• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

رواية ( أسرار العيون ) كامل.~

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
( الجــــــــ الحادي عشر ـــزء )




البنات اول ماشافوا ندى صرخوا تصفيق وتصفير وترحيب فيها بقوة

سارا : ههههههههه ايوة لعبوا عليها يالبقر

ريم : لاتسبين يالزرافة ( قصدها الفرق بينها وبين الزرافة بالطول عشان تقتهر)

سارا: سخيفة وبعدين حلو القصر مو لازم اكون زرافة يانعامة

رهف : هههههههههه والله تشبيهات

شيماء : خخخخخ اقول الحين صافي لبن

رودينا بابتسامة : حليب يا أشطة هههه

ريم : هههههههه والله كأنها هيا الي زعلانة مو هيا الي مزعلة

لميس: تقتل القتيل وتمشي بجنازته ههههههههه

رودينا: الله كل هذا

ندى : سكتي بس فجرتي راسي اكثر ماهو منفجر روحي جابيلي حبوب

رودينا : ان شالله

ندى وتطالع رهف : وانتي جابيلي عصير وتطالع بريم وريماس امممم انتم خليكم لبعدين

سارا: اوووووووووو ياقوي انته والله صادقة ليش مافكرت فيها من قبل : شيمو روحي جابيلي عصير

شماء بصدمة : روحي زين

سارا: ماراح اسامحش

شيماء: على ايش , وهيا فاهمة القصد

سارا: على الي سويتيه فيني

شيماء : لاقد سامحتيني وانتي قلتي وبابتسامة خبث : وبعدين الحبيب كفى ووفا ماقصر فيني

سارا بابتسمة كالعادة ماتنتبه : فديته

البنات صرخوا : اووووووووووووووه

سارا فهمت الحين وفي نفسها غبية ماتفهمين كل مرة يسونها فيش : غبيات قصدي زيود

البنات بوقت واحد : علينا وضحكوا هههههههههههه

سارا حمر وجهها من العصبية وسكتت

ندى رحمتها : اقول بنات خلوان نطلع لبرا اشوي

رودينا : ايوة نحن كنا بنقول لكم نجلس برا ونلعب بدون كلام اوجراءة وحقيقة او لعبة الامر

البنات وافقوا طلعت سارا وندى يغيرون وبيلحقوهم وسارا قالت انها بتكلم ملاك ويتتأخر


*********************************

عند الشباب بعد ماشبعوا سباحة جلسوا يسولفون برا قريب من المسبح والرجال ناموا بسرعة هم والحريم

عبدالعزيز كانت النفس خايسة : والله ماعندكم سالفة خلونا نلعب شيء

هيثم : ايش فيك معصب انزين

وليد: ههههههههه معصب من البنات

عبدالعزيز : لاتذكرني

فراس : ايش سوا وانا بأدبهم

جهاد : لا انت خليك بعيد عنهم مو بايعين خواتنا نحن

خالد: خليه والله ليعلمونه الادب على بالك ملائكة خواتنا

عبدالعزيز: والله انك صادق ياهم يقهروون

مروان : ههههههه الحمدلله

ليث : ليش تتحمد انت ووجهك

احمد: خخخخ لانه ماعندنا خوات

عبدالعزيز : وعلى بالكم عايشين مساكيــن يؤيؤ

مروان : عشتوا الحين تسبون وشوي وتجنون منهم والحين نحن المساكين مالمساكين غيركم

احمد: ماينعرف لهم

الشباب : هههههههههههه

مازن : صح هم يرفعون الضغط شوي ومزعجين وكثيرات التوصية ووو

جهاد: ههههههههه مازن والله الي يسمعك يقول منفذ لاوامرهم مو تقفي وانت الي توصيهم

الشباب : اووووه

احمد : هههه وييدلع بعد هذا وانت صغير

مازن : أي صغير عمري 14 سنة

زياد: ياكبير انت

مروان : المهم نحن مرتاحين بدونهم

وليد: لا والله والله البنات مسوين حركة بالبيت والله ونحن مسافرين كنا نشتاقلهم لان الشقة دايما
هادية

ريان : ماسمعت المثل الي يقول الحياة بلا بنات سلطة

الشباب: هههههههههههههههههه

ليث : عاد نحن قلنا خواتنا مو البنات الي نكلمهم

اياد: كله واحد

فراس : لالا مو كله واحد هذولا يعقدون الواحد بالحياة وهذولك يحببون الواحد بالحياة

صرخوا الشباب

خالد: هههههههههه والله منت بهين يافراسوه

زياد: حكم مطلع

فراس: احم احم عارف والله عارف

ليث : صدق عمره وين رودينا تشوفك

فراس تغير وجهه: ايش جاب الحين اسمها

ضحكوا الشباب عليه

عبدالعزيز : احمد دق لنا بالعود

احمد: والله لقديم انت

هيثم : ليش والله من زمان عن دقك

ليث: الناس صارت بالجيتار

جهاد: هذا خالد ندري حتى نحن نعزف جيتار

زياد: اوكي بنقلب الجلسة سوبر ستار ونغني وفراس عليه بالطبلة

الشباب وافقوا وراحوا يجابون الالات الموسيقية

وفلوها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
البنات اول ماطلعوا كان الجوء بارد وحلو وجلسوا ساكتين يعيشون الجوء

لميس: بنات تسمعون

رهف: ايوة

رودينا : غناء مو

ريم بصراخ: بيعزفون وبيغنوا

البنات ضحكوا على حماسها وتحمسوا يراقبوهم وانتظروا ندى وسارا الي جوء بعد عشر دقايق
وسمعوا الشباب وتحمسوا يروحون عندهم يسمعوهم بس مالهم اساس يروحون واستحوا وجلسوا يسمعون من بعيد

شيماء : خلونا نلعب بدون كلام بدال الجلوس البايخ

البنات اوكي

وقسموا الفرق مثل الغرف >>> مسويات احزاب خخخخخ

وجلسوا يختارون الافلام ويلعبون وكل شوي صراخ بغشاشة او خلص الوقت وحركات يضيعون تركيز

الفريق الثاني وميتين من الضحك

ريم : بس خلاص تعبت

لميس : نلعب اغاني

رودينا : فكرة يالله مين تبدأ

سارا : انا

البنات يالله

سارا بصوتها :

اســـافر عنك وتســـافر معـــايـا ترافقنــي في حلــي وارتحالي
اغيـب واتــــرك العــالم ورايــا ولااحــمل غيرطيفك في خيالي
وجــوه النــاس في الغربه مرايا تصــور صورتك دايم في بالي
وانسى غربتـي وانســى عنـــايا واحس انك معي ماهوب لحالي
مثـــل مـــالك في هالدنيا ســوايا انا مـــــالي سواك انسان غالي
لانـــــك اول واخــــر منـــايــــا واول حب لـــــي واخر وتالي
حبيبـــي عدت لك شايل وفــــايا وشوقي وفرحتي ولهفة سؤالي
هل انت اشتقت لي وشاقك هوايا كثـــــر شوقـــي بذيك الليـــالي
تصفيق البنات على صوت سارا ودخولها بالاغنية بقوة

سارا : يالله ي

رودينا :

يا أه يا أأأأ
يا اييه
يا أأأ

وقامت ترقص وتسوي حركات والبنات تصفيق وتشجيع وضحك

يا أه يا أأأأ
كل مرة اشوفك فيها ببا نفسي أأأأ
اجيلك أأولك انك كلك عندي بالحياة طب أأ أأ
كل لانا وياك تسبني لالالااااا
تيرا رارا هي هي
كل لا انا



رودينا : أ

رهف : مممم

أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر


وجلسوا يغنون كل وحدة تختار اغنية وتصفيق وتشجيع وضحك على خبالهم وهم يرقصون
لا وانضم لهم مازن وتبعه فراس ومعاه الطبلة هو وريان واياد لان باقي الشباب الي نام والي جلس يسولف وهم سمعوا ضحك البنات وراحوا والبنات مايستحون منهم ابد موليا

تعبوا من الغناء وجلسوا يتسولفون
الشباب ماخلوا شيء عن سوالفهم مع الشباب ورحلاتهم
والبنات مشاركين معاهم بالسوالف وكل شوي تقوم وحدة تنام اول كانت لميس وبعدها رهف وريماس


*******************

في الغرفة هيا قالت انها بتنام بس مانامت كانت تتصل بهشام الي رد عليها على طول بلهفة وأول مادخلت عليها اختها وبنت خالها سوت نفسها نايمة وسكرت التيلفون بسرعة وبعد دقايق طلعت برا تتكلم براحتها وطلعت للبلكونة واتصلت

هشام الي رد : وينش ليش سكرتي خوفتيني عليش

لميس: ههههههه لاتخاف ماصار شيء بس من صدقك خفت

هشام : لو ماخفت عليش اخاف على مين ياقلبي

لميس سكتت استحت منه

هشام: ما اقدر انا سارا

لميس : مين وتذكرت انها سارا : هلا

هشام : اريد اسألش سؤال

لميس : تفضل

هشام : ليش خليتي الكلية

لميس : يووووه مو قلتلك ان التخصصات ماعجبتني

هشام : متأكدة يعني ماحد تعرضلك

سكتت لميس هسا كأنها سمعت من امها مثل هذي الكلام والحين شبه تأكدت : ها ايش قصدك

هشام: ما ادري انتي طلعتي فجاة من الكلية وهذك الوقت كان في مشاكل وركبوا بالكلية كلها كميرات وفي اشاعة طلعت انهم ركبوها بسبة شيء صاير مو زين فهمتي يعني هم مسكوا اثنين شبه مدري واحد تعرض لوحدة وكثير كلام طلع

لميس بلعت ريقها : لالا انا طلعت كذا وامكن الصدف لعبت دور , ايوة كمل ايش القصة

هشام : والله ما ادري كل احد يقول كلام ماعلينا مادام مو انتي خليهم يولون

لميس : على قولك

هشام : ايش مسوية بالمزرعة

لميس: فرحانة كثير الجوء يجنن وعدنا كل وسائل الترفيه

هشام : اااااااااه وانا المتعذب

لميس: من ايش

هشام : من الشوق انتي يالله تكلميني

لميس : والله غصبا عني انت تعرف جالسة مع البنات ما اقدر افترق عنهم والحين قلت لهم بانام وطلعت اكلمك

هشام : اريد اشوفك

لميس : انت شارب شيء

هشام : افاااا ايش الكلام

لميس : ههههههه من كلامك يالخبل كيف تشوفني

هشام : رسليلي صورتش

لميس : لا مو قدر رسلتها من قبل

هشام : لالا مسحتها كنت طالع مع الباب ومسحتها تعرفين عاد اغار عليش

لميس: يافضيحة لو احد شافها زين الي سويته

هشام: عشان تعرفين معزتش والحين بترسليلي شيء اريد صروة بشكلك الي الحين

لميس: لا شكلي مبهذل

هشام : أي مبهذل انتي قمر باي شيء يالله انتظر

لميس : اوكي دقايق وارسلك

هشام : اوكي وسكر

طالعت تحت من البلكون وشافاتهم جالسين يسولفون ويضحكون سوت زوم لسارا وصورت صورتين

: ايش بتسوين

طيحت التيلفون من الخوف : يمه خوفتني

: ايش بتسوين

لميس: فراس انت ايش شايف

فراس : شايفك ماسكة التيلفون نص الليل لوحدك تتكلمين وفجأة سكرتي وفتحتي الكام على تحت ايش ناوية عليه

لميس: شكلك خرفت وتقول كلام ماله داعي انا كنت اكلم منال بنت عمي ويوم سكرت قلت اسوي زوم عليكم اشوف مين الجالس للحين تحت

فراس: زوم ها ومنال بعديها هذي المرة بس خليني اشوف عليش شيء

لميس : هي انت انا مو مثل بعض الناس بالوجه البراءة ومن وراهم الفضايح

فراس : عدلي لسانش

لميس : شوف نفسك بتراقبني انا وبعض الناس هايتين وهم الي المفروض ينكسروا روسهم

فراس : أيش الي بتقوليه انتي وبعدين انا ما اراقبش انا جيت باخذلي جاكيت لان الجوء بارد
وسمعت صوتش وقربت وشفتك بس

لميس : ماعلي انا ايش كنت بتسوي المهم اني واثقة من نفسي

فراس: ونحن واثقين فيش بس انتي الله يهديش عليش حركات

لميس : انا ما اقدر امثل عليكم مثل بعض الناس طبيعية بكل تصرفاتي وهذا شيء مو بايدي

فراس: خلي عنش الكلام المجنون وروحي نامي او جلسي عندنا

لميس : لالا باروح انام احسن لي

فراس يتنهد : الله يهديش مو قادر افهمها بالمرة خاصة من غيرتها من سارا


لميس دخلت الغرفة ورسلت لهشام الصورة ومعاها صورة سارا على اللوك الغجري لانها صوراتها عشانه
وهو رسل لها رساله يمدح شكلها هيا ميته قهر انه يمدح سارا ما يمدحها بس لزوم الاخلاق لازم تسكت وخاصة عرفت سر خروج سارا من الكلية

هشام منخبل عليها وجلس لين الصبح يسولف معها
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ريم : يالله انا بنام

سارا : ياسخفكن كل شوي تروح وحدة تنام

ريم : والله تعب اليوم اول يوم وبذلنا كل طاقتنا

ندى : وانا معاش بعدين خلاص كفاية عليكم معانا اسبوعين بنمل

رودينا : لا والله مافي ملل الا في بيوتنا

فراس: ايوة والدليل البهارات والطباخ الزين

رودينا : هههههههههههههههه اعجبك

ريان : هههههههه والله مانساها للحين كل ماقلنا له تعال يقول عشان تأكلوني الاكل الهندي

البنات اليعرفون السالفة لان رودينا قالت لهم وجلسوا يضحكون

رودينا: والله هم السبب عصبوبي وانت كل يوم في بيتنا ارتحت منك اشوي

فراس: طيب ارويش انا ارتحتي مني ها والله تقولين جالس على راسش

ندى : ريم خلينا ننام لانهم مو مخلصين شيماء تجين

شيماء : وتتثاوب لالا انا بجلس

سارا : هذول الناس مو انتوا

ندى : شيماء قومي شوي وتموتي من التعاس لاحقة والله

رودينا : انتوا ايش عليكم منها

ريم : ماتشوفيها من اول وبتصارع النوم

الاولاد ضحكوا علها وقامت شيماء من عندهم معا ندى وريم

سارا : اقول نفسي نتسابق

مازن : والله فاضية ماتعبتي

فراس: هذي سارا عليها افكار

سارا: لا والله

ريان : والله وانا اشهد

رودينا : شهدوا على راحتكم وانتي أي سباق الحين رجولي متكسرة من الرقص

سارا: وايش دخل الرجول انا قصدي سباق دراجات او سيارات ها ايش رايكم

: في ايش

كلهم بسم الله

مازن : انتي مارحتي تنامين

شيماء: يوم دخلت الغرفة طار النوم وماقدرت اخليكم وافوت شيء

رودينا: هههههههه قولي كذا

سارا: اوكي جلسي وانتوا قولوا ايش رايكم

فراس: صراحة خطيرة الفكرة بس مو كأنوا بلليل الحين

سارا: عادي نشغل الكشافات وبعدين المزرعة معروفة وبعدين ياما تسابقت مع اخواني بهذا الوقت

ريان : اوكي عادي خلونا نسوي شيء خطير اخر الليل

شيماء: ايش ناوين عليه

اياد: نتسابق

شيماء: بايش

سارا: للحين ما اخترنا

فراس : عندي فكرة اليوم دراجات وبكرا سيارات اوكي

سارا: خخخخ وبعده خيول

الكل وافقوا

شيماء : لا انا خايفة

رودينا : يالخوافة روحي نامي

شيماء: لالا باكون معاكم بس ببسوق لوحدي اخاف اضيع لوحدي

سارا : اوكي انتي معي

شيماء : ياحبي لش

ريان: مصالح هههههه

فراس : اوكي مازن معي

مازن: لا والله انا لوحدي

ريان: اقول انت لامع احد ولا لوحدك انت الحكم والله لوصار فيك شيء ليذبحونا

مازن : لالا مو موافق والله لأخبربكم

رودينا: بدات الفتنة

فراس : مازن خليك الحكم وكن عاقل نحن الكبور وانت الصغير

مازن : امممممممم لا بركب معك

ريان : اوكي اركب معاه

اياد: رودينا تركبين معي انتي

رودينا: ليش لا ما اريد

ريان : سمعي الكلام موزين تكونين لوحدك

رودينا: اوكي

ورحوا لمكان الدرجات وطلعوا دراجاتهم الي مكانهم مو بعيد كثير
ووقفوهم عند المدخل

سارا : نروح لعند الاستطبلات

ريان: مجنونة انتي بعيد

سارا: انزين وين تريدوا

فراس : عند المزارع الي بعد الملاعب كل واحد يشل حاجة من الاشجار ويرجع اوكي


الكل وافق
123

وانطلقوا
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
خالد: شباب تسمعون الدراجات

زياد: الا

عبدالعزيز : المجانين

, وركضوا بسرعة لبرا بس ماحقوهم كانوا قد انطلقوا ويصارخون

ليث: الخبل وين راحوا

مروان : لوحدهم ولا احد من البنات معهم

هيثم: والله احس انهم مو لوحدهم

جهاد : مازن معاهم

احمد: خلونا نتظرهم يجون

الكل وافق على الاقتراح


*******

رودينا: اياد زود السرعة وتصارخ واااااااااااو

اياد: هههههههههههه جنيتي

فراس: ها مازن نزيد
مازن : اكيد يالله نسبقهم

ريان ويصارخ عشان يسمعونه: لاتحاولون فايز عليكم

سار بصراخ ا: لو تحلم مو فايز

فراس : في الاحلام

رودينا: ههههههههههه ماخذ مقلب

شيماء : سارا ركزي بالطريق وخليش من الكلام
سارا: يالخوافة اقول شيمو بغير الطريق
شيماء بخوف : لـــيش
سارا: ههههههههه عشان نفوز يالخبلة سكتي وغيرت الطريق بسرعة



الشباب ينتظرون مرت نص ساعة وللحين ولا احد ظهر لهم وهم على اعصابهم

ليث : وين راحوا هذولا .

احمد: تأخروا كثير

عبدالعزيز : خلوهم يجون واعلمهم الشغل

خالد: اكيد يتسابقون

زياد: من دونا

مروان: والله باردين

جهاد: اخاف المخابيل خلوا مازن يسوق لوحده

عبدالعزيز: والله انا حاس ان البنات معاهم

زياد: صراحة انا متأكد هذي افكارها الخبلة

خالد: ايوة والله نذاله تسابقوا من دونا

هيثم: انتم من صدقكم

زياد: عادي دايما نتسابق نحن

ليث: بس هذي المرة غدروا فينا وبعدين نحن كنا الي نقول لهم

عبدالعزيز: والله اعذرهم انا اذا انتم معلمينهم

احمد: هي كأنوا في احد وصل

خالد وزياد وليث يصارخون

مروان : هههههههههه والله مضيعين وصفر معهم يشجع

البقية مقهورين منهم

وصل فراس ومازن اول شيء

خالد: ايواااا مبروك

فراس ومازن يرفوعون ايديهم يحيونهم على التشجيع

فراس : نحن الاول

زياد : ايوة مبروووك

وشوي يوصل ريان وكملوا تصفيق

ريان : شكرا شكرا مين المتأخر

زياد: هههههههههههه شكل اياد

ريان: افااا يعني سويرة فازت علينا

فراس : ههههههههه لالا انا الي فزت هيا ماكانت وراك

ريان : لالا هيا كانت قدامي

جهاد: ومين غيرها

فراس: شيماء ورودينا

ليث : وليكونوا كل وحدة لوحدها يالمجانين

ريان : لالا شيماء مع سارا ورودينا مع اياد

مروان : في احد جاء

كلهم منتظرين وكان اياد ورودينا تصارخ معاه فرحانه بالمرة

ليث : الخبلة

هيثم: وين الثنتين ليش للحين ما ظهروا

زياد : انتظر شوي بيجون مع انه مو من العادة سارا تتأخر بس شكل شيماء وتراتها

خالد: صح والله سارا من اول الواصلين

زياد: انتم لوين تسابقتوا

مازن : لعند الاشجار

رودينا خافت عليهم : ليش هم ما وصلوا هم فجأة اختفوا عنا

عبدالعزيز : وانتوا ماتنتبهون

احمد : هدو اشوي اذا ماجوا بندورهم

انتظروهم وكانوا متوترين والوقت يمر بسرعة ولاظهرو

هيثم متوتر وخايف : خلاص انا باروح ادور مو قادر اصبر

عبدالعزيز : وانا معك

احمد : كلنا معاكم

عبدالعزيز : ريان واياد ومازن وفراس جلسوا واذا رجعوا اتصلوا علينا اوكي

خالد: انتوا روحوا الطريق العادي وانا وزياد ومروان وليث بنروح الطريق الثاني هيثم انا ماعكم

الكل وافق وانتشروا يدورون عليهم


******************************

في مكان مظلم

هيا ودموعها :سارا ردي علي الله يخليش وجلست تهز فيها بس ولاحركة سارا سارا ولا رد
جلست تطالع المكان المظلم بعيونها الي كلها دموع كانت الدراجة منقلبة كان تحتهم جذع شجرة وماانتبهواله ومع السرعة انقلبت الدراجة : قومي انا خايفة لاتخليني لوحدي

سارا شوي وانفجرت ضحك : هههههههههههههههه والله انش تحفة وخوافة

شيماء طالعت فيها وبصدمة ودفاتها من كتفها بقوة وجلست تبكي : حمارة

سارا تتحسس مكان الضربة : شرسة

شيماء: ماتحسين ليش سويتي كذا خوفتيني اهئ اهئ اهئ

سارا: حبيت العب عليش واختبر غلاتي

شيماء وللحين تبكي : اهئ اهئ اهئ خبلة هذا وقت تختبرين اهئ اهئ اهئ

سارا: ههههه يب وبعدين انتي ليش للحين تبكين ههههههههههه يالخبلة

شيماء بخوف ووجع : خايفة و اهئ اهئ اهئ وجلست تشاهق

سارا خافت عليها وقربت : شيمو حبيبتي فيش شيء تعورتي

شيماء بشهيق : رجلي موقادرة احركها

سارا قربت تشوف رجلها يوم مسكتها

صرخت شيماء: ااااااااااااي

سارا: اسفة ماكان قصدي شيمو تحملي اشوي حتى احد يجي انا باشوف الدراجة اذا تشتغل
واخذت شيلتها ربطت بها رجل شيماء لانها حست انها تنزف وقامت تشوف الدراجة
حاولت سارا بالدراجة بس ما اشتغلت وشيماء شوي وتدوخ من الوجع وسارا كل شوي تكلمها

شيماء بهمس: تظنين بيدوروا علينا

سارا: اكيد

شيماء: سارا ايش قصدك بالكلام الي قلتيه ونحن بالمجلس

سارا بابتسامة: تحبينه صح

شيماء: مين

سارا: علينا

شيماء : ااااااااه قاهرني

سارا: هذا هو ماحد يفهمه والي داخل قلبه ماينكشف

شيماء: وهذا الي مجنني

سارا: بس تأكدي انه مايحب احد

شيماء : وايش الفايدة مادامه مايحبني

سارا: ماعليش خلي الموضوع علي

شيماء : لا سارا خلي الموضوع كذا لاتسوين شيء

سارا: ماراح اسوي شيء يضرش او يدري اني بسوي شيء خلي الايام علي

شيماء: ههههههه

سارا: للحين توجعش

شيماء: همممم وغمضت عيونها

سارا: شيموا لاتغمضين عيونش قومي

شيماء: ها موقادرة احس اني دايخة

سارا: شيمو والله اسفة ياريته فيني ولافيش

شيماء:.............

سارا : بكت هنا بقوة صارت تنادي وتصارخ

شيماء: اص فجرتي اذوني

سارا: بابتسامة خوفتيني

شيماء: تستاهلي حسي فيني

سارا: ايش تضني بيسوا لو حصلونا

شيماء: هههههههه الله يستر منهم اعتقد هيثم بيشنقنا

سارا: بدال مايخافون بيشنقونا

شماء: على التهور ولانه خوفناهم

سارا: اها

شيماء: تحبيه

سارا: مين

شيماء ياستهزاء: هيمو

سارا: ما ادري عادي مثله مثل أي واحد من الاولاد بس

شيماء: متأكدة

سارا: يب
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد ساعة الشباب انتشروا في كل الاماكن ومعاهم الكشافات وفتحوا الكشافات الي بالمزرعة وصاروا يدورن بكل مكان

هيثم : وينهم هذول صار لنا ساعة ونحن ندول

خالد بخوف : ما ادري المشكلة المكان مظلم عليهم اخاف صار فيهم شيء

هيثم : ايش الي تقوله لا ان شالله هم بس مضيعين الطريق بس فهمت

زياد : ساكت

ليث : كأني شفت اضاءة

كلهم بوقت واحد : ويـــــن

ليث وياشر لمكان من هناك

راحوا بسرعة لهناك وينادوا عليهم وركضوا بسرعة

تقدم هيثم ووراه خالد هو اول واحد للمكان الاضاء وفرحان وفي نفس الوقت معصب عليهم من الخوف من تهورهم لما قرب انصدم من اشكالهم كانوا متنسندات على شجرة وماعليهم حجاب شيماء الي طايح حجابها متمددة على رجول سارا وباين عليها التعب وسارا شعرها مغطي نص وجهها وعلى وجهها شوية دم خاف عليهم وقرب بسرعة وينادي باساميهم

هيثم : سارا شيماء ردوا علي

سارا فتحت عيونها : خالد

هيثم : لا هيثم فيكم شيء ايش صار

سارا سكتت وبعدين بكت بقوة كانت تحاول تكون قوية عند شيماء عشان تقويها بس الحين خلاص

مو قادرة تكمل : اهئ اهئ اهئ شيماء شوف شيماء تعورت

خالد جاء شاف المنظر وركض لعندهم وحظن اخته كان خايف عليها كثير

هيثم بخوف قرب على اخته وجلس يصحيها

شيماء: همممم

هيثم: شيمو قومي

شيماء ببحة : هيثم

هيثم : ايوة هيثم يالله قومي

شيماء ودموعها تنزل موقادرة اتحرك

هيثم : ايش فيش ايش الي يوجعش

شيماء: رجلي

هيثم : اوكي

جاء زياد ومعاه ليث : ها حصلتوهم

خالد وهو يغطي سارا بالغتره الفلسطينية الي كلن لابسها : ايوة

هيثم توه ينتبه على اخته وعدل حجابها : زياد اتص بالشباب وخليهم يجون ويجابومعاهم سيارتين
لانهم مايقدرون يتحركون

زياد بخوف: فيهم ايش

هيثم : بعدين بنشوف الحين مو قادر احدد يالله بسرعة اتصل

اتصلوا بالشباب الي جوا بسرعة ومعاهم السيارات واخذوا البنات ورجعوا للفلة


الي كان فرحان انهم حصلوهم والي خايف ومقهور منهم علىتهورهم

هل بيعدون الموضوع بالساهل




خلص البارت ان شالله حلو
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الجــــــــــــــــــ الثاني عشر ــــــــزء

ظلام مخنوقة مالها قوة قبضاته قوية وقربه يقتل حاولت تفلت بس مافي فايدة يهمس باذنها بكلماته بذيئةصارت بصراع معاه وتحاول تصارخ قامت من النوم فجأءة ودقات قلبها سريعة وجسمها معرق وتحس بخنقة وعبرة متى تروح منها هذي الكوابيس حاولت تعدي هذي المرحلة وتنسى او تتناسى بس كيف وكل يوم ينعاد لها نفس الشريط حست انها مخنوقة تريد هواء شافت على الكمودينو الي عندها البخاخ اخذت منه كم بخة ورجع لها التنفس طالعت الساعة كانت 6 الصبح انتبهت انها مو بالبيت تذكرت انها بالمزرعة استغربت انها لوحدها الا ويرجع لها شريط الاحداث الي صارت تذكرت شيماء قامت تدورعليها دخلت للغرفة الثانية شافت زياد نايم على الفراش راحت لعنده بسرعة

سارا: زياد زياد قـــوم

زياد قام بسرعة مفزوع وخاصة لما شاف شكل سارا: بسم الله خير ايش صاير فيش شيء

سارا بخنقة : وين شيماء؟

زياد ابتسم يطمنها : شيماء ودوها المستشفى وقاطع كلامه شهقت سارا

شهقت سارا: ليش انا السبب الله يموتني لو صار فيها شيء فيني ولافيها وديني عندها الله يخليك وصارت تبكي

زياد يحاول يهديها: يابنت الحلال مافيها شيء وبعدين لاتدعي على نفسك والبنت مافييها الا العافية بس جرح بسيط والحين راجعين مايحتاج تروحين لها .

سارا: لاتكذب

زياد: افاااا متى كذبت عليش انا

سارا الي هدت شوي وتناظره يعني الحين تكذب

زياد: هههههه اوكي هالمرة ما اكذب يالله روحي ارتاحي شكلك تعبان وانا اريد انام واذا رجعوا شوفي بنفسك وان كنت عتبان عليش بس بعدين بعاتب الحين نعسان

سارا: والله ماعيدها توبة عارفة اني متهورة والمفروض اعقل بس مدري حبيت الوضع وتحمست

زياد بابتسامة : وماتقولين عندش اخوان يسابقوني وهم الي معلميني ولاخفتي نفوز عليش

سارا بضحكة: هههههه والله كان نفسي بس انتم ماطلعتوا وفراس قال انكم متحمسين مع

الشباب ونسيتونا فقلت امكن بتغيرون رايكم لانكم عند الشباب وهم اصلا اكيد بيرفضون الموضوع

سارا: مين معاها

زياد: عبدالعزيز وهيثم وخالد

سارا ابتسمت لان خالد راح معهم : وليش خالد راح وانت مارحت

زياد : خالد من امس وهو يقول انه بيرجع عنده كم شغلة وبيرجع وابوي رفض يروح لوحدة لان
الجوء انتي شايفاته مطر عشان كذا ماصدق وراح معاهم .

سارا مالت مو خايف عليها راح لمصالحه وبعدين تذكرت وبخوف: ابوي وعمي يدرون؟

زياد: قلنا لهم انها طاحت من الدرج

سارا: اهاااا

زياد: ماتفرحين لان الهيثم وعبدالعزيز ناوين عليكم بعقاب وامكن يخبرون الاهل

سارا: يعاقبوني انا ويخلوا البقية انا صاحبة الفكرة وانا متعودة عليهم ههههههه والله ورجعنا لايام
زمان

زياد: هههههههههههه لافرحانة

سارا: هههههههههه اكيد وبعدين ماعليك منهم مايقدرون علي

زياد: اقول ياقوية روحي نامي وخليني انام ماصدقت انام

سارا رحماته لانه شكله مو نايم شيء فقامت من عنده وطلعت برا شافت المكان هادي كان جسمها مكسر وقلبها للحين مقبوض من الكابوس وخافت من شكل البيت طلعت لغرفتها مع البنات تاخذ لها شور وتغير وتصلي


********************************


راجعين من المستشفى هلكانين مرة توقفوا عند شيشة للبترول

عبدالعزيز: هيثم ايش رايك نمر للبيت نريح ونتحرك الظهر

هيثم : بس بنتأخر والحريم بيدرون وبيسون لنا سالفة خلوهم يقوموا ويشوفونا عندهم

عبدالعزيز : لا عادي هم ايش عرفهم نحن قايمين وبرا البيت مابيدرون الا وهم شايفينا راجعين
ها ايش رايك

هيثم ويطالع بشيماء الي ممتدة ورا : اوكي لاني صراحة تعبان

عبدالعزيز : تقولي , الا اقول خالد ما اتصل عليك

هيثم : لا

عبدالعزيز: هذا الولد بيجنني مدري ايش السالفة الضرورية الي يريد يرجع عشانها ومن يوم ماوصلنا
ولاحس ولاخبر عنه

هيثم : مصيرنا نعرف ا يش وراه بعدين هو قالك صديقه يريده ضروري

عبدالعزيز: والله لاصديق وموضوعه خطير وبعدين أي صديق هذا

هيثم: كأنه قال سامي بن محمد

عبدالعزيز: اهاا عرفته ويـــه من زمان ماشفته وخالد للحين مصادقه

هيثم : ايش رايك ياخي عليك اسئلة

عبدالعزيز: هههههههههه

هيثم: اتصل فيه شوف وينه وخبره متى بنرجع وانا الحين بنزل اجاب لنا شيء ناكله

عبدالعزيز : جابلي كوفي

هيثم : اوكي وراح

وعبدالعزيز اتصل بخالد

خالد: هلا يابو الشباب

عبدالعزيز: هلا فيك وينك

خالد: ليش

عبدالعزيز : اسألك بس

خالد: عند صاحبي انتم وينكم ومتى بترجعون

عبدالعزيز : نحن الحين بنروح للبيت بنريح شوي وبعدها بنرجع وانت اكيد معانا

خالد: اممممممممم مادري باشوف وباقولكم

عبدالعزيز: لالا لازم ترجع معانا ولا ابوك بيسويلنا سالفة وبعدين انت ايش قصتك

خالد: ماشي بس صديقي عنده مشكله ومحتاجني شوي

عبدالعزيز : شوف ياتقولي السالفة يا ترجع معانا

خالد: اوكي باجي بعد اشوي عندكم الا اقول انتم للحين بالمستشفى

عبدالعزيز: لا

خالد: اها وكيفها شيماء الحين

عبدالعزيز: الحمدلله كسر بسيط وجبسوه وخيطوا لها الجرح .

خالد: اها سلامتها ماتشوف شر يالله اشوفكم بعد شوي مع السلامة

عبدالعزيز:الله يسلمك يالله مع السلامة وسكر وانتظر الهيثم الي تأخر شوي

وبعد كم دقيقة دخل وعطاه الكوفي وحرك السيارة بهدوء

عبدالعزيز استغرب من شكله : خالد يقول بيجي بعد شوي للبيت

هيثم بهدوء: حياه الله

عبدالعزيز: خير هيثم ايش فيك

هيثم بتوتر : ها لا ولاشيء بس تعبان اشوي

عبدالعزيز : قلتلك خليني اسوق رفضت يالله وقف السيارة وبادلني

وقف الهيثم السيارة وبادله بدون كلمة

عبدالعزيز ويحرك السيارة : ليش وجهك متغير في شيء جديد

هيثم بسرحان : لالا ولا شيء بس

عبدالعزيز: بس ايش

هيثم : شفت واحد مريض وتعبان وساعدته ولما سالته عن حاله قالي فيه الخبيث

عبدالعزيز فهم ايش فيه : لاحول ولاقوة الابالله الله يشفيه ويبعد عنا هذي الامراض

هيثم بحزن : امــــــين وتنهد من القلب

عبدالعزيز بجد : كلمتها

هيثم الي فهم قصده : لا

عبدالعزيز: لـــيـش

هيثم: مو قادر اكلمها مأجل الموضوع شوي متى مارجعنا باقابلها وبخلص الموضوع

عبدالعزيز : الله يساعدك وتحمل وبعدين هذي من ريحة الحبايب الله يرحمها

هيثم بحزن : الله يرحمها وغمض عيونه وسرح للبعيد بس قاطع سرحانه عبدالعزيز بسرعة وهو يقول

عبدالعزيز: ايش العقاب المناسب لهم

هيثم تذكر الي سواته سارا : تنهد اذا وصلنا باقولك

عبدالعزيز : اوكي

جلس يتذكر شكل سارا وشيماء الي ممتدة عليها تذكر شعوره الي للحين مايعرف يوصفه يوم مارجعوا ويوم لاقوهم كان يحس بالفرحة يوم ماصار لهم شيء قوي وفي نفس الوقت القهر منهم وعصب عليهم تذكر عيون سارا الحايرة والخايفة ولأول مرة ماترد عليه اذا صرخ عليها او قال لها شيء امكن الخوف على شيماء مايدري بس مايعتقد انها خافت منه او من الي صار لان مو سارا الي تخاف من هذي الاشياء .

شيماء تسمرت مكانها الي قامت من يوم مادخل اخوها لسيارة بس ماتكلمت والفضول قاتلها : مين هذي الي ماكلمها ومين الحبايب الي من ريحتهم ولهذي الدرجة اخوي حساس وهو دكتور وشايف امراض كثير احتارت وجلست تفكر وبعدين تذكرت كلمة عقاب وجلسة تفكر ايش ناوين عليه
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
بعد ماصلت جلست تسبح وتدعي ربها وتستغفره ماخلصت رطبت جسمها بدلت ملابسها لبست بنطلون اسود وتي شرت اسود وبلوفر طويل لتحت الركب تركواز وتحجبت بشيلة سودة وفيها شوي تركواز طلعت من الحجرة وراحت للبلكونة الي فوق الي تطل على منظر اكثر من روعة وكان الجوء بارد ضباب ورذاذ اخذت نفس عميق تريح اعصابها تطايرت كم خصلة من شعرها الي طلعت من الحجاب مع الهواء

سارا: ااااااااه ياريتني عصفورة اطير بلا أي هدف اعيش حياتي بدون أي عقبات حياة مافيها ذئاب ياربي والله تعبت معد فيني طاقة خلاص صرت هشة من الداخل نفسي اضحك يوم ومايعكر شيء علي نفسي انام يوم مثل العالم الناس نفسي اصير طليقة نفسي بدون ذكرى للي صار الله ينتقم من الي كان السبب ولايتوفق في حياته مثل ماحرمني من طعم الراحة ياريتني ارجع بالزمن لا والقهر اشوف مستقبلي الي مع الهيثم الي هو بحد ذاته كابوس ثاني انا ماصرت اتحمل قرب احد وكيف اذا كان هالاحد هيثم الي عمره ماحبني طول عمره يكرهني ويرفع صوته علي الا نادرا يكون حنون علي وعيونه الي عمري مافهمتهم وفوق هذا يحب وحدة ياربييي من وين الاقيها اخذت نفس وتكلمت بصوت عالي يارب رحمتك علي يارب وتوكلت عليك واحمدك على كل شيء واشفي شيماء والله ماكنت اقصد انا مادري ايش صار صدق الهيثم لاول مرة انا متهورة ومافكر بالعقبات مع اني تغيرت وماصرت اتهور وافكر بالنتايج بس اليوم كأني رجعت لحياتي الاصلية المتهورة

: واحلى متهورة

شهقت بخوف وقامت من الكرسي مفزوعة : بسم الله الرحمن الرحيم ودقات قلبها طبول

: اسف ماكان قصدي اخوفش

سارا بعصبية وخوف : لا والله جاي كذا بدون احم ولا دستور وانا لوحدي وما تريدني اخاف على بالك بضحك ياسيد احمد

احمد بتوتر: هااا ايوة انا غلطان اسف

سارا تتصنع القوة : وش تفيد اقول انت ليش جاي

احمد ماتعطي وجه : ماشي ماجاني نوم قلت اشم هوا ويوم كنت خارج سمعت صوت وشفتش

وحبيت اقلك حمدالله على السلامة واذا تريدي شيء

سارا: الله يسلمك طيب اخليك تشم الهواء على راحتك

احمد : لالا خليش مكانش انا نازل تحت

سارا: لا خلاص تعكر الجوء عندي ممكن توخر شوي عشان اعدي

احمد : اوكي , ووخر مسافة تكفيها وقال : مو انا الي اذي بنت وكيف اذا هذي البنت انتي

سارا اصتبغ وجهها هيا ماتقصد تجرحه بس هيا ماتامن باحد واساسا الوقفة معاه لوحدها غلط
ماتريد تعيد سالفتها مع الهيثم وكلامه وترها سكتت ونلظرت فيه نظرة كسيرة وراحت عنه

احمد : ياربي منها صراحة صدمتيني ياسارا مو واثقة فيني ليش وليش ناظرتني بهذي النظرة اف خليني اروح انام احسن

: وينك يالهيثم وتشوف الي شفته ولاتسمع الي سمعته هههههه والله فاه "الي مايدرون عنه احمد وسارا في طرف ثالث مونايم وسمعهم "


********************************

شيماء: هي متى بتتحركون مليت الساعة 11 يالله

عبدالعزيز: ولش عين تتكلمين اقول سكتي

شيماء: اف

هيثم: حسابش بعدين انتي والثانية

شيماء: هي انتم حدكم انا الي تعورت ماقلت شيء وانتم من اول سب فيني وفيها

عبدلعزيز: على بالش تعورتي بنسامح اساسا تستاهلين الي صارلش

شيماء شهقت : افااااا ماتوقعتكم شريرين لهذي الدرجة شمتانين فيني

هيثم : ايوة شمتانين وتستاهلين والثانية للحين ماشافت شيء الا هذا شيء تسونه

شيماء: وايش سوينا

ويدخل خالد الي كان يتكلم بالتيلفون : صدقها هم ايش سوا ماسوا شيء

شيماء سكتت وجهها صار احمر لانه سمعها

هيثم: انت ماتتكلم لان ماحد مخربها الا انت والثاني وهذي مثل الطيرة معاها

شيماء فتحت عيونها على وسع خالد مسك ضحكته وعبدالعزيز ماقدر

عبالعزيز: هههههههههههههههههه طيرة والله صدق ولد اخوي هههههههههه

خالد : بتخبرون الاهل بالي سوه

هيثم : اكيد بس بعد مانعاقبهم.

خالد: حرام عليكم خلاص هم من الي صار تعلموا

هيثم : ايوة والدليل لسان هذي ويطالع بشيماء : عاد كيف الثانية الي اساسا ماتهتم فينا بالمرة

خالد : هي حدك على اختي تريد تأدب اختك ادبها بس سارا خليك بعيد عنها وبعدين سارا مو مثل
الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

عبدالعزيز : هيثم ماقال شيء غلط نحن بنحط عقاب عليهم كلهم حتى الشباب ورودينا معاهم
عشان يتوبوا هذي المرة عدت بس المرة الثانية ايش يدرينا ايش يصير .

هيثم كان ساكت كان يفكر باخر جملة الي ترددت كثير بباله
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل
سارا مو مثل الي تعرفها قبل مع انكم عمركم مافهمتوها من قبل

هيثم وهو يقوم : يالله خلونا نتحرك

خالد: هيثم انا ماكان قصدي شيء انت مثل اخوها وولد عمها قبل ماتكون خطيبها واكيد خايف عليها وهذا من مصلحتها وكلنا مأكدين من هذا الشيء بس صدقوني ان الموضوع اثر فيها

عبدالعزيز: اكيد اثر فيها بس لازم قرصة اذن لتذكير

خالد: اوكي خفوا اشوي عليهم

هيثم: بقول للاهل وهم لهم هذي المرة بالعقاب بس المرة الثانية عقابهم علي

خالد: خلي الاهل في حالهم ونحن نحل الموضوع

عبدالعزيز : اذا رحنا بنقرر وانت متى بترجع

خالد : العصر

عبدالعزيز : اوكي نشوفك على خير وطلع

شيماء كانت ساكته مستمعة للكلام ومنهبلة على كلامه : ياااي على الحنون والمتفهم خخخخخ
جنيت شكلي

هيثم : شيــــــــــماء

شيماء تنتبه لهيثم : خير فجرت اذوني

هيثم : تستاهلي لي ساعى اناديش وانتي سرحانة مدري في ايش اقول يالله قومي عبدالعزيز ينتظرنا بالسيارة

شيماء: خالد مو رايح معانا

هيثم: لالا عنده شغله وبعدين بيجي

شيماء: اهاا يالله تعال ساعدني

هيثم: اوكي بس لاتصدقين عمرش كل دقيقة اساعدك في عكاز استعمليه .

شيماء: ياخي خليني اتدلل شوي وعارفة ان مصيري للعكاز لو كنت سارا ماكان خلوني امشي بالعكاز خير شر.

هيثم: امشي وانتي ساكته يالطيرة

شيماء: مالطير غير انت

هيثم: بلا قلة ادب ولا والله لا اخليش تمشين لوحدش يالطيرة

شيماء : باعديها هذي المرة لانك اخوي الكبير

هيثم: لا والله

شيماء: خخخخ والاني محتاجة

هيثم: طلعي على حقيقتش ودخلوا السيارة وكملوا سوالف


" خالد صديقه كانت عنده مشكله وحلوها وتاخيره لشيء ثاني بعدين بعرفه"
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
الكل صحى من النوم
الحريم الي يشرفون على التنظيف والي في المطبخ يشرفون على الغداء والي تشوف العيال
والبقية جالسات سوالف في المجلس وام محمد جالسة بغرفتها تصلي وتسبح وكانت سارا عندها ممتدة
الرجال بالمجلس يسولفون بسوالفهم الي ماتخلص والحريم يتناقشون معاهم بين فترة وفترة ومن الشباب القايمين احمد وجهاد والوليد الي عرف السالفة بالكامل من جهاد واحمد والقية نيام

ابو جهاد: وين البقية ؟

جهاد: نايمين

ابوخالد: زياد راح معاهم

وليد : لا نايم

ابوليث: روحو قيموهم كفاية نوم

وليد: ان شالله وقام

راح الوليد ودخل على زياد بما انه اقرب لانه نايم بالملحق وحاول فيه بس ماقام منه

زياد: روووووووح عني زعجتني

وليد: بسك نووم

زياد: لو ماقلبت وجهك بتشوف

وليد: ههههههههههه قوم زين

زياد: .............. نام

وليد: باروح اقيم البقية وراجع

زياد:..........

زياد طلع من عنده وشاف جهاد جاي لعنده

جهاد: ماقام

وليد : لا باروح للبقية وبرجله تعال ساعدني عليهم

جهاد: ههههههههه ماعليك يالله

وهم طالعين كانت ريم نازلة من الدرج واختبصت اول ماشافت الوليد ووليد حس بشيء غريب وشك انها نفس البنت الي مست ايده

جهاد: ريم

ريم : هلا

جهاد: كلكم صاحين

ريم تحاول تخبي توترها: ايوة

وليد: رودينا وسارا قايمات

ريم : هاا لالا سارا قايمة

يقاطعاها جهاد بدهشة : سارا قايمة

ريم : ايوة ومن زمان اول وحدة اصلا انا شاكة انها نايمة بس رودينا نايمة ومسكرة الباب وشكل شيماء نايمة عندها

جهاد والوليد استغربوا وعرفوا انهم ماعندهم خبر بالموضوع

جهاد: انتي متى قايمة

ريم: من نص ساعة سارا قيمتنا والحين نازلين

وشوي ينزلوا البنات بضحك وسوالف

وليد : اوكي قولي لسارا بعد اشوي تلحقني بالملحق عند زياد

ريم ومهي فاهمة شيء: اوكي

كملوا طريقهم للغرف والبنات نزلوا تحت عند الحريم
دخلوا اول غرفة كان ليث ومروان توهم قايمين من النوم فخلوهم
ودخلوا غرفة البقية كانت ظلام وثلج وليد يطالع بجهاد وابتسموا واحد راح للمكيف يطفيه والثاني لستاير يفتحهاوبدأوا بالازعاج وليد يطبل وجهاد يغني بصوت عالي ونشاز ويروح يجر الشراشف "الاغطية" من عليهم من عليهم دخل ليث عليهم بعد ماسمع الازعاج وتحمس معهم خاصة هو دايم يسوي فيهم حركات تقهرهم اخوانه وفراس مطيح عندهم

فراس يصارخ: انجلعـــوا برا

جهاد: قـــــــــــــــــــــــوم بسك

اياد : حرام عليكم ساعة بس ساعة وسكتوا واخذ الشرشف "الغطاء"

ريان:........مو حاس بشيء او مطنش هو ومازن

ليث طلع ثواني ورجع وكان معه بخاخ رغوة وجلس يرش عليهم في شعرهم ورجولهم
ووليد وجهاد ميتين ضحك على اشكالهم المعصبة والمقهورة

وليد: هذا شوي من العقاب ع الي سويتوه امس

قام مازن بكل هدوء ووجه جامد مرة

كلهم استغربوا من شكله وسكتوا وعليهم اكبر علامة تعجب

فراس : والله مالومه مادام قيمتونا بهذي الهمجية ياهمج

اياد: اف منكم والله لنردها لكم

ريان نايم ولا معبر

ليث طالعهم بخبث وساسر جهاد وتقدموا لعند ريان فراس واياد مستغربين ومقهورين منهم
وحاسدين ريان الي مايعبر متعودين عليه قرب ليث من اخوه رش رغووة بايد ريان على كفه مو من الظهر وراح يسوي حركات بورقة على خشمه وريان يحرك ايده بوجهه وتجي الرغوة بالوجه والشباب ميتين ضحك اخرتا جاب الوليد تيلفون وفتح على اعلى صوت نغمة شرط خلت ريان ينط من مكانة هنا الكل مات ضحك ريان عصب عليهم وفراس واياد سكتوا وجلسوا يسبون الوليد وجهاد وليث ويتوعدون فيهم طلعوا الثلاثة ويضحكون بقوة

وليد: هههههههههه والله حركات

ليث: ههههههههه يستاهلون

جهاد: والله حماس خلاص كل يوم بقيمهم انا بس صراحة اخوي قايم ومسكرة معاه الله يستر خخخخخخ

مروان الي نازل من الدرج وراهم : خير ليش الضحك وخبروه بالسالفة
مروان : حرااااااام كان تخلوني اشارك معاكم

جهاد : عادي المرة الثنية

وليد: واكون مجهز الكميرا ونصورهم

ليث: ياهذي الكميرا الي تحتفظ بالفضايح

الشباب : هههههههههههههه : لان الوليد مصور موقف كثير للشباب والاهل ونصها تفشل :

وليد : يالله بكمل على زياد

ليث: ههههههههه الاخ للحين نايم يالله علينا فيه

مروان : مو سارا عنده بالملحق نايمة

جهاد: لا سارا قايمة من زمان بس اهيا الحين عنده

وليد بدخل وباشوف الوضع دخل وماشافها ونادا الشباب الي تعاونوا على زياد وقام مقهور منهم بالمرة شوي ويقتلهم
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
ملاك : احمد مو قلت عازمني اليوم وينك للحين

احمد : يالله جاي طلعي برا

ملاك: اوكي يالله

طلعت ملاك وركبت السيارة وجلست سوالف مع اخوها ووصلوا للمطعم كان على البحر والجوء مرة رهيب

ملاك : يااااااااااااااي يجنن

ويرن التيلفون باسم "روحـي"

ملاك : فديتها وترد بحماس: ياهلا والله بالغلا

سارا: هههههههه هلا فيش يالغالية اخبارش

ملاك : الحمدلله تمامو وانتي

سارا : الحمدلله

ملاك وتقوم من مكانها وتقرب على البحر واحمد خلاها مادام تكلم سارا فيعرفها
ملاك : سارا ايش فيه صوتش تعبان

سارا : مافيه شيء بس تعرفين بنات وسهر وسوالف وصراخ يروح الصوت

ملاك : متأكدة ؟

سارا: لا

ملاك : شفتي يالله تكلمي

سارا: مدري حاسة بضيق وجلست تقولها بالي صار .....

ملاك : تضحك بصوت عالي ههههههه وحست على عمرها وطالعت باخوها وتشوفه يطالعها وكان معاه واحد يطالع فيها واول ماجت عينها بعينه ابتسم وهيا خلاص ذابت

سارا: الووووووو

ملاك: يافشيلتي كله منش ومن تهورش

سارا: انا

ملاك : سمعني اضحك

سارا مو فاهمة شيء: انتي ايش بتخربطين

ملاك : مـ ــ ـازن

سارا ابتسمت : ايش فيه

ملاك : عند احمد

سارا: ههههههههههه تستاهلي لحظة انتي وين اسمع صوت هواء وبحر

ملاك : ايوة بالمطعم

سارا: استمتعي بالجوء وخاصة الحبيب موجود

ملاك : نذلة

سارا: ههههههههههه وكملوا سوالف وملاك ماعندها استعداد تطالع مكان اخوها بالمرة


احمد : ايش معاك هنا

مازن بابتسامة على حظه الحلو: من حظي

احمد: والله الاخ مايستحي

مازن: هههههههههههه وانا الصادق ولا مايتصلوا اصحابي ويختاروا المكان هذا بالتحديد نتغدى فيه

احمد: مين معاك

مازن : عمر وهشام وعماد من زمان ما اجتمعنا فاتفقنا اليوم الا انت اشوف الناس تسحبوا عليك ويتكلمون كل هذا تكلم مين وبالسرية هذي

احمد: ههههههههه بدينا للحين ماشي بينكم

مازن: جاوب اقول

احمد: شوف هذي الانسانة الي تكلمها خطيبتك لو غرت منها ما الومك والله

مازن : لاحول لله كل هذا يالله قول حمستني

احمد : هذي روحها بنت بوخالد ال...

مازن: اهاااا لهذي الدرجة علاقتها قوية

احمد : اكبر ماتتصور امس كانت شوي وتبكي لانها ماترد عليها ويوم قلت لها البنت بالمزرعة مع
الاهل وانشغلت او امكن التيلفون بمكان تقولي لا هيا قالت بتكلمني تخيل اليوم بس كلمتها مرتين تخيل هذا كله وهيا اصلا مكلماتها

مازن: هههههههههه والله قوية وهذي صديقتها عزابية

احمد: هههههههههههههه ليكون تجمعهم مع بعض وتزوجهم سوا

مازن : تصدق فكرة مو خايسة حلوة دخلت المزاج

احمد: مالت هههههههه لا هيا مخطوبة من ولدعمها اخو زياد تعرفهم له هيثم هم مسمين لبعض من كانوا صغار

مازن : اهاااا ايوة اعرفه ماشالله عليهم عيلتهم كلها تنشد فيهم الظهر واولاد اصل

احمد: ايوة اقول روح لاصحابك انت جاي عشانهم مو عشاني هههههه ولا من شاف احبابه نسى
اصحابه ههههههههههههه

مازن: ههههههههههه وانت الصادق يالله سلام وسلم على الي معاك

احمد : روح زين

وراح مازن ونادا احمد على اخته

مازن مادريت ياهشوم ان الي مجنناتك ليلك ونهارك مخطوبة على ولد عمها ماراح اقوله شيء خليه منها هو اشعليه فيها وبعدين هو نساها اذا عرفت انه يفكر فيها بخبره وراح عند اصحابه الي ماخلوه من تعليقات
 

دمعة قلق

๑ . . عضو فضي . . ๑
التسجيل
2 يوليو 2006
رقم العضوية
4976
المشاركات
998
مستوى التفاعل
15
العمر
17
الجنس
الإقامة
الامارات
نزلوا الشباب لعند الرجال واشكالهم تقول ذابحين ذابحين >>> خخخخخ حل التشبيه
البقية شوي وماسكين ضحكهم من اشكالهم

سارا دخلت للمجلس ومعاها ام محمد لان الكل هناك وراحت تنادي على واليد وطلعت عند الباب لان ريم ماقالت لها الا الحين انه يريدها لانها كانت مختفية

وليد ويجي عندها خير

سارا: مو انت طالبني

وليد : ايوة صح نسيت والله سوري

سارا : لا عادي ايش تريد

وليد يطالع بشكلها : مانمتي

سارا: الانمت بس قمت بكير

وليد: اها ويجي زياد لعندهم

زياد: ايش صاير

سارا: ماشي وليد كان يريدني وشكله نسى ايش يريد

زياد: انتي مارجعتي تنامي من يوم قمتي

سارا: لا انت عارف مايجيني نوم اذا قمت

زياد: والحبوب

وليد يسمع الكلام وساكت وعليه اكبر علامة استفهام

سار: ما احبهم وبعدين موزين الواحد يتعود عليهم

ابو خالد ينادي: تعالوا داخل ايش معاكم عند الباب

ام محمد : لو ماتساسروا مايكونوا سارا وزياد

الكل: ههههههههه

زياد: حرا والله ظالمينا وبعدين معانا وليد

ام محمد : انزين دخلوا داخل وتكلموا مثل الناس

دخلوا داخل المجلس سارا تحاول ماتتطالع باحمد الي مركز عليها

ابو الهيثم : متى بيجون العيال

زياد: يبه الحين بيوصلون ان شالله

ام محمد : وانتم ماتعرفون تمشون مثل الناس لو تخلون حركاتكم والركض كنتوا بخير

سارا بصوت جدي : يمه الموضوع مو كذا الشباب كلهم طيروا عيونهم عليها

البنات مايدرون القصة غير ان شيماء تعورت وودوها المستشفى لان سارا ماكلماتهم لانهم الحين قاموا وردينا دخلت على كلام سارا وانصدمت ومافهمت شيء وطالعت بخوانها
وجلست جنب ندى وريم ومعاهم ريماس ورهف لميس جالسة عند امها

ندى : ايش القصة

ريم: مادري بس من الصبح وانا احس في شيء صاير

رودينا : سكتوا شكل سارا بتفضحنا

ندى : ليش ايش مسويات

ريم : انتي عارفة

رودينا: اكيد مو انا من الفريق

ندى وريم مو فاهمات شيء بس عارفات شيء من حركاتهم

ام محمد : ايش السالفة يابنتي

ابو خالد: يبه مو شيماء طاحت من الدرج وانتي كنتي معاها
المجموعة حاطة ايدها على قلبها

مازن : سويرة ايش التخريف الي بتقولينه شكل السهر اثر عليش

فراس : والله صح روحي نامي

ريان : بالله عليش مو نحن شايفينكم طايحين

اياد: والله حاله وانا الي جلست اضحك عليكم وانتي تسبيني

الشباب جلسوا يضحكون عليهم

سارا: هههههههه والله انكم قاموس للكذب متقنين

ام محمد خلو البنت تتكلم زي الناس

ابو الهيثم : تكلمي يابنتي

سارا وتبلع ريقها خليني اقولهم وافتك احسن تيجي مني ولامنهم وخليني اقهر الهيثم اكيد يريد يخبر علي وبيهدد ههههه : صراحة الموضوع اكبر من طيحة

ابوجهاد : كيف

سارا: صراحة انا صاحبة الفكرة والي الحيت عليهم وانتم عارفين انه هذي مو اول مرة بس صار شيء غلط وماقلنا لاحد والي صار هو ................

الشباب انصدموا انها تكلمت

ابو خالد : ايش الي صار يابنتي

سارا وقالت لهم كل شيء

ام محمد عصبت عليهم: وانتم مجانين ماتفكرون

واكيد ماسلموا من العتاب والتهديد والتوعيد
ابوخالد كان على وجهه ابتسامه زياد لاحظها لانه كان يطالع فيه يريد يعرف حس بنفس شعوره هو وخالد وتأكد اول ماشاف الابتسامة وقرب عليه
زياد: يبه فرحان

ابوخالد يطالعه ويهز راسه

زياد: عارف شعورك لاني انا وخالد حسينا فيها

ابوخالد: الحمدلله على كل حال وقال بصوت عالي : خلاص لاتعيدوها وهذي اخر مرة وياويلكم لو تكررت ولا بتشوفي شيء ماتحبوه وهذي المرة بنعديها لانكم اعترفتوا

ابتسمت سارا ابتسامة نصر وطالعت بالمتهمين وابتسمت لهم

الشباب انصدموا على ذكائها يعني ماتكلمت الا وهيا عارفة هذا الي بيصير

سارا في خاطرها "هههههههههه اشوف ايش بتسوي ياهيثم لو دريت هههههههههه "

الا ويدخل الهيثم وعبدالعزيز وشيماء : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمة

ام محمد : حمدالله على السلامة

سارا سوي حفلة اول ماشافت شيماء وراحت لعندها سوالف

الهيثم الي كان قريب : لا والله تجرحين وتتحمدين

سارا : هذي طريقة الاعتذار في عصرنا يالمتخلف

الهيثم : لا والله انزين ايش طريقة العقاب بعصركم عشان اختارها وما اكون متخلف

سارا: ههههههههههه أي عقاب

الهيثم كان بيتكلم الا ويناديه ابوه

ابو الهيثم: ها هيثم ايش فيها اختك

هيثم: الحمدلله بس كسر بسيط وان شالله تشفى بسرعة لو بعدت عن الحركات والمتهورين بتكون احسن

الكل فهم القصد

ام محمد : والله صادق انها متهورة

سارا بدلع : يــــمـــه

ابوخالد: هههههههههههه تستاهلي

والكل جلس يضحك

عبدالعزيز وهيثم وشيماء مو فاهمين شيء

فراس : يالاخوان الكل عارف ايش صار اعترفنا

وليد : باين الاعتراف وانت كنت شوي وتموت

ابو ليث : لا واشتغلوا بالكذب ومازن ماشالله اول واحد وهم اتبعوه

عبدالعزيز: كيف عرفتوا

كلهم طالعوا بسارا

سارا ابتسمت وطالعت فيهم ووجهة نظرة للهيثم كأنها تتحداه وهذا قهر الهيثم مرة بقوة
جاء وقت الغداء وتغدوا وبعدها كل احد راح مكان

والبنات طلعوا برا عند الحديقة وماخلوهم من تصفير وتشجيع ومقهورين منهم ورودينا تقولها طيحتي قلبي وجلسوا سوالف وضحك ومر اليوم على خير مايرام بدون حركات لانهم ناموا بسرعة من التعب

والهيثم كان مقهور مرة وجهاد ميت ضحك عليه وفراس والتؤام ومازن يتشمتون فيه هو وعبدالعزيز الي كانوا يهددون خالد اتصل وقال انه بيرجع اليوم الثاني الصبح لان الجوء كان مرة مطر
 
عودة
أعلى