• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان مو قادر ينام يفكر فيها يفكر بالي شغلت عقله وفكره ومو قادر يشيلها من باله خلاص قرر يفاتح امه بالموضوع وتخطبها له بكره وعلى هذا القرار ابتسم وتخيل نفسه عريس وهيا جنبه وعلى هذي الاحلام نام وعلى شافيفة ابتسامة رضى


************************************************** *****************


:هلأ ياعمري

: هلأ فيك حبيبي وينك اليوم عني

: كنت عند بيت عمي معزوم

بعصبية: وان شالله عندهم بنات

بابتسامة وبرود: يس عندهم ثنتين يجننون طالعات علي ماشالله.

: لاوالله احلف

ببرائة:والله العظيم

بدلع وعصبية: خالد

خالد :عيون خالد

: احبك

خالد بثقة :عارف مافي شيء جديد طلعتي قديمة يالموية

لمياء:خالد لتكون شايفلك شوفة ببيت عمك

خالد ويتذكر شيماء: والله موبخايسة الفكرة

بزعل : خــلــوود

خالد ببرود: نعم

لمياء عصبت منه وشوي وتبكي مادرت ايش تقول فسكرت التيلفون

بس خالد سبقها لانه عارف الحركة ومات ضحك :هههههههههه والله انهم غبيات وتمدد بالفراش وكان يتذكر شكل شيماء بالعرس الي شافها بالصدفة لما كان يصور مع العرسان دخلت الغرفة على بالها مافي احد لان الكل طلع وخالد مسوي تصير عشان يضبط المنوم كانت روعة بالعنابي وتذكرها الصبح ابتسم على شكلها المصدوم وجلس يتذكر كل المواقف معها لما طاحت عليه من الدرجة بالمزرعة بدبي وغيرها من المواقف ونام وهو على هذا الحال مع الذكريات الحلوة ومو عارف ليش يفكر فيها بس قطع عليه احلامه رنة تيلفونه باغنية راشد الماجد "الحب خالد" سفه المتصل بس شافه مصر ومد ايده يشله ويشوف مين متصل واول ماشاف الاسم عصب ورد بصوت فيه النوم :زيادوه يالمزعج مو شايف الوقت

زياد : ليش ايش صاير

خالد :خير بس اريد اناااام

زياد :مالت وهذا انا اتصل اشكيلك لو كانت وحدة من البنات رديب بسرعة عليها

خالد:زياد اخلص ايش تريد

زياد بصوت حزين: اريد اطمن عليها موقادر اشيلها من بالي

خالد: روميو سارا الحين نايمة وماتبعد عنك الا كم خطوة بس انصحك تنام لان اخوك بيذبحك

زياد:ايش دخل سارا

خالد : ليش انت تتكلم عن مين؟

زياد: خالد ركز انا اتكلم عن الي صدمتها بحوش بيتنا الي صدمتها

خالد: زيااادوه الحين مقيمني على وحدة مانعرف عنها شيء جنيت انت اقول روح نام احسن لك

زياد: اصلا انا الغلطان الي مكلمك وان خبرتك بشيء مرة ثانية اضربني اصلا انا المفروض اخبر
سارا الي بتريحني بس مولاقي غيرك مالت وسكر الخط بوجه خالد

خالد:بسم الله جن شكله خليني انام واشوف قصته بكرا ونام على
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريان: اياد مو ملاحظ انك صرت مزودها كل شوي تكلم وحدة وتجلس تكلمها وبعدين تسبها واتسكر ايش حكايتك حتى رودينا حست انك متغير مو طبيعي

فراس الي كان بايت عندهم : ايوة والله حتى ملاحظ وشكلك مو عاجبني

اياد تنهد تنهيدة من القلب : مو قادر اشيلها من بالي ومو طايق أي شيء احاول اشغل نفسي بالبنات امكن انسيها بس مو قادر كرهت كل شيء وكل البنات من بعدها

ريان وفراس فاتحين عيونهم واحلوقهم من كلامه

فراس: اياااد من صدقك انت حبيتها

ريان : والله حالتك صعبة وانا اخوك ياويل حالك ياخوي

اياد كان من جد متغير صار يسرح ومايطيق أي شيء حتى رودينا تغير عليها وهيا ملاحظة : ايش اسوي والله مو بايدي

ريان: قول لامي تخطبها لك

فراس: حلوة هذي جنيتوا انتم على أي اساس يخطبها للحين يدرس وعالة على اهله وبنات الناس مو لعبة

أياد: مو هذا الي تاعبني اني مو قادر اسوي شيء

فراس: قول لرودينا تكلمها واتشوف رايها

ريان: انت من صدقك والله رودينا تفضحنا وتقلب علينا البيت

فراس: لا ماعليكم خلوا رودينا علي .

ريان: ايش ناوي عليه

فراس : كل خير بس بكرا بنكلمها انزين وبقولك ايش بنسوي عشان تقتنع الحين خلونا ننام

اياد: انزين انزين قول بالاول ايش ناوي عليه بعدين نام

فراس: اياادووه خليني انام ولا والله اغير راي

اياد باستسلام : خلاص خلاص نام نام وبصوت واطي نوم اهل الكهف

فراس : ايش قلت

اياد بخو: هاا ولا شيء ولا شيء بس قلت احلام سعيدة ياقلبي

ريان : ههههههههههههههههههه والله انكم تحف يالله ناموا

نام ريان وفراس بس اياد ماقدر جلس تقلب فترة وهو يفكر بمصيرة بنورة ممكن يتحقق ولا لا ونام بعد جهد جهيد
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الجـــــــــــــــــ الثاني والعشرون ـــــــــزء

الفجر

الله اكبر الله اكبر لااله الا الله

فتحت عيونها على صوت الاذان تأملت الغرفة بعيونها سمعت باب الجناح ينفتح ويتسكر وبعد صوت باب غرفت غمضت عيونها تتذكر الي صار امس وتفكر بحالها وايش الي ممكن تسويه حست بنفس قريب منها خافت وترددت تفتح عيونها

كان واقف يتأملها متردد كيف يقيمها تصلي وقال بهمس اربكها : سارا سارا قومي صلاة

فتحت عيونها بهدوء وطالعت فيه ويوم شافت وجهه الهادي ابتسمت و قالت : صباح الخير

تفاجأ منها هو للحين متلوم من نفسه ومتوقعها بتزعل منه بس فاجأته بابتسامتها

سارا مسكت ضحكتها من شكله وقالت بدلع يقهره : هيثم في شيء

هيثم بتوتر واضح : لالا صباح النور . كيفك اليوم

سارا وهي تتعدل وتجلس : الحمدلله بخير

هيثم : انزين اذا احتجتي شيء عارفة مكاني .

سارا : بتنام ؟؟

هيثم طالعها باستغراب : ايوة ليش في شيء ؟

سارا وترفع اكتافها بدلع : لا بس سؤال . وقامت ودخلت للحمام مخلياته باستغرابه

دخلت الحمام "اكرمكم الله " تحس بفرحة من الي شافاته بشكل الهيثم طلعت وصلت ودعت ربها انه يفرجها وييسر امورها و... ومانست احد من الدعاء وبعدها اخذت المصحف وجلست تقرأ حتى حست بالراحة شافت الشروق بدأ قامت تتفرج من الدريشة وفتحاتها حتى يدخل الهواء وكان الجوء رهيب وهيا تتامل : اااااااه وهذا يوم جديد بحياتي نزلت دمعة بس مسحتها بسرعة عشان مايتعكر المزاج . انا لازم ماضيع حياتي بالحزن و ابتسمت على الفكرة الي جت ببالها والشيء الي نوت تسويه اليوم وتفكر بردة فعل الهيثم : هههههههههه والله بجننه اليوم
انا لازم استمتع بكل لحظة ولازم من جد اعامل هيثم زي اخوي مثل ماقلت وماراح افارق بينه وبين الي يحبها تمددت بالفراش وهيا تفكر بالي ناوية تسويه وماجاها نوم شافت الساعة كانت سبعة ونص حست بالجوع طلعت من غرفتها وراحت للمطبخ وفتشت فيه ضحكت على خبالها وجلست تغني وتدلع وتجهز فطور عشان عقلها ماتشغله كثير بالتفكير لانها مهما بالي صار لها وتحاول تتناساه لانها من المستحيل تنساه لانها مهما حاولت تتظاهر الا من داخلها غيــر جهزت الفطور وطالعت فيه وماحبت تاكل لانها ماتحب تاكل وهيا لوحدها فكرت تقيمه من النوم بس ترددت تذكرت الباتشي الي بالغرفة عنده راحت بسرعة لغرفته وبهدوء دخلت وشافاته نايم
وشكله مو حاس بالدنيا ومسكت ضحكتها من شكله واخذت وحدة من الصياني وطلعت
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
صار له ساعة من رجع من صلاة الفجر والنوم مجافيه محتار كيف يكلم امه بالموضوع مايعرف ليش متوتر مع انه ولا مرة كان يتوتر او يستحي قام فجأة وهو مصمم انه يكلمه الحين طلع من غرفته وراح لصالة نزل شاف امه تسبح وتهله تقدم لعندها وباس راسها : صبحش الله الله بالخير يالغالية

ام محمد : صبحك الله بالخير ياولدي خير ليش مو نايم فيك شيء شيء يوجعك

عبدالعزيز: ههههههههه لالا مافيني الا العافية ليش مايجوز اقوم واجلس اسولف معاش

ام محمد بنظرة : لا والله مو من عادتك

عبدالعزيز : افااااا يمه يعني الحين ماتريديني اجلس اروح انام احسن

ام محمد : لا والله مو قصدي وانت تعرف غلاك يكفي انك تشبه الغالي ومسحت دمعتها الي نزلت

عبدالعزيز انكسر قلبه على امه وحب يغير الجو: الله يرحمه يمه ها يمه ايش رايش اعزمش على فطور

ام محمد: هههههههههه ايش شايفني تعزمني على فطور يالي ماتستحي متى ماتزوجت شل زوجتك مو تشلني

عبدالعزيز: ههههههههههه عاد اذا طلعت زيك ياجميل ليش ماعزمها

ام محمد : ايوة بدا الكذب اقول روووح نام

عبدالعزيز: الا يمه ماشفتيلي بنت مزيونة بالعرس ولا انتي بس تفكرين بعيال عيالش ونسيتي ولدش

ام محمد : لا والله بس انت للحين مانويت وشكلك ماتريديني اشوف عيالك

عبدالعزيز : طول عمرش يما وبعدين مين قال اني ماريدش تاخذين عيالي ها اصلا ماراح يتباركون يالغالية

ام محمد: يعني انت ناوي تتزوج وتعقل شوف اني في وحدة من زمان اريدها لك

عبدالعزيز: يمه الحين انا مو عاقل افااا ماهجيتها منش يا أم العرب

ام محمد : شفت لازم تحول كلامك لضحك كون جدي ياولد ابوك ما اريد ابلش بنت الناس فيك

عبدالعزيز: الا قولي تبلشيني فيها الله يستر هههههههههههه

ام محمد: هههههههه ماتخلي حركاتك انت

عبدالعزيز يقلب جد : يمه انا اتكلم جد هيثم مو احسن مني وانا الحمدلله تخرجت والشغل واشتغلت والبيت موجود وانتي يبيلش وحدة تجلس عندش

ام محمد : انت بتتزوج لانك تريد تتزوج ولا عشاني شوف ياولدي لو عشاني انا مو موافقة

عبدالعزيز: لالالا والله مو كذا انا قصدي يعني الوقت هذا مناسب لي كثير ها يالله قولي انتي مين مختارة واذا ماعجبتني اغير

ام محمد وهيا تبتسم : لا بتعجبك صدقني

عبدالعزيز بحمااس لانه شبه شاك : ميــن هذي ؟

ام محمد وهيا تطالعه بابتسامة : بنت عمك نـــدى

عبدالعزيز من الفرحة قام وباس امه راسها وايديها وخدودها .

ام محمد : ههههههههه بس بس هههههه كل هذي فرحة اقول اعقل ولا بغير راي

عبدالعزيز: لالالا والي يسلمك اهون عليش

ام محمد :لا متهون

عبدالعزيز: يمه ليش هيا بالذات

ام محمد: والله البنت ماتنعاب خلق واخلاق كاملة والكامل الله وفوق هذا حسيت انك تريدها وامس
اثبت لي الموضوع وانا ماكلمتك لاني كنت شاكة فيك وامس تأكدت .

عبدالعزيز بابتسامة : ياخطير انته اقول يمه متى بتكلمينهم ليش ماتكلمي ام خالد الحين

ام محمد: اعقل جنيت انت

عبدالعزيز: لا والله مالي دخل تكلمينها يعني تكلمينها

ام محمد : ازين باكلمها اذا مرت علي بعدين بقولها انت بس اركد

عبدالعزيز: اشوف يالله الحين انا بطلع انام

ام محمد: واتقول اني ظالماتك الا عارفاتك

عبدالعزيز: ههههههههههه دايما كابشتني

وراح لغرفته ينام وهو راسم ابتسامة معجون اسنان من الفرحة .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ها يأم خالد كلمت البنت امس شفتي اخبارها وكيف الهيثم وايش مسوين

ام خالد : لا والله امس ماقدرت وقلبي بيتقطع عشان اعرف واليوم ان شالله بكلمها والله ييسر
امورهم ويوفقهم ان شالله وشكلها امس يطمن صح

بوخالد: ايوة وشكرت ربي انه ماخيب ضنا

ام خالد: الحمدلله والله كان قلبي ناغزني عليها بس امس ارتحت من شكلهم وهم نازلين مع بعض الله يوفقهم ويسعدهم ويرزقهم بالذرية الصالحة .

بو خالد : امــين يارب . الا خالد امس نام بالبيت ولا لا

ام خالد : لا نام بالبيت بس من بعد صلاة الفجر مارجع

بوخالد : والله انا مدري هذا الولد متى بيعقل هو والثاني

ام خالد: لا تخاف وهذا طيش شباب يحبون السهر وهذيل الاشياء بعدين يعقلون ويكبرون وبعدين هم مو مقصرين معانا بشيء ما شالله عليهم وقت الشدة نلاقيهم جنبنا غير انا واثقين بتربتنا واخلاقهم

بوخالد: هذا الي مخليني ساكت وما اقول شيء يالله يالغالية انا رايح لشغل تامرين بشيء

ام خالد بابتسامة: لا بس سلامتك وانا الحين رايحة لعند خالتي ولاتنسى الغدا عندها اليوم واليوم الكل العصر بيجتمع عندها

بو خالد : الله يسلمك ان شالله .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ملت وهيا جالسة لوحدها واحتارت ايش تسوي تقيمه ولا لا طالعت باكياس الشوكلت الي عندها طالعت الساعة كانت 8 وقامت بسرعة طلعت من جناحهم : امممم شيماء اكيد ناية بعد سهرت امس ومستحيل تقوم مافي غيره فديت قلبه نومه خفيف هههههههه وكانت غرفته اول غرفة بعد جناحهم راحت وفتحت الباب بقوة وكانت الغرفة

ظلام وثلج ركضت بسرعة وقفزت على الفراش : زيـــــــــــــــود قووووووم بسرعة

قام مفزوع من النوم : بسم الله خير صار شيء

سارا: ههههههههههههههههههههههههه لا بسم الله علينا مافينا شيء

زياد يطالعها : حلفي

سارا وميته ضحك من شكله : ههههههههههه والله هههههههههههه

زياد من عصبيته من حركتها دفها من كتفها حتى طاحت من الفراش

سارا: اااااااااااي وجع

زياد: ههههههههه تستاهلين

سارا وتوقف وتاخذ الكتاب الي كان مرمي بالارض وترميه عليه

زياد: ااااااااااي يالبقرة عورتيني

سارا: تستاهل

زياد: اقول انتي ايش الي جابك زاعجتني من الصبح وين زوجش مخلياته وجاية عندي

سارا شهقت بقوة وبزعل : اسفة . وقامت بتطلع الا ايده تمسكها وترجعها

زياد: وين رايحة انتي اضحك معك انا

سارا ومادة البوز : لالا انت خلاص ماصدقت تفتك مني

زياد: افااااا هو انا اقدر استغني عن قلبي سارا

سارا: ايوة هذا وانت ماتزوجت اذا تزوجت ايش بتسوي

زياد ويتنهد: لاتخافي مو متزوج

سارا وتضايقت من شكله : زيود ايش فيك

زياد : مافيني شيء انتي الي ايش فيش ؟

سارا : انااا الحمدلله

زياد : بالله عليش ايش الي مخليش قايمة لوحدش ومخليش تجين عندي وزوجش نايم

سارا: ياخي مافيني نوم واخوك نومه ثقيل ايش اسوي يعني اجلس اعد الجدران حتى الشيخ يقوم والله لعقلية اف.

زياد: هههههههههههههههههه والله انش تحفة وان شالله ليش ماتقيميه زي ماتقومينا من النوم ولا
مايهون عليش حبيب القلب

سارا أي حبيب القلب واي بطيخ : الا يهون بس تدري ياخوفي اكون انعديت من ثقالة دمه

زياد: ههههههههههه يالخبلة عيب والله لو يسمعش يزعل بعدين خلاص نحن الحين مو زي زمان تسبون بعض وبحنان قال: هذا الحين زوجش الحين لازم تحترمينه وتسمعين كلامه وماتعانديه مثل العاده

سارا ساكتة ومنزلة راسها تتمنى لو تنفجر وتبكي بحظنه بس تراجعت عن الفكرة وماسكة نفسها بالغصب

زياد بكل حنان : سارونة

سارا بهمس : عيونها

زياد: في شيء صاير بينش وبين الهيثم

سارا ماقدرت تستحمل تحس انها ضاغطة وزياد دايما كاشفها وماحست الا دموعها تنزل
زياد كان حاس انها مخبية شيء مسح دموعها وضمها : بس كله ولا دموعك قوليلي ايش صاير

سارا تحاول تجمع وتتكلم : ماشيء بـ س احـ س ان .. اني مو متقبلة الموضوع وامي وخالتي كل شيء يقولولي عيب انتي الحين مرة متزوجة ومايصلح تسوين هذا ولازم تسمعين الهيثم ايش يقولك وايش يريد بس انا مو متعودة على هذا الشي " ماحبت تقوله بالي بينها وبين الهيثم "

زياد بابتسامة مع انه عارف مو هذا الي مضايقها : بس هذا الي مضايقك

سارا: ايوة

زياد : متأكدة

سارا وتهز راسها تأكد له الموضوع

زياد ويمسح على شعرها : هههههههههه طيب هذا شيء معروف ليش مستغربة منه وبعدين مو مهم الناس المهم الشيء الي بينش وبين الهيثم انتم اذا تفاهمتوا كل شيء بيكون سهل عليكم وبتعيشون براحة بس اهم شيء كل واحد يعرف الثاني صح

سارا تبتعد وتبتسم : صح

زياد: وبعدين هههههههههههههههه ايش البيجامة هذي الي لابساتها وطالعة علي فيها ههههههههههه والله لو امي شافاتك ماراح تسكت هههههههههه خبلة مزوجين طفلة " كانت لابس بجامة تي شرت احمر وعليه رسمة ميكي ماوس وشورت عند الركبة كحلي مع احمر كاروهات "

سارا بدلع: والله عاد هذا انا

زياد: اموت بالواثق ههههههههه وجر خدها وباسها

سارا: الله يقرفك روح تروش وغسل اسنانك

زياد: هههههههههههه يحصلك بس الا ماقلتي جهزتي نفسك

سارا باستغراب :لايش؟

زياد: لشهر العسل بليز سارا عارفة وين بتروحون

سارا زاد توترها : مين قال

زياد : حلوة مين قال ليش مو ناوية تروحين شهر عسل

سارا ببالها شهر عسل انا وهيثم لوحدنا انقلبت بطنها عليها وركضت للحمام "اكرمكم الله"

زياد بخوف: سارا فيش شيء

طلعت وابتسمت تطمنه واتقول بخاطرها: ايش فيها على الاقل يقل التمثيل

زياد: للحين بطنش تقلب عليش مو حالة هذي

: ليش من متى وهيا قالبة يعني امس مو اول يوم

سارا وزياد متفاجئين من دخوله الي ماحسوا فيه

زياد: هلا هيثم من فترة

هيثم ومعصب : وليش ماتتكلمون ها

سارا : عادي مولازم

هيثم : حلوة عادي اقول قومي بدلي اوديش المستشفى ولا اقول ليش المستشفى انا موجود تعالي اكشف عليش

زياد بهمس باذن سارا: الله يعينك جاء الدكتور وبيطبق عليش

سارا: هي والله.

وبعدها طالعوا بعض وانفجروا ضحك : ههههههههههههههه

عصب الهيثم : ليش تضحكون ماقلت نكتة انا

سارا تحاول تمسك : نفسها لا مو نكتة الا اكبر منها هههههههههههههههه

زياد : هيثم يالدكتور خفف علينا اشوي هههههه

دخلت عليهم شيماء الي قامت من الاصوات : خير ايش الي صاير

هيثم: اساليهم

شيماء: مادام سارا وزياد ضحكوا اغسل ايدك انهم يسكتون ويقولوا السالفة ههههههههه

هيثم : وليش ان شالله

شيماء: طالعهم وحطت ايدها على كتف اخوها : الله يعينك على ما بلاك : ههههههههههههه

سارا وزياد : ههههههههههههههههه يضحكون بشكل هستري " مو من الموقف كل واحد كان
منتظر يضحك ويغير الي بداخله وعلى اتفه سبب ماتوا واهم شيء انهم اثنيناتهم مثل بعض وافاهمين بعض "

هيثم عصب وطلع من الغرفة وراح جناحهم

شيماء: سكتوا وانتي هي هيثم زعل وترا هيثم زوجش مو زيادووه

زياد: زيادووه بعينش

سارا: وليه ههههههههه هذا ايش نسوي فيه الحين

شيماء : مادري عنش

زياد: روحي روحي عنده وخليه يكشف عليش ليموت فوقنا ههههههههههههههه

سارا: مالت عليك ههههههههههه

وراحت لجناحهم مو حبا فيه بس عشان شيماء وزياد مايشكون بالموضوع وفي نفس الوقت عشان الي خططت تسوية
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كانت تطالع بايدها الي مو قادره تحركة من الوجع تحس انها انكسرت وسرحت بالي صار لها
كانت مستعجلة امها دخلت قبلها وهيا تاخرت ومعاها هدايا لسارا وكانت مركزة بتيلفونها عشان تتصل بشيماء تستقبلها وتاخذ الهدايا لانها مستحية تدخل ومو عارفة وين تحطهم وماكانت مركز بشيء الا وتشوف السيارة الي كانت بتدعمها ووقفت على اخر لحظة بس ضربت ايدها بالسيارة وطاحت بالارض
كانت مو قادرة تتحرك من الصدمة والخوف والوجع

نزل واحد بسرعة : اسف والله مو قاصد فيش شيء اوديش المستشفى

: هزت راسها بسرعة وانتبهت ان الشيلة طايحة من وجهها وغطت وجهها بايدها الثانية

نزل الثاني : سلامات سوري ماكنا منتبهين

بهمس يالله ينسمع : لا مافيني شيء حصل خير ورفعت راسها واول ماشافاتهم شهقت من دون ماتحس

الاول: فيش شيء

بحياء ياويلي هذا زياد وخالد يافشلتي :لالا شكرا

زياد : متاكدة مو محتاجة مستشفى

وهيا تقوم: ايوة شكرا وكانت مرة مستحية حاولت تاخذ الاكياس وكان صعب عليها لان ايدها توجعها
كثير فاحاولت تمسكهم بايدها الثانية وكانت خايفة الفستان مايبين ولا الشيلة تطيح من وجهها ويالله تحركت بسرعة حتى دخلت للبيت وشافت رودينا وعطتها الكيس وكان في ممر فيه كراسي ومنظرة جلست تهدي نفسها وتريح وبعدين عدلت نفسها وراحت عند الحريم والبنات باناقتها وشياكتها وكانت تحاول محد يلاحظ ايدها الي مو قادرة تحركها
ابتسمت على شكل زياد المتوتر والخايف وفي نفس الوقت متفشل: ههههههههه ياحليلك يازياد ماتغيرت ياروميو

سمعت دق على الباب وركضت تفتح الباب

: هلا يمه نورتي الغرفة

امها : من متى وانتي قايمة

: صار لي ساعة خير يمه في شيء صاير

امها : لا بس جيت اقيمك صرنا ظهر وانتي للحين نايمه

: اهاا اوكي الحي انزل معاش ابوي جاء

امها : الحين بالطريق هو واخوش

: اهااا وايش غدانا يمه لاني مرة جوعانة

امها: برياني

: يمي يمي

امه : كيف ايدك اليوم .وتمسك ايدها بخفة بس خلتها تصرخ بقوة

: ااااااااااااي

امها بخوف: خير عورتش للحين ايدش توجعش

وفيها الدمعة : لا عادي بس اشوي

امها : لالازم تروحين المستشفى

: لالالا يمه مو لازم مافيني شيء

وشافت الصينية الي فيها قهوة وشاي : وعشان اطمنش باخذ هذي الصينية وأول مارفعتها صرخت

وطيحتها على رجولها : اااااااااااااااااي وجلست تبكي

وعلى الصوت دخل اثنين بسرعة خايفين

الام: يمه احمد ودي اختك المستشفى

احمد: خير ملاك ايش فيش

ملاك وهيا تبكي : مافيني شيء

جالها صوت ثاني خايف: حلوة مافيش شيء شكلك مو قادرة تحركينها وواجعه

ملاك سكتت متفشلة

احمد: لا والله تعال وطبطب عليها اقول مزووون اطلع مو شايف انها مو متغطية للحين مو زوجتك يالحبيب

مازن تفشل وطلع .

احمد: وانتي قومي لبسي عبايتك مو فاضي لدلع البنات وراي سفر

ام احمد: وين

احمد: بعدين اذا رجعنا قلتلكم يالله انتي طلعي

ملاك وتوقف : ان شالله ان شالله وراحت لغرفتها ومعاها امها تساعدها

احمد ينادي: مازن تعال ادخل

دخل مازن وهو منحرج من احمد وخالته بس ارتاح ان خالته مو موجوده

احمد: هههههههههه تعال خليت البنت تستحي وماكمل كلامه لان رنة تيلفون قطعت كلامه

مازن : تيلفونك يرن

احمد: مو تيلفوني على بالي تيلفونك

وجلسوا يدورون مكان التيلفون

احمد : هذا اهو تيلفون ملاك

مازن : بترد

احمد : ايوة : الوو

ارتبكت من الصوت بس كانت خايفة على صديقتها : ملاك موجودة

احمد ابتسم عرف الصوت: هلا سارا ملاك بغرفتها الحين بتنزل

مازن يطالعه مصدوم

سارا بخوف ومو حاسة بنفسها : ملاك فيها انا كنت اكلم الشغالة وفجأة سمعت صراخها والخبلة سكرت علي

احمد: هههههه تطمني مافيها شيء بس ايدها توجعها وتدلع اشوي

سارا وانتبهت على عمرها : اهاا انزين اذا نزلت قولها تتصل

احمد: ان شالله

سارا: مع السلامة

احمد: مع السلامة . وسكر وطالع بمازن الي يطالعه بنظرات : خير يابو الشباب تطالعني كذا

مازن : كان خليتني اكلمها واشوف اخبارها

احمد: مازن عن الغلط البنت اتصلت خايفة على ملاك لانها سمعت صراخها وهيا تكلم الشغالة الي سكرت بوجهها وبعدين انا ليش ابرر لك الموضوع وبعدين لا تتكلم ببنات الناس ومادام للحين ما اكتشفنا انها هي الي تتكلم فهيا برئية المشكلة انشغلت بقضية وماخلاتني اتفرغ للموضوع .
مازن سكت وماقال شيء مع انه مو مقتنع بالكلام .
نزلت ملاك وراحت معهم المستشفى بعد ماوصتهم امهم يطمنوها .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد: اقول زياد بلا جنان

زياد: خالد انت مو حاس بالي احسه من امس مو قادر انام انا

خالد: هــي انت نحن حتى مو عارفين مين هي

زياد: شكلها مو غريب

خالد: مو غريب ليش انت شفت شكلها

زياد: ايوة يوم نزلت انا كانت الشيلة طايحة عن وجهها وأول ماجيت تغطت مني

خالد: ههههههههههههه مسكينة والله خوفناها حتى اول ما شافتنا شهقت على بالي بتموت

زياد : اسكت بس والله شكلي عورتها

خالد: عورتها ها ولا انت الي تعورت وبقلبك بعد هههههههههه

زياد: ااااه ياخالد هذا الاحساس بس مرة حسيت فيه

خالد: افاااا وماقلت لي يالثور

زياد: ههههههههه ايش اقولك يالخبل

خالد: زياد انا عارف انت تقصد مين

زياد: لا ياخالد انت مو عارف لانه ماشيء منه هذا الكلام

خالد: شوف انت ماتقدر تخبي علينا

زياد: عليكم مين انتوا ؟

خالد: انا وسارا , صح سارا عمرها مافاتحتني بالموضوع بس قريب عرفت انها تحس ومنها تأكدت ان
شعوري كان صادق بس انا كنت شاك مين صاحبة الشان بس وعرفت .

زياد بتوتر : خالد بلا كلام فاضي

خالد: على راحتك بس نصيحة مني انساها وعيش حياتك

زياد: انت الحين قلبت المواضيع

خالد: ماقلبت الموضوع انت موشاك مين هي البنت وهي نفسها الي اقصدها

زياد نزل راسه

خالد : شفت اقول يالله قوم وخلي عنك الخرابيط ترانا ت؟أخرنا على الاهل والي كاتبه ربي بيصير
وبعدين هذا اخوك واختي مابيجون

زياد: هههههههههههههه لا جاين بس شكل الكشف طال

خالد ومو فاهم: أي كشف

زياد : ههههههههههههه لما تكبر اقولك ههههههههههه

خالد ويضربه بكتفه: اكبر ها كأنك نسيت اني اكبر منك

زياد: ههههههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: يمه باروح بيت عمي اليوم من زمان عنهم

: لميسوه اليوم الغدا ببيت امي وخوالك كلهم موجودين وبعدين مابتسلمين على بنات خالك المسافرين

لميس : يمه والله مو لازم اكون موجودة

ام فراس: لا والله شوفي مافي روحه يعني مافي ويالله روحي جهزي نفسش بعد اشوي رايحين

لميس : يمه الله يخليش

رهف : ايش فيكم ؟

لميس: مايخصش

رهف: يمه متى بنروح الكل هناك

ام فراس: خلي هذي تجهز وبعدين نروح

لميس : يمه باقول حل يرضي الطرفين باروح الحين معك وباسلم عليهم وبتغدي وعلى العصر باروح لبيت عمي ها ايش رايك.

ام فراس بتفكير: انزين بس ها ماتتحركين الا اذا قلتلك والحين يالله جهزي بسرعة ولا والله بغير راي

لميس: لالالا ثواني وجاهزة . وطارت لغرفتها بسرعة وهي طيرة من الفرح .

رهف مقهورة من اختها : يمه ابوي بيروح معنى

ام فراس: ايوة وهو الي بيودينا

رهف: وين فراس

ام فراس: والله هو امس بايت بيت ولد عمي بوليث اعتقد بيجي معاهم .

رهف: اهاااا وبعدين ايش الي صار وخلاكم تتجمعون غدا ها مو كنا رايحين العصر

ام فراس: والله لان بنات خالك مسافرات العصر والعرسان بعد العشاء فخليناها غداء بامر من الوالدة

رهف : اهااا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ريم جهزتي كل شيء

ريم: اكيد انتي عارفة طيارتنا الساعة 5 العصر شيمو لتكوني مو عارفة

شيماء: لا قالي ابوي مع اني مستغربة ليش تقدمت الرحلة

ريم: ليش مو عارفة

شيماء: لا

ريم : لان في ناس اخذوا حجزنا

شيماء: مين

ريم: اخوش

شيماء: حلفي وليش محد قالي

ريم : انتي ما سالتي احد و طرتي وجهزتي نفسش وعلى هنا على طول

شيماء: صح كيف عرفتي

ريم: هههههههههههههه شيماء بلا غباء

شيماء: هههههههههههههه والله مدري ايش فيني اليوم مو طبيعية

ريم : واضح.

شيماء: سكتي وخلينا نروح نجلس عند الشعب قبل ما يطيحون علينا كالعادة

ريم: هههههههه بس هالمرة ناقصين للحين ما اكتملنا

شيماء: والله صح الكل اليوم تأخر حتى قيس وليلى ههههههههه

ريم: هههههههههه شكل اخوش مو هين

شيماء: ههههههههه فاتش اليوم الصبح

ريم: ايش صار

شيماء: وجلست تقولها الي عرفاته

ريم: هههههههه والله نكته

شيماء: اقول ريم اشوفك اليوم طبيعية

ريم : هااا ومتى ماكنت طبيعية ياحظي

شيماء: ايوة صدقت اقول كلامي معاش بعدين بالسكن مو الحين هناك بتوحد فيش ههههههههه

ريم : يمه منش ياويلي حالي

شيماء: هههههههههههههههه

ام محمد: ضحكونا معكم

شيماء: والله يمه بشتاقلش

ام محمد: والله حتى لو خليتن الدراسة هناك ودرستن هنا مو احسن

ريم : يمه تعبنا وذاكرنا عشان ندخل الجامعة وبعدين بغيتينا ندرس هنا

ام محمد: والله الي يريحكن مع انه هناك مو زين لوحدكن جالسات

ام جهاد: خالتي هم جالسين بسكن الجامعة وبحرمها ومعاهم بنات وهم ماهم بعيد الا مسقط .

ام الهيثم: ايوة وماتنسن هم كل اجازة عندنا

ام خالد : خالتي اصلا من حبها فيهم مو قادرة تفارقهم

ام محمد: ايوة والله صدقتي يابنتي ,

ويقاطع كلامهم دخول بيت بو ليث وابو فراس الرجال سلموا من بعيد ودخلوا المجلس عند الرجال
والحريم سلموا على بعض وكملوا سوالف وتبادل الاخبار .
 
عودة
أعلى