• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
(تــــــــــابع الجـــــ الثامن والعشرون ــــزء )


بعد الي صار راحو على البحر على الكورنيش وكل واحد سارح بشء واكيد المحور الاساسي عنهم وعن الثاني

هيثم يقطع السكون: كانت مريضة بالمستشفى الي اتدرب فيه شفتها تلاعب الاطفال باتسامة حلوة ذكرتني بشخص كنت مشتاق له كثير بس ماكنت اعرف منه او بالاحرا ما اريد اعترف فيه المهم ردت لي التحية وكانت بتقرب عندي بس فجأة داخت شيلتها لاقرب دكتور يعالجها وبعد الفحوصات طلعت مصابة بورم بالمخ

سارا كانت تسمع كلامه ودموعها تنزل بهدوء من طريقة سرده واسلوبة وغصته

هيثم : كانت وردة كلها حيوية تصدقين لما عرفت سالت الدكتور اذا تعرف قالي ايوا تعرف وماقالت شيء بالعكس تقبلت الموضوع لما طلعت منه وباروح لقسمي شفتها تلاعب الاطفال مثل اول مرة جت لعندي وشكرتني وكان بينا كلام رسمي المهم اتفقنا نتكلم بكوفي وبالفعل تواعدنا على كوفي
طالع بسارا وشاف وهدوءها تنهد وكمل


بالكوفي

هيثم: هاي

لي لي : هاياات هلا فيك

هيثم: حيااش والله على بالي ماتعرفين عربي من شكلش

لي لي : هههههههههه عادي كثير مثلك

هيثم: معك هيثم محمد من عمان

لي لي : ليال من الكويت وامي بريطانية وينادوني لي لي من وانا صغيرة

هيثم: اهااا عشان كذا شكلك اجنبي يميل للاجانب

لي لي : ههههههههه يب

هيثم: تدرسين

لي لي: يب بالهاي سكول

هيثم: الله يوفقك ساكنة مع اهلك هههههههه سوري اذا حسيتس اني تدخلت كثير واذا مو حابة
تجاوبي على شيء عادي

لي لي: لا عادي بالعكس انت مبين عليك طيوب

هيثم: هههههههههههههههه شكرا لو سمعوش بعض الناس بس

لي لي : هههههههههههه ليش ومين بعض الناس

هيثم: اخوي وبنت عمي هههههههههه

لي لي: ههههههه شكلك مجننهم

هيثم: قولي نحن في حرب منذ الطفولة ومسوين احزاب

لي لي: ياحظك حلووو الواحد يكون عنده اخوان وعيال عم انا وحيدة ابوي ومعرف اعمامي وامي وحيدة اهلها.

هيثم: خلاص اعتبريني اخوش من اليوم

لي لي بابتسامة صافية: اوكي ويالله كلمني عنك

هيثم: ههههههههه اوكي وجلس يعرفها عن نفسه واهله

ولي لي مستمتعة

هيثم : خلصت يالله دورك

لي لي: انا وحيدة ابوي وامي وجاية هنا لدراسة

هيثم يجد: يدرون اهلش بالي فيش

لي لي : لا ما اريد احد يعرف شيء

هيثم: ليش حرام

لي لي: لا عادي المهم انت ايش تسوي وتعرف احد ولا لا لوحدك

هيثم : هههههههههههه كل هذا

لي لي: يس افكورس نحن اصدقاء صح

هيثم: يس




طالع بسارا الي منسجمة بهدوء : سارا تعالي نشرب شيء

سارا هزت راسها بلا وتريده يكمل

هيثم: ههههههههههه لجافة والله لاتخافي بنكمل بس حلقي جف

سارا ابتسمت وقامت معه لمكان يبيعوا فيه العصاير وشوكلت وايس كريم سارا اخذت لها من كل شيء كأنها مو شايفة خير وهيثم ميت ضحك عليها ولا حلا اختي بتسوي الي تسويه
سارا مدت بوزها وهزت كتافها بغرور وراحت وخلاته مكانه ورجعت للمكان الي جالسين فيه وهيثم وراها وميت ضحك على حركاتها

هيثم: هههههههههه بس بس ياغرورك مدري على ايش

سارا طالعت فيه نظرة

هيثم: ههههههههه والله يحقلك انتي الغرور وماتشوفي احد مثلك هههههههههههههه بس ارحمينا من العذاب

سارا حاست شفايفها وطالعت فيه تريده يكمل


هيثم بعد ماشرب شوية عصير : اوكي بكمل : قلت لها مين انا وليش هنا ومع مين وكلمتها عن عايلتنا حسيتها انجذبت لنا كثير وهيا كانت ماتقول الا اشياء سطحية عن اهلها عرفتها على الشباب مافي احد يعرف عنها كل شيء غيري الاجهاد وليد وعبدالعزيز قلت لهم صديقة تعرفت انا على اصحابها وما ارتحت لهم ونصحتها تبتعد عنهم وشوي شوي وماصارت تروح معهم طول وقتها معنا كنا كلنا نعاملها مثل اخت صغيرة لنا مدلعينها كانت صغيرة عليها حركات عفوية جاهلة في امور كثيرة علمناها كثير علمتها كل شيء ايش الصح وايش الغلط يجوز ولا لا علمتها الصلاة الي كانت جاهلة فيها صارت تحب الحياة ماصارت تسوي شيء الا وتقولي عنه وتستاذن مني كاني ولي امرها عرفتها على زميلاتنا الي نثق فيهم وفي اخلاقهم وحباتهم مرت مدة طويلة على صداقتنا امكن نص سنة وفي يوم كان يوم مفاجيء لي جت لي لي وشكلها حزين خفت عليها كثير سالتها طلبت نروح مكان لوحدنا حينا لهنا هذا المكان الي نجلس فيه كنت ساكت عشان تتكلم وماطال السكوت لانها تكلمت


لي لي : هيثم انت صرت كل شيء لي انت خليتني اشوف الحياة حلوة هيثم انا وحيدة ودلوعة ابوي امي توفت يوم ولادتي ابوي صح مدلعني بس كان ينشغل عني بشغله مربيتني الداده احبها مثل امي ماقصرت معي حبوبة مرة بنتها مثل اختي بس صارت مريضة وسافرت تعيش مع ولدها وبنتها بلبنان وبنتها تزوجت وقبل سنة توفى ابوي بحادث وصرت الوريثة لابوي وما اعرف عن اهل ابوي شي وامي وحيدة اهلها يعني صرت لوحدي ماكذب الكثير طمعوا فيني اهم طمعوا بحاة ابوي وكيف مايطمعوا وانا الوريثة الحين تعرضت لكثير مضايقات وانت ماكذبت اصحابي ماكانوا يحبوني لشخصي لا يحبوني لفلوسي ياما حاولوا يستغلوني وكثير حاول يغلط علي بس ربي ماخلاني وحيدة جيت انت بوقت كنت خلاص حاسة بضعف علمتني حلاوة الحياة حسيتك حبيتني لشخصي مو لفلوسي الي ماتدري عنهم سامحني اذا ماصارحتك من اول بس انا تعبت انصدم باحد وماصارت حياتي طويلة حتى انصدم باحد جديد

هيثم مصدوم من الكلام ويوم شاف دموعها رفع راسها بحنان : لاتبكين كم مرة اقولك ماحب دموعك وما احب اشوفك ضعيفة لي لي انا مو زعلان منك لانك ما واصلتي مخبية عني وهذا دليل انك تحبيني وماصرتي خايفة مني وتجهليني عادي انا مو زعلان لانك شفتي كثير وانا ممكن اكون مثل غيري والحين يالله ابتسمي وما اريد اسمع منك كلمة وحيدة نحن كلنا مثل عايلتش
لي لي ابتسمت وهيا تشاهق من البكي



هيثم اخذ نفس من الذكريات الي مرت وحس بخنقة لانها ذكريات قوية له ياما حاول يدفنها حس بيد على كتفه طالع شاف سارا تطالعة بنظرة متفهمة ونظرة تقوية وابتسمت بوجهه حتى بانت غمازاتها وبادلها الابتسامة حس بالراحة من شكلها وتقربها حب يغير الجوء فقرص خدها حتى حمر طالعت في سارا ومادة بوزها وحطت الايس كريم الي تاكله بوجهه وقامت ركض وهيثم وراها وميتين ضحك
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
زياد: اففففف

خالد: هههههههههههههه ياخي اخوك يريد يرتاح منك وسافر تريد تحاوجه حتى بسفرته

زياد: ايوا مالت عليه واهي على طول نساتنا هين خليهم يرجعون ان ماوريتها

جهاد: هههههههههه والله ولا حرايف

عبدالعزيز: ههههههههههه الله يعينه هيثم بس ماعليكم لو اليوم مارد وربي لنردها لهم

خالد: هههههههههه والله ياعزوز انت تقرأ الافكار نحن ناوين على مقلب لهم يخليهم يندمون

جهاد: الله يكون بعونهم ههههههههههههههههههه مو مخلين احد براحته

كلهم طالعوا بجهاد نظرات توعد

جهاد: هههههههه مو قايل لهم والله والله فكوني منكم ياويلي وينك ياهيثم عني

الكل: ههههههههههههههههههههههه

مروان داخل: هههههههههههه وش فيه هذا يندب هههههههههههه

احمد: هههههههههههه شكله غار ويريد يتزوج

جهاد: لالالالا خليت لكم الزواجه نا ذا مرتاح

خالد: ياهووو مناصر للعزاب وليد انت معاه

وليد: هههههههه للحين ايوا بس مو مطول

الكل : ياهووووو وقاموا تعليقات عليه

وليد: بس بس محد يمزح معاكم الا وصدقتوه

عبدالعزيز : علينا علينا عيونك فاضحتك

جهاد: يالله اعترف مين هذي

احمد: ولا ناوي تسويها مفاجئة

ليث الي كان نايم: عاد وليد شكل مفاجأت صلا

وليد: نام وانت ساكت حتى وانت ونا ايم مانرتاح منك

الكل: هههههههههههههههههههههه

وليد: مالت عليكم

زياد وماسك تيلفونه وللحين يحاول يتصل بلهيثم وسارا امكن يفتحزن فزناتهم : اقول شباب مو كانه
فراس وريان واياد تأخروا بالمطعم

ليث ومغمض عيونه: تلاقيهم شافولهم شوفه وجلسوا

عبدالعزيز: معرف كيف شليناهم هذولا معانا

وليد:هههههههههههه اصلا اهم استاذنوك هم شلوا الشناط وجوء معانا مثل هذولا " وياشر على
خالد وزياد وليث ومروان"

مروان: لا ياشيخ الحين نحن تقارنا بالثلاثة الكوكباني

جهاد: ههههههههههه والله وجبت لاسم

خالد: من زمان هذا لقبهم

الاويدخلون عليهم الثلاثة وهم ميتين ضحك مو قادرين يتنفسون من الضحك

الكل عليه علامة اسفهام فضول شغال

فراس: ههههههههههههههههه وربي ياريان فلته الحركة هههههههههههههههه

ريان: ههههههههههه اص ههه اص ههههههههههه لحد يعرف هههههههههههههههههه

اياد: هههههههههههههههههههههههههه بس هههههههه بس بموت ههههههههههههههههههههههه

خالد : هــــــــــــــــــــــــــــــي بس تكلموا ايش السالفة

وهنا الثلاثة انفجروا ضحك اكثر من اول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقام الكل يضربهم وهم ميتين ضحك ومو راضين يتكلمون

عبدالعزيز: بس بس بموتوا من الضحك

وليد: حد بيموت من الضحك وحد بيموت من الفضول ههههههههه الله يكمل العقول

الا وينط زياد : فتحوا فتحوا واخيرا

هنا الكل ضحك : هههههههههههههههههه

جهاد كلن على همه سرا ههههههههههههههههههههههه

زياد بصراخ: يالدب انت وياها ولله لارويكم اذا رجعتوا والله بنتقم منكم

هيثم: ههههههههههههههه خير ايش سوينا زاعجنا ويوم رحمناك تهدد مالت

زياد: حرام عليكم ليش تقطعون

هيثم: ياخي شهر عسل مو شهل اهل

زياد: ههههههههههههه مقدر على العسل انا ههههههههههههه وفي ناس ميتين غيرة على
العسل الي انت فيه

هيثم: ههههههههههههههههههههه قولهم مساكين محرومين

زياد: عييييب يالي ماتستحي تراني صغير " بس بس زين رووووح هناك والله بكف"

هيثم: يويو يالصغير وبعدين انت تكلمني ولا تكلم غيري

زياد: ففف مالك خص اكلمك اقول اقلب وجهك وعطيني اختي " خويلد روووح"

هيثم: مفي اختي ماتريد تكلمكم خلاص طاح كرتكم

زياد: مو علينا هذي لحركات اعطيني اياها

هيثم: طيتك وجهه انا رديت اطمنك نحن بخير وبلا ازعاج ويالله باي

زياد: يال.... ماكمل كلامه لان هيثم سكر الخط وسكر تيلفونه.

زياد: الحمار سكر الخط

الكل: هههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: احمد والله عارف انه تهور ومدري ايش الي خلاني اسوي هذا الشيء

احمد: شوف يامحمد هذي زاج يعني حياة والمفروض ماتتخذ مثل هذا القرار للنتقام او التأديب

محمد بحزن: عارف بس في شيء خلاني اتزوجها امكن انا احق اني ابتلي فيها واستر عليها امكن
ممكن ارجعها لعقلها بنت عمي ماكانت كذا زمان اهي فجأة تغيرت وصار الغرور اكبر صفاتها والحقد

احمد: يعني انت كنت معجب ببنت عمك القديمة وممكن زواجك يرجعها مثل ماكانت تعجبك

محمد: لا اهي كانت عادي بالنسبة لي بس الحين الاوضاع تغيرت وانا احق اني اعرف لاويها واستر عليها واادبها

احمد: على راحتك وان شالله فترة التأديب ماتطول لانك انت الي بتتعذب اكثر

محمد: ماعليك مني بشرني انت اخبار ولد عمك ومتى زواجك

احمد: ولد عمي سفروه لبرا وان شالله يتعافى والزواج للحين مؤجل لاجل غير معلوم

مجمد : الله يعين

احمد: امــــــــــــين يارب

محمد: يالله انا برجع للبيت تامر على شيء

احمد: لا سلامتكوفكر في موضوعك امكن تغير رايك

محمد : ان شالله يالله سلام

احمد: سلام
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
:ها ايش رايش بالفلم بالله عليش ياسارا مين احلى انا ولا هو

رفعت حاجب واحد واصبعها تضرب بخدها كأنها تفكر ومحتارها واعليها ابتسامة خبيثة بينت غمازاتها

هيثم ماقدر يقاومها باسها بسرعة وشالها وهي منصدمة من حركته

هيثم:هههههههههه عشان المرة الثانية ماتحتاري كثير

سارا ببحة واخيرا طلع صوتها :هيثم كح كح نزل ني

هيثم توقف مومستوعب نزلها بشويش بس ايدينه محاوطه خصرها ووجهه قدام وجهها هيثم بحالمية :ايش ماسمعت

سارا ووجهها احمر وببحة:فلتني

هيثم يبوسها وهو ميت فرحة من القلب وضمها بقوة وهيا خلاص ذابت بين ايديه

هيثم : ههههههه ياشيخة واخيرا سمعنا الصوت الحلو ههههههه الله لا يحرمني منه ههه ويبعدها شوي : سوسو اليوم مافي سكوت اريدش تتكلمي لصبح

سارا بحياء طالعت يعني كفاية احراجات لانهم بنص الشارع

هيثم:هههههههههههه عادي حلالي وهم يسون الاعظم من كذا جت علي ااااي متوحشه

جاته قرصة من سارا بايده:هههههه تـ ـسـ ـتـ ـاهـ ـل كح كح

هيثم :مسموحة اليوم

سارا بهمس وبحة:اريـ ـد مـ ـاي

هيثم: افأا الحين يجيلش الماي تامرين امر

وكان في سوبرماركت قريب دخلوه اشتروا ماي وطلعوا

هيثم :تريدي نتعشى الحين ولا نروح نتمشى وبعدين العشاء

سارا ببحة لانها من زمان ماتكلمت ويالله تطنق :بـ ـعـ ـدين وابتسمت

هيثم ابتسم لها وحط ايده على كتقها وقربها منه كان طاير من الفرحة الي حرمها على نفسه وعلى سارا من اول


تمشوا حتى تعبوا وراحوا تعشوا بالمطعم الي هيثم حاجز فيه كان مطعم فخم وراقي وبعد العشاء رجعوا للفندق يناموا ويرتاحوا
يتبع..........
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
"احم احم بسم الله نبدأ وهذا هو البارت ان شالله يعجبكم"

(الجـــــــــــــــــــــــ الـتـاسـع والعــشرون ــــــــــزء )

: هيثم بليييز
هيثم: لا يعني لا
سارا: اففففف منك
هيثم: هههههههههههههههه يالله قومي نطلع
سارا: ما اريد اريد فوني
هيثم: مافي وبعدين معاش يالله قومي تجهزي
سارا بخنقة قالت: والي يسلمك بكلمهم اشوي وبكلم ملوكة الله يخليك !شتقتلهم
هيثم كسرت خاطره : اوكي بس لاتبطين بنطلع نحن
سارا بفرح : من عيوني خلاص الحين نطلع واذا رجعنا اكلمهم
هيثم: اوكي واختلاف التوقيت الحين احسن
سارا: لالا عادي ملوكة ماتفرق معها الوقت مادام انا المتصلة واعتقد الشباب عادي زيدة !مممم بس الحين بكلم السلطات العلياء
هيثم: مين قصدش
سارا: ههههههههههههههه عطيني وبتعرف
هيثم بايتسامة: تفضلي وبسرعة
سارا: اوكي

وجلست تتصل بام محمد وبعدها كلمت امها وابوها وعمها وخالتها وهيثم كلمهم وسلم عليهم وبعد الكالمات سكروا وطلعوا يتمشون
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
: ههههههههههههههه والله سالفة سوها يالله يالله تحركن بسرعة كفاية الربشة الي سوها داخل مالت عليكن
خبل مو وجه احد يطلعكن قال ايش مانريد نطلع والي طالبنا غلط مالت على اشكالكن والله
: هههههههههههههههه سوري عمو والله مادرينا عنك قلنا هذا احد مغلط وخفنا لانتفشل كأنه ماصدقنا احد نادانا وريموه هي اساس الكلام وحلفت لاتتحرك تقول محد كلمنا ولا قال لنا شيء
ريم: واني الصادقة أي احد ينادينا ويقولون لنا طلعوا جابولكم تصريح للخروج نطلع كأنا طيور
عبدالعزيز بقهر: مين يعني بيطلعكن وبنادي باساميكن بعدين الدنيا سايبة أي احد يطلب احد يطلع في تصاريح واسامي !عتقد
ريم بقلبها :عساااك ماتدري بالوحوش الموجودة والله قلبي بيطيح من مكانة اول مانادونا وقالت بصوت مسموع: اقول خلاص خلصونا من السالفة هذي ووين بتودينا
عبدالعزيز : بوديكن سيتي سنتر وبعدين بنخليكن تنسين هم الدراسة اليوم
ريم وشيماء: ياااااااااااااااااااااااااريت
عبدالعزيز: يويو ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: الا انتم متى بتسافرون
عبدالعزيز : بكرا بلليل بنرجعكن لسكن وبنطلع للمطار
ريم: عااااشو عاشوووو ياريتنا معاكم
عبدالعزيز: هههههههه عادي سوي مثل الرباعي والثلاثي
شيماء: هههههههههه اشكال هندسية قدنا ههههههههههههه
ريم: الله يعين ههههههههههههههه
عبدالعزيز: امـــــــــــين ويرن فونه
شيماء: مين
ريم: والله ملجوفة ههههههههه
عبدالعزيز: كثير ههههههههههه ويشوف المتصل: ههههههههههههه هذا احد اضلاع الرباعي ههههههههه
شيماء وريم : هههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: هلا بشيخ المزاين
: احم احم عارف الكل يشهد بزيني
عبدالعزيز: ههههههههههه والله واخذ بنفسك مقلب انت وشكلك عشان عويناتك الزرق
خالد: افااا عزوزي مو عيوني بس كلي
عبدالعزيز: الله يخسك شوي وتذوب علي مالت !قول اصلب عمرك
خالد: ههههههههههههههههه اقول نحن وصلنا لسيتي سنتر مو كأنك ت!خرت؟
عبد!لعزيز : !صلا ر!يح !جاب بنات مو وجه طلعة مالت اااااااي "جاته ضربة من شيماء"
ش: تستاهل
خالد: ههههه !يش السالفة
عبدالعزيز:تخيل قال ايش وجلس يقوله !لسالفة
خالد:هههه قولهن مين !لمجنون الي بيغلط فيهن ههههههههه
عبدالعزيز: هههههههههه وانت الصادق داعين عليه
ااااااااي خويلد لاتقلب الشعب علي وحداني عندهم أني يالله شوي واوصل ومتى ماوصلت خير
خالد: هههههههههه اوكي يالله
عبدالعزيز: حياك " وسكر التلفون وقال للبنات : هي !نتنانا عمكن ولا نسيتن وبعدين عقلن وما اريد حركات بالسنتر خليكم عاقلات
ريم : ان شالله بابا
شيماء: ههههههههههههه والله مافي غيرك ماخذ المقلب تقول اول مرة رايحين سنتر
عبدالعزيز: شيمووه خلينا حلوين
شيماء: هههههههههه ان شالله بابا
عبدالعزيز: ههههههههههههه كذا انتم تمام في زين
شيماء وريم : هههههههههههههههههههههههههه وجلسو! سو!لف وضحك طول !لطريق

********************************
بستار بكس
وليد:ايش قالك وليش تاخر
خالد: ههههه يقول بالطريق
زياد:وليش تضحك وماجاوبت ليش تأخر؟
خالد: هههههههه مو انا اضحك عشان السباب الي هو عشان الخبل الي معاه
يقول انهم على بالهم جاي واحد غلطان هههههههه وقالهم السالفة هههه
جهاد: الله يعطيهم ايش الغباء
وليد باندفاع: صدقهم العالم تغير والواحد لازم يتأكد والمفروض تخبروهم قبل
زياد: وليـــــــــــه وليد هدي هدي
الكل: ههههههههههههههههههه
مروان: اقول تعالوا نجلس بستار بكس حتى يجون
خالد: اني بروح اشتريلي كم شغله
الكل: خويــــــــــلد
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه والله بس نذاله فيكم
ليث: نذاله ها
زياد: ياخي خف اشوي خسرتنا
خالد: متى ماكانت فلوسك تكلم بعدين والله ماشتريت شي
وليد: كل هذا وما اشتريت شيء
جهاد: ولا خواتنا بيتسوقون
ليث: يعني ماتعرفونه
خالد: انتم ايش حارقكم وبعدين انت ايش دخلك بالخسارة فلوسك
زياد : لافلوس اوبي
خالد: والله معاك بنكين انت ومحد محاسبك رووح زين الا اذا ناوي تسلفني شيء
زياد: قول اعوذ برب الفلي منك بتحسدني لا اله الا الله وكأنه وحده من العجايز تسمي وتقري
الكل: ههههههههههههههههههههه
جهاد: والله ذكرتني بحبوتي ههههههههههههههههه
فراس وريان وايادجاين يركضون بسرعة
اياد: شباب لايفوتكم منظر فريد من نوعه
ريان :ثلاث بنات معهم رابهة جلست ترقم شاب خخخخخخ
فراس: والشاب يسب البنت ويحاكمها"يهاوشها" ههههههههه والله ما الومه لان البنت شغالة طلعت وصلوها البنات لانه كان يغزلهم بالاول
الكل: ههههههههههههههههههههههه
احمد: استغفرالله والله يستاهل
وليد: لهدرجة وصل مستواهم وماكمل كلمته الا ويتصل عبدالعزيز ويسألهم عن مكانهم والكل اجتمع شيماء وريم قرربوا عليهم عشان تسلم كل وحدة على اخوها وجاء وليد يسلم على شيماء ومن الواجب يسلم على ريم وبعدها راحوا يتسوقون وتفرق الكل متفقين يتقابلوا بوقت معين عشان يروحوا السينما.

************************************************** ********

:سارا يالله الجو بارد عليش
سارا: لا لا الجو زين بلييز هيثم بس شوي بليييز مو حاسس بالاستجمام والانتعاش كأنك انولدت من جديد غمضت عيونها واخذت نفس بابتسامة ومدت ايديها كأناه تطير
هيثم يطالع فيها ويبتسم : احم عارف والله مين يخلي الجوء الحلوو ومعاه الوجه الحسن يكون معه بس مو زين الحين يزيد البرد ومو قادرين احد يمرض وبكرا نرجع
سارا بتأفف: هيـــــثم لابسة ثقيل انا والجو مو بارد كثير يالله بلا ملاقة دكاترة
هيثم يطالع لبسها كان صح ثقيل لابسة جينز اسود وبالطو طويل فوق الركبة شوي لونه احمر ومن د!خل لابسة بلوزه ثقيلة بقلوص "ازرار"كبار سود من شانيل ولافة وشاح شانيل احمر واسود ومتحجبة بحجاب احمر وفيه شوي اسود وكان وجهها محمر من البرد: بلا ملاقة دكاترة هااا
سارا: بدلع يب مسوي فيها والله ماصاارت
هيثم: سويرة عن الدلع واصلا يحصلش دكتور مثلي
سارا: مغرور ومليق صدق دكتور
هيثم: هههههههههههههه يالله يالله قدامي
سارا: هيـــــثم
هيثم: سارا بكرا وعد نرجع ونروح اماكن ثانية بس الحين تأخر الوقت وشوفي وجهش لونه متغير من البرد
سارا: اوكي صدق ضرايب الي يتزوجون على دكاترة بس اقول بشرط
هيثم يطالعها بنظرات معصبة من دلعها
سارا خافت : خلاص يالله
هيثم بهدوء: قولي ايش تريدي
سارا بهمس: خلاص شي تافه مثلي يالله نرجع
هيثم يطولة بال: سارا تكلمي احسلش
سارا غمضت عيونها وبخوف: كنت بطلب منك نرجع برجولنا مشي ومافتحت عيونها الا بعد ماحست ببوسة على خدها الي كهربت جسمه! من حركة الهيثم
الهيثم اول ماشاف شكلها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا تطالعه معصبة: وقح
هيثم: بلاطوالة لسان لانش مو قدي
سارا تتخصر وتسوي حركات تقلده وهي من داخلها ميته خوف منه
هيثم يريد يضحك عليها بس مسك ضخكته وبجد: تريدي نرجع برجولنا
سارا بحماس : يب يب
هيثم: مابتعبين
سارا بثقة:لالالالا .
هيثم رفع حاجب:متأكدة
سارا:يب متأكدة واذا تعبت تكون جزاتي
هيثم:اوكي مسك يدها وجرها وحط ايده على كتفها وقربها منه حس برجفتها !لي للحين ماسيطرت عليها كل ماقرب منها باي حركه تقربه منها وهو يتجاهلها عشان هذا الحل عشان تعدي مخاوفها.

************************************************** *****

جالس بالمكتب يفكر وسرحان بقوة وبننفسه: ايش ناوية عليه يالميس ليش شليتي رقمي معقولة بتكلميني بس انتي كلمتيني وتقدر تتصل على البيت ايش ورا راسش يابنت عمي المصون ياخطيبتي الي للحين مو عارف انا اتخذت القرار الصح ولا الغلط اااااااااااه ياربي ارحمني ودلني على الطريق الصحيح وماصحى من سرحانه الي
: حمووووووووووووووووووووووووود
محمد بفزع: بسم الله الرحمن الرحيم حميدان مجنون كنت بتموتني
احمد : هههههههههههههههههه مقدر على خفيف القلب انا
محمد: بعصبية حميداان واحسلك
احمد: اوكي اوكي نار مو مو حمود اف وبعدين لاتنسي انا انا اعلى منك رتبه احترمني ههههههههه
محمد: بتذلنا وبعدين انت ايش جابك الاجازو للحين ماخلصت والدكتور قال ارتاح
احمد: وليه ارتاح من كلام الي بالبيت تجيني انت اقول لاتصدق عمرك وقولي ايش اخبارك وايش اخر التطورات الي مخلياتك سرحان.
محمد: اااااه يا احمد معرف تخيل شلت رقمي من منال معرف ايش ناويه عليه هذي البنت اخاف انصدمت فيها اكثر.
احمد بتفكير: امكن تريد تكلمك وتقنعك تتراجع
محمد: لا انا كلمتها وقالت لي الكلام هذا وخليتها تقطع الامل اني اتراجع عن الموضوع انت ماتعرف لميس
احمد: معاها رقم غير رقمها
محمد: هههههههههه نفس سؤالي لمنال الي قالت لحد علمها لا مامعها
احمد: ماقالت شيء لاختك
محمد: لا كأنها خافت انها تقولي
احمد: اصبر وانشوف ايش ممكن تسوي وحلفتك بالله ماتقدم على أي خطوه الا اذا قلتلي فهمت
محمد يتنهد: ان شالله ان شالله ويالله الحين فكنا وخلينا نشوف شغلنا
احمد: اقول الحين تريد تظهر فيها انك مهتم بالشغل يالله قوم قدامي خلينا نطلع مكان نغير جو مليت من البيت.
محمد: هــين قدام عندي شغل
احمد: محيمود خلص وقت دوامك يالله
محمد يطالع الساعة : والله صح يالله خلينا نطلع
احمد: هههههههههه يالله
محمد: الا اقول متى عرسك
احمد: مدري للحين الا اشعار اخر
محمد: الله يعين
وكملوا سوالفهم >>> مو لازم تعرفوها خخخخخ

************************************************** ******************

ندى: رودينا ايش فيش
رودينا : ولا شيء بس مليت مافي احد ماطلعنا لمكان خايفة على امي وووجلست تبكي
ندى تفجأت منها كثير اول مرة رودينا تبكي قدامها رودينا مثل سارا محد يشوف دمعتها الا بالحالات الكبيرة
ضماتها بقوة وخافت عليها: رودي حبيبتي لاتخافي امش بتقوم بالسلامة ان شالله وايش رايش نطلع اليوم نروح لسوق شوي او مطعم ونتصل بريماس ورهف يروحوا معنا
رودينا ابتسمت: واااااااااو ياريتني من زمان سويتها قدرت اقنعش
ندى بصدمة وقالت بعصبية: كل هذ تمثيل يالحمارة خوفتيني على بالي فيش شيء بس اصلا انا غبية اصدق رودي باردة المشاعر تحس بشي وقبصتها "قرصتها"بقوة وقامت ركض
رودينا: ااااااااااااااااي يالثورة عورتيني وابتسمت بحزم : وكلمتها ترن" باردة المشاعر " مين قال اني باردة المشاعر اااااااااه لو تعرفين اني ماكنت امثل واني تعبانة بس ليش اشكي لاحد بس اضيق الصدر ويشوفوا انكساري بدل ما اكون القوية ياربي منك يافراس ياريتك موجود وهزت راسها بقوة تطرد الافكار الي تجيها: مجنونة ايش الي اقوله انا اصلا هو سبب عذابي من يوم هذك اليوم وانا مقلوبة وحالي حال اففف اروح لامي احسن وقامت لامها الي قربت ولادتها وتعبانة .

************************************************** **************
: خلاص تعبت موقادرة اتحرك هيثم خلينا نرتاح شوي
هيثم: مو هذا شورش مو قلتي بتمشي يالله امشي قدامي هذا عقاب لقراراتش البايخة
سارا: وانت خبل تسمع كلامي كان تقولي لا ولا بس فالح تعطي عقابات ياخي ماكنت عارفة الطريق طويل كذا وانت ماخليتنا نتناقش اصلا اكيد وافقت عشان تعاقبني
هيثم: خيرا تعمل شرا تلقا والله انتي الي تشرطتي والحين هذي عقبات دلعش الزايد
سارا: افففف والله خلاص مافيني وجلست على الرصيف بس خمس دقايق بريك نريح
هيثم يطالع شكلها : قومي فضحتينا في هناك كرسي بنجلس وبنتظر شيء تكسي يودبنا اوكي
سارا بفرح وبعفوية: امووووت غبك وبافكاراك
هيثم بدون شعور ضمها : وانا اموت فيش
سارا تبتعد عنه بسرعة وبتوتر من حركته: وين الكرسي
هيثم حس عليها: هناك قدام اشوي يالله
سارا: يالله
كانت تمشي ببطء متوتر وتعبانة وخايفة
ه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
هيثم احترم هدؤها : يالله جلسي وارتاحي وبليس يسمع شورش مرة ثانية ياويلش لو اقترحتي مثل كذا اقتراحات غبية
سارا كلامه غير مودها وضحكها اسلوبه : ههههههههههههههههههههههههه والله توبة اقترح اقتراحات غبية مثل هذي المرة الثاثنية بسأل عن المسافة ههههههههههههههههههه" زاد ضحكها من شكله من كلامها "
هيثم: سكتي زين
مرت نص ساعة ومافي احد مر وسارا بدت تغفي
هيثم ماهان عليه شكلها وشكله مافي احد بيمر وقال بسرعة : سار سارا
سارا: ها في تاكسي
هيثم: يالله قومي بسرعة
سارا تقوم بسرعة من الخوف ومو مستوعبة شيء: ايش صار يمه هيثم لاتخوفني وماتحس الا بالهيثم الي شالها بسرعة واول ما استةعبت جلست تصارخ وتضرب فيهمن ضهره: نزلني هيثم نزلني هيمووو يامجنون فضحتنا نزلني نزلني يالغبي يالمجنون والله بقول لاوبي وعمي نزلـــــــــني
هيثم: ههههههههههههه لاتحاولين
سارا: جلست تسب فيه وتضربه
بعد دقايق حس بسكوتها وهدوء منها طالع فيها شافها نامت ابتسم على طفوليتها وكمل طريق الي ماصار بعيد كثير وصلوا للفندق ودخلوا جناحهم وحمد هيثم ان المكان كله اجانب عادي عندهم هذي الحركات
وحط سارا بالفراش ورفع جسمه : ااخ كسرتي ظهري
: تستاهل
هيثم بصدمة : قايمة
سارا مستحية: على كلمة اخخخ والله
هيثم: اهااا وشاف خدودها الحمروقال بخبث: يعني مو من اول بس كان الوضع عاجبش
سارا فهمت عليه وقالت : وليش اكذب والله انت الي شليتني وغلبت تنزلني فاكيد عارف متى بتنزلني قماقدرت اتكلم
هيثم: بسم الله منش مو لسان
سارا ماردت عليه لانها رجعت تنام حتى من دون ماتبدل
هيثم ابتسم لشكلها وبرائتها وراح لحمام "اكرمكم الله" ياخذ شور وينام بعده

************************************************** *
:هههههههههههههههههه ريم بس عاد
ريم: اصصص فضحتينا سكتي وانا الصادقة خبل وخبل ندخل معاهم فلم فشلة
شيماء: والله صدقش وكلكم ويوم جت ذيك اللقطة اووووووووه والله تفشل ولاكلامهم
ريم ووجها احمر: سمعتي تعليقاتهم الشباب والله استحيت
شيماء: هههههه يعني ما ترعرفينهم
ريم: والله مايستحون" وقالت بجد "شيماء
شيماء: هههههههه هلا ايش فيش
ريم: مالاحظتي شيء بخالش
شيماء بابتسامة خبث: يب
ريم بحماس: قولي والله
شيماء: ايوا ياختي جننتيه في دبابيبك ياعسل
ريم ثواني تستوعب الموضوع واول ما استوعبت تقوم على شيماء وجلست ضرب فيها وشيماء ميته ضحك
وماسمعوا الا دق على الباب بقوة
ريم وشيماء: ميــــــــــــن
وليد: شيماء نقصوا صوتكم مو بالبيت انتوا
ريم سكتت متفشلة وشيماء ماتت ضحك وقالت بصوت يسمعه: ان شالله خالوو بقول لريم تسكت
وليد: انتي سكتي نفسش وبنكون بخير
ريم: هههههههههههههههههههه
شيماء: خالي روح لعند الشباب بنام وطالعت بريم : عجبش كلامه مالت مو اقولك جننتيه هههههههه
ريم: مالت على وجهش بس شيمو انا بسألش تحسينه مهتم فينا ويسأل عن الدراسة واذا احد زعجنا تعتقدي هو الي حل موضوعنا
شيماء: تعتقدي
ريم: مدري والله لتشوف شغلها سويرة لوكانت قالاتله
شيماء: ليش ياعمري بنت عمي ذكية عشان يكون خالي الفارس الملثم الي نقذش ههههههههههههههههههه وتدخل للحمام "اكرمكم الله"هروبا من ريم الي قامت لها
ريم: ارويش " وتمددت عشان تنام"

اما عند وليد المبتسم الي سمع تعليق شيماء فديتش ياشيمو وقام من سرحانه على صوت عبدالعزيز
عبدالعزيز: يالحبيب ايش فيك واقف كذا وبتوزع ابتسامات كأنك مجنون
وليد والله مجنون فيها ورد على عبدالعزيز كأنه معصب من كلامه: مالمجنون غيرك يالمجنون
عبدالعزيز: بسم الله كبريت هدي هدي توك كنت توزع ابتسامات للجن جت على الانس على عزوزي شبيت نار فيني
وليد: بسم الله الرحمن الرحيم "ويضرب كتف عبدالعزيز بقة" مجنون ايش الكلام هذا وبعدين هههههه ايش عزوزي يويو حبيبي تعال تريد شوكلاته
عبدالعزيز: رووووح زين صدقت عمرك
وليد: ههههههههههه والله حالة
عبدالعزيز: تعال خلينا نطلع للبحر ايش رايك
وليد: والله فكرة حلوة مو بطالة قلت لشباب
عبدالعزيز: سبقونا
وليد: والبنات
عبدالعزيز: لاتخاف زياد هنا راسه مصدع
وليد: اهاا كذا خلاص خلينا نروح
عبدالعزيز : يالله بس حبيبي وين الشوكلت
وليد: ياحبك لشكولاته
عبدالعزيز: اختك تحب الشوكلت
وليد: في بنت ماتحب الشوكلت
عبدالعزيز: يابعدي
وليد يقرصه: احترمني
عبدالعزيز: ايش فيك "ببراءة" اقصد الشوكلت انا
وليد: اهاا الشوكلت مادام كذا العذر والسموحة
عبدالعزيز: ايوا تأدب
وليد: هههههههههههههه
عبدالعزيز: وليد
وليد: ها
عبدالعزيز: قول هلا امر مو ها مالت
وليد: قول ايش عندك
عبدالعزيز: مو ناوي تتزوج
وليد بسرحان: ان شالله قريب مالكم احسن مني
عبدالعزيز يصفر: عاشووووغرت مننا
وليد: مالت عليكم قال غرت منهم قال اقول عزوز اسكت
عبدالعزيز: في بالك وحدة ولا بتقول لزوجتي العزيزة تختارلك
وليد: للحين ماصارت زوجتك انزين
عبدالعزيز: خطيبتي وان شالله بتصير زوجتي وقول ماجاوبت على سؤالي
وليد: مو لازم اجاوب
عبدالعزيز: وليد تخبي علي انا ولد عمك اخوك
وليد بعد تفكير: انا فكرت بوحدة بس متردد
عبدالعزيز: من العايلة
وليد: يهز راسه
عبدالعزيز بسرعة : ريم بنت اخوي
وليد: هااا
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههه والله شكلك تحفة
وليد مصدوم
عبدالعزيز: احم احم هو صح واضح اعجابك بس ياخوي مايبلها تفكير دامها من العايله فأكيد بتكون ياريم او ريماس او رهف واخترت ريم لانها المناسبة لك
وليد: تعتقد بتوافق علي؟
عبدالعزيز بابتسامة: مين الخبلة الي ترفض وليد حبيب عبدالعزيزانت بس توكل وتقدم لها تقدم
وليد : بابتسامة ان شالله بس دراستها
عبدالعزيز: انت اخطب ويصير خير وقبلها شاور اخوك وخواتك
وليد بحالمية: احبك
عبدالعزيز بخجل:لووووودي استحيت
وليد وعبدالعزيزطالعوا بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
مر اسبوعين


قامت من النوم تحس بتعب من طلعة امس طلعت من الغرفة تدور الهيثم وماشافاته خافت: وينه هذا راح وخلاني
كانت بتتصل بس شافت فونه : ياربي هذا خبل يطلع بدون فونه ياريلي لو صارلي شي او احد تهجم علي يمه وبين حوارها النفسي ماحست الا
: بوووووووووووووووووووووووووه
نطت من الخوف: :يـــــــمه بسم الله الرحمن الرحيم
هيثم يوم شاف خوفها تحسر: سوري ماقصدي شكلش حمسني اخوفش وماتخيلت باتخافي كذا
سارا وهي تتنفس بقوة : الا موتني يالثور تعال اسمع دقات قلبي شوي وتوقف وماحست الا بالهيثم يحط راسه بصدرها يسمع دقات قلبها
هيثم: يويو والله اسف حبيبتي موقصدي
سارا تدفه بعيد من التوتر: روح زين صدقت عمرك

هيثم: يالخبلة تعالي
سارا بخوف:اكون خبلة لوجيت روح تريد تضحك علي والله بخبر ابوي عنك بغيت تموتني
هيثم : وانا ايش سويت ها انتي زوجتي سويرة تعالي عندي والله بقولش شيء
سارا بتردد: قول والله
هيثم:والله
سارا حست من شكله انه صادق قربت بشويش وخوف
واول ماقربت مسكها هيثم بقوة وهيا جلست تصارخ من الخوف
هيثم:اشششش هدي يالخبلة
سارا: بعد عني يالكذاب انت حلفت وجلست تضربه بقوة حتى تعبت وهدت شوي
هيثم بهدوء يجلسها بالكنبة ويرفع راسها شاف دموعها قال بحنان :ليش الدموع
سارا مو قادرة تتكلم:...............
هيثم: سارا انتي لازم تحاولين معايي ولا بغيتي طول عمرنا كذا انا عارف اني غلطت معاش كثير بس المفروض تحاولين لازم تجتازين خوفش والي انتي فيه واتكوني قوية صح
سارا تهز راسها بايوة وزاد بكاها وشهاقها
هيثم : بسسس ما اريد دموع دموعش غالية انا اريد سارا القوية سارا الي اعرفها
سارا بخنقة: هذيك ماتت
هيثم ويحط اصبعه بفمها: اششش لاماماتت هي موجدة بداخلش ولازم تطلعينها اشتقنالها
سارا زاد بكاها وهيثم يضمها بقوة : اششش خلاص
سارا ببكاء: خايفة
هيثم بحنان: انا معاش على طول لاتخافي من شيء وجلس يمسح على شعرها بحنان وهو ضامها
سارا بهمس: احبك
هيثم مصدوم: ها ايش قلتي
سارا: ولا شيء
هيثم: الا قلتي سارا ارجوووش قوليها
سارا بخجل : احبك
هيثم يبوس راسها وخدوها هبل فيها وزود احراجها ومات ضحك من شكلها : ههههههههههههههههه والله اموت فيش
ابتسمت بهدوء وتمددت بالفراش تحس تزاحم من المشاعر والاحاسيس والافكار تعبينها ودقات قلبها السريعة حست بنغزة بصدرها
هيثم وهو يتاملها حس بشكلها الي تغير وحواجبها المعقدة قال بخوف: سارا تحسين بشيء
سارا تهز راسها بهدوء بلا
هيثم بعدم تصديق : متاكدة
هزت راسها تاكد
هيثم : على راحتش وقام: بطلع شوي اتكلم بالفون وراجع الله يهديش هههههه قدني مثلش فون الله يعينا
سارا ابتسمت على كلامه واخذت نفس امكن ترتاح شوي ونامت مع انها توها قايمة من النوم.
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بهذا الاسبوعين
منى الي ولدت وجابت بنت مثل القمر وسماتها مي والحين عند امها وعزوز مهبل فيها تهبيل هي وبنتها مع انشغاله بتجهيز جناحه للعرس ومقيم الدنيا لان العرس مقرب على بداية الخريف
والشباب طايحين فيه تعليق خالد وزياد مبلطين عندهم ومسوين اجواء بس جاء يوم قلبهم اشوي مرضت ام محمد وودوها المستشفى ورقدوها اسبوع وخبرثاني وهو موت مازن الي صدم الكل خاصة خالد وشلته لانهم يعرفونه وغير ان خالد يعرفه من معرفته بأحمد وبلغوا هيثم بس مـتأخر شوي عشان مايخربون جوهم.


************************************************** *********

: زياد تعتقد سارا ايش بتسوي لو عرفت بالموضوع
زياد: ندى والله معرف بس اعتقد ممكن تقيم الدنيا واليوم يرجعون مو بعيدة انا بحادثي رجعوا بنفس اليوم ولا ايش رايك خالد.
خالد: اعتقد ذلك لانه نعرف سارا بالنسبة لامي وغير انها بتحب تكون جنب صديقتها الي هي مثل اختها ملاك بالنسبة لسارا تؤم اخت مو صديقة الا هيثم ايش قالك بيقولها اليوم ولا بيأجل
زياد بحزن : صراحة هو يقول بيقولها اليوم
ليث : الله يستر أقول خالد تيلفونك من اول يرن رد عليه وفكنا
ندى: عادي مو متعود على رجل الاعمال وتيلفوناته
ليث: الا تعالي ايش فيها رودينا معتكفة بالغرفة
ندى: ههههههه مسوية اضراب زعلانة
خالد: ليش ان شالله
مدى: قربوا الامتحانات وهي محتاجة تغير جو مع ضغط الامتحانات
: خلاص وعدتها بطلعة اذا خالتي تحسنت حالتها ان شالله
:خالد: ياحي بالوليد ايش من طلعة وقاطع كلامه دخول الثلاثي بربشة
فراس: روووح زين ههههههههههه
اياد: حرام والله لو عرفت هههههه بتنقهر
ريان: ياريتني اصورها
ليث : خير ايش سالفتكم
فراس: هههههههه لالا السالفة حصرية
وليد: تكلموا ايش السالفة يالله ومين البنت الي طحتوا عليها.
خالد: ههههههه هذي اهم نقطة البنت
زياد بصوت واطي: هذا الي يهمك
خالد يغمزله
ريان: احم احم البنت هي رو وماكمل كلمته الا وهم سامعين صراخ من داخل البيت ركض
:الثلاثي: ههههههههههههههه
وليد بسرعة يقوم ومعاه ليث وندى
خالد وزياد مو فاهمين شيء يالمجانين ايش سويتوا
اياد : شفنا في الثلاجة صحن فيه سويت حلو اكيد لرودينا فقلنا بناكله وبنخلي الصحن فاضي مع انه كبير بس نذاله فيها وهذي فكرة فراس الي هو وياها بحرب ويوم اكلنا منه اشفقنا عليها قلنا بنخليلها شوي بس ريان وهو شايل الصحن انزلق من ايده وانكسر وخيس المطبخ بصوص الشوكلت والحالة حالة فتخيل انت شكل رودينا لو شافت المنظر والله بيكون شكلها رهيب
فراس: أي تسمعون الي اسمعه
ريان: كأنه بكاء وليـــــــــــــــه لا هذي المرة فيها اعدام منها كله منك يافويرس
فراس بتوتر: وانا ايش دخلني انا قلت ايش رايكم وانتم ايدوا الموضوع
خالد: وانت ايش فيك على البنت ها حرام عليكم اياد روح شوف ايش صار
اياد: مالي وجه خايف تقوم على ويطيح كل شيء على راسي اني
زياد: مادامكم مو قد العقوبات ليش تسونها ها
فراس: سكتوا سكتوا وقرب اذنه من الباب يسمع شي
اياد يقرب ويفتح الباب بشويش
خالد وزياد على انهم متوترين بس شكل فراس وأياد يضحك
زياد لاحظ فراس شكله متقلب ومتغير: فراس ايش صار
اياد طالع بفراس: كأنه صار شيء
خالد مثل ايش
نروح داخل البيت
لما دخل ليث وندى وقبلهم الوليد
: ااااااااااااي اهئ اهئ اهئ نعل ابليسكم وسلسلة من السب والشتم وهيا تبكي بقوة كان الطريق من المطبخ للمكان الي جالسة فيه رودينا كله دم
وليد بخوف: رودينا ايش فيش
رودينا اول ماشافاته: عمي لحق علي ااااااااي اهئ وصارت تشاهق من البكي
ندى: حسبي الله على ابليسهم
رودينا: بقتلهم اليوم بقتلهم : اااااااي
وليد: رودينا لاتتحركي عشان الزجاج لاتتحرك وتأذيش اكثر
ليث جاي ومعاه المعقم: وليد رشه لها وندى روحي جابي عبايتها نوديها للمستشفى ولاتقولي لامي روحي عندها الحين وقوليلها رودينا وريان يتقاتلون كالعادة يالله سرعة
رودينا اول ماصبعليها وليد المطهر صرخت بقوة مماخلا ليث يحط شيلتها بفمها بسرعة رودينا الوجع خلاها تفقد وعيها وجت ندى وهيا تبكي لوجع رودينا لبسوها العباية وطلعوا بها للمستشفى
دخلت ندى للمجلس وهيا معصبة
فراس بخوف: ندى رودينا فيها شيء
ندى: يهمكم انتم
خالد: ندى ايش صار
ندى: ريان اياد فراس دخلوا داخل وشوفوا المنظر يالله بسرعة
صرختها خلاتهم يقوموا بسرعة متوترين وكان في بالهم مقلب عشان رودينا تنتقم منهم بمساعدة ليث ووليد
بس انصدموا من الدم المنتشر
خالد: ندى ايش صار الي نعرفه انهم كسروا صحن السويت مال رودينا
ندى وماقالوا لاحد ينظف ورودينا دخلت وتزحلقت بشيء ودخل فيها الزجاج
خالد وزياد: وكيفها الحين
ندى: وليد وليث شالوها للمستشفى
فراس وريان واياد يدخلون بسرعة
فراس : ندى ارجوش وينها رودينا وايش صار ؟
ريان: ودم مين هذك
ندى: يا استخفافكم دم مين يعني دمها رودينا دخل فيها زجاج ووداها وليد وليث للمستشفى وان شالله خير
فراس يمسك تيلفونه ويتصل بسرعة وهو متوتر مافي رد ويعيد الاتصال
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
كان متوتر مايعرف كيف يفاتحها بالموضوع ويبلغها دخل لجناحهم شافها نايمه قرب منها وتأمل وجهها
شافها معبسه الحواجب كأنه في شيء مضايقها خاف يكون كابوسها رجع فقرر يقومها
الهيثم بحنان: سارا حبيبتي
سارا فتحت عيونها بهدوء وتطالع فيه بشرود
الهيثم خاف ترجع حالتها : كابوس حبيبتي كان كابوس
سارا بابتسامة : لاماشفته
الهيثم باستغراب : كان وجهش يدل انش مو مرتاحة
سارا ومعبسه حواجبها: لا عادي بس شكرا لمحاولتك انقاذي من الكوابيس
ابتسم هيثم لمودها المرتاح وجلس قريب منها
عدلت سارا جلستها وحست النغزات تزيد بصدرها بس تجاهلتها وتنفست بهدوء
الهيثم: سارا
سارا بهمس: هلا
الهيثم طالع فيها: فيش شيء
سارا : لا الحمدلله انت فيك شيء احس معك كلام
الهيثم :صراحة عندي خبر
سارا: الي اهو
الهيثم: بكرا بنرجع لصلالة
سارا بخوف: صار شيء احد فيه شيء
الهيثم يمسكها من كتوفها ويهديها : سارا اهدي محد فيه شيء بس
سارا ودموعها بعيونها: امي او ملاك فيهم شيء صح
الهيثم متفاجأ : كيف
سارا: مو مهم قول
الهيثم: حبوبتي تعبت عليهم ومرقديها يومين وو
سارا باستفهام : ووو
الهيثم: مازن خطيب ملاك سابقا مات
شهقت سارا بقوة وبصدمة : ايش تقول انت تتكلم من صح
الهيثم بأسء يهز راسه بايوا
وانفجرت سارا بالبكاء : كان قلبي حاسس انه فيها شيء هيثم ارجوك بغيت ارجع
الهيثم: الصبح طيارتنا خلينا بلليل نجهز اغراضنا والحين قومي ناكل لنا شيء
سارا: ما اريد اكل مالي نفس
الهيثم: سارا نحن على ايش اتفقنا
سارا : بس انا .... اوكي يالله "غيرت كلامها من نظراته"
 
عودة
أعلى