• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ملوكة حبيتي ليش مادة البوز ؟

ملاك: سويرة فونها مسكر ورسلاتلي رسالة تقول انها مسافرة احمد بتجنن هذي اول مرة نجلس 3 ايام بدون اتصال بس رسايل اخاف فيها شيء.

احمد : وش فيها يعني البنت سافرت واكيد كانت مشغولة عشان كذا اكتفت تراسلش وبعدين زين بتراسلش مو احسن من انها تنقطع عنش

ملاك بانفعال : الله لا يقولها اصلا نحن مانقدر على بعاد بعض بس مدري مو مرتاحة

احمد: انتي خايفة على سارا ولا تريدي تفضفضين لها

ملاك طالعت فيه نظرة سريعة ونزلت راسها بسرعها عشان مايشوف دموعها الي تجمعت ونزلت بهدوء

احمد ويرفع راسها باصابعه بحنان: ملوكة ارفعي راسك لاتخبين دموعك عارف انش تعبانة عشانه

ملاك بخنقة وارتمت بصدر اخوها وتبكي: خبرني ايش اسوي وربي تعبت تعبت

احمد: ملاك وكلي امرك لله وان شالله بيقوم بصحة وعافية

ملاك:..........

احمد ويمسح على راسها: مو عيب انش تزعلين عليه وتبكين هو قبل مايكون خطيبك هو ولد عمك ونحن متربين مع بعض واذا مانزلت ذي الدموع ولاحسيتي بحزن كنت بقول انه مافيك قلب ههههههههه بس اشوا طلع لاختي قلب

ملاك طالعت فيه وابتسمت : شكرا

احمد: ولو نحن بخدمة الحلوين

ملاك: ههههههههه الله لايحرمني منك ولاتنسينا بجية لموو

احمد: انسى الدنيا ولا انساكم

ملاك: احمد

احمد فهمها: حالته للحين مثل ماهي مافي تغير وعمي قال بيسفره برا ان شالله

ملاك: الله يقومه بالسلامة

احمد: ملاك ترا الخطبة انفسخت والحين صرتي مو مرتبطة بمازن

ملاك هزت راسها لانها عرفت بذا الموضوع من ابوها ان عمها قال خلي البنت تشوف نصيبها وان
كان لها نصيب بمازن فبتكون له بعد مايقوم بالسلامة .

: انتم وهنا وانا لي ساعة اناديكم ايش معاكم جالسين لوحدكم ومخليني انا وامي لوحدنا

احمد: ياختي عليش لجافة مدري من وين

ملاك: هههههههه يالله يالله جاين.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بالطيارة كان الهدوء هو المخيم على كل الركاب الي كانت نايمة جنبه بهدوء مثل ماتعود عليها هذي اليومين سوا نايمة ولا قايمة تأمل وجهها الاصفر الذابل وعلامت الكف شاف رموشها الي تلمع فيها الدمع كان متضايق مرة عليها خاصة انها مانطقت ولا كلمة وصار يشك انها معد صارت تتكلم وانخرست لانها مو من العادة تسكت 5 دقايق كيف واهي سكتت يومين حس بهزة بالطيارة صحى عليها الركاب وقامت سارا مفزوعة

الكابتن: نرجوا من جميع الركاب التزام الهدوء لقد اجتزنا مطب هوائي

هيثم يطمنها: لاتخافي عادي مطب هوائي خفيف

سارا هزت راسها

هيثم: تريدي اطلب لك شيء ولا بتنامين

سارا هزت راسها بالنفي وغمضت عيونها

هيثم: سارا مو زين لازم وماكمل كلامه لان الطايرة صارت تهتز بقوة والكل صار يصارخ وسارا تشبتت فيه بقوة ومغمضة عيونها بقوة

هيثم صار يدعي ربه انه يحميهم وييسر امرهم

استقرت الطايرة وتكلم الكابتن يطمنهم ان المطبات خفيفة وان شالله مجتازينهم كلها

هيثم: خلاص ارتاحي معد في مطبات بس ماكمل كلامه لان الطايرة صارت تنزل بقوة لتحت وصار
عليهم ضغط والكل يصرخ والي يتشهد والي يقول بنموت بنموت

هيثم ضم سارا بقوة الي ضماته بقوة وتتنفس بقوة تدور الهوا والاكسجين
وبعد كم ثانية استقرت الطايرة بهدوء والكل تنفس بعمق وارتاح وطمنهم الكابتن باقي نص ساعة على وصولهم بسلامة ان شالله ومعد للمطبات وجود

هيثم ابتسم : ههههههههه اخاف اقلك تطمني يصير شيء واكون منحوس ههههههههه

سارا طالعت فيه ببرود ووجها احمر

هيثم : انتي بخير

سارا هزت راسها بايوا

هيثم يتنفس بارتياح : الحمدلله
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ايـــــــــــــــش مستحيل مو موافقة

: لميس مو موافقة ولا مو موافقة ابوش اعطى كلمة لان الولد طلبه قدام الاهل

لميس: يمه ماحبه انا ماحبه اكرهه

جاها صوته العصبي :مين الي تحبينه يالي ماتربيته ها

لميس: يبه ارجوك انا للحين صغيرة

ابو فراس: مو صغيرة ولا شيء وبعدين هذي خطبة مو زواج الزواج لما تخلصين الثنوية

لميس: محمد هذا انا مو موافقة عليه لو ايش وان شالله يموت لا وماكملت كلامها لانه جاها كف
طيحها من قوته من ابوها

ابو فراس: شكلي ماعرفت اربيش يابنت امش ويبغالش تربية من جديد وانت من الحين خطيبة محمد ولد عمش

لميس مصدومة وبهيستيرية تصارخ : لاااااااا لااااااااااا اموت ولا اتزوجة وقامت ركض لغرفتها

ابوفراس: تموتي ان شالله لاباراك الله فيش من بنت

ام فراس: هدي يا عبدالله مايستاهل تعصب وتتعب عمرك ماتعرف دلع البنات عادي وبتشوفها بكرا
موافقة وتستسمح منك هذي المواضيع مايبغالها العصبية الله يهديك ولميس انت عارفها ماتحب هذا الاسلوب

ابو فراس: تحبه ولا ماتحبه اصلا تربايتش الخايسة ضيعتها وماخلاتها تحترم احد وقام وطلع من البيت

ام فراس: ايوا انت اساسا دريت فيهم والحين تلومني بتربيتهم وطول عمرك مدلعهم وتقولي شوفيهم .

فراس: خير يمه ايش فيه ابوي طلع من البيت معصب

ام فراس: ضرب اختك لانها رفضت ولد عمك

فراس : مين محمد خطب لميس ليش وش صار على عقله

ام فراس طالعت فيه نظرة نارية: ليش ايش فيها اختك ان شالله

فراس: ها لالا اختي ماشالله عليها بس اهي ومحمد شخصيات مختلفة بالمرة. وكل واحد تفكيرة غير.

ام فراس: ماعليك لما يتزوجون يعرفون بعض ويتعودون ويتغيرون انت ايش فهمك.

فراس: على قولش يالله انا طالع اريح شوي بايوو ياعسل

ام فراس : هذا الي فالح فيه بس الله يهديكم

كانت بغرفتها ميته من البكي وتتصل بعصبيه على منال الي واخيرا ردت عليها

منال: هلا والله بحياتي انا

لميس بخنقة وكل عصبية: قولي لاخوش الحيوان يبعد عني مو انا لميس تاخذ واحد مثله سامعه ولا والله اعلمه مين لميس

: وليش ان شالله مو من مقامش ياست لميس اصلا انتي تحمدين ربش اني خاطبش وعلى فكرة مو حبا فيش بس اريد اعلمش الادب بمدرستي الخاصة يا ولا أقول ما اريد اوسخ لساني ... وسكر التلفون وبوجهها

لميس ماتت من القهر والخوف مو هذا الي تريده وتتمناه : ااااااااااااااااه اموت ولا اخذك يال*** يال****
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
وصلوا للفندق الي حاجزين فيه دخلوا لجناحهم

كانت تطالع بفخامة المكان بينما كان هيثم يحاسب الموظف ويشكره

هيثم : ها عجبك المكان

سارا هزت راسها بايوا

هيثم: يعني مايجوز تقولي ايوا بصوتك والله صرت اشك انش انخرستي

طالعت فيه سارا وعيونها تجمعت فيهم الدموع ودخلت للغرفة وتمددت بالفراش بتعب

هيثم: اااااااااه ربي ساعدنا ويسر امرنا عارف ان المهمة صعبة

دخل للحمام "اكرمكم الله " ياخذ شور سريع يريحه من تعب السفر ويمكن يطفي النار اللي يحس فيها.

قامت من الفراش تشوف المنظر الي يطل عليه الفندق وفي نفسها : وش فيش ياسارا هذا مهما كان زوجش وهذا الشيء من حقه وحرام علي الي كنت اسويه بس مو بهذي الطريقة كأني حيوانة مو بالهمجيه هذي بس انتي ياسارا خليتيه يعصب وهو من البداية ماقصر صبر كثير بس اهو مايحبني يحب غيري بس يريد عذابي الله يسامحك يالهيثم ايش سويت انا حتى تكرهني مع اني ساعات اشوف فيك حنية وحنان وحب بس ليش لاني اشبهها مثل ماقال جهاد حست بصداع فتحت شنطتها واخذت حبوب اكلتهم ورجعت للفراش تتمدد وماحست بشيء وغرقت بالظلام امكن صارت تتخذ من النوم هروب من مواجهة الهيثم والتفكير بحالها من بعد الي صار

طلع من الحمام " اكرمكم الله"وهو في راسه فكرة وبينفذها شافها نايمة خلاها براحتها بعدين يصحيها ويسوي الي مخطط عليه



************************************************** ***


رودي: انت اليوم مو طبيعة كل هذا لاني لعبت باعصابش الصبح اسفة يالله عاد بليييز فكيها

رودينا بدون نفس عقلها مع الموقف الي صار لها

ليث: ايش السالفة؟

ندى: وانت غريبة انك بالبيت للحين

ليث: طالع الحين بس كنت بطمن على الوالدة وجلست اسولف معها وجيت اشوفكم ايش مسويات واقولكم ان امي تريدكم بس شفتكم بعالم ثاني فهمتي

رودينا: بس بس ولا راديو انفتح

ليث: قولي ماشالله عارف عينش حارة بركان يولع

ندى: ههههههههههههههههههههه ليث واللي يسلمك انا ابييها ترضى علي تجي انت تشعللها عشان تزعل منا كلنا

ليث: اهااا وانا اشوف البركان شاب حريقة

ندى: هههههههههههههههههه

رودينا طالعت فيهم وانفجرت فيهم : حرام عليكم حرام وصارت تبكي بقوة وقامت ركض لغرفتها

ليث وندى مندهشين من الي صار

ليث باستغراب: ندوش ايش سويتي للبنت

ندى: ماسويت شيء ولا تنسى انت ماقصرت فيها بس من متى تسكت وتبكي

ليث: في شيء صار مو معقولة زعلت من الكلام

ندى : معرف والله اهي من اول مو طبيعية

ليث: خلينا نروح نشوف البنت ايش فيها

ندى: يالله قوم


بغرفتها جلست تمشط شعرها بعد ما غسلت وجهها تريد تنسى الي صار وكانت متأكدة ان ندى بتدخل عليها بأي لحظة ماتريد تخليهم يشكون بشيء ومافي شيء يهزها هذا اللي تعلمته من سارا

وماحست الا ليث يدخل راسه ويطالع فيها ببرائة ويبتسم ودخلت ندى وفتحت الباب بدفاشة

ندى: مسوي فيها يعني يالمؤدب رودي حبيبتي ايش مضايقش والله مادريت الي سويته الصبح بيضايقش لهدرجة

ليث: والله ياختي يالبركان انتي كنت تردين علينا مو من العادة تزعلين علينا ياعمري
ايش صار بالدنيا صرنا حساسين

رودينا: هاهاهاهاها الحين يعني تراضوني صدق ماتعرفون لذوق بالمرة مالت قلت اشوف يوم اذا زعلت منكم ايش بتسون صدق ماعندي سالفة ماتجيكم إلا العين الحمرا

ليث: بل بل والله ما الراديو الا انتي كليتينا وهذا نحن اكبر منش مالت صدق نحن ماعندنا سالفة يوم جينا وراش

رودينا قامت وضماته بقوة :مانقدر على زعل ليوث حبيبوه

ليث:ههه شكلش اليوم ناوية تجننينا شوفي شكل ندى ههه

ندى: عجيب امرش يابنت اخوي

رودينا: هههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد ارجوك مدلي بكاس ماي وحبوب راس احس راسي بينفجر

خالد ويجاب له الماي بسرعة : زيود مو حالة هذي الصداع الي يجيلك روح اكشف على عمرك

زياد: مافيني شيء عادي يعني الحين مافي احد يصدع

خالد: بس انت صداعك غير اول ماتقوم من النوم وغير انك تاخذ وقت عشان تركز باللي قدامك

زياد: خالد غير الموضوع مو ناقص يجي احد ويسمعك وتسولي فيها سالفة

خالد: براحتك بس اعرف انه مو زين اللي تسويه وان شفت الحالة طولت معك والله اجرجرك للمستشفى غصب عنك

زياد: هههههههههههههه ان شالله الحين اسكت وريحني من صوتك وروح عند الشباب

خالد: باروح بس اصلا خليت مروان ياخذ دوري ونا اريح شوي

زياد: اهاا

خالد: اقول يالحبيب

زياد: هلا

خالد: اخبار القلب مستقر ولا في اضطرابات

زياد: ههههههههههه اضطرابات قال اقول مايسويلي اضطرابات غيرك هههههههههههه

خالد: مالت على الي يجلس يسولفك الا ويرن تلفون خالد : اففف مالت عليها من مزعجة

زياد: وانت للحين عليهم ياخي ريح راسك منهم

خالد: والله حاولت بس مقدر ماشوف نفسي الا وارجع واتكلم ياخي صار ادمان

زياد: انت حلك تتزوج وتسولف زوجتك ابرك هههههههههه

خالد: تصدق صرت اخاف اني اذا تزوجت مقدر اصبر وارقم بنت واخونها

زياد: مالت عليك الله لايقولها انت حاول تخليهم من الحين عشان تتعود ياخي والله غلط بعدين مين

بيوافق عليك وانت اكبر مغازلجي .

خالد: هههههههههههههه واحلى مغازلجي ياخي وان شالله بنتوب قريب

زياد: ههههه مادام قريب شكلي احسن لي اغسل ايدي منك هههههههههههههه

خالد: ههههههههه اقول نام وارتاح وخلي كلامك الفاضي وانا رايح اللعب كرة مع الشباب بايو

زياد: رووووووووح زين هههههههههههههههه



************************************************

ســارا ســارا قومي كابوس بسم الله عليش قومي وصار يحاول يصحيها وصحت بصرخة ضمها هيثم بقوة يطمنها مايعرف سر هذا الكابوس الي يجيها ويصير لها نفس الشيء صار يقرأ عليها ويسمي شربها ماي كان بالكومدينة جنبه وجلس يهدي فيها

سارا اول مارجع لها النفس طالعت بالي ضامها وأول ماركزت ونبها عقلها الباطني مين هذا وشافت كل أجداث ذللك اليوم صارخت وضربت الهيثم الي من الصدمة تصنم
وهيا تضربه وفلتت منه وركضت لاقرب زاية تحتمي فيها جلست ترتجف وضامة رجولها لصدرها وايدها ضامات رجولها

هيثم موقادر يستوعب الي صار كان شبه مصدوم كانها تشوف واحد مجرم حس بدمه يفور من القهر وحاول يهديها ويطمنها : ســارا انا هيثم ولد عمش وزوجش ممكن تهدين شوي مو مأذيش انا الي ياذيش يأذيني يا .... " ماعرف كيف يتكلم من زمان عن الكلام الحلو والحنون الوحيد الي كان معها حنون لي لي حس بغصة لسارا هو حقيقة ماشافت منه غير الوحشية واذا فكر يكون حنون يغلط باسمها بس لي لي وسارا غير"

سارا طالعت فيه وللحين ماتشوف غير الظلام بس من صوته حست بالامان وهدت شوي

هيثم من هدؤها حس بالتقدم وحاول يطمنها لازم يبين مشاعره لها لي لي ماكان يحبها كثر حبه لسارا وكلام جهاد صح هو انجذب للي لي لشبها بسارا بس هو خايف يعلنه ويتعذب من هذا الحب بس خلاص حرام الي يسويه لازم يريح نفسه ويريح المسكينة هذي: سارا حبيبتي هدي اشوي انتي شفتي كابوس تعوذي من الشيطان " كان يقرب عليها شوي شوي عشان لاتخاف منه وفعلا ما تحركت وأول مانزل لمستواها وضمها ضماته بقوة وجلست تشاهق وتبكي امكن حست بالامان لانه الوحيد الموجود الحين وامكن من داخلها مشاعر مدفونة والي دفنها هو الهيثم نفسه"

هيثم: اشش بسم الله عليش حبيبتي ارتاحي انا جنبش ومافي شيء راح يصير فيش ياحياتي انتي اشش ارتاحي وكان ضامها ويمسح على شعرها بحنان ولما شافها هدت طالعها شافها نامت شالها للفراش وناموا .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجـــــــــــــــــ الثامن والعشرون ــــــــــزء )

: شيمووو شفتي سويرة واخوش سافروا الدبة سافرت قبل ماتقولي السالفة

شيماء: هههههههههههههههههههه والله تستاهلين من حسيبش عشان تعرفين السالفة ههههههه والحمدلله انه تأجل الامتحان وتأجلت سفرتنا ولانكون رجعنا على الفاضي.

ريم: مالت عليش الحين انتظر حتى ترجع وبعدين الخبلة هذي كيف تسافر وعندها دراسة

شيماء: هههههههههه دراسة قالت هههههههه عاد سارا والدراسة هذي حتى لاتقارن بفراس وعيال خالي الي للحين مو محددين وين يدرسون كل شوي بمكان ولهم فكره انا مدري ليش ماتخلي الدراسة هههههههههههههههههههههه

ريم: هههه ايش فيش يالخبلة

شيماء: تذكرين سارا ههههههههه لما كنا ايام المدرسة لما كانت تقول على انها تكره الدكاتره بس تحبه بوقت الاجازات هههههههههههههه وهذا اهو اخوي شبعها اجازات متى ماتريد هههه

ريم: هههههههههههه والله صدقش ههههههه خليها ترجع بنذكرها بكلامها الي شكل اخوش نساها اياه

شيماء: هههههههههههه الله يرجعهم بالسلامة , الا مادريتي عمي وخالي جاين

ريم: أي عم واي خال ياحظي

شيماء: هوو عمي عبدالعزيز وخالي وليد

ريم باستغراب : ايش عرفش وليش جاين

شيماء تحرك اكتوفها: مدري والله

ريم: ومافي غيرهم جاي

شيماء : مادري الا ويرن فونها بحلن تركي مربوش

ريم: مين؟

شيماء: خالي وليد غريبة

ريم: ايش الي غريبة ردي عليه وبعدين تفلسفي

شيماء: ههههههههه والله سارا ماخلت فيني عقل هههههههه وردت وهيا تضحك : ههههههههه الو ههههههه هلا بخالووو

وليد: ههههههههههه وش فيش يالمجنونة تضحكين لهدرجة اتصالي يضحك مالت عليش احمدي ربش احد يعبرش.

شيماء: هههههههههههه وربي مو منك من الخبلة والله

وليد بابتسامة وفضول: هههههههههههه منو الخبلة يالخبلة انتي ماتخلين احد بحاله باستهزاء يالعاقلة

شيماء باندفاع: افااا خالي هذا تدافع وانت مو داري عنها الا قول قمة الخبال فيها

وليد: مالخبل غيرك

شيماء بخبث: خالي كأنك تدافع عن الخبلة المجهولة وتسبني افاااا شكلك معجب وانا مدري

وليد بتوتر: ها صدق انك خبلة أي اعجاب هو انا عارف عن مين تتكلمين اصلا يالمخبولة

شيماء وتطالع ريم الي مو فاهمة شيء بس وجهها متلون من نغزات شيماء وردودها: علينا علينا الحين لك ساعة تدافع وانت مو عارف عن مين اتكلم الله يستر منك لو عارف هههههههههههههههه

وليد: اقول انا شكلي غلطت لما اتصلت عليش يالله باي

شيماء: بسرعة : لحظة لحظة لحظة خالي والله توبة توبة

وليد: ايوا اعتدلي

شيمو: ههههه ان شالله ان شالله تامر امر انت بس وتكلم ريم: انزين انزين بساله

وليد: هـــي اكلمك انا وين رحتي

شيماء: سوري خالو ايش اسوي بالخبلة الثانية الي عندي

وليد مستغرب: رجعنا

شيمو : شوف الخبلة الاولى سارا والثانية ريموووه وبصراخ: ااااي شوف بقرة عورتيني

وليد عرف ان ريم سوت فيها شيء: ههههههههههههه تستاهلين الي جاش

شيماء: فرحان انت وجهك

وليد: اشوف قلة الادب بدت وبعدين ليش ما افرح وفي احد ياخذ حقه منش وياخذ حقي

شيماء: تاخذ حقك وعلى أي اساس تاخذ حقك من بقية اهلك

وليد: بنت بن عمي

شيماء: الله الله اقول تعال بس اخطبها

وليد بقلبه " لاتستعجلين علي" اقول شيمو طولتيها واهي قصيرة اخباركم وايش مسوين

شيماء باستغراب من انقلابه : الحمدلله تمام

وليد: يعني مافي احد مضايقكم مني مناك

شيماء :بابتسامة لا ماكو لامني ولا مناك خير

وليد: الخير بوجهش بس حبيت اتطمن واقول لك اذا احد ضايقكم ولا سوا لكم شيء بلغيني
لاتستحين لش ولا لغيرش انزين

شيماء: انزين , الا خالي متى بتجون وجهاد معاكم ولا لا

وليد: بعد بكرا امكن وجهاد للحين ماقرر بيشوف الشغل اذا يقدر ولا لا

شيماء: اها طيب خالي ما اطول عليك

وليد: لا ياشيخة تو تحسين

شيماء: ههههههههههه سوري عاد عديها

وليد : اوكي لعيونك

شيماء: ههههههه يسلموو بس انا لازم اسكر عندي محاضرة الحين

وليد: اوكي وانتبهن لدراستكن اوك

شيماء: اوكي يالله مع السلامة وسلم على الاهل

وليد: مع السلامة ان شالله يوصل



ريم: لاياشيخة

شيماء تغير الموضوع لان ريم مولعة منها : يالله ريم تأخرنا على المحاظرة واسماء اكيد تنتظرنا

ريم بدون نفس: يالله قدامي مالت عليش

شيماء: هههههههههههه حرام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان توه راجع للبيت تعبان ومتضايق من الي سواه من يوم مكالمتها طلع والحين رجع تمدد على الكنبة الي بالصالة بتعب وباله مشغول هل الي سواه صح ولا خطأ قاطع تفكيره صوت اخته

: محمد ممكن اعرف ليش سويت كذا انت ماتحب لميس ولا اهي تحبك مو مناسبين لبعض انتم حرام الي سويته فيها حرام.

محمد باستهزاء وقام لغرفته ويقول : كيفي وبعدين انتي ايش عليش مني احبها ولا لا ليش انتن تعرفين للمشاعر اصلا على بالي بس تلعبين فيها مثل ما "وسكت مايريد يخبرها انه عارف كل شيء" مايخصش يالله انقلعي لغرفتش

منال واهي وراه : حرام الي تسوية والله حرام البنت شوي وتموت من البكي ليش ليش

محمد وصاك على اسنانة: ان شالله تموتين انتي وهي.

منال بصراخ: انت شرير ماعندك قلب ولا احساس بس تحب تعذب على بالك بالسجن نحن

محمد ببرود: اصص لاعلين صوتش علي ياقليلة الادب لاتنسين انا مين وبعدين مين عديم القلب
والاحساس انا ولا انتي وبنت عمش الي تغازلون وتنتحلون شخصيات الناس وتشوهون سمعتهم تضنين محد بيدري وبكشفكن انا عرفت كل شيء كل شيء

منال : فاتحة عيونها على وسع وبخوف وتوتر: انت عن ايش تتكلم وبتخرف ها

محمد: هههههه تصدقين منال صدمتيني اكثر من بنت عمي الي صار لها كم سنه تغيرت 180 درجة من الحقد والغيرة صح كنت اتوقع منكم أي شيء بس الا هذا الشيء انتي فيش عقل يوم جاريتيها ليش يامنال ليش.

منال وهي تبكي: لميس اهي الي سوت انا ماسويت شيء اهي تفكر وتخطط وتنفذ انا مالي شغل بس كانت تخابرني بكل الي سواته واخر جديدها والله ماسويت شيء انا انا مالي دخل والله يامحمد صدقني.

محمد: منال انتي تضحكين علي ولا على نفسش عمرش قلتيلها لا يالميس هذا غلط عمرش قلتيلها حرام الي نسويه ولا كنت تضحكين وتتحمسين معها وبدون عقل تعطيها فكرة تجربها ها يامنال جاوبي صح ولا انا غلطان

منال انفجرت بالبكاء

محمد: شفتي انتي شريكتها بكل شيء بكل شيء والله ماراح يخليكن بدون عقاب بالي سويتينه با
مسكينة الي ماتدري عن شيءمو حرام عليكن والحين قولي مين الي ماعنده احساس انا ولاااا

منال وهيا منفجره بالبكاء: بس بس يامحمد حرام انت صح بكل شيء تقوله

محمد: حلوو والحين اريدش توعديني بانش ماتقولي للميس شيء عن الي دار بينا الحين كأنه ماصار شيء فاهمه ولا والله لاعلمش كيف تكوني شريكة زين وانتي عارفتني يامنال وياويلش لو شاركتيها بشيء واريد أي حوار بينكن اعرف عنه كل شيء واذا اكتشفت شيء وماقلتيلي عنه هذك الوقت اعلمش مين محمد وقد اعذر من انذر والحين فارقيني خليني انام وارتاح بدل همش انتي وبنت عمش يالله وسكري الباب وراش.


منال بانصياع طلعت وسكرت الباب واهي مكسور ومهمومة حست بالذنب>>> لا تو الناس والله.
ومحمد اخذ شور وراح بسابع نومه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
قامت من النوم بكسل طالعت بالمكان واستغربته بعدين تذكرت هذا جناح الفندق الي ساكنين فيه
طالعت جنبها ماكان موجود سمعت صوت باب الحمام "عزكم الله" ينفتح
كان الهيثم ماخذ شور ولاف المنشفة على نص جسمه من وسطه ووحدة بايده يجفف شعره فيها

وبابتسامة قال : صباح الخير يالنوامة ابد ولا دب قطبي ههههههههه يالله قومي تجهزي بنطلع نفطر ونتمشى

سارا وجهها انقلب احمر هزت راسها وقامت

هيثم بتهيده: اااه الحمدلله وياارب اليوم اسمع صوتها يارب واسمع ضحكتها ههههههههههههه
والله اني غريب لما كانت موجودة وعاطيتني كل شيء كنت ما هتم فيهم والحين اتمناهم صدق يوم قالوا ماتدرك الشيء الا اذا فقدته الله يعين بس.

بعد ماتجهزوا طلعوا من الفندق ووداها هيثم كوفي شب يفطرون فيه كان يحبه كثير وفيه ذكريات كثيرة شفتي هذي طاولتنا ههههههههه وجلس يقولها عن سوالفهم ومواقفهم وسارا تكتفي بالابتسامة

هيثم: سويرة ايش رايش بالفطور اشوف ما اكلتي شيء

سارا: تهز راسها وتبتسم وتاكل .

هيثم : يعني مو ناوية تسمعينا صوتش والله اني اشتقتله واشتقت لضحكتك

سارا طالعت فيه بحزن

هيثم بخوف: سارا انتي ماتريدي تتكلمي ولا لانش مو قادرة طمنيني

سارا فتحت ثومها كأنها بتتكلم وبعدها سكرته

هيثم وقف بسرعة خاف عليها قرب منها مو قادرة تتكلمين ليش

سارا ونزلت دموعها

هيثم : انا السبب صح انا اشف سارا والله اسف انا اكره نفسي بعد الي صار ساارا خلينا ننسى
ونفتج صفحة جديدة

سارا بنفسها" كيف والي قلته والي تحبها لي لي كيف تنساها"

هيثم وكأنه قرب افكارها : سارا انا احبش انتي والكلام الي قلته كان من العصبية ولي لي ماكنت احبها وبقولك بكل شيء بنا بس الحين اريدش تقومي وبوديش مكان

سارا هزت راسها وقامت

هيثم : يالله يدفع الحساب ويقوم وفي باله اصرار ان كل شيء اليوم بينحل مافي لتأجيل خلاص كفاية الي صار وان شالله يسمع صوت سارا من جديد .
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:وانتم الحين ليش مسافرين معرفتوا الا وقت الدوامات

: جهاد انت بتروح معنا ولا لا

جهاد: بروح اجلس ليش بعدين الحين مصر جوها حلووو صح زياد

زياد: مالت عليكم افف خالد ايش رايك نروح معهم لمسقط من الاربعاء للاثنين ونروح دبي والبحرين

خالد: والله مو خايسة الفكرة يالله نجهز واتصل على مروان وقوله وانا بتصل على ليث

زياد: اوكي تم مافي احد احسن من حد ويطالع عبدالعزيز وجهاد الي كانوا مجتمعين عند عبدالعزيز بالبيت

عبدالعزيز: الا قول غيرة ياخوي

خالد: غيرة ماغيرة افهمها مثل ماتريد المهم نحن مسافرين

جهاد: هههههههههههه ماصدقوا على طول سايرين ماعندهم وقت

عبدالعزيز: ههههههههههههههه دجاج ايش تقول

زياد: مالدجاج غيركم والله

عبدالعزيز: هذا وانا عمك

خالد: عدال يالعم لاتطيح علينا الحين زيود قال عمنا قال هههههههههههههههههههه

زياد: ههههههههههههههههههههههههههههه مصدق عمره هههههههههههههه

ويركضون بسرعة لبرا من عبدالعزيز الي قام معصب منهم


ام محمد: خير خير رجعتوا اطفال كل واحد طوله مثل النخله الا هذا مثل السعف تقصد زياد

عبدالعزيز وخالد وجهاد الي كان وراهم ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

زياد بزعل: حرام عليش يمه خليتيهم يضحكون علي وهذا انا الغالي عندش

ام محمد: ههههههه انزين انزين اللعب علي بكم كلمة وبعدين انتم بتضحكون ليش كأنكم مهرجين
موفالحين الا بالضحك

زياد: ههههههههههههههههههه

خالد: يعني الحين ياخا رديتيها وقلبتيها علينا

عبدالعزيز: افاا يمه وهذا انا اخر العنقود سكر منقود

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ام محمد: الله مايحرمني جمعتكم الحلوة ياعيالي

الكل: امــــــــــــين ولامنش ان شالله

ام محمد: اقول ماكلمتوا سارا ولا هيثم والله اني اشتقت لها وللهيثم

عبدالعزيز: ايوا الحين كل الحب لهم

جهاد: ههههههههه غيور المهم انا كلمت هيثم اول ماصولوا وقال مايريد ازعاج اهم الي بيتصلوم

زياد: والله لازعجهم بس المشكلة لما اتصلت اول كان مسكر ليكون ناوي يسكره طول الوقت خلوني اجرب وبشوف وصار يدق عليهم والكل ينتضر الرد

زياد : اففف كلهم مسكرين فوانتهم والله لارويه هيثمووه

ام محمد: عيب ياولد الي ماتستحي رجال وزوجته ايش عليك منهم انت ياقليل الادب

زياد: يحرمني من اختي الدب

الكل: ذليتنا هههههههههههههههه

خالد: والله اختي اكثر منك وسكت صح معصب بس سكت

زياد: يالمؤدب انت بس روووح زين

ام محمد: والله انكم تصدعون الراس اقوم اصلي احسن لي

الكل قام عشان يساعدها

ام محمد بعصبية: ما عجزت للحين حتى تساعدوني خلوكم في ازعاجكم وقامت من عندهم بعكازها.

زياد: ياحليلها بعدها شباب هههههههه اااااي " ضربة من عبدالعزيز"

عبدالعزيز : تستاهل هذي امي لو نسيت ما اسمحلك

زياد: لا ياشيخ احلف

عبدالعزيز بغباء مصطنع: والله العظيم وياشر بالسبابة على رقته طالع نازل مثل الاطفال

خالد وجهاد وزياد ماتوا ضحك وعبدالعزيز انضم لهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
سارا تطالع الهيثم مستغربة من المكان الي جابها له وهيثم يمسك ايدها ويتسم يطمنها لانه حس برجفتها من المكان

هيثم: لا تخافي عايد هذ مجرد مقابر الي هنا اريد ازور احد واعطيه البوكيه هذا كان معاه بوكيه ورد حلوووو

سارا تطالعه ومستغربة مو فاهمة شيء

هيثم: ههههههههههه والله عارف الفضول ذابحش اصبري اصبري يالله وصلنا

كانوا واقفين عند مقبرة كانت بالزاوية مكانها ملفت للكل حط الهيثم البوكيه

سارا تطالعه

هيثم بابتسامة حزن : هنا لي لي عايشة ماخلص كلمته الا وشهقت سارا بقوة من هول الصدمة

هيثم : بسم الله عليش ياروحي

سارا تهز راسها بلا ودموعها مثل الشلال ركضت لبعيد لمكان السيارة والهيثم وراها وينادي عليها ماتخيل هذي ردة فعلها

هيثم: سارا اسف والله اسف مو قصدي والله

سارا ضماته واهي تبكي وتهز راسها بلا وفي نفسها " ليش ليش ياريتها عايشة وكنتوا فرحانين اكيد مو تها اثر عليك ياولد عمي وكملت بكاء "

هيثم يمسح على راسها : بس بس ياسارا لاتخليني اندم على جيتش هنا

سارا بسرعة تبتعد عنه وتهز راسها بلا بسرعه شوي ويطلع راسها من كثر الهز

هيثم: ههههههههه طيب طيب شوي شوي على راسش لا يطيح

سارا اكتفت بالابتسامة " لازم يالهيثم نفتح صفحة جديدة وانسيك لي لي وحزنها ياارب قدرني"
ركبوا السيارة واتحرك الهيثم وكل واحد غارق بافكاره ويفكر ياترا ايش يفكر الثاني فيه.
 
عودة
أعلى