين الشباب

رهف طالعتها بنظرة ونزلت راسها

ريماس حست برهف فتجاهلت جملة لميس وقالت لشيمو : وليش مو انتي مو هو خالش

شيماء: ايوة بس اخاف يفشلوني وانا ما احب اتفشل صراحة

رودينا: هههههههههه مسكينة شكلها متعقدة انا بتصل واخذت التيلفون تتصل وليد مسكر تيلفونه
بتصل بأياد

واتصلت بأياد

: الوووو

رودينا: هلا اياد حبيبي

البنات طالعوا فيها وفيهم الضحكة مو مناسب لها الدور

: امري تدللي

رودينا ياااي مروق فديته: فديتك والله نريد افلام من عندكم افلامنا كلهم شايفيهم واظن وليد جايب افلام اوكي

: سوري مافي افلام

رودينا : اياااااااااادوه لي ساعة ادلعك والحين تقولي مافي

البنات ماقدروا مايضحكون عليها وعلى شكلها وخاصة انها طلعت على حقيقتها : ههههههههههه

: فجرتي اذوني تصدقين قلت غريبة هذي من وين تعرف الكلام الحلو حتى للمصلحة هههههه

رودينا بعصبية : أيـــــــــادوووه

:اص اص مو صوت عليش صوتش من غير صراخ يسمع بلد مو محتاج مايك والحين تصارخي مالت صدعتي الراس

رودينا ركزت بالصوت : فـــــــــراسوووووووووه

فراس يبعد السماعة من اذنه واياد وريان ميتين ضحك لان صوتها واصلهم : انتي ما تفهمين عيب صوت المرأ عوره

رودينا استحت صدق انها خبلة ومقهورة من اخوانها الي تسمع ضحكهم على الي مخلينه يكلمها : اف عطيني اياد

فراس: نو وطلبك مرفوض

وكانت بتقاطعه بس طوط طوط طوط طوط سكر في وجهها وعصبت

البنات ماتوا ضحك على شكلها ووجهها الي صار احمر من العصبية : هههههههههههههههه

لميس :هههههههه عاد طحتي على فراس ههههههههههه

رهف: ههههههههههههههه مسكينة والله حظش تحفة هههههههه

ريماس : والله حاسة فيش من جد يقهر

رودينا: ارويه الثور

سارا تجي عندهم مبتسمة على ضحكهم وضحكت على شكل رودينا المبوزة: ههههههههههه خير ايش صار

وخبروها بالسالفة : ههههههههههههه ماتعرفينه فراس بس ماعليش بنردها عليه وانا سارونة اقول بنات خلونا من الافلام ايش رايكم نلعب بنو " غميضة "

شيماء : لا والله تريدون تقهروني

البنات طالعوا فيها مستغربين بعدين فهموا الموضوع : هههههه

ريم: والله انش مشكلة

سارا حست بالذنب : خلاص سحبت اللعبة

رودينا : بس نحن نريد نلعب

سارا: اوكي انتوا لعبوا وانا بجلس مع شيمو

ندى: مقدر على الايثار

رهف: والله مقدر عليش انتي وبنت اخوش على المصطلحات ههههههه

البنات: هههههههههههه

ندى : لا سارا روحي لعبي انتي انا ماريد وبجلس عند شيمو

شيماء: والله كأني شحاته الي تريد تلعب تلعب مو مجبورة تجلس عندي انا بتفرج عليكم يالله نطلع

ندى: لا شيمو والله انا مو قادرة اريد اجلس حاسة بكسل بعد السباحة

شيماء : اوكي

طلعوا البنات يلعبوا وجلسوا شيماء وندى وجيت عندهم منى الي يالله تتحرك وكان معاها الاطفال حمود وفيصل وحلا الي ماينامون مثل العالم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
عند الشباب

اياد: هههههههههه حرام عليك والله قهرتها

فراس : خليني ابرد حرتي من البهارات الي حطتهم بالعصير والاكل خلاتني انام وبطني متقلبة كل ماتذكرت الطعم والله كرهت الاكل

ريان : هههههههههههه والله تستاهل البنت ملت من شكلك كل يوم عندنا

فراس: لا والله احلف

ريان وأياد : والله

فراس: طيب ارويكم اذا اتصلتوا فيني واختكم دواها عندي

أياد: ههههههههه لا منقدر على زعلك يالغالي

ريان : وبعدين هي كفاية لاتزودها على اختنا هذي الغالية

فراس: ههههههههه غالية ها

اياد: اكيد وهذي اخر مرة نخليك تسوي فيها شيء سمعت

فراس: محشومة الغالية

ريان : هييييييييي لاتصدق عمرك

فراس: هههههههههه اوكي, وهو يرفع ايده باستسلام الاويرن تيلفونه ويشوف الاسم ويقوم من
مكانة

ريان ويغمز له : ههههههه ياخي عطي لنفسك اجازه

فراس: ايش اسوي مو راحميني خخخخخ

أياد: مالت اقول متى بتعقل

فراس ويأشر بايده انه يسكت ويطلع برا يتكلم .

عبدالعزيز: وين رايح هذا

اياد: بيشرب ماي

ليث : ماي ولاااا

زياد يلعب ترب "ورق"مع احمد +خالد+هيثم+جهاد+وليد : اكيد ولااا

عبدالعزيز مو فاهم : ايش الي ولااا ها ؟

مروان الي يلعب مع مازن بليستيشن : ههههههه بيكلم

جهاد: يكلم مين

احمد: الحين انتوا دارسين برا ومو عارفين يكلم مين يعني

جهاد : الحين هذا يغازل

الشباب فقعوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: مالت وانتوا ساكتين ولا كل واحد ماأنتم بعد

خالد الي يلعب ترب : اكيد ماأنتمين

مازن : يعني ايش مأنتمين

جهاد: هههههههههه والله بتخربون اخوي

وليد: ههههههههه مأنتم يعني مصاحب وبعدين انت يعني شريف مكة

جهاد: ايوة

هيثم : وليد شارب شيء

مروان: هههههههه الشباب خافوا ليطلع المستور عنهم

احمد: هههههههه وانت الصادق

عبد العزيز : لالا عن الغلط

خالد: الا اخبار وشو اسمها زياد ايش اسمها الي قابلناها عندهم يوم سافرنا مع سارا

عبدالعزيز: ههههههه لينا

هيثم: شفتوا لينا وسارا معاكم الله يخسك ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: ههههههههه لالا تخاف سارا ماكانت معنا ههههه

وليد: ههههههههههههههههههههه اصلا ماشفتوا شكلها وهيا تشوفهم بالصور معاكم

كلهم فتحوا عيونهم

زياد: يالخبل متى خليتها تشوف الصور

وليد: اول يوم و ههههههههه قالت انتوا رايحين تدرسون ولاتصاحبون قلت لها زماله

جهاد: بس شافت لينا

وليد: صوارنا مع الشباب وكانت لينا داخلة هيا وسوزان ونوال

خالد: هيثم لازم تحسن صورتك عندها ولا امكن تفركش الخطبة

وليد بصدمة : أي خطبة ؟

الشباب: طالعوا فيه مستغربين

عبدالعزيز: لاتقول ماتعرف

وليد: اعرف ايش تكلموا

زياد :احم احم اخي المصون خطب اختي المصون خخخخخخ

احمد انصدم هو ماكان عارف لانه ماكان موجود وقتها مسافر ومالحق على الخبر والحين عرف الموضوعوفهم لما كانوا يضحكون ويعلقون على الهيثم وانقبض قلبه

وليد: حلفــــــوا وانا اخر من يعلم

خالد: والله على بالي تدري

وليد: لا ما ادري وطالع في الهيثم مبروك عليك الجوهرة

الكل ضحك على شكل الهيثم :هههههههههههههه

خالد: بس انت الحين خربت عليه

وليد: لالا هيا كانت متفتحة بالتفكير بقوة ههههههههههه

عبد العزيز: طول عمرها غير

وليد: خالد خلي الغش نحن نتكلم وانت تغش

خالد: كل مافزنا عليهم قالوا غش ياخي نحن مانغش اذا انتم فاشلين ايش نسوي

هيثم يرمي الورق ويقوم : انا مقدر للغش

جهاد: لوين

هيثم: طالع اشم شوية هواء

جهاد: لحظة جاي معاك

زياد: هي واللعب

خالد: خليك منهم فاشلين

هيثم بنظرة : فاشلين ولا انتم الغشاشين

احمد: ههههههههههه والله ماشفتوا شيء منهم

وليد : اشوف الكل مايريد يلعب عارفين غشكم وهذا ياشر على احمد مايريد يلعب الا معاهم عارف

الغش مالهم

احمد: هههههههههههه بدري

خالد: هي لاتطلعون علينا اشاعات هذولا خايفين من الهزيمة لانهم فاشلين زيكم

جهاد: ايوة صدقنا

هيثم: جهاد بتجي ولا اروح هذولا الكلام معاهم ضايع

قام جهاد وطلع هو وهيثم برا والبقية كمل اللعب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تدور ع البنات راحت جهة المسبح سمعت صوت طالعت ف غرفة الملابس ابتسمت ودخلت ونقلت نظرها بالغرفة بوزت ماحصلت احد ويوم بتخرج سمعت صوت احد يتكلم عند المسبح بجهه بعيده عن الباب قربت من الدريشة وطالعت

هيثم :جهاد افهمني ماقدر والله مقدر انساها وهذي دلوعة كثير ومايهمها احد شفت حركاتها الي تقهرني ولانظراتها ماطيقها والشعور متبادل بيني وبينها

جهاد : هيثم استهدي بالله انت من زمان عارفها وانت من اول ماتكلمت ولاعارضت لما حطوك بالامر
الواقع بتقول ماخذوا رايك والحين ماراح يوافقون وخاصة الكل عارف وبعدين انت بعدين كسر راسها وعدلها

هيثم :اكيد اصلا الي مصبرني اني بنسيها الدلع وبكسر غرورها

جهاد : خخخخ انت بتتزوج ولاداخل معركة.

هيثم :من يومنا انا وياها ف معركة

جهاد: ولي لي

هيثم : ايش الي جاب سيرتها

جهاد: تحبها

هيثم: ممكن تسكر الموضوع لي لي حالة خاصة

جهاد: لا لي لي مثل سارا وانت متوتر عشان التشابه بينهم انت يا حبيت لي لي لسارا او حبيت
سارا للي لي

هيثم بعصبية : جهااااد

سارا سمعت الكلام ومصدومة طلعت بهدوء من الباب بهدوء وماحسوا فيها

جهاد بجد : هيثم لاتظلم بنت العم اذا ماتريدها

هيثم : يعني موعارفني

جهاد: عارف بس اشوف كلامك مدري انت على ايش ناوي

هيثم: مدري والله انا ماراح اظلمها جهاد انت تدري سارا وش تعنيلي بس احس تصرفاتها يريد لها تعديل ودلع عمي لها وكل العيلة مكبر راسها علينا وانا احس انها ماتطيقني وحركاتها تأكد هذا انت شفت على الي سواته بدال مايعاقبونهم سولهم حفلة والله خالد قهرني لما يتأخر عشان يجاب كيكة والعاب نارية واغراض الحفلات قال ايش تحمدلهم بالسلامة

جهاد: تحبها

هيثم : مادري اعتبرها مثل شيماء

جهاد: مثل شيماء ها ماشوف معاملتك لها زي شيماء

هيثم: لانها غير

جهاد: مثل لي لي

هيثم:جهاد والي يحرمك لاتجاب سيرتها كم مرة اقول لي لي حالة خاصة وانتم عمركم ماراح تفهمونها

جهاد: وسارا

هيثم: مادري

جهاد: حلوة ماتدري ممكن افهم التناقض الي عندك

هيثم: اليوم الي اعرف وافهم مشاعري باقولك اوكي خلينا نتمشي شوي

جهاد: اوكي .


*************************


كانت تمشي وهيا مقهورة هيا كانت شاكة ان الموضوع من ابوها وعمها بس كانت مترددة لانها تعرف الهيثم مايطيقها بالمرة بس لازم تسكت الا هيا كان اخر شيء تريده الزواج بس لانها تعرف انهم مهمومين عليها وحملها ثقيل عليهم فسكتت ورضت وكلام الهيثم حطمها يعني عرفت كيف بتعيش مستقبلا هيا صح ماكانت تحلم بحياة زوجية سعيدة وخاصة لانها مع الهيثم بس كلامه جرحها .وقفت عند المراجيح سمعت صوت ضحك

بدلع : احـــبك
: هههههههههه احلف
: لالا والله ما اقدر قلتلك انا مع البنات والحين يالله قدرت انفرد عشانك ياحبيبي
: ههههههههه يعني ماتدري

خلااااااااص انصدمت حست ان الدنيا تدور فيها وحست بلوعة وانها بترجع ركضت تريد تدخل للفلة
الا وتنصدم بشيء خلاها ترجع وكانت بتطيح بس مسكها بسرعة

: بسم الله خبلة انتي ماتشوفين هدي السرعة وطالعي
طالعت فيه سارا وعيونها متجمع فيها الدموع مقهورة ومصدومة يوم شافاته تذكرت كل شيء

شاف شكلها خاف حس انها مو طبيعية : سارا فيش شيء

سارا تريد تركض وتبتعد بس ماخلاها مسكها بكل جرأة من ايدها نفرت منه بسرعة وارجغتها حركته

ماعلق على حركتها : سألتش جاوبيني فيش شيء احد سوالش شيء

سارا شوي وترجع هزت راسها بلا

: ليش شكلك كذا

سارا وكارها الدنيا بصوت مخنوق : لو سمحت هيثم ممكن تخليني

هيثم : لا وقرب اشوي

سارا ماقدرت تستحمل ورجعت عليه

هيثم انصدم بقوة : الله يقرفك

سارا حست انها شوي ودوخ جلست على الارض على ركبها بدون كلمة واخذت تتنفس

هيثم كان منقرف ونزع بلوزته بسرعة واستغرب هدوءها وشاف شكلها كانت ترتجف ووجها اصفر

هيثم توتر ونزل لمستواها حس انه اناني بحنان : سارا بايش تحسين

سارا طالعت فيه بكت منحرجة من الي سواته ومصدومة من الي سمعاته : اريد اموووت ارتاح
واريحكم

انصدم من جوابها بس سال وهو رافع حاجبه : ليش احد زعل الدلوعة

ساراوتحاول تقوم لانه انسان بارد من حجر يشوفها بلا احساس قامت وهيا تترنح دايما اذا
استفرغت تحس ان جسمها مخدر

هيثم حسها مو طبيعية فيها شيء بس كابر يسألها لانها طنشاته وهو قارف من نفسه فراح وراها عشان يتبسح

ويبدل شافها واقفة تطالع الدرج من تحت لفوق وقف يطالعها

سارا ما انتبهت عليه جلست على الدرجة وبكت وضمت رجولها ودفنت راسها

اكبر علامة استفها عليه " ايش فيها هذي ووين البنات عنها ليكون زعلوها وسوت هذا كله عشان

كذا " : تزاعلتي مع البنات

وقفت بسرعة اول ماسمعت صوته طالعت فيه

هيثم : سألتش

سارا : ليش مهتم لاتشيل في بالك الدلوع يحب يدلع بين فترة وفترة وركضت لغرفتها بسرعة

هيثم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجنونة وراح لغرفته
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات كلهم واقفين عند الباش " المكان الي نكون فيه بامان"

رودينا : وين الخبلة مامسكت احد واختفت

ريم: يكون صار لها شيء

رهف: خخخخخ ياخوفي سوت فينا مقلب

ريماس: مو بعيدة هههههه هذي سارا

رودينا : حلفوا مقلب وفرحانين والله لاردها

ريم : تقدرين عليها

رهف: بس تتشجع عندنا وعلينا وعلى اخوي المسكين

رودينا : بلا كذب واخوش مو مسكين

البنات ضحكوا ودخلوا للبيت يدورون عليها

ريم شافت جهاد داخل

جهاد : الهيثم دخل ولا شيء

ريم : مادري تونا جاين ليش

جهاد: ولا شيء قلت له ينتظرني باجاب تيلفوني من المجلس عند الشباب ويوم رجعت اختفى

ريم: امكن مل وراح يلف اشوي

جهاد : اها ممكن ويطالع في البنات وين البقية

ريم : شيمو وندى بالملحق لان شيماء تدري يالله تتحرك ولميس مادري عنها وسارا هههههههه
سوت فينا مقلب

جهاد بفضول : ايش سوت هذي

ريماس : قالت بنلعب وهيا بتعد ونحن نتخبي المهم نحن تخبينا ومتحمسين وهيا لادورت ولاشيء اختفت عنا

جهاد: هههههههههه وايش دراكم انه مقلب امكن احد ناداها

ريماس: لالا اكيد مقلب لانها صاحبة الفكرة

ريم: امكن صدقه نحن للحين مو عارفين

جهاد: اوكي ا.. ويقاطع كلامه نزول الهيثم من الدرج

جهاد: وينك ياخي

هيثم يطالع بالبنات : ابد انت ايش شايف

جهاد : شايف انك فاضي اقولك انتظرني تروح تتسبح وتبدل وتجلس سنه لتنزل

هيثم: ههههههههه ايش اسوي ويكلم البنات : ها اشوفكم مرتزين هنا وين البقية

جهاد: في الملحق عند اختك

هيثم كان يريد يسألهم عن سارا وايش السالفة واستغرب انهم عادي : اهاا اوكي يالله خلينا نطلع

جهاد : يالله

دخلوا البنات للملحق عند ندى وشيماء وسألوهم عن سارا وقالوا انها ماجت

ندى: امكن الرباعي المرح نادوها وهيا عندهم

البنات: ممكن

رودينا: خليها تظهر لاوريها

ضحكوا البنات لانها تتكلما ولاتسوي شيء لسارا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
جهاد :ههههههههههه

هيثم الي كان سرحان : جنيت

جهاد: لالا بس انت مادريت ايش سوت سارا فيهم هذي بتجنن الكل

هيثم بسرعة يلتفت على جهاد : ايش سوت

جهاد ضحك بقوة على شكل هيثم : ههههههههههههههههههه ماتدري ها قول احبها وفكنا

هيثم: جهادوووه خلي السخافة وتكلم

جهاد : اوكي وقاله ايش البنات قالوله

هيثم وقف مكانه وسكت

جهاد: ايش فيك وقفت وتصنمت

هيثم وهو يفكر انزين ايش صار لها وخلاها كذا

جهاد: مين ؟

هيثم: سارا

جهاد: انت شفتها

هيثم : ايوة بس كانت كانت

جهاد شوي ويضربه : كانت ايش؟

هيثم: تبكي

جهاد: هااا لحظة صمت : لاتكون سويت في البنت شيء

هيثم: لا مين قالولك انا هيا كانت تركض وتبكي كأنه احد بيقتلها .

جهاد: ماسالتها

هيثم : سألتها تدري ايش قالت

جهاد : ايش ؟

هيثم بخنقة : قالت : اريد اموووت ارتاح واريحكم

جهاد: ايش صار لها هذي

هيثم: مادري تذكرت جملة خالد انه سارا مو مثل الي نعرفها
جهاد: وايش قلت لها وايش سوت تكلم زي الناس مو بالقطارة

هيثم: وقاله بالي صار

بعد لحظة صمت جهاد: تعتقد سمعاتنا انا حسيت بأحد بس قلت اتوهم

هيثم فاتح : لاااا تقولها

جهاد: ممكن يعني هم يلعبون اكيد كانت تدور بكل مكان وتمشي بخفيف

هيثم: كيف نعرف اذا سمعت ولا لا وسمعت الكلام كله وايش فهمت

جهاد: صراحة الي قلتاه يدل انها انجرحت

هيثم: لا احلف انا ووقف انا لازم اكلمها

جهاد: مو انت غبي لو سمعت كلامنا وباسلوبك معاه قبل شوي اشك تكلمك هذا اذا مافكت الخطوبة

هيثم: ما اعتقد تفكها لانها من اول مو راضية بس

جهاد: بس اش

هيثم: ولاشيء

جهاد: خلينا نرجع لعند الشباب

هيثم: انا بتمشي اشوي وراجع

جهاد حس انه محتاج ينفرد اشوي : اوكي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد ما اخذت شور طلعت وبدلت ملابسها تحس بخنقة تريد تتناسى الموضوع ماتريد تتعب نفسها في الوقت الحالي اتصلت على ملاك ماترد شافت شنطتها وابتسمت بخبث اخذت منها مفاتيح مجتمعة بقلادة كرستالية والتيفلون بالجيب وطلعت بسرعة فكرت تقول للنات بس خافت يرفضون وماحد بيكون معاها الا وحدة رسلت لها رساله

عند البنات

رودي رودي جالك ماسج

شيماء: والله نغمتك تحفة

رودينا : ههههه عارفة شيمو فتحي الرسالة

رودي طلعي برا من دون ماتقولي للبنات انه انا اريدك بسرعة يالله

شيماء استعربت طلب سارا عرفت وراها شيء

رودينا : مين

شيماء: هاا ايوة خدمة سمعني لنغمات

رودينا قامت من مكانها

ندى: لوين

شيماء : هاا زياد يريدني شوي وراجعة

ريم : متى قال يريدش

شيماء بتوتر : اول قالي تعالي بس نسيت والحين باروح اشوفه

ريماس : اوكي وشوفي سارا بطريقش

شيماء : ان شالله وطلعت بسرعة


سارا اول ماشافت شيماء استغربت منها ومسكت ضحكتها على شكلها : شوي اشوي

شيماء: وينش انتي ضحكتي عليهم واختفيتي قولي ايش وراش

سارا: شوي شوي ايش صار ووين اختفيت كذا مزاج وبعدين انا راسله لرودي مو لش

شيماء : لا والله استبدلتيني برودي الله فوق خلاني انا افتح المسج واقرأ

سارا: ههههههههه والله تحفة بس اخاف ترفضين

شيماء: قولي قولي وبعدين..

تقاطعها سارا بتسكتين ولا ماراح اقولك ايش في بالي

شيماء بحماس خاصة ان سارا رجعت زي زمان: ايش اهم شيء ما استعمل رجلي

سارا: هههههه لاتخافي ابد تجلسين مرتاحة اريد اسوق سيارة البورش ندور فيها

شيماء شهقت بقوة لدرجة انها شرقت : كح كح كح

سارا : بسمالله ودقاتها وراحت تجاب لها ماي بسرعة

هدت شيماء: انتي من صدقك

سارا بابتسامة: يب

شيماء : كيف وانتي ماتبتي

سارا: كيف معاي المفتاح انا معاي سبير كل السيارات بس محد يدري خخخخ واتوب اكيد لا

شيماء : اوكي يالله واذا صار شيء انتي السبة اول مرة رجلي الله يستر من ثاني مرة

سارا: اكيد على هههههههه يالله خلينا نطلع قبل مايحس فينا احد

شيماء ا: سارا فيش شيء

سارا: لالا مافيني شيء

شيماء: شكلك مو عاجبني

سارا بعبرة : خيالك يالله بسرعة وراي راحوا جهت السيارات وركبوا البورش

شغلت المسجل على الفل والمكيف فتحت البلوتوث حق السيارة وخلت بطاقة التيلفون متصلة بالسيارة

يعني اذا احد اتصل يتكلم وكل الي بالسيارة يسمع ويكلمه .

شيماء : يااااااااااااي حماس

سارا: يالله سمي وانطلقت بالسيارة

شيماء وتصارخ من صوت المشجل : وين بنروح

سارا ترد بصراخ : مادري بندور رسلي للبنات رسالة وقولي لهم

شيماء : انتي مجنونة بتخبر عنا والله لو عرفوا عنا ماراح يعدوها هذي المرة

سارا: اوكي

وجلسوا يدورن وسارا تزيد بالسرعة تطلع الي قيها بالسواقة

شيماء بخوف: سارا جنيتي هدي السرعة بنموت

سارا: هههههههههههه خوافة نحن بالبورش هذي سرعة طبيعية تريدي تشوفي السرعة على اصول

شيماء بصراخ: لاااااااااااااااا خلاص خلينا نرجع

الا وينقطع المسجل بنغمة التيبفون

شيماء ردي

سارا: مازن

شيماء : مازن ايش يريد

سارا وترد : الووو

هيثم : ووووين رايحين

سارا وشيماء فتحوا عيونهم

سارا: هاا

هيثم : يالمجنونة خفي السرعة

شيماء من الخوف مو مصدقه انه اخوها: مازن صوتك متغير وايش بتخرف انت

هيثم : والخبلة الثانية معاش صدق انها طيرة

سارا: هي حدك ايش تريد

هيثم: رجعي الحين ولا مابتشوفين خير

سارا: ايش بتسوي يعني

شيماء تطالعه مصدومة من سارا الي ما استحت وشو وتقاتل : هي انتم ماتستحون حرب بينكم وانت ايش فيك نحن بالبيت

هيثم :خلي الكذب انا وراكم من اول وانتي اقولش خفي السرعة ناوية تنتحرين

شيماء خايفة : سارا هدي السرعة

سارا: ماراح اخففها وانت ايش تريد مني رووووج

هيثم بهدوء: خايف عليش

سارا: هاهاهاها ضحكتني وزادة السرعة

شيماء : خففي يالمجنونة

سارا: ههههههههه

هيثم بخوف : ســــــــارا انتبهي قدامش

سارا وشيماء انتبهوا لشجرة قدامهم وصرخوا ولفت سارا بالسيارة بسرعة والحمدلله ماصار شيء ووقفت السيارة

على الجانب سارا حطت راسها على الدركسون

وشيماء جلست تبكي

جاء هيثم بسرعة لعندهم وفتح الباب على شيماء الي جلست تبكي بقوة خوف من الي صار
وخوف من هيثم والي صاير بينه وبين سارا

طالع بسارا كانت هدوء وراسها على الدركسون مايدري ايش يسوي : شيماء هدي اشوي ماصار
شيء

ويكلم سارا: سارا فيش شيء

سارا ولاحركة

شيماء وهيثم طالعوا فيها وفي بعض

شيماء : سارا

هيثم راح لجهة سارا بسرعة وفتح الباب طالعت فيه سارا وكان وجهها احمر قال : فيش شيء

سارا هزت راسها بلا

هيثم ياخذ نفس : ممكن اعرف ليش؟

سارا ببحة : لا

هيثم : الحين ماراح اتكلم بكرا لنا كلام ثاني

شيماء: هيثم سارا ايش فيكم انتم

سارا: ولاشيء

شيماء : سارا نحن ماصدقنا ترجعين سارا ايش الي صار

سارا: شيمو هذا انا

شيماء بعصبية وغصة : لا انت مو هيا مو سارا الي اعرفها اكثر من نفسي صح من يوم وصلنا
رجعتي مثل ما انتي مع اختلاف بسيط بس اليوم انقلبتي بالمرة

هيثم يطالع ومستغرب ايش قصتهم هذول يعني مو انا الي اقول انه فيها شيء ايش صاير اخوها والحين هذي

سارا: اقول هدي بلا كلام افلام هههههههههه والله متأثرة الاخت

هيثم بقهر تضحك وتستخف دمها : انتي ماعندك احساس بالمرة كنتي بتموتي وتموتيها معك بتهورك الدائم والحين جالسة تستخفين بدمك

شيماء: هــيثم

هيثم: خير يالطيرة انتم بتجننوني

سارا: لاتجن ولاشيء ياخي خليك كول

شيماء انصدمت من سارا وكلامها الي مع هيثم واسلوبها البارد

هيثم: كووول ها يالله قومي انتي وياها لسيارتي

سارا: تريد شيمو تروح معاك براحتها انا لا

شيماء شوي وتبكي : سارا انتي شفتي ايش صار لنا انتي سواقتش بنفسيتش هذي غلط

سارا: مالكم دخل فيني ان شالله اموت فكوني ماتحس الا بكف قوي على خدها شهقت شيماء بصوت عالي وسارا تصنمت مكانها وهيثم كان متفاجأ من نفسه

سارا: بغصة : مشكور ياولد عمي يجي منك اكثر

هيثم : سارا انا...

سارا: اشششششش ولا كلمة يكفي الي جاء منك

شيماء: سارا

تقاطعها سارا: لاتخافي شيمو مو ماخذه على خاطري روحوا وخلوني

هيثم مصدوم من الي سواه ومن جملتها ومقهور بس رجع لعصبيته لما قالت روحوا : اقول لايكثر يالله قومي ولا ماكفاش واحد تريدي الثاني. كان يقول بقهر هو ماوده يصير هذا الشيء ويوصلون لهذي الدرجة بس هيا تقهر هو شوي يموت خايف عليهم وهيا تضحك مايدري انها تضحك بس ورا ضحكها شيء ثاني ماله أي صله بالضحكة والسعادة
شيماء : هـــــي لاتصدق عمرك مو ولي امرها انته
هيثم طالعها بنظرات كلها شرر يعني سكتي ولا بكف
شيماء بلعت رقها على طول

سارا طالعت فيه بقهر وكره : قومي شيمو خلينا نروح لايموت علينا مسكين

شيماء تطالع فيهم بقهر هذولا المفروض يكون الي بينهم غير مو حروب عالمية وشرارات وكفوف

هيثم: شيــــــــــــماء

شيماء: ها

سارا: يالله نرجع .

شيماء: اوكي
ركبوا معه بسيارته بعد ماسكروا سيارة خالد وفي السيارة هدوء ولا كلمة كل واحد ساكت وسارح وصلوا للفلة نزلوا البنات بهدوء ودخلوا ودخل الهيثم على الشباب وكانوا يتفرجون على فلم اجنبي وشكلهم داخلين جوء ومسكرين الاضاءة يشوفون سو الجزء الثالث عاد انواع من الاحداث

هيثم : خــــــالد

الكل طالع فيه

ريان : اشششششششش

خالد: نعم

هيثم : نعامة ترفسك قوم معاي

عبدالعزيز : افااا النفس خايسة

هيثم: بقوة يالله انت قوم

خالد: انزين انزين

زياد: وانا ماتريدني

هيثم : تعال اذا تريد مو مسوي حفلة

طلعوا برا وهم مستغربين منه

هيثم :انت وين مفتاح سيارت

خالد: سيارتي ليش

هيثم بعصبية مكموته : جاوب

خالد : بالغرفة

هيثم : متأكد

خالد: ايوة

زياد : ايوة انا شفتها قبل اشوي مع مفاتيح بقية السيارات

هيثم: اوكي من وين لهم المفتاح

زياد وخالد بنفس الوقت : مين

هيثم : كنت برا اتمشى سمعت صوت بنات جهة السيارات رحت اشوف كانت شيماء وسارا وركبوا
سيارتك ركبت سيارتي وراهم وكانوا يمشون بسرعة جنونينة والحمدلله ان مازن عطاني تيلفون اسويله الاعدادت اتصلت عليهم وبدال مايوقفون زادت سرعتهم لدرجة انهم كانوا بيدعمون بشجرة بس الله ستر وبعدها وقفوا على الجانب هاوشتهم وركبوا سيارتي وسيارتك للحين هناك

زياد: للحين السبير معاها

خالد: ابوي اخذهم منها بس هيا ترجع وتشلهم مدري كيف اوكي وين موقف السيارة

هيثم : ركبوا معي وباوديك لمكانها

خالد: اوكي

زياد : روحو انتوا انا بدخل عندهم

هيثم: ليش عشان تتحمد لهم بالسلامة ولاتسوي لهم حفلة

خالد: هيثم يالله

راحوا الاثنين ودخل زياد للفلة يدور علي
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اول مادخلوا للفلة

شيماء: سارا

سارا بابتسامة باهته : هلا

شيماء : تريدي تتكلمين

سارا: في ايش لا ماعندي شيء اقوله غير لاتاخذين بخاطرش وصدقيني هيثم بيندم على الكف

شيماء: الله يهدي قلوبكم

اكتفت سارا بابتسامة خلينا ندخل على البنات ولا ماراح يفكونا وننسى الي صار

شيماء : اوكي بس اغسل وجهي

سارا: يب وانا معك

خلصوا وعدلوا عمارهم وراحوا للبنات الي استلموهم اسئله وتحججوا بان زياد كان يريدهم بشغله
الا ويسمعون زياد ينادي على سارا وشيماء

ندى: مو الحين مخلينه وانتي ليش خدش احر

سارا: يب بس قال بيرجع عاد زياد وتعرفين حركاته وخدي مادري شيء قرصني من اول احتك

ريم : اكيد مو روميو زمانة

شيماء: سارا بسرعة

وطلعوا عليه

سارا: هلا والله

زياد: ممكن اعرف سبب الي سويتوه

شيماء: بسم الله على طول خبركم ف خدها

زياد: لاتغيري الموضوع , وطالع بسارا وشاف خدها الاحمر ومتورم شوي : ايش فيه خدش

شيماء بعصبية : اخوك ال

تقاطعها سارا بسرعة : ههههههههه يوم وقفنا اخوك انضرب خدي بالمنظرة احمر

زياد يطالعها بشك : هذا الي صار

سارا : يب , خير ايش تريد

زياد: اريد اكلمكم

سارا: ممكن نأجل الكلام لبكرا لاني تعبانة

زياد : من الدوارة

شيماء: انت وشوش راسك وجيت

زياد: لا والله يعني الي سويتوه صح ماتبتوا من اول مرة صح ماقلنا لكم شيء بس مو معناته راح
نسكت على كل الي تسونه

سارا: زياد الله يخليك حبيبي اجلها لبكرا لاني موقادرة لشيء كفاية

زياد بحنية : بأيش تحسين يالغالية

شيماء: بدا الفيلم الرومنسي

سارا : هههههه ياغيورة وانت انا مافيني الا العافية بس اريد انوم تعبت اليوم كثير

شيماء: وين الي قالت بتسهر للفجر

زياد: بلا سهر مو شايفة وجهها اصفر لاتسمعي كلامهم روحي نامي ولا ياويلش

سارا بابتسامة: ان شالله

راح عنهم وهم دخلوا على البنات الي قالولهم انهم بيناموا ووافقوا لانهم نعسوا واجلوا الي
خططوه لبكرا والكل راح ينام حتى الشباب خلص فيلمهم وناموا واكيد في مجموعة النوم كان مو جايهم وكل واحد قبل ماينام كان يفكر بافكار لبعيد ومو عارف الجواب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
اليوم الثاني الكل صاحي بكير اخر يوم بالمزرعة ويريدوا يستغلونه
الحريم والرجال والشباب والبنات الكل جالس برا على الجوء الي كان يجنن بس الرجال بصوب والحريم بصوب بس ممكن يدخلون بكم سالفة سوا

ام محمد : اشوف الكل اليوم من الصبح قايم

ام خالد: مو اخر يوم اليوم

ام ليث: هههههههه والله صح

ام فراس : لا عاد لميس من يومها تقوم بسرعة

ام محمد : ايوة الظهر بسرعة سكتي بس

منى : سارا اشوف خدش متورم وملون

طالع الهيثم فيها ومتلوم وشيماء طالعت فيه بتلومه نزل تجاهل نظراتها وحاول يسمع رد سارا

سارا بابتسامة باهتة : شيء قرصني ومادري ايش صار علية

ام هيثم : يوجعش حطي له كريم يمة

امحمد : تعالي اقري عليه عين عين ماصلت على النبي

سارا: ههههههههه يمه أي عين الله يهديش عين على ايش

ام احمد : ماشالله جمال وادب واخلاق تنحسدين عليهم

ام فر اس : كل بناتنا ماشالله عليهم ينحسدون عليه انا دايما احرس على بناتي يتحصنون لاتجيهم عين

ام ليث: والله صح الواحد لازم يتحصن عيون الحساد كثير

منى : الا متى سفرتكم

ابو الهيثم : متى مايريدون

سارا: عمي نريدها اول ماتطلع شيمو الجبس

ابو خالد : صح الكلام

وكملوا سوالف

خالد بصوت عالي لانه جالس بطرف هو ومروان وليث وزياد متمدد : ايش رايكم نروح الاستطبلات

الشباب : اوكي

سارا: مومكن نحن نروح معاكم

هيثم يطالعها وهيا تجاهلت نظراته

عبدالعزيز : الا يالله قوموا

قاموا البنات يروحوا معاهم

ابوخالد: انتبهوا للبنات

الشباب : ان شالله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ام محمد : متى هيثم بيتزوج سارا

ابو هيثم : قريب يايمة ان شالله

ام محمد : عقبال البقية ان شالله موزين تطولون بخطوبتهم وهم كل يوم شايفين بعض

ابو خالد: عاد يمه هم مو طالعين لوحدهم الكل طالع معاهم

ام محمد : سمعوا الكلام وسكتوا


*********************

الاستطبلات

الكل راكب خيل والبنات يتفرجون وسارا وتلعب بخيولها وتتمشى فيهم شهاب وبرق

لميس : ليه هيا الوحيدة الي معها

ندى : ههههههههه يالغيورة

ريم : لا ومعاها اثنين

شيماء: واحد مالها والثاني امانة

ندى : ايوة امانة

رهف : سارا تعالي لعندنا

جت سارا لجهتهم : مو قلت لكم تعالوا نتمشى ورفضتوا مين تريد تركب

رودينا : انا

سارا: اوكي يالله اركبي

رودينا: اريد شهاب

سارا: لا شهاب محد يركبه وانتم عارفين

لميس : بلا انانية

سارا طالعت فيها نظرة طول اليوم وهيا تتجاهلها بس نظراتها تدل ان في شيء كبير بينهم : مالش خص فيه وبعدين انتي تكلم رودينا شهاب مايحب أي احد يركبه يعني بتتأذين فيالله ركبي برق
ركبت رودينا برق وسارا ركبت معها لانها ماتعرف تمشيء عليه وكانت مرة فرحانة والكل ركب بعد رودينا ماعد شيماء الي جلست تتفرج

الشباب كانوا يتسابقون ومسوين جوائز زالبنات بعد ماركبوا قربوا من الشباب الي رحوا لبعيد عشان ياخذون راحتهم وشافوهم يتسابقون فصاروا يشجعون بقوة خالد فاز عليهم

سارا تساسر شيماء: مبروك الحبيب فز ههههههه وتغمز لها

شيماء انصبغ وجهها : مالت سكتي بلا كلام مو من الحقيقة

سارا: علينا ها

شيماء: هههههه مبروك الاخ خسر

سارا فهمت قصدها انها تقصد هيثم ماتت ضحك : هههههههههههههههه حلوة فديتش تفهميها
هههههههههههه

شيماء: ههههههههههه

البنات : ضحكونا

شيماء: بلا لجافة

ورجعوا للفلة مر الوقت بسرعة حاولوا يسغلونه بكل شيء
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الجـــــــــ الرابع عشر ــــــــزء






(الجـــــــــ الرابع عشر ـــــــــزء )


بعد ماقضوا وقتهم مع الحريم رقص وغناء وسوالف حتى تعبوا والحريم مرتاحات عليهم
وتأخر الوقت وراحوا يناموا جلسوا البنات لوحدهم

ريم: يالله على اتفاق امس

البنات : اكـــــــــــــــــــــــيد وقاموا يجهزون التسليات واخذت رودينا طبلة وريماس الجيتار حق الشباب

مازن داخل عليهم المطبخ وهم يجمعون الاكل

مازن : ايش بتسون

ريماس: وليش اللجافة

مازن : يالله قولي

ندى : بنروح للتيتنك وبنكمل سهرة هناك

مازن : والله فكرة

شيماء: لاتقول لاحد

مازن : اكيد عطوني ماي عطوه ماي وطلع راجع لعند الشباب

والبنات انطلقوا لواجهتهم

مازن دخل عند الشباب وقالهم عن البنات

فراس: انا رايح عندهم والله مقيمات الحياة احسن منكم ملل ترحون شباب يطالع بريان وأيدا

ريان : اكيد يالله وقام اياد معهم ومازن اكيد معهم وطلعوا لبرا

ليث: الي مايستحون راحوا عند البنات

خالد: ملوا من اشكالكم معندكم سالفة

مروان: لتكون ناوي تروح

خالد: والله بفكر

عبدالعزيز: هي ماتستحون انتوا

زياد: عادي نحن نمون عليهم وبعدين خالتنا موجودة

عبدالعزيز ياحظكم فيها : اوكي روحوا لهم بعد اشوي

خالد: اوكي


**********************************


وصلوا للمكان قربت سارا من السور وطلعت درجة وحدة غمضت عيونها وتنفست بعمق شعور يجنن وسرحت بخيالها

ندى: هههههههههههه البنت عايشة جو

ريم : نادوا على الهيثم ويكونوا كيت وليوناردو

البنات: ههههههههههههههههههههه

سارا بوزت من ذكراه : هاهاها سخيفات

شيماء الي عارفة ان سارا علاقتها بالهيثم مو ولابد : يالله نلعب

البنات جلسوا دايرة وحطوا الزجاجة بالنص ويوم بتلفها ندى لانها الاكبر واختاروها الا ويسمعون صوت تحمحام

الشباب : احم احم

ريم لمحت مازن: تعال يامازن

مازن : انا مو لوحدي معاي فراس واياد وريان

ندى اوكي قربوا

قربوا الشباب فراس: ايش بتلعبون

رودينا بهمس : ياملقك ريم الي سمعاتها مسكت ضحكتها بقوة

سارا: جرأة وحقيقة

ريان: ههههههههههه موهينات طلعتو

ندى :نعجبك

أياد: اكيد ولاماتشوفينا جاين

سارا: بتلعبون

رودينا تساسر رهف وريماس الله هذول مايستحون يريدونا نلعب معاهم

ريماس: فشلة

رهف : ههههه عاد هذلا الثلاثه الواحد يروح وطي معاهم مايحشمون

فراس : اخاف مو الكل موافق نلعب معاكم

ندى : عادي انتم مثل خواتهم

ريان : اكيد خواتنا لاتستحون عادي

سارا: نبدي اللعب

مازن : يالله

ريم : وانت بتلعب

مازن : ليش حرام

سارا: لاعادي حالك من حالهم بس انتم ايش الي جابكم وخليتوا الشباب

ريان : ملل وماعندهم سالفة ومازن قال لنا انكم هنا جينا

رودينا: والله انك ثرثار

فراس: ليش اخت رودينا مو عاجبك انه خبرنا لايكون مضايقينش بالجلسة

شيماء: لالا مو مضايقنها اكيد بس اصلا نحن قلنا له مايتكلم عشان البقية مايعقبون علينا تعرفونهم

فراس: اها على بالي

ريان ويدفه بكوعه : هي نحن اتفقنا على ايش اص ولا والله ارويك

فراس: اح اوكي انزين خلاص

ندى: بايش تتساسرون

ريان: ولا شي ولاشي

مازن : يالله بتلعبون ولا لا

سارا: يالله بنلعب جلسوا بشكل دائرة وجلسوا

كانت سارا جنبها مازن وجنبه ريان وفراس وأياد وندى وريم ولميس ورهف وريماس ورودينا وشيماء

لفوا الزجاجة جت مازن يسأل رهف

مازن: جرأة ولا حقيقة

سارا: ياخطير وفاهم اللعبة

مازن : ايش على بالش

رهف: امممم جرأة

مازن: فتحي قايمة الاسماء بتيلفونك ونان باقول استب وعلى الرقم بتتصلين وتقولين اذا رد

انا خبلة ومجنونة واحب امي وابوية خخخخ

رهف : أيـــــش

الكل مات ضحك : هههههههههههههه

ريان : من وين جبت هذا الطلب

فراس: ههههههههه والله خطير

مازن: احم احم اعجبكم

سارا: والله انك داهية بس لاتصدقوه هذا مرة وحدة منا سواته بس الكلام كان غير

ريان : ونحن نقول الولد خبره

الكل: هههههههههههههههه

مازن: يالله

رهف : تيلفوني مو معي

ريماس: خذي تيلفوني

رهف: لاوالله

ريماس: عادوا احمدي ربك بيفتكروك انا

رهف: عجباتها الفكرة اوكي واخذت التيلفون

مازن : عطيني انا وانتي قولي استب

رهف: اوكي مافرقت

مازن : يالله قولي استب

رهف: امممم استووب

مازن بابتسامة خبيثة : يالله انا اتصلت وانت تكلمي بسرعة

رهف اخذت التيلفون ومن الفشلة اول ما انفتح الخط قالت : انا خبلة ومجنونة واحب امي وابوية وسكرت التيلفون

الكل مات ضحك على شكلها وهيا تقول الجملة : هههههههههههههههههههههههههههههههه

ريماس: مين الي كان حظه يسمع هذي الجملة

رهف وجهها احمر

مازن: ههههههههههه لا حرام اقول

رهف طالعت فيه :

مازن: هههههههههههههههههههههههههه

الكل: ضحك على ضحكه ورهف عصبت عليهم وعليه

رهف: طيب يا مويزن ارويك

مازن: لالا ولا باقول للي اتصلتي عليه مين انتي

رهف انقهرت منه وفتحت التيفون الي بايدها تشوف الاسم ولما شافاته كأن ماي بارد انصب على راسها

لميس: يالثور ايش سويت باختي

فراس: رهوفة ههههههه ماعليش والله لانتقم منه

رهف: ساكته ...........
 
عودة
أعلى